الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

استخدام السدر في علاج السحر : ورق السدر لفك السحر

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    لقد انزل الله داء السحر و من رحمته أن أنزل معه دواء السحر ونناقش اليوم موضوع ارتباط عشبة ورق السدر والسحر, وسنتعرف من خلال المقالة على حقيقة نجاح استخدام السدر في علاج السحر .

    وسنبحث في فوائد عشبة ورق السدر لفك السحر من خلال تجارب العلاج التي وردت في الكتب الروحانية, وكذلك ما جاء في السنة النبوية الشريفة حول عشبة ورق السدر وعلاقتها بالسحر والعين والمس .

    قبل الخوض في طرق علاج السحر بالسدر علينا ان نتأكد من الاصابة بالسحر ومن ثم نتوجه لتطبيق علاجات السحر و العلاج بالسدر المطحون فمرحة فحص اعراض السحر مطلوبة .

    ونحن نعرف ان لكل عارض شيطاني اعراض تنبهنا لوجوده وخاصة اعراض السحر فهي لا تبق مخبأة مثل اعراض المس او الحسد والعين فهي تبق احيانا عشرات السنين دون ان يتم كشفها, ومن اعراض السحر الهامة التي يمكن ملاحظتها من قبل المعالج الروحاني قبل تطبيق العلاج بالسدر المطحون نتعرف على قسم منها وهي .


    استخدام السدر في علاج السحر ورق السدر لفك السحر
    - في اول مرحلة الاصابة بالسحر هناك علامة المعصية وحب المعصية وترك كل ما هو علاقة بالعبادات وخاصة الصلاة والصيام .
    - في مرحلة ثانية من الاصابة بالسحر وقد تكون بعد شهر يشعر المسحور بان هناك خلل في الجهاز التنفسي من ضيق صدر واختناق لذلك نحرص على التذكير ان فوائد الاغتسال بالسدر المطحون مهمة جدا للجهاز التنفسي .
    - كل من حول المسحور يلاحظون بأنه اصبح ضعيف البنية ويسيطر عليه عارض الخمول والكسل في الواجبات الاجتماعية .
    - المرحلة المؤكدة للإصابة بالسحر وهي مسألة الهروب من المواجهة والانعزال عن العالم الخارجي مع تلازم حالة الاكتئاب .
    - عند تمكن السحر من الجسد تظهر نعمة الله بالتنبيه عبر الاحلام بالقطط والكلاب السوداء لدى المسحور وهي علامة صارخة للسحر .
    - مرحلة هجوم خادم السحر وبدأ معركته لتدمير المسحور بأنه يوهمه بأن من حوله يكرهونه ولا يريدونه بينهم .
    - مرحلة مقاومة السحر وهي ايضا نعمة من الله فتجد المسحور يجهش بالبكاء حينما يسمع الرقية الشرعية وخاصة ايات السحر .

    ومن خلال هذه العلامات نقول لو توفرت 3 علامات من اعراض السحر السابقة فانت مصاب بالسحر وعليك ان تستخدم حل السحر في استعمال السدر .

    و سنتعرف ونخبرك ايضا ماهي الفوائد من استخدام السدر في علاج السحر وفوائد السدر لفك السحر التي وردت شرعا, ونصح بها الكثير من المعالجين الروحانيين والمعالجين بالرقية الشرعية كونهم لاحظوا تأثر السحر بالسدر .

    قلنا لكم في بداية المقال ان اعراض المس قد تكون صعبة و لا تظهر بسهولة ولذلك علينا التقصي عن المس لنبدأ بعدها استخدام فوائد ورق السدر للعين والحسد والمس ولذلك سنخبرك ببعض اعراض المس الكامن والذي قد يصيبك دون ان تدري وهي .

    - الممسوس كثير التوجه للأطباء والمشافي ليبحث عن اسباب الم الراس والصداع مجهول المصدر والصداع هنا يكون موجي ونابض خلف العين اليسرى تحديدا ولا يشفى بالمسكنات الطبية, فهنا السبب ليس من الجسد ام مرض في الجسد مثل التهاب الاسنان الذي يتسبب بالصداع او امراض الضغط اليومي التي تسبب الصداع .

