الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
هذا موضوع مثبت
X
X

خاتم الملوك لجلب المال والربح في البورصة

منتجات روحانية للدكتور أبو الـحارث

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    خاتم الملوك لجلب المال و الربح في البورصة

    كثير من أهل المهن الحرة يبحثون عن الربح التجاري لبضاعتهم وامورهم التجارية وخاصة لو كانوا من اهل المهن المتميزة وبنفس الوقت يطل أن تكون له ميزة أمام التجار ورفعة وقبول مما يؤدي لربحه في التجارة .

    وحتى أن البعض يكون له اسهم في البورصة ويريد أن يرفع اسهمه كقيمة مادية ليربح الكثير، وهذا مرتبط بعوامل كثيرة مرتبطة بالسوق مما يؤدي لتشتت ذهن التاجر وخوفه من المستقبل .

    هذا الخاتم بعون الله هو ماتبحث عنه ويليق بك وبتجارتك التي تنوي مضاعفة ربحها انه خاتم مروحن باسم ميكائيل وهو الملك المسؤول عن الرزق وهو كله بيد الله أولا وآخرا والملك الخيثعر وهو الموكل بخدمته بامر ميكائيل فهو من الملوك الاربعة الاعوان العلوية لميكائيل في هذا العالم الذي سخرنا الله للعيش فيه .

    الخاتم من الاعمال الروحانية الرحمانية المتوارثة من اجدادنا وهو قديم جدا جدا .. وورثته عن اجداي كطريقة صنع له ويعتبر هذا الخاتم من اقوى الخواتم التي ينزل بها الخدمة الروحانية والاخذ بقوته الملك الخيثعر .

    عمل الخاتم يتطلب الكثير من الجهد والشروط الروحانية الشديدة من حيث المتطلبات الروحانية التي تشمل الرصد للكواكب بمايتناسب مع صاحبه وكذلك البخور المستخدم وطريقة النقش والعمل .

    الخاتم مروحن وله خدمة قوية في أمر الوشوشة وجلب الاخبار والاستخبار وفتح البصيرة فهو خارق القوة من حيث التصاريف التي يملكها

    ويمكن ان نوجز التصاريف الخاصة بالخاتم بمايلي :

    – جلب الرزق من حيث لاتحتسب ولاتدري كيف

    – تيسير امور التجارة سواء كانت محل او عمل

    – الوشوشة الروحانية التي تنقل لك الاخبار المهمة لك

    – جلب المال من البورصة ونيل الحظ الوفير

    كيفية عمل الخاتم في جلب المال ؟

    خاتم مروحن في جلب الرزق و المال

    هذا السؤال قد تطرحه كثيرا على نفسك وتستفسر عنه في قلبك وسنخبرك بعون الله طريقة العمل الخاصة بالخاتم لتستطيع مضاعفة الربح من التجارة ونيل الحظ في امور البورصة .

    ونقول أن العمل كله مرتبط بتنزيل الخادم الذي سيكون عون من أعوان الملك الخيثعر لأن الملك الخيثعر له 7 اعوان ارضيين و7 اعوان علويين لكل يوم ملكين مسؤولان عنه عندك … وهما متكفلان بعون الله بابعاد النحس عنك وفتح امور التجارة وتيسير الحظ لك وأهم شيء في الامر هو الوشوشة التي تاتيك لاخبارك بما يرصد لك من اعمال قد تضر تجارتك … وهذا العمل انا ولله الحمد اعمله لنفسي بعد ان ورثته من جدي رحمة الله عليه والحمدلله قد من الله علينا من كرمه الكثير ولله الحمد ودائما نقول أن الرزق من الله سبحانه وتعالى يعطيه لمن يشاء .

    وللعلم اخواني واخواتي لدينا الكثير من التجارب للاخوة من اصحاب الشركات والوكالات العربية والعالمية وهم ولله الحمد يشعرون بنعمة الله عليهم اولا وبقوة عملنا ولله الحمد وهذا فضل من الله وكل تاجر من التجار حولك يملك سرا لايقوله لك حول الربح في تجارته فكن ذكيا وتعلم من اين تؤكل الكتف .

    خاتم الملوك لجلب المال وللربح

    والخاتم له خدمة روحانية علوية مستقلة عن الوشوشة وجلب الاخبار فالخدمة منزلة باسمك انت فقط وموكلة لخدمتك انت فقط مثلا في جلب المال من البورصة او الربح في تجارتك وهذا الأمر قد يحتاج الى القليل من الشرح السطحي لتفهم بشكل عام كيف يعمل هذا العمل معك وكيف سوف تزيد من أرباحك.

