الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

استخدام الجن في سرقة المال و سحب الكنوز والدفائن

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    استخدام الجن في سرقة المال و سحب الكنوز والدفائن

    محتوى المقالة :

    - تعريف سرقة الجن للمال وسحب الكنوز والدفائن .
    - ما هو تعريف الجن السارق .
    - طريقة سرقة الجن للذهب والنقود من المنازل .
    - هل يستطيع الجن سرقة الانسان .
    - استخدام الجن لفتح الأبواب المغلقة .
    الغاية من سرقة الجن للمال وسحب الكنوز .
    -طرق سرقة الجن للمال و سحب الكنوز والدفائن .
    - هل يمكن ان تتم عملية استرجاع النقود المسروقة بواسطة الجن .
    - استخدام المندل في استرجاع السرقة .
    - علاج سحر السرقة وسحب الكنوز والدفائن .

    ما هو تعريف سرقة الجن للمال وسحب الكنوز والدفائن ؟

    هل يمكن أن يسرق الجن والشياطين والموكلون بالأعمال السحرية الأموال من مصدر ما , وهل يمكن استخدام الجن لسحب الكنوز و اخراج الدفائن من باطن الأرض , وكيف هي الطريقة في ان تعمل التحصين المناسب لأموالك من السحر بواسطة الجن وهل يمكن استرداد الأموال المسروقة من قبل الجن والمردة والشياطين الذين يسرقون الاموال بتوكيل سحري .

    فالكثير منا سمع عن سرقة الأموال بطريقة حرفية ودون ترك أي أثر للسرقة و قد تبين بعد السرقة أن الخزنة كانت مغلقة بأرقام سرية واخراج الاموال منها بسهولة ونقلها لمكان آخر .

    وتحصل السرقة بواسطة الجن في البيوت المسكونة أكثر الأحيان و قد سمعنا عن اختفاء قطع ثمينة من منزل ما دون معرفة السارق و كل التحريات والبحث البوليسي أشار للقضية بمجهول كون السرقة كانت بطريقة مجهولة, وقد تطال السرقة من قبل الجن للجواهر والأموال وحتى يمكن أن تتم سرقة اللباس .

    وقد سمعنا في سبعينيات القرن الماضي أن هناك اختفاء للأطفال والنساء والرجال بطريقة غريبة ومن ثم عودتهم الى أهلهم , وبعد التحريات الجنائية تمت ادانة المخلوقات الفضائية وكانت عودة هؤلاء الأشخاص مرتبطة بأمراض نفسية قد اصيبوا بها أثناء الاختفاء, لأنه عند استجواب هؤلاء الاشخاص لم يحصلوا على نتيجة منطقية لاختفائهم وكانوا يشيرون لمخلوقات غريبة قد خطفتهم .

    ما هو تعريف الجن السارق ؟

    ان فعل السرقة مهما كان نوعها سواء للأموال أو للأغراض الشخصية تعتبر من المهن الخاصة ببعض طوائف الجن وقد ذكرنا في بحوث سابقة أنواع الجن الخطرة على الانسان ونرجع للقول أن بعض أصناف الجن يقومون بسرقة الاموال على شكل هواية لتتم الفتنة في المكان الذي سرقت منه الأموال, ويحدث العراك أو المنازعات والاتهامات وهنا يستفيد الجن السارق من هذا بنشر الفتنة .

    وقد يضطر بعض الجن الخطر على وضع المسروقات في مكان محدد ليتم اتهام شخص معين وهذا من اخطر انواع الجن السارق .

    وبعض أنواع الجن يعمل على سرقة المال والأغراض الشخصية ونقلها من مكانها الاصلي إلى مكان آخر ويعمل على تلبيس هذه الأموال والأغراض بالطبيعية الجنية مما يفقدها طابع العودة إلى المكان الذي سرقت منه فيصبح الشيء المسروق ذو طبيعة جنية, ولا تتم العودة لهذا الغرض لأنه أصبح من ممتلكات عالم الجن إلا بأمر الله تعالى فإنه يرجع .

