الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

وفق كشف الاخبار و الخيرة لمعرفة عاقبة الأمور

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    وفق كشف الاخبار و الخيرة لمعرفة عاقبة الأمور

    كثيرا ما نسمع عن أحدهم يطلب خيرة روحانية او يطلب كشف عاقبة أمر ما والبعض يبحث كثيرا عن طريقة لكشف الاستخبار ومعرفة أمر معين هل هو خير له أم شر .

    وهناك طرق عديدة لمعرفة اخبار شيء ما يدور في ذهنك فهناك طريقة المسبحة لأخذ الخيرة وهي أن تعد حبات المسبحة بعد أخذ النية وتنظر للرقم هل هو فردي ام زوجي .

    و كذلك هناك أخذ الخيرة بالقرآن الكريم وذلك بإضمار نية لشيء ما ثم فتح كتاب الله العزيز وقراءة الآية التي ظهرت معك وتفسر الآية لترى نتيجة الخيرة فهناك طرق عديدة لأخذ الخيرة بالقرآن الكريم .

    وهناك طريقة للإخبار في المنام لمعرفة نتيجة استخارة معينة وهي تعتمد على قراءة دعاء خاص بالخيرة ومن ثم اضمار الشيء المراد معرفته وتفسير الحلم الذي ستراه .

    و من خلاله تعرف هل هذا الأمر خير لك ام شر وسنشرح بعض طرق الخيرة والاستخارة بالقرآن و أخذ الخيرة بالمسبحة ومن ثم نبدأ بتعليمكم طريقة عمل وفق لأخذ الخيرة وكشف الاخبار .

    شروط عمل الاستخارة و الخيرة بالقرآن ؟

    – الطهارة والوضوء قبل الخيرة أمر مهم وضروري .
    – لا تستخدم الخيرة بالقرآن لأجل المزاح والتسلية فهذا أمر مرفوض .
    – ان لا يكون الغرض من الخيرة والاستخبار أذية الناس بمعرفتك للشيء المراد .
    – محاولة النوم على جنبك الأيمن و يفضل النوم لوحدك في الغرفة .

    فهذه الشروط الأربعة مطلوبة للخيرة والاستخارة بشكل عام وهي من المسلمات الروحانية لأي عمل روحاني فيه استخارة او خيرة .

    طريقة عمل الخيرة بالقرآن الكريم ؟

    هناك مجربات كثيرة لأخذ الخيرة بالقرآن الكريم و وردت طريقة مهمة للخيرة بالقرآن وهي أن تبدأ بقراءة سورة الفاتحة 3مرات وأنت متوجه للقبلة وطاهر البدن والثياب ثم تقرأ سورة الاخلاص كذلك 3 مرات متتالية ثم تردد دعاء الخيرة والاستخارة التالي :

    ( اللهم أني توكلت عليك وتفاءلتُ بكتابك الكريم فأرني ما هو مكتوب في سرك المكنون وفي غيبك المكنون يا ذا الجلال والإكرام وبعد هذا الدعاء تقوم بفتح القرآن الكريم و تقرأ الصفحة من القرآن التي على اليمن وتبدأ بالسطر السابع من الصفحة وتشاهد ما هو الحرف الأول في هذا السطر لتعرف ماهي الخيرة .

    فلو كان حرف الألف هو أول الحروف فالأمر فيه خير ورزق وراحة بال ولو كان الحرف الثاني هو الباء فإن الخيرة فيها البركة والنصر على الأعداء وسنجمل لكم الأحرف الأبجدية كلها وما يناسبها من عاقبة الأمر هل هو خير أو شر و الأحرف الأبجدية التي تدل على أن هناك شر و فشل في الأمر وهي الأحرف الخمسة التالية :

    ( خ – ز – ش – ك – م ) أما باقي الأحرف فعموما هي أحرف للخير والرزق والمنفعة والنصر على الأعداء .

