الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

حجر عقيق يماني مروحن : خصائص العقيق الروحانية

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • شمهورش
    كاتب الموضوع
    نائب المدير العام
    • Oct 2010
    • 11217 
    • 2,563 
    • 740 

    مقالتنا اليوم حول اسرار الاحجار الكريمة ونخص بالذكر ذلك الحجر الذي يشغل الناس من حولنا بمنظره و جماله وهو حجر عقيق يماني مروحن, فسنتعرف اليوم على خصائص العقيق الروحانية والتي اذهلت العالم من حولنا .

    وكلنا على علم بأن العقيق اليماني المروحن مرغوب كثيرا لدى الجميع لما تتوفر فيه من فوائد العقيق الروحانية و لو رجعنا الى النقوش الحجرية القديمة وقصص التراث القديم لوجدنا القصائد والاشعار التي تتحدث عن اسرار العقيق الروحانية وحجر العقيق اليماني الروحاني .

    استخدمت الشعوب القديمة والعرب قديما الاحجار الكريمة الروحانية في العلاجات وكانت مصدر روحاني للعلاج للكثير من الامراض الروحانية التي كانت تصيب البشر مثل استخدام عقيق سليماني احمر في علاج السحر .

    و ذكروا فوائد العقيق الازرق في علاج الحسد وطرد الارواح الشريرة وتبين لهم قوة الاحجار الكريمة روحانيا وخاصة استخدام عقيق سليماني اسود لوضعه فوق الابواب في طرد النحس وفك النحس وجلب الحظ للفتيات والنساء .

    وكان الذي يلبس العقيق السليماني يشعر بقوة خفية ترافقه عدا عن صفة الجمال للاحجار الكريمة بشكل عام فيمكن الاطلاع على مقالة قلادة بلقيس لتعرف كيف تترصع بالعقيق اليماني الروحاني .

    لقد جاء في كتاب خواص الاحجار الكريمة ذكر القوة المغناطيسية للاحجار الكريمة الروحانية وجاء في سطور الكتاب انواع حجر العقيق وكيف يمكن الاستفادة من العقيق حسب انواع حجر العقيق المذكورة في الكتاب, ولو دققت في الصور والنقوش القديمة لرأيت استخدام العقيق الروحاني لدى اكثر الحضارات للزينة وجلب الحظ .

    وتجد العقيق اليماني الروحاني يتربع على عرش ملوك الارض وخاصة ما يسمى عقيق يماني مروحن ووجوده في اصابع يد الامراء وزوي السلطة قديما لما كان لهذا العقيق الروحاني من قوى خاصة في جلب الرزق وجلب الحظ ونفاذ الكلمة, وخواص العقيق الروحانية في جلب الحبيب مهما كان بعيدا .

    لقد تم ربط الطاقة والقوة الجسمانية لدى الرجال عبر استخدام العقيق اليماني الروحاني وخصصوا حجر عقيق سليماني مميز ليكسو الاساور والقلادات لكل انواع السلطة .

    فأدركوا ومن خلال التجربة ان فوائد حجر العقيق الروحاني لا يمكن ان نحصيها ويمكن مراجعة مقال قلادة روحانية لتدرك كيف استخدام القدماء النقوش والطلاسم في تلبيس الاحجار الكريمة بالجن .

    وافرد العديد من عملاء الاحجار ابواب كثيرة ومجربات روحانية في استخدام العقيق اليماني الروحاني وكما قلنا في كتاب خواص الاحجار الكريمة الروحانية كان للعقيق حصة الاسد في شرح فوائد العقيق الروحانية في تسخير القلوب و تهييج النساء والحصول على القوة الجسمانية والقوة الجنسية عبر لبس هذا العقيق .

    فلن تجد امير او ملك او إمبراطور بدون ان يكون في يده خاتم عقيق يماني مروحن, لأنه يدرك بلا شك خصائص العقيق الروحانية و هذه المعلومة توارثها عبر الاجيال وراجع مقال كيف تعرف الحجر الكريم يعمل .

    لابد انك سمعت من جدتك فوائد حجر العقيق الاصفر في ابعاد العين والحسد ووجدت الكثير من كبار السن يعلقون العقيق اليماني الاصفر على مداخل البيوت والمتاجر كي يتحاشوا الحسد والعين في رزقهم .

    لأننا نعرف ان من اسباب ضيق الرزق الحسد والعين وقد اعتقدوا ان الحجر السليماني الاصلي اليماني يملك طاقة نارية رهيبة في صد الامراض الروحانية وخاصة السحر والحسد والعين .

    من خلال كشف سر الحجر الكريم نستطيع ان نتعرف على خواص الاحجار الكريمة المروحنة ودراسة كل خاصية على حدا ولابد من التأكيد على اهمية كشف سر الحجر الكريم, لان الحجر الكريم له اسرار روحانية خاصة به ولكل حجر سر روحاني يمتع به .