    وقد ذكر علماء الدين الكثير حول سرقة الجن للأموال ونقلها لمكانهم وكذلك علماء الروحانيات كتبوا الكثير من القصص حول سحب الكنوز بواسطة الجن وسرقة الأموال فقد ذكر ابن تيمية ذلك بقوله : ( وآخرون كانت الشياطين تأتيهم بأطعمة يسرقونها من حوانيت الناس .

    وجرى هذا لغير واحد في زماننا وغير زماننا وأتى قوم بحلاوة من الهواء وعرفت تلك الحلاوة المسروقة وفقدها صاحبها ووصفت الآنية التي كانت فيها فرد ثمنها إليه, وهذه الأمور وأمثالها معلوم لنا بالضرورة والتواتر فإذا كانت الجن تحمل الإنسان من مكان إلى مكان بعيد في الهواء وتحمل الأموال إليه من مكان بعيد وتخبره بأمور غائبة عن الحاضرين علم أن هذه الخوارق ليست من قوى النفوس بل بفعل الجن .

    وهذا دليل على أن السرقة من قبل الجن للأموال معروفة لدى السلف الصالح ومفسرة من قبلهم .

    طريقة سرقة الجن للذهب والنقود من المنازل ؟

    من البديهي أن الجن يمتلكون طاقة روحانية قوية جدا وقدرة فظيعة لا يمكن للإنسان أن يمتلكها ويتحكم بها فهم يستطيعون السرقة والتنقل في لمحة بصر وقد جاء في قصة سليمان عليه السلام وبلقيس ذكر قوة الجن وقدراتهم فيقول الله تعالى في كتابه العزيز في سورة النمل :

    ( قال عفريت ممن الجن أنا آتيك به قبل أن تقوم من مقامك وإني عليه لقوي متين ) ومن هنا ذكر سبحانه وتعالى قدرة الجن الخارقة على التنقل والنقل .

    اذا من حيث المبدأ فإن الجن قادرون على نقل الأغراض وسرقة الأشياء الشخصية من أصحابها ولكن السؤال الآخر المهم هو حول سرقة الجن للطعام والغذاء , فهل يمكن لهم سرقة الطعام كما يسرقون الأموال والجواب بالتأكيد نعم , وقد جاء في السنة النبوية قصة مميزة حول سرقة الجن للطعام على لسان ابو هريرة رضي الله عنه حيث قال كان هناك شيطان يسرق طعام الزكاة وقد أيده رسول الله صلى الله عليه وسلم في ذلك وحذره من انه يخاطب الشيطان .

    وجاء على لسان الحافظ ابن حجر قوله أن الجن يسرقون ويخدعون وذلك في كتاب فتح الباري في باب الفوائد .

    هل يستطيع الجن سرقة الانسان ؟

    ان مسألة السرقة للإنس من قبل الجن تعتبر مسألة خطيرة جدا كوننا لو أيدنا هذه النظرية فإنه العديد من جرائم الاختفاء سيتم اتهام الجن بها وهذا الأمر يعتبر فتنة كبيرة و للأمانة فإن خطف الجن للإنس هي أمر نادر الحدوث وقد جاء ذكره في السنة النبوية الشريفة, فعن عامر قال سألت علقمة هل كان ابن مسعود شهد مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ليلة الجن قال: فقال علقمة: أنا سألت ابن مسعود فقلت:

    هل شهد أحد منكم مع رسول الله صلى الله عليه وسلم ليلة الجن؟ قال لا ولكنا كنا مع رسول الله ذات ليلة ففقدناه فالتمسناه في الأودية والشعاب فقلنا : ” استطير أو اغتيل ” قال: ” فبتنا بشر ليلة بات بها قوم فلما أصبحنا إذا هو جاء من قبل حراء قال: فقلنا: يا رسول الله فقدناك فطلبناك فلم نجدك فبتنا بشر ليلة بات بها قوم فقال: أتاني داعي الجن فذهبت معه فقرأت عليهم القرآن قال: فانطلق بنا فأرانا آثارهم وآثار نيرانهم وسألوه الزاد فقال: “لكم كل عظم ذكر اسم الله عليه يقع في أيديكم أوفر ما يكون لحما وكل بعرة علف لدوابكم ” فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم : ” فلا تستنجوا بهما فإنهما طعام إخوانكم ” رواه مسلم في كتاب الصلاة ومعنى استطير أو اغتيل استطير طارت به الجن ومعنى اغتيل قتل سرا والغيلة بكسر الغين هي القتل في خفية .