    نقوم بنقش الاسم الخاص بك على صفيحة من فضة و3 معادن اخرى ومن ثم نشمع الاسم بشمع اسكندراني ابيض ومن ثم نقوم بوضع الصفحية في صحن ابيض مكتوب بداخله بالمداد وفق مخمس خالي الوسط للاية وهي
    ( كلما دخل عليها زكريا المحراب وجد عندها رزقا )
    ومن ثم نضع الصفيحة في الخانة الفارغه في وسط الوفق ونتلوا عزيمة الاستحضار للخادم مع البخور المناسب للعمل ونترك العمل منجما وكل يوم نقرأ عليه الدعوة البرهتية 11 مرة ن التوكيل الخاص بك حتى نجد الصفيحة قد تحركت من الخانه الفارغة الى مفتاح الوفق وطبعا نحن نكون قد شمعنا العمل وثبتناه ولكن لقدرة الخادم ونزوله ينقل الصفيحة لمفتاح الوفق المخمس .

    ثم بعد ذلك نقوم بلصق الصفيحة تحت الحجر الخاص باسمك فلكل اسم حجر خاص به ومن بعد التثبيت نقرأ الدعوة البرهتية 11 مرة على الخاتم وهو معلق على سيبة رمان حلو حتى يدور لليمين وقد يستغرق العمل 7 ايام حتى يدور وذلك حسب قبول الخادم بالنزول والتلبيس للصفيحة وهنا نكون قد انتهينا من تثبيت الصفيحة الخاصة باسمك ومن ثم نقوم بنقش عدد الايه مدموج باسم واسم والدتك وندخله في مثلث الغزالي وكل ذلك والبخور شغال وهو لبنان ذكر اصلي … ومن ثم نتلوا على الخاتم صيغة العهد الذي سنخبرك به انت ايضا ليكون مفتاح عمل الخاتم لديك وكل هذا يتم وانت متواصل معنا بحيث نعلمك كل يوم ماذا نفعل … وبعد إتمام التلبيس وتنزيل الخادم الملك وتلبيسه بالصفيحة يصبح لدى مالك هذه الخدمة خادم يستطيع من خلاله سماعه والتكلم معه بشكل طبيعي وكأنه يتكلم مع أنسان أخر ولكن لا يراه.

    الخادم هو روح طبعا مرتبطة بخدمتك ونصحك فلاتحاول ان تهمل الخادم من حيث بعض الاوراد التي نعلمك اياها وهذا سر لايجوز ان تبوح به لأحد فقد يكون الورد اسم من اسماء الله الحسنى تردده كل يوم خميس 111 مرة مثلا … وطبعا لكل شخص ورد خاص به حسب اسمه واسم والدته وطبعه هل هو ناري او مائي او ترابي .

    ان صنع الخاتم اخواني واخواتي عمل مجهد لنا كثيرا كما قلنا من حيث التبخير والتلاوة والاوراد والتنزيل للخادم وكنا سابقا كتبنا مقال مهم حول صنع خاتم اسمه اقوى خاتم مروحن في جلب الرزق سريعا وشرحنا كيف يمكن لحجر عين النمر ان يكون مروحن للرزق وجلبه ونذكر اخواني واخواتي ان الخاتم طريقة صنع فريدة ولايجوز البوح بها فقط اعطيناكم مرحلة من مراحل العمل التي هي مرتبطة مع بعضها الى و منها الاغراض الخاصة بالعمل من حيث الحجر الكريم والمعدن الخاص بك والبخور الرصد و و و …

    اذا طريقة صنع الخاتم تكون عبر مراحل

    -مرحلة كتابة الطلاسم وهي المرحلة المهمة جدا ونقشها على الصفيحة

    – استنزال الخادم وهو كما قلنا ملك علوي له 7 اعوان ارضيين و 7اعوان علويين ومن ثم

    -التلاوة للعهد الروحاني وربط الصفيحة بالحجر

    – تبخير الخاتم بطعام الملوك وهو اللبان الذكر حتى يدور

    – تلبيس الخاتم بالخدمة المطلوبة منه واعادة التبخير

    خاتم الملوك لجلب المال و الرزق

    وبعد ان يتم التلبيس واستنزال الخادم واعطاء العهد للخادم بخدمتك يتم الرصد للعمل وتبييت الخادم الملك ومن ثم القراءة لتبييت الاعوان الارضيين والعلويين ويتم تأكيد كتابة الشروط الذي تم من الأستنزال والذي سوف يكون بينه وبين المالك الجديد.

    الخاتم يرسل معه بخور خاص وهو 6 حبات بخور خاصة كل شهر تبخر الخاتم بواحدة وهي للفترة الاولى فقط وبعدها لايلزمه اي شيء ويصبح معك الخاتم طوال العمر بعون الله لزيادة الربح من البورصة او لجلب المال

    لامانع من تبخير او مسح الحجر للخادم بالعنبر او المسك او الصندل فكلها مناسبة للخاتم .

    بعد صول الخاتم لك سيتم بعون الله تعليمك بكافة التصريفات و الطريقة التي يجب أن يتم العمل بها مع هذا العمل وهناك بعض الامور الذي نأخذها ويجب إعطائها للمالك ليتم تنفيذها.