    ولكن السبب هو المس الذي في الجسد ونقصد بالصداع الموجي ان يكون منتقل من مكان لمكان في الراس لكن بؤرة الصداع خلف العين اليسرى .
    - في اي نقاش اسري او حديث فيما بين افراد الاسرة تجد الممسوس شاخص العين في شيء امامه وهي علامة الشرود وعندما تخبره بشروده يقول لم انتبه و ترافق هذا كله مع ظاهرة النسيان .
    - علامة مشتركة مع اعراض السحر وهي الشكاية الصدرية من الاختناق ولذلك السدر مشترك و سنبحث في هذه المقالة عن فوائد ورق السدر في فك السحر .
    - علامة المس المشهورة وهي النفور من المحبين من حوله وخاصة الزوجة وهي علامة مهمة لما نسميه المس العاشق وهنا نطبق علاج السحر بالسدر والملح للشفاء من المس العاشق .
    - ظاهرة الاصوات الخفية وهي ان يستمع لأصوات غير متواجدة اصلا ويقول هل سمعتم صوت قطة مثلا .
    - دائم النفور من المنزل بحجة ان رائحة المنزل كريهة ومن هنا نتبين فوائد بخور ورق السدر في علاج السحر .
    - البكاء المرتبط بالوقت الزمني فتجد انه يجهش بالبكاء في الفترة المتربطة بوقت صلاة المغرب بدون سبب .
    - حياة الممسوس الاسرية يشوبها النرفزة وحب اختلاق المشاكل خاصة مع الزوجة .
    - طبيعة الممسوس الاهمال للنظافة والملبس والمأكل فيأكل دون مراعاة لنظافة المكان لذلك استخدام ورق السدر للسحر المأكول والمشروبواثبت نجاح الطريقة في استئصال السحر من الجسد و استفراغ السحر مباشرة .
    - حديث الممسوس اثناء النقاش غير مترابط ويشوبه عدم الفهم من قبل السامع وهذا يكون على غير عادة الممسوس سابقا .

    السؤال المهم الذي يمكن ان يراود الجميع وهو هل ورق السدر يعالج السحر بشكل قوي ؟

    نعم وهذا ثابت بالسنة النبوية الشريفة فقد علمنا الرسول عليه افضل الصلاة والسلام ان السدر يستخدم في علاج السحر وسنتحدث عن هذا تفصيلا لاحقا .

    ماهي حقيقة استخدام ورق السدر للزواج ؟

    ان ارتباط علاج السحر بالسدر واستخدام السدر في علاج العين والحسد والمس هو ارتباط علاجي ويزيل المسبب لتعطيل الزواج ولذلك تظهر اهمية استعمال علاج ورق السدر للزواج لأنه تزيل سبب تأخر الزواج الروحاني من سحر ومس وحسد .

    ماهي الفوائد المستخلصة من ورق السدر للرزق ؟

    كما قلنا سابقا فان السدر يعالج السحر والمس والعين والحسد ولذلك فان السدر يوسع الرزق لو كانت اسباب ضيق الرزق الحسد والعين والسحر وهي طبعا من مسببات شح الرزق لأنها مرتبطة بالعكوسات الروحانية .

    ماهي طريقة استخدام السدر في علاج السحر وماهي افضل الوسائل المتبعة للاستفادة من فوائد ورق السدر لفك السحر ؟

    قبل كل شيء عليك احضار ورق السدر الصحيح وليس المخلوط وهذا ما تجده لدى العطارين الثقة فأحيانا يكون ورق السدر مخلوط بأوراق عشبة اخرى وعندما تجف قد تختلط سوية .

    وهذا يقلل من قوة ورق السدر, فعليك ان تحضر ورق السدر الاصلي ويكفي ان تجلب من ورق السدر عدد 7 اوراق طازجة او ما في حكمها جافة .

    والكمية تقدرها بيدك وبعد ان تحضر ورق السدر المخصص لفك السحر تقوم بإحضار ماء وهذا الماء تضع فيه 3 حبات من الملح الخشن الصخري وتضيف لهذا الماء مقدار ملعقتين من الخل .

    ونقصد خل التفاح الاصلي وكمية الماء ممكن ان تكون لترين لتكفيك والعائلة لو احببت الوقاية والتحصين من السحر .