    فالصحابة كانوا يعلمون أن هناك عالم من الجن يحيطون بهم وبمنازلهم وأن هذا الجن قادر على خطف الانسان .

    استخدام الجن لفتح الأبواب المغلقة ؟

    لا يمك للجن بأي حال من الأحوال فتح المغلقات وهذا لطف من الله سبحانه وتعالى وكله بأمر الله تعالى يعني أنه لو تم فتح باب مغلق من قبل الجن فهو بأمر الله وله حكمة في ذلك والقاعدة الاساسية انهم لا يستطيعون فتح المغلقات فكما أخبرنا رسول الله صلى الله عليه وسلم أنه حين حلول الليل أغلقوا الابواب واذكروا اسم الله فإن الشيطان لا يفتح بابا مغلقا .

    فالحديث الشريف يتحدث بشكل واضح على أن الشيطان لا يستطيع فتح الباب المغلق و جاء على لسان السلف ان الشيطان لا يفتح مغلق ولا يحل وكاء ولا يكشف اناء فالذكر لاسم الله تعالى يغلق الابواب على الشيطان على المردة من الجن ويمنعهم من فتح المغلقات ويؤيد ذلك ما أخرجه مسلم والأربعة عن جابر بن عبد الله رضي الله عنه : إذا دخل الرجل بيته فذكر الله عند دخوله وعند طعامه قال الشيطان لا مبيت لكم ولا عشاء وإذا دخل فلم يذكر الله عند دخوله قال الشيطان أدركتم المبيت وإذا لم يذكر الله عند طعامه قال : أدركتم المبيت والعشاء ومن هذا المعنى نتأكد على أمر عجز الجن عن فتح المغلقات بالتسمية لاسم الله تعالى .

    الغاية من سرقة الجن للمال وسحب الكنوز ؟

    ان الغاية من السرقة من قبل الجن بالدرجة الاساسية لو كان هذا دون تدخل الساحر وطلبه فالغاية هنا هي نشر الفتنة في هذا المنزل وانتشار الشك والاتهام بين افراد الاسرة الواحدة مما يؤدي للمنازعات والمشاكل العائلية وهنا ينال الشيطان غايته وقد تكون الغاية من سرقة المال للجن هي الانتقام يقول شيخ الإسلام ابن تيمية والشياطين يوالون من يفعل ما يحبونه من الشرك والفسوق والعصيان .

    فتارة يخبرونه ببعض الأمور الغائبة ليكاشف بها، وتارة يؤذون من يريد أذاه بقتل وتمريض ونحو ذلك وتارة يجلبون له من يريده من الإنس وتارة يسرقون له ما يسرقونه من أموال الناس من نقد وطعام وثياب وغير ذلك فيعتقد أنه من كرامات الأولياء وإنما يكون مسروقا فالغاية كما قلنا أخواتي هي نشر الفتنة .

    طرق سرقة الجن للمال و سحب الكنوز والدفائن ؟

    أولا – سرقة الجن للمال عن طريق السحر :

    هنا الساحر يوكل الجن بسرقة المال من شخص معين او مكان معين باستخدام بخور خاص وعزيمة سحرية لنقل المال وسرقته أو حتى لسرقة أغراض منزل معين , فخادم السحر هنا ينقل المال ويسرقه ليضعه أمام الساحر ويحدث هذا الامر حتى لو تم التحصين لأن بعض الجن بطبعه كافر ولا يتق الله في عمله ومن هنا تحدث السرقة للمال من قبل الجن الكافر .

