الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تحصين اية الكرسي مجرب : اعمله بعد المرض الروحي

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    طريقة عمل تحصين ايه الكرسي الرهيب بعد الانتهاء من العلاج الروحي وزوال العوارض الروحانية .

    ان الشفاء من الامراض الروحية امر جيد ويطمح له كل مصاب بهذه الامراض والتي تشمل السحر والمس والعين والحسد ولكن تحصين اية الكرسي ضروري جدا بعد الانتهاء من العلاج والشفاء من الامراض الروحانية, وكلنا يعلم مدى قوة وتأثير درع اية الكرسي للتحصين .

    وكلما قرانا عن الامراض الروحانية والتعب الذي يصيب المريض نقول في انفسنا يجب ان نعمل التحصين الروحاني المناسب كي لا ترجع الحالة المرضية, فكان لابد من كتابة مقال روحاني حو تحصين باية الكرسي الجبارة لنغلق الجسد من دخول الامراض الروحانية .

    هذا التحصين وهو تحصين اية الكرسي مجرب كثيرا و هو تحصين روحاني خارق القوة لما فيه من فوائد روحانية جمة ولا نبالغ لو قلنا انه تحصين روحاني شامل من الامراض الروحية والتي تشمل كما قلنا السحر والمس والعين والحسد والقرين والتابعة ويمكن تطبيق تحصين اية الكرسي على كل من يشكو من اعراض الامراض الروحية السابقة والتي قد تشمل الفزع في النوم .

    فنحن نعلم مدى قوى علاج الفزع في النوم باية الكرسي الرهيبة القوة وايضا يصلح هذا التحصين باية الكرسي لمن يعاني من رؤية خيالات الجن او الشياطين في منزله او في منامه و يمكن ايضا تطبيق تحصين اية الكرسي على المنزل فهو تحصين البين باية الكرسي الفعال روحانيا والذي اثبت قوته في تحصين المنازل المسكونة بالجن .

    ولو فعلت التحصين فلن يستطيع الجن الكافر بعون الله من الاقتراب من منزلك او غرفتك ويصح تحصين اية الكرسي للمس العاشق خصوصا فهو يعمل على علاج المس العاشق و انهاء تسلط الجن الكافر على الجسد .

    ويمك استخدام تحصين اية الكرسي لكل من له حاجة او قضاء الحوائج بالمجربات الروحانية ونحن نعلم ان كل من يريد القيام بفوائد روحانية غير مخصصة للمبتدئين عليه ان يعمل تحصين ايه الكرسي الخارق المفعول لمنع اذية الجن اثناء العمل بالفائدة الروحانية .

    فكلنا يعلم ان عمار المكان قد يتدخلون في العمل الروحاني ويفشلونه ولذلك فان عمل تحصين ايه الكرسي مناسب جدا ولن يستطيع الجن ان يوقف عملك او يؤخره لأنك حين تحمل تحصين ايه الكرسي .

    فان الجن سيهابك ويخاف منك ويبتعد عنك مسافة الارض عن السماء لأنك محمي بسياج روحاني رهيب المفعول ويمكن عمل تحصين ايه الكرسي متى شئت ولأي عمل روحاني او حتى للتحصين الشامل من كل شيء لأنه تحصين روحاني رهيب وخارق المفعول .

    طبعا كلنا يعلم ان ايه الكرسي لها فوائد روحانيه مهمة في علاج السحر او علاج المس العاشق او علاج العين والحسد وايضا نعلم ان من فوائد ايه الكرسي الاختفاء عن اعين الناس لو طبقت رياضتها الصحيحة, وعملت كحل الاختفاء عن اعين الناس بالشكل الصحيح .

    لان كحل الاحتفاء عن الناس من شروطه قراءة ورياضة ايه الكرسي وسنشرح هذا في مقال اخر لتبيان الطريقة, وهي تنجح مع صفاء النية والقصد من عمل الاخفاء عن اعين الجن والانس .

    ما هي تحصين اية الكرسي والتي من الواجب العمل بها بعد الانتهاء من علاج المرض الروحي ؟

    الطريقة على قسمين قراءة وكتابه فعليك ان تقرا ايه الكرسي المباركة عند الاستيقاظ وقبل ان تتناول فطورك فتقرأها 7 مرات متوالية ولكن عندما تصل الى جملة ولا يؤده حفظهما هنا تتوقف, وتردد ياالله انت الشافي المعافي تحصنت بالله العلي العظيم 7 مرات وتنفث على يديك .