    فعلينا ان نعرف ماهية الحجر الكريم لنتعرف من بعدها على خواصه وهذا ينطبق على ما نقول عنه حجر عقيق يماني مروحن ودراسة خصائص العقيق الروحانية .

    نحن نعرف انك تطرح العديد من الاسئلة في مجال الاحجار الكريمة الروحانية والعقيق اليماني الروحاني ولعل من اهم الاسئلة التي يمكن ان تدور في ذهنك هي, ماهي فوائد العقيق اليماني البني الروحانية ونقصد البني هو المائل للاحمر الباهت .

    وكذلك فوائد حجر العقيق اليماني الابيض الشفاف والذي يشبه الى حد ما حجر القمر الروحاني الابيض المربوط بأسماء القمر الروحانية و كيف تعرف حجر العقيق الاحمر الاصلي, لان العقيق الاحمر الكبدي الروحاني اليماني شديد الانتشاء, ولعله من افضل الالوان للرجال على الطلاق مع عدم اهمال جمال العقيق اليماني المشمشي الاصلي طبعا وليس المصنع .

    ان ارتباط الاحجار الكريمة مع السحر وعالم الجن امر قديم جدا وخاصة العقيق الاحمر والجن ونقصد العقيق اليماني ولذلك كتبنا هذا المقالة حجر عقيق يماني مروحن, وكشف خصائص العقيق الروحانية لتتعرف اكثر على الروحانية والجمالية لهذه الاحجار الكريمة المروحنة .

    ماهي فوائد حجر العقيق اليماني الروحاني او ماهي فوائد العقيق الروحانية بشكل عام ؟

    عندما نقول حجر سليماني مسكون فاننا نقصد بلا شك العقيق اليماني لانه ملك الاحجار الكريمة الروحانية بلا منازع لان من خواصه :

    - سحب العوارض الروحانية الشيطانية المسببة للحسد والعين والسحر و لو لاحظت ان لون حجر العقيق يتغير خلال لبسك له وهذا يتبع كون الحجر له طاقة قوية في تخليص الجسد من العوارض الروحانية, عبر سحبها من الجسد فيتغير لذلك لون العقيق اليماني الروحاني بسبب هذا الامراض الروحانية التي تصيب الجسد .

    - امتلاك صفة القوة الذهنية والبدنية لمن يلبس العقيق اليماني الروحاني لما له من خواص في تقوية الذاكرة والجسد وابعاد الطاقة السلبية عن الجسد والمتمثلة بالنرفزة والعصبيةو فهو يعطي صاحبه هدوء ورزانة في التفكير والكلام والجواب ويزيل كل التوترات .

    - تحصين روحاني قوي جدا بسبب خواص العقيق اليماني الروحاني ويعطي صاحبه كاريزما خاصة به يتفوق على من حوله فقنا انه يمتص العوارض الشيطانية ويزيلها من الجسد مثل علاج الحسد والعين وعلاج المس الشيطاني العاشق .

    وكذلك علاج السحر والحماية من الحسد والعين والنظرة والنحس, الذي قد يهاجمك شرط ان يكون الحجر شغال و كتبنا مقال حول كيف تعرف الحجر حي او ميت .

    - ازالة النحوسات وكل الطاقات السلبية للجسد و الفوز بالعلاقات الاجتماعية المميزة وسيطرة من يلبس الخاتم على الجلسات النقاشية .

    - قوة العقيق اليماني الروحاني في جلب الحبيب وتسخير القلوب وهذا لو كان العقيق مروحن باسم صاحبه .

    كلنا يعلم قوة العقيق اليماني الروحاني وخواص العقيق اليماني الروحانية كون منبع هذا العقيق هو من اغوار الارض وبواطن الجبال وارتبطت قوة هذا الحجر في الموروث القديم في جلب الرزق وجلب الحبيب وعلاج السحر .

    و هناك الكثير من القصص التي وردت في خواص العقيق الروحانية وخاصة في كتاب شمس المعارف الكبرى لمؤلفه البوني الذي سمى العقيق اليماني سيد الاحجار الروحانية الكريمة .

    ان اغلب المراجع اؤكد فكرة ان مصدر العقيق اليماني الروحاني هو اليمن وذلك منذ عهد الدولة الحميرية وهذا الكلام صحيح ودقيق وذكر اهل اليمن انواع العقيق اليماني الروحاني في كتبهم القديمة, وحتى في اشعارهم وكانت المعابد والقصور مرصعة بالاحجار الكريمة في تلك الفترة وخاصة العقيق اليماني الروحاني .