    ثانيا – سرقة المال عن طريق المسحور :

    طريقة عمل هذا النوع من السرقة هو أن السحر يكون قد أصاب شخص ما ويسمى سحر السرقة لهذا الشخص فيعمل على سرقة الأغراض دون أن يشعر و ينقل هذا المال للساحر دون أن يعلم أحد وهذا السحر هو أخطر أنواع سحر السرقة كونه يشتت العائلة ويدمرها .

    هل يمكن ان تتم عملية استرجاع النقود المسروقة بواسطة الجن ؟

    ان سرقة الاموال من قبل الجن أمر خطير واسترجاع هذه الاموال يتم في حدود ضيقة فنحن نعلم أن الساحر مجرد وصوله المبلغ سيتم صرفه والتصرف بهذا المال, ولكن لو تمت السرقة في المنزل فالمال هنا يكون في مكان ما ومن هنا نستطيع تحديد مكانه وعودة المال المسروق لصاحبه وهناك أمر نستطيع التحكم به وهو أن نعلم أن الشخص مسحور وقد تم التحكم في عقله فهنا نلجأ الى تذكيره بالسرقة وعلاجه من سحر السرقة فيرجع المال لصاحبه بأمر الله تعالى .

    استخدام المندل في استرجاع السرقة ؟

    ان المندل هو استخدام روحاني باستحضار الجن واستنطاق الشخص الذي تم تلبيسه بالمندل ليخبرنا مكان السرقة و من قام بالسرقة وهذا أمر ممكن الحدوث عن طريق جلب زيت زيتون وصحن ابيض خزفي وقراءة توكيلات لفتح المندل وتتم العملية بقراءة العزيمة المسماة عزيمة المندل, وفعلا تكون نتيجة المندل باهرة في استرجاع المال المسروق والمندل له شروط عديدة منها جلب فتى غير بالغ ورصد الوقت المناسب لعمل المندل والعزائم والتوكيلات الصحيحة في قراءة المندل .

    علاج سحر السرقة وسحب الكنوز والدفائن ؟

    هناك وسائل متبعة في منع السرقة للمال من قبل الجن وهذه الوسائل هي وقائية وتعتبر تحصين في نفس الوقت وهي :

    – القيام بمعالجة الشخص المسحور بسحر سرقة المال بقراءة ايات فك السحر وايات علاج السحر على ماء والاغتسال منه .

    – قراءة التحصينات في البيت من الجن السارق وذلك باوقات متنوعة ضمن الاسبوع الواحد والبخور الجاوى اثناء القراءة .

    – قراءة وتلاوة الآيات المستخدمة في حفظ المال من الجن السارق على المال والاغراض والمحل التجاري .

    – كتابة ايات حفظ المال والتحصين من السرقة بمداد طاهر وتعليقها في المنزل أو مكان البضاعة .

    و هناك نصيحة للجميع بالحفاظ على الاموال والمتاع والبضاعه وعدم إهمالها والتركيز على مراقبة الأبناء الصغار و قراءة التحصينات من أوراد مسائية وصباحية و تلاوة القرآن في المنزل و ذكر اسم الله تعالى عند وضع النقود في مكان ما أو وضع المصاغ في مكانه المحدد لان اسم الله تعالى يعمل على اغلاق المكان وصد الشياطين .

    منتدى اسرار للعلوم الروحانية اضغط هنا مركز اسرار .