    بعد ان تكون خلطت المكونات السابقة جيدا في الماء تقرأ على الماء وأنت طاهر البدن والثياب الايات المخصصة في حل السحر باستخدام السدر وهي سورة الفاتحة 3 مرات ومن ثم المعوذتين كل واحدة 3 مرات .

    ثم تقوم بقراءة اية الكسي 3 مرات وطبعا النفث المستمر اثناء القراءة على الماء ثم تقوم بقراءة الايه فأوحينا إلى موسى أن اضرب بعصاك البحر فانفلق 7 مرات ثم الايه فلما ألقوا قال موسى ما جئتم به السحر إن الله سيبطله إن الله لا يصلح عمل المفسدين 7 مرات, والنفث طبعا مستمر على الماء .

    ثم بعد ذلك تقوم بوضع قطعي قماش لتصفي الماء من ورق السدر تماما ويصبح الماء صالحا للاغتسال وتفرغ الماء في زجاجة للاستخدام .

    وطريقة الاستخدام هنا تعتمد على الاغتسال المباشر وشرب الماء كذلك وهي ان تغتسل من هذا الماء لمدة 4 ايام بعد صلاة المغرب وهو وقت مفضل وكذلك صباحا تخلط ملعقة صغيرة من هذا الماء مع كاس ماء وتشربه ولمدة 4 ايام ايضا .

    خلال الايام الاربعة سيزول السحر بعون الله تماما من الجسد وقد يتم استفراغ السحر في اول جرعة من الماء فعليك ان تتحمل لان الدواء دائما يكون مر كالعلقم ويمكن للأخوات الكريمات تطبيق الفائدة ونقصد من تاخر زواجها فهذه طريقة استخدام ورق السدر للزواج .

    لأننا قلنا ان من اسباب تعطيل الزواج هو العين والحسد والمس والسحر وهنا انت تعالج السبب و الايات التي تقرا على ورق السدر للزواج هي نفس الايات السابقة الذكر تماما مع اضافة سورة الفتح للقراءة .

    ونؤكد ان الاغتسال بورق السدر للزواج هو كما في فك السحر لأننا نعالج المسبب لتعطيل الزواج وكثيرا ما نسمع عبارة تجربتي مع ورق السدر للزواج فهي كما في الطريقة السابقة بعون الله .

    ولكل من جرب استخدام السدر لفك السحر وظهرت له النتائج يرجى مشاركتنا تجربته في علاج السحر بالسدر وكذلك الاخوات الكريمات كل من جرب استخدام السدر للزواج نرجو ان تشاركنا تجربتها, كذلك علاج التابعة بالسدر امر ممكن بتطبيق السابق .

    ولكل من ينقل المقال نرجو منه ذكر المصدر للمقال فمن واجب المسلم عدم السرقة وهي امانه في رقبتك .

    شكرا لقراءتك المقال حول استخدام السدر في علاج السحر وماهي فوائد ورق السدر لفك السحر ونرجو تعطير المقال بحضورك .
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة

    #2
    ماشاء الله تبارك الله
    فعلا شجرة السدر شجرة عظيمة لا تقتصر فقط على علاج الأمراض الروحانية بل حتى تمتد الى الفوائد الجمالية
    فالسدر عُرف عنه انه يستخدم للحصول على شعر صحي ولاطالته أيضا
    لكن لدي استفسار هل أوراق السدر الطازجة أقوى مفعولا في العلاج من المجففة التي لدى العطارين اذا ضمننا انها لم تخلط بأعشاب أخرى؟. ام في كلا الحالتين نفس المفعول؟
    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
    تعليق

    • الغائب الحاضر
      الغائب الحاضر تم التعليق
      تعديل التعليق

      مااجمل المقال وصاحبه
      هزتني كلمة السدر في قوله تعالى

      إذ يغشى السدرة ما يغشى (16) ما زاغ البصر وما طغى (17) لقد رأى من آيات ربه الكبرى (18)

      السدر معروف وفيه فتاوى كثيرة في علاج السحر
      وله فوائد اخرى كما ذكرت الاخت نور المصطفى حتى انه يعالج الجلد والجروح