    فكلنا يعف صلابة اهل اليمن و مدى قوتهم في سبر اغوار الجبال والصخور ولعل حفر الجبال لإنشاء مساكن للبشر قام بها اهل اليمن وانتشرت هذه الظاهرة لباقي الشعوب .

    ماهي أنواع حجر العقيق اليماني ؟

    - حجر العقيق اليماني ذو اللون الأزرق له قدرة على التحصين وابعاد الارواح الشريرة والقوة الجسدية .
    - حجر العقيق اليماني ذو اللون الأسود قوي في جلب الرزق وجلب المال و جلب الحبيب .
    - حجر العقيق اليماني الناري الشفاف قوي في زيادة القوة الجسدية والجنسية .
    - حجر العقيق اليماني الاصفر وله قدرة على صد النحوسات والامراض الروحانية من السحر والحسد والعين والمس .
    - حجر العقيق الاحمر اليمني الروحاني في تسخير البشر والهيبة ونفاذ الكلمة .

    ما هو مصادر العقيق الاخرى غير اليمني ؟

    هناك مصار مهمة لحجر العقيق الروحاني مثل الهند وكمبوديا وايران وتايلند ولعل لكل مصدر خاصية مهمة روحانية مثل

    - استخدام حجر العقيق الاحمر الهندي الروحاني يستخدم في جلب الحبيب .
    - استخدام حجر العقيق الاحمر الايراني الاصلي في علاج امراض الدم .

    ماهي علاقة العقيق اليمني مع الابراج الروحانية ؟

    ان حجر العقيق يرتبط بالأبراج الروحانية ارتباطا وثيقا وقويا وقد ذكرنا مقالة حول معرفة برجك الروحاني وطالعك حسب الابراج يمكنك الاطلاع عليها لمعرفة برجك الروحاني ونقول ان حجر العقيق اليماني الروحاني يناسب الطبع الناري والطبع الهوائي .

    فهي اكثر الابراج التي تتوافق مع حجر العقيق مثل برج الحمل والاسد والقوس والحوت والعقرب والسرطان, فهي متناسبة مع حجر العقيق و كوكب وطالعه الاسد يناسبه من احجار العقيق اليماني ذو اللون الاحمر والاصفر .

    وكوكب عطارد يناسبه من العقيق اليماني ما نسميه حجر العقيق الارزق اليماني ولكل شخص منا حجر عقيق مناسب له ويمكن لك وضع الاسم واسم الوالدة و يوم سنة الميلاد لنخبرك لون حجر العقيق اليماني الروحاني المناسب لك, ونوفر عليكم جهد البحث والسؤال في كل مكان فهناك طرق متعددة لمعرفة الحجر في المنام .

    لقد ناقشنا في هذه المقالة حجر عقيق يماني مروحن وكشف خصائص العقيق الروحانيةالعديد من الاسئلة التي تدور حول ؟



    ملاحظة هامة :

    لايمكن معرفة الحجر الكريم اي حجر العقيق اليماني المناسب لك دون ان ترسل الاسم واسم الوالدة ويوم وسنة الميلاد فهو الادق لمعرفة ماهو حجر العقيق الروحاني المناسب لك .
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة
  • نور المصطفى محمد
    المدير العام
    • Apr 2018
    • 3815 
    • 4,437 
    • 1,760 

    #2
    الله يجزاك خير أخي شمهورش
    لدي استفسار هل العقيق اليماني الأصفر هو نفسه حجر شرف الشمس؟
    وكيف يمكن معرفة اذا كان الحجر اصلي او لا لاسيما ان محلات بيع الأحجار الكريمة منتشرة بكثره والبعض يبيع بسعر زهيد والاخر بسعر مرتفع بنفس الشكل
    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
    تعليق

    • الغائب الحاضر
      الغائب الحاضر تم التعليق
      تعديل التعليق

      تسلم اياديك شيخنا
      تستاهل ام غاايب خاتم من
      هذه الاشكال الجميلة والفوائد الروحانية

      بارك الله فيك

  • khalid74
    طلاب المدرسة الروحانية
    • Sep 2019
    • 1815 
    • 2,247 
    • 1,862 

    #3
    شيخنا جمعت بين الفائدة و المتعه في القراءة أسلوب سلس في توصيل المعلومه .
    والله بائعي الأحجار اصبحو كثر جدا للاسف كل من هب ودب
    تعليق
    • ميططرون
      المدير العام
      • Nov 2010
      • 27884 
      • 2,908 
      • 611 

      #4
      ابدعت اخي الغالي شمهورش
      مقال رائع ومفيد وسؤالي هو ماقالته الاخت نور

      رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
      تعليق
      • نور الاحلام
        المشرفين
        • Dec 2014
        • 4527 
        • 3,757 
        • 4,256 

        #5
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        عاشت أيدك شيخنا على هذه المقالة وهذه المعلومات الرائعة تسلم
        تحياتي
        اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X