    مقالات حول استنزال المال عن طريق الجن

    هل يسرق الجان المال من حرزه , سرقة الجن للمال والذهب والإنس , تسخير الجن لجلب المال , استعادة المال المسروق من الجن , هل الجن يسرق المال والذهب , كيفية استرجاع المال المسروق من الجن , اختفاء المال من المنزل , هل يستطيع الجن إحضار المال تسلط الجن على المال , هل الجن يسرق المال من المنزل , استنزال المال عن طريق الجن
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    مقال أكثر من رائع شيخنا ميططرون
    سيجعل الله بعد عسر يسر
    تعليق

      #3
      اللله يزيدك علم ومعرف ويجعلك من المقربين من الله
      تعليق

        #4
        سلمت اناملكم
        ولكن هل يستطيع الجن سرقة الكنوز وفيها رصد
        تعليق

          #5
          الشيخ همتار
          للمتابعة والرد
          جزاكم الله خيرا
          وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
          أتاحَ الله أسبابًا فكانت
          تعليق

            #6
            alhussein
            اهلا بكم اخي العزيز..مسألة سرقة الكنوز المرصودة نعم يمكن وذلك بفك الرصد على الكنز..وللعلم هناك انواع للرصد على الكنوز واخطرها واقواها رصد العقرب .
            رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
            تعليق

              #7

              اسعد الله صباحكم استاذنا الغالي
              ميططرون
              مقال مفيد واكثر من راءع
              جزاك الله خيرا على هذه الدرر
              يا هو يا من لا هو الا هو
              تعليق

                #8
                ميططرون

                بسم الله الرحمن الرحيم
                اللهم صل وسلم على محمد وال محمد
                السلام عليك شيخنا الفاضل ميططرون
                جزاكم الله أفضل الجزاء على هذه المقالة الرائعة والقيمة تسلم يداك عليها دائما تبهرنا بما تكتب بارك الله فيك
                وجعلها الله في ميزان حسناتكم ان شاءالله

                ​​​​​​​تحياتي
                اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
                تعليق

                  #9
                  ميططرون

                  والله بكل اسف اول مره انتبه لهذا المقال الفخم كيف ولا وقد كتبته باناملكم الطيبة فنتعذر لمقامكم الموقر لا حرمنا الله من عطائكم, واريد اشير الى نقطة الكنوز وارصادها الارصاد تقريباً تنقسم الى ثلاث اقسام :

                  - قسم ارصاد تحت حكم ملوك وتحت حكمها وهنا الرصد او حارس الكنز موكل بحراستها لهذا الاختصاص والحفاظ عليها ويقدم حياته مقابها اذا لمزم الام وطرق فكها كثير كما اشترم هنا بموقع وبخورها اللبان الذكر الاصلي فهو يحكم على كل الطبقات .
                  - القسم الثاني رصد رباني وهذا يشمل رصد الاولياء او الانبياء او اوصياهم وهذا لاسبيل لفكه مهما كان لانهم وضعهم امانه لشخص ما او لحدث او زمان معين .
                  -القسم الثالث وهو اسهلها على الاطلاق وهو كنز استوالى عليها الرصد من تلقاء نفس فهو ليس بمامور من احد وليس لاحد ويحافظ عليه لان الذهب والكنوز مكرم لديهم .

                  وهذا ماردت مشاركته معكم حبيبنا الغالي الحبيب .
                  فَصَلِّ اللّهُمَّ بِهِ فِيهِ مِنْهُ عَليه وسَلِّمْ
                  تعليق

                    #10
                    سعسوقي
                    اشكرك سيدي على الحضور الدائم والمتميز لما أكتبه وهذا يدل على أنه تسعى للعلم والمعرفة
                    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
                    تعليق

                      #11
                      نور الاحلام
                      اتوقع حضورك في مقال لي وهذا شرف لي والله
                      رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
                      تعليق

                        #12
                        مساهم
                        احسنت في التقسيم لانه صحيح ومختصر وباذن الله سنضع مقالة عن الرصد للكنوز ونوضح حقائق عديدة حول فك رصد الكنوز والطريقة التي تتم بها .
                        رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
                        تعليق

                          #13
                          نور المصطفى محمد
                          سبقوني الاخوة الكرام في نيل شرف الاجابة
                          تعليق

                            #14
                            احسنت
                            تعليق

                              #15
                              جزاكم الله كل خير
                              تعليق
                              يتصفح هذا الموضوع الآن
                              تقليص

                              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                              يعمل...
                              X