    طريقة السبحة لأخذ الخيرة ومعرفة عاقبة أمر معين ؟


    هناك طرق عديدة في أخذ الخيرة بالمسبحة و كذلك الأمر هنا فمطلوب منك الطهارة والوضوء كاملا والطهارة نقصد طهارة البدن والثياب, والمكان ومن ثم تصلي ركعتين لوجه الله تعالى وتأخذ المسبحة بيدك اليمنى وتقرأ سورة الفاتحة 11 مرة ثم تردد الصلاة على النبي 7 مرات .

    ثم تردد الدعاء ( اللهم اني استخيرك لعلمك بعاقبة الامور واستشيرك لحسن ظني بك في المأمول والمحذور اللهم ان كان الامر الفلاني مما نيطت بالبركة اعجازه وبواديه وحفت بالكرامة ايامه ولياليه اللهم فخر لي فيه خيرة ترد شمسه ذلولا و تقضع ايامه سرورا اللهم فإما امر فائتمر واما نهي فأنتهي ) .

    ثم تقبض على عدد معين من حبات السبحة وتعد الحبات هل هي رقم مفرد أم مزوج فإن كان مفرد فهو تحذير لك من القيام بالعمل وإن كان مزدوج فهو أمر جيد ويمكن لك القيام بالأمر .

    طريقة عمل وفق كشف الأخبار وأخذ الخيرة ؟

    العمل يكون في ليلة أخذ الخيرة وذلك بأي يوم كان خلال أيام الاسبوع فتصلي ركعتين لوجه الله تعالى ومن ثم تبخر المكان ببخور طيب الرائحة ونقصد بذلك أي بخور يستخدم لأعمال الخير مثل بخور الجاوى واللبان والصندل والعود فكلها تصح للعمل وابتعد عن بخور الشر .

    مثل بخور الحلتيت و المر والصبر , والعمل لا يحتاج الى صرف عمار المكان و لا يحتاج إلى تحصين روحاني .

    إذا بعد التجهيز لما سبق تتوجه للقبلة وترسم الوفق الروحاني لأخذ الخيرة وكشف الأخبار لعاقبة أمر ما والرسم يكون على كاغد ابيض اللون بالمداد الطاهر أو الحبر الروحاني .

    ولو تعذر فارسم الحرز الروحاني بأي قلم حبر عدا اللون الاسود ثم بعد الرسم تقوم بكتابة الحاجة التي تريد معرفتها او أخذ الخيرة لها خلف الورقة وتبخرها بالبخور الذي استعملته وأنت تردد الآية :

    ( ولو نشاء لأريناكهم فلعرفتهم بسيماهم ) 11 مرة .

    ثم تقوم بتقبيل الورقة ووضعها على جبينك وتقرأ سورة الاخلاص 3 مرات وسورة الفاتحة 3 مرات و الصلاة على النبي 11 مرة .

    ثم تضع الورقة تحت رأسك قبل النوم وتنتظر المنام وسيأتيك خادم الوفق الروحاني في المنام ليعطيك اشارة لعاقبة هذا الامر فلو كان الأمر فيه سوء لك فسيخبرك ولو كان فيه خير لك فسيخبرك به أيضا .

    وفق كشف الاخبار والخيرة ؟

    ملاحظة هامة : في حال تعذر الحلم في اليوم الأول وعدم مجيء الخادم ينصح بتكرار العمل ليومين آخرين فلاشك أن النتيجة ستجدها بعون الله ولعنة الله على كل من ينقل الفائدة بدون ذكر مصدرها, فهي حصرية لمركز الدكتور أبو الحارث للعلوم الروحانية .

    ولمزيد من الاستفسارات يرجى التسجيل في موقع اسرار لتشاركنا رأيك في التجربة اضغط هنا موقع اسرار .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    رب اختر لي ولا تخيرني فأن الخيرة فيما تختاره لي

    الله يجزاك خير شيخي ميططرون
    فائدة جميلة جدا ولا غنى لنا عنها
    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
    تعليق

      #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      سيجعل الله بعد عسر يسر
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X