      احسنت شيخنا


    #3
    مقال متكامل شيخنا شمهروش، جعله الله في ميزان حسناتكم ان شاء الله امين

    ساقص عليكم باختصار قصة سيدة على لسانها، روتها لي و هي تأكد انها مازالت تتذكر الاحداث و كأن ما مرت منه وقع لتوه!!! تحكي السيدة انها تناولت طعاما به سم لا تعرف هل سحر ام سم فمرضت حتى دنت من الموت و فقد الاطباء الامل في شفاءها و احضرها اهلها الى البيت لتموت و هي بينهم، فاقترحت جارة لهم ان يأخدوها لشيخ روحاني و هذا ما فعله شقيقها، تقول في البداية رفض الشيخ رفضا قاطعا ان يعطيني اي شيء لاتناوله خوفا من ان تموت بين يديه لانه كما اخبرهم ربما تموت ربما تنقذ، فاصر شقيقها و اقسم له انهم سيتحملون كامل المسؤولية في حالة وفاتها نظرا لان الاطباء اخبروهم انها ستموت لا محالة، ثم احضر داك الشيخ ماء مخلوط بالسدر و طلب منها ان تشربه، قالت انها عندما شربته بدأت تستفرغ كتلا باللون الاخضر و الاصفر الى ان اغمي عليها، و اخبرها شقيقها انهم في البداية ظنو انها فارقت الحياة، لكن الشيخ طمأنهم انها بعد ان استفرغت عليهم ان يحمدو الله لانه رزقها عمرا جديدا، قالت انها منذ ذلك اليوم و بقدرة الله تعالى و هي في حالة صحية جيدة و كانه لم يصبها اذى من قبل.
    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق

    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة رهف المشاعر ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      مقال متكامل شيخنا شمهروش، جعله الله في ميزان حسناتكم ان شاء الله امين

      ساقص عليكم باختصار قصة سيدة على لسانها، روتها لي و هي تأكد انها مازالت تتذكر الاحداث و كأن ما مرت منه وقع لتوه!!! تحكي السيدة انها تناولت طعاما به سم لا تعرف هل سحر ام سم فمرضت حتى دنت من الموت و فقد الاطباء الامل في شفاءها و احضرها اهلها الى البيت لتموت و هي بينهم، فاقترحت جارة لهم ان يأخدوها لشيخ روحاني و هذا ما فعله شقيقها، تقول في البداية رفض الشيخ رفضا قاطعا ان يعطيني اي شيء لاتناوله خوفا من ان تموت بين يديه لانه كما اخبرهم ربما تموت ربما تنقذ، فاصر شقيقها و اقسم له انهم سيتحملون كامل المسؤولية في حالة وفاتها نظرا لان الاطباء اخبروهم انها ستموت لا محالة، ثم احضر داك الشيخ ماء مخلوط بالسدر و طلب منها ان تشربه، قالت انها عندما شربته بدأت تستفرغ كتلا باللون الاخضر و الاصفر الى ان اغمي عليها، و اخبرها شقيقها انهم في البداية ظنو انها فارقت الحياة، لكن الشيخ طمأنهم انها بعد ان استفرغت عليهم ان يحمدو الله لانه رزقها عمرا جديدا، قالت انها منذ ذلك اليوم و بقدرة الله تعالى و هي في حالة صحية جيدة و كانه لم يصبها اذى من قبل.
      اضافة ممتازة للمقال
      احسنت اهتي رهف
      تواجدك يعطي قوة للمقالات والله


    #4
    منكم سيدي نستمد هذه القوة، فانتم و نعم المثال يقتدى به في هذا الصرح الطيب، جزاكم الله خيرا على الثقة
    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق

      #5
      جزاك الله الجنه على هذه المقاله
      {رِيحٌ فِيهَا عَذَابٌ أَلِيمٌ تُدَمِّرُ كُلَّ شَيْءٍ بِأَمْرِ رَبِّهَا}
      تعليق

        #6
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا ياشيخ... لكن عندي سؤال كميه المال حضرتك قلت 3 لترات لكنها لاتكفي لغسل مدة اربعة اياااام هل نزيد الكميه. ارجوا الرد فانا محتاج لعذه الطريقه اللهم يحفظ الجميع
        تعليق