    وتمسح وجهك وصدرك ثم تتابع قراءة الايه المباركة وهكذا تكرر العمل 7 مرات وقبل النوم تكرر العمل كما فعلته اذا صباحا وليلا تعمل قراءه تحصين اية الكرسي كما ذكرته لك والقسم الكتابي ان تكتب ايه الكرسي كاملة على ورقة بيضاء بواسطه المداد الطاهر .

    ولكن عندما تصلح الى جملة ولا يؤده حفظهما تكرره بالكتابة 7 مرات فقط وتكمل كتابه الايه كاملة وتضع الورقة في جيبك او تحت الوسادة التي تنام عليها ولن يقربك شيطان او جن مارد بعون الله تعالى, ولو قرات ايات التحصين باي عدد خلال اليوم فهو ايضا محبذ العمل به .

    ان تحصين ايه الكرسي على سهولته يعتبر من اقوى التحصينات الروحانيه على الاطلاق فواظب عليه واعمله كلما سنحت لك الفرصة .
    ولا تتوانى لان الجن ينتظر اي ضعف في جسدك ليعمل على الدخول للجسد والسيطرة عليه وخاصة في المس العاشق, فعليك الحذروالتوكل على الله في تطبيق فائدة تحصين ايه الكرسي الرهيب الخارق المفعول .
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة

    #2
    شيخنا الفاضل شمهروش، و الله لدي تجربة مؤكدة مع آية الكرسي و اخر آيات سورة البقرة، ذلك انني كنت في زيارة لبيت اهلي لانه جاءهم ضيوف، و فجأة فور دخولنا لبيت اهلي اصيبت ابنتي الكبرى بدمل في العين في الجفن السفلي، و عند مغادرة الضيوف وضعت يدي برفق على عينها و قرأت عليها سورة الاخلاص و سورة الفلق و سورة الناس كل واحدة سبع مرات و آية الكرسي ثلاث مرات و آخر ايات سورة البقرة مرة واحدة، و الله يشهد على ما أقول و سبحان الله الذي جعل في آياته شفاء للناس ان الدمل بدأ بالشفاء في نفس اليوم و في الصباح استيقظت ابنتي و كأنه لم يكن بجفنها شيء، و الحمد لله و ما شاء الله
    جزاكم الله هيرا شيخنا على المقال القيم، و جعله في ميزان حسناتكم ان شاء الله، و نسأل الله الشفاء و الحفظ من كل أذى للجميع امين يا رب العالمين
    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق

      #3
      الله يجزاك خير أخي شمهورش
      فعلاْ هي الأكسير الأعظم في التحصين
      ولله الحمد أني مواظبه على قراءتها صباحاَ وقبل النوم
      وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
      أتاحَ الله أسبابًا فكانت
      تعليق

        #4
        موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
        تعليق

          #5
          جزاك الله شيخنا على هذه المعلومات
          سبحان من أودع هذه الأسرار في اياته
          تعليق

            #6
            بارك الله فيكم حبيبنا شمهروش وزادكم الله علما وفضلا
            ايه الكرسي لها الكثير من طرق التحصين ويوجد ماهو قوي

            بارك الله فيكم
            فَصَلِّ اللّهُمَّ بِهِ فِيهِ مِنْهُ عَليه وسَلِّمْ
            تعليق

              #7
              بارك الله فيك
              {رِيحٌ فِيهَا عَذَابٌ أَلِيمٌ تُدَمِّرُ كُلَّ شَيْءٍ بِأَمْرِ رَبِّهَا}
              تعليق

                #8
                مقال جدا رائع اخي شمهورش
                بوركتم

                رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
                تعليق

                  #9
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بارك الله فيك
                  تعليق

                    #10
                    جزاكم الله خير الجزاء
                    تعليق

                      #11
                      جزاکم الله خيرا وبارك الله فيكم
                      تعليق

                        #12
                        جزاك الله خيرا على هذه الفائدة بارك الله فيك
                        تعليق
                        يتصفح هذا الموضوع الآن
                        تقليص

                        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                        يعمل...
                        X