    ماهي قيمة خاتم جلب المال والربح في البورصة

    دائما نقول ونذكر اخواني واخواتي ان المنتج الروحاني يعتبر قيمة معنوية وجهد وتعب لليد التي صاغت العمل فيجب ان تقدر القيمة المعنوية هذه ومن اراد العلا سهر الليالي وقيمة المنتج مع الشحن كاملة 2000 دولار امريكي .

    وجميع المنتجات بعون الله مضمونة من مركز اسرار للعلوم الروحانية وهي مختومة باسم مركزنا لضمان الجودة والعمل ولك الحق والاستفسار طيلة 21 يوم كامل عن فعالية المنتج ولك الحق باسترجاع قيمته لو لم ينفع معك .

    الخاتم لايحتاج الى اي رياضة تقوم بها او خلوة روحانية تطبقها فهو يأتيك جاهز للبسه ويكون مقاسه كما تطلبه انت لتلبسه باي يد تريدها ويمكنك الاستفادة منه مباشرة بعد لبسه ب 24 ساعه فقط .

    الخاتم احيان لايكون متوفر وذلك حسب ضغط العمل لدينا فيرجى الاستفسار اولا هل ممكن صنعه لنكمل بعدها النقاش ومدة عمل الخاتم 12 يوم متوالية والشحن يتم عن طريق شركة DHL و UPS و اراميكس .

    ونحن نعمل كشف روحاني كامل لمن يشتري الخاتم لان الكشف من خلاله نعرف هل هناك مايمنع عمل الخاتم من اي سبب كان وعلاج السبب مجاني مع الخاتم فانت تكسب الكشف والعلاج والمنتج .

    هل هناك اشكال للخاتم رجالية او نسائية ؟

    الخاتم له عدة اشكال حسب اسم الشخص فيعد تثبيت طلبك نقوم بارسال الاشكال المناسبة لك لتختار احدها بعون الله والذي تراه متوافق مع ذوقك وتشعر بانه ذوقه قريب من ذوقك .



    خاتم الملوك للنساء لجلب المال والربح في البورصة

    خاتم الملوك لجلب المال والربح في البورصة
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ما شاء الله أبداع
    تعليق

      #3
      بسم الله الرحمن الرحيم

      اللهم صل وسلم على محمد وال محمد

      السلام عليك شيخنا الفاضل ميططرون

      جزاكم الله أفضل الجزاء على هذه النشر وبارك الله لك وفيك جعلها الله في ميزان حسناتكم ان شاءالله
      شيخنا كيف نحصل على واحد ممكن توضيح وهل هذا الخاتم احسن ام خاتم القوة العظمى ام عرق السواحل انا اريد واحد من هؤلاء الثلاثة
      تحياتي
      اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
      تعليق

        #4
        اهلا اختي نور الاحلام
        من حيث معرفتي ياتي عرق السواحل في المرتبة الاولى ثم خاتم القوة العظمى ثم خاتم الملوك
        رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
        تعليق

          #5
          سؤال مفيد اختي نور الاحلام
          واجابة رائعة من شيخنا الغالي ميططرون
          وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
          أتاحَ الله أسبابًا فكانت
          تعليق

            #6
            اهلا مديرتنا الكريمة
            اعتذر البارحة عن الغياب فقد كانت عطلتي مع العائلة
            رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
            تعليق

              #7
              من حقك أخي العزيز ميططرون ان ترتاح ولا حاجة للاعتذار
              الحمد لله انك بخير ويارب دوم يحفظكم ويحفظ الاهل يارب
              وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
              أتاحَ الله أسبابًا فكانت
              تعليق

                #8
                مره ابغي خاتم
                مااحد يرد ع الجوال
                كيف اشتري؟
                تعليق

                  #9
                  ماشاء الله
                  ابغى عرق السواحل دكتور ان امكن ويسمح وقتكم
                  تعليق

                    #10
                    ماشاءالله تبارك الله
                    تعليق

                      #11
                      شكرا لك
                      تعليق

                        #12
                        شيخنا الفاضل بارك الله فيكم اريد سعر خاتم عرق السواحل وهل هو الافضل وشكرا.
                        تعليق

                          #13
                          السلام عليكم انا عضو في المنتدى اشكركم اولا على الفوائد الميسرى عبر المنتدى ونطلب من الله عزوجل ان يعطيكم التاج الاول الا وهو تمام الصحة والعافية ياشيخنا وثانيا انا من الجزائر واريد الاستفسار عن سعر الخاتم وشكرا ارجو الرد
                          تعليق

                            #14
                            بارك الله فيك
                            تعليق

                              #15
                              بارك الله في خيركم
                              تعليق
                              يتصفح هذا الموضوع الآن
                              تقليص

                              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                              يعمل...
                              X