        • ميططرون
          ميططرون تم التعليق
          تعديل التعليق
          المشاركة الأصلية بواسطة ابو سياف ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته جزاك الله خيرا ياشيخ... لكن عندي سؤال كميه المال حضرتك قلت 3 لترات لكنها لاتكفي لغسل مدة اربعة اياااام هل نزيد الكميه. ارجوا الرد فانا محتاج لعذه الطريقه اللهم يحفظ الجميع
          اخي ابو سياف
          بالنسبة للاغتسال فنقصد ان توضع كميه من هذا الماء مثلا مقدار كاس وتضاف الى طشت من الماء للاغتسال
          فالكمية تكفي
          لكن لو احببت ان تكون الكميه للماء اكبر فلا مانع
          ضع كمية 6 لترات مثلا واعمل الفائدة بها

        #7
        جزاك الله الجنه الان فهمت..
        تعليق

        • ميططرون
          ميططرون تم التعليق
          تعديل التعليق
          المشاركة الأصلية بواسطة ابو سياف ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
          جزاك الله الجنه الان فهمت..

          اهلا ابو سياف
          حللت اهلا في ربوع الموقع


        #8
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        بارك الله فيك على هذه المقالة المفيدة
        ولو لم تكن شجرة السدر مبارك لما ذكرت بالقران الكريم وهذه دلالة أكيدة على قدسيتها ولكن لحد الان الباحثون يجهلون ما هي ولم تعمل عليها دراسات كافية مثل بقية النباتات
        واعتقد سبب ذلك انها لا تتواجد في أوروبا وأمريكا وحتى ولا الصين وهذه الدول هي من تعمل الدراسات
        تحياتي للكم جميعا
        اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
        تعليق

        • ميططرون
          ميططرون تم التعليق
          تعديل التعليق
          المشاركة الأصلية بواسطة نور الاحلام ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          بارك الله فيك على هذه المقالة المفيدة
          ولو لم تكن شجرة السدر مبارك لما ذكرت بالقران الكريم وهذه دلالة أكيدة على قدسيتها ولكن لحد الان الباحثون يجهلون ما هي ولم تعمل عليها دراسات كافية مثل بقية النباتات
          واعتقد سبب ذلك انها لا تتواجد في أوروبا وأمريكا وحتى ولا الصين وهذه الدول هي من تعمل الدراسات
          تحياتي للكم جميعا
          اتفق معك تماما اختي نور الاحلام

          إذ يغشى السدرة ما يغشى (16) ما زاغ البصر وما طغى (17) لقد رأى من آيات ربه الكبرى (18)


        #9
        السد وما ادارك ما السد شجرة مباركة من قراءتي ثلاث امور لو اجتمعت باذن شيخ معالج متمكن لتعالج المريض اوراق السدر و الملح الخشن و الحتلتيت لانها لابد تاخذ بنسب محدد وحسب التطوات لو اخذت بدون مشورة قد يحدث مضاعفات خطيرة
        فَصَلِّ اللّهُمَّ بِهِ فِيهِ مِنْهُ عَليه وسَلِّمْ
        تعليق

        • ميططرون
          ميططرون تم التعليق
          تعديل التعليق
          المشاركة الأصلية بواسطة مساهم ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
          لابد تاخذ بنسب محدد وحسب التطوات لو اخذت بدون مشورة قد يحدث مضاعفات خطيرة
          نعم صحيح اخي مساهم فهي اعشاب لو استخدمت باهمال ستكون ضارة

        #10
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اذا أردنا زيادة كمية الماء هل ورق السد والملح تبقى نفس الكميه المذكوره؟؟؟
        {رِيحٌ فِيهَا عَذَابٌ أَلِيمٌ تُدَمِّرُ كُلَّ شَيْءٍ بِأَمْرِ رَبِّهَا}
        تعليق

        • ميططرون
          ميططرون تم التعليق
          تعديل التعليق
          المشاركة الأصلية بواسطة حذيفه الحياني ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          اذا أردنا زيادة كمية الماء هل ورق السد والملح تبقى نفس الكميه المذكوره؟؟؟

          بالنسبة لهذه الفائدة نعم تبق الكمية ثابتة ويزاد الماء
          ويمكن لك زيادة الماء على الكمية المتبقية من الماء كما تريد
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X