الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

علاج السحر مجانا : لاول مرة صدقة لعلاج السحر

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • شمهورش
    كاتب الموضوع
    نائب المدير العام
    • Oct 2010
    • 11219 
    • 2,563 
    • 740 

    علاج السحر مجانا و لاول مرة صدقة لعلاج السحر

    هذه المقالة ستكون للمصابين بالسحر ولايجدون الطريقة الصحيحة لعلاج السحر ولكل من عانى من مآسي السحر و خبث الساحرين .

    و سنضع لكم علاج السحر مجانا لاول مرة وهي تعتبر صدقة جارية لعلاج السحر من منتدى اسرار للروحانيات .

    فكل المقالات الروحانية التي تتحدث بمجملها عن علاج السحر بالقرآن هي صحيحة من حيث المبدأ والظاهر و لا ننكر ان بعض المقالات مفيدة من حيث الترتيب والمحتوى والمعلومات .

    و لا شك انها عالجت الكثير من النواحي المختصة في علاج السحر سواء كان علاج السحر بالقرآن او علاج السحر بالملح او علاج السحر بسرعة فكلها تستند على اسس صحيحة ولكن المشكلة ان السحر يرجع ليضرب الجسد مرة اخرى .


    علاج السحر مجانا لاول مرة صدقة لعلاج السحر

    ولكن وجدنا أن هناك مقالات تفتقر للطريقة الصحيحة لعلاج السحر فأحببنا ان نضع مقالة شاملة حول علاج السحر مجانا لاول مرة واخترنا عنوان مهم للمقالة .

    لأن العلاج بعون الله كامل وشافي و وضعنا عنوان المقالة علاج السحر بالقرآن مجانا صدقة جارية لعلاج السحر لتكن بإذن الله مرجع روحاني كامل في علاج السحر, وليستفيد اغلب الاخوة والاخوات منها مع امكانية تحديث المقالة حسب ما نجده من فائدة سنضيفها بعون الله وننتظر تجارب الاخوة في علاج السحر ليزرعوا الفائدة والصدقة الجارية .

    وسنضع لكم طرق عديدة مجربة في فك السحر ونضمن لكم انها بعون القادر الجبار ستكون قوية وشافية لكل انواع السحر سواء كان في علاج السحر المشروب باي طريقة كانت وباي نوع من السوائل او حتى في علاج السحر المأكول بأي نوع من الطعام .

    و علاج السحر المتجدد المرصود من قبل الكواكب او في علاج السحر المدفون في اي مكان سواء كان مقبرة او صحراء او علاج علاج السحر الماكول والمشروب سوية .

    ولو كان الانسان لديه السحرين او السحر المشروب للمحبه مع بعضهما فهذه الطرق كلها ستكون مفيدة لكم باذن الله تعالى .

    لو بحثنا في نشأة السحر فسنجد ان السحر متواجد منذ قديم الزمان وهو من احقر الاعمال التي قام بها الاشرار على سطح الارض ولقد عانت البشرية كثيرا من اثار السحر سواء قديما او حديثا .

    ولهذا كان القرآن الكريم شديدا في العقاب لكل من يمارس السحر و يعمل على ارسال الاذية لباقي البشر وصنفه القرآن ضمن الكبائر الموبقة التي لا يمكن التساهل معها باي شكل من الاشكال وبنفس الوقت جاء التنبيه الالهي لكافة البشر على سطح كوكب الارض بالابتعاد عن السحر والعمل بالسحر مهما كانت الاسباب .

    ولقد كتبنا الكثير حول السحر مثل علاج السحر الاسود المتجدد والذي يعمل به الساحر باستخدام السحر النجس المعتمد على الجثث والحيوانات والجيف القذرة في تحضير السحر, وكذلك عرجنا على علاج السحر الاسود المدفون .

    وسنذكر لكم في هذا المقال اعراض السحر الاسود المشروب او اعراض السحر الاسود المأكول لم تسلم اطفالنا من اذية الساحر اللعين .

    لذلك سنذكر في مقالتنا ماهي اعراض السحر المشروب عند الاطفال كون الاطفال فلذة اكبادنا ويهمنا ان نتأكد من سلامتهم و اعراض السحر الماكول والمرشوش .

    وكون المقالة ستهم جميع المسحورين بعون الله سنوضح فيها اسرع علاج لفك السحر وطريقة التحصين من السحر وهو علاج السحر مجانا لاول مرة بعون الله ولتكون صدقة جارية لعلاج السحر لكل المرضى بإذن الله .

    ولو بحثنا في نقطة مهمة وهي حول الملح والسحر فهل يستخدم الملح في السحر والجواب بالتأكيد لان الملح يملك قوة رهيبة على الجن وخاصة الملح البحري .

    فهو يمتلك قوة مغناطيسية رهيبة في تحصين المنزل من السحر ولو سألنا نفسنا سؤال مهم وهو .

    هل الملح والخل يبطل السحر فالإجابة ستكون نعم بالتأكيد لان الملح والخل يتفاعلان سوية ليتكون مركب سحري يقوم بطرد الجن من المنزل والمكان ولا ننسى اهمية ابعاد الحسد بالملح الصخري او الملح الخشن وذكرنا لكم الطريقة سابقا فأجدادنا كانوا يستخدمون رش الملح للحسد .

    وقبل الحديث عن علاج السحر يجب ان نتعرف على الخبايا في اعراض السحر لانه مجرد يبدا مفعول السحر المشروب او الماكول ستبدأ الاعراض بالظهور, وهي اعراض قد تكون مخفية او غير ظاهرة بشكل واضح وهذا المخيف في الامر .

    وقد تكون واضحة وجلية امام المعالج الروحاني وهنا السهولة تكون في علاج السحر مبكرا ويجب ان نتأكد في نفس الوقت من اعراض خروج السحر المشروب او المأكول .

    لنتأكد من زوال السحر نهائيا فالسحر المشروب والماكول الاعراض في المعدة والكولون قوية جدا وجلية ومن اعراض السحر الخطيرة حسب نوع السحر الذي قام به الساحر فنذكر اهم العوامل التي يعمل لاجلها الناس السحر .

    - سحر المحبه والجلب المنتشر كثيرا الان وتأثيره على المعشوق وجنونه ليصل الى من فعل سحر المحبة فلا يرتاح الا حين يراه .
    - سحر التفريق الخبيث الذي يكون الغرض منه الطلاق بين الزوجين وتدمير الاسرة ويكون من نوع السحر المتجدد تلقائيا لتعم الاذية .
    - سحر المرض وهنا تكون الغاية اذية المسحور للغيرة والحسد منه .
    - السحر الاسود الذي يكون الغاية منه قتل المسحور وانهاء حياته .

    اعراض السحر المهمة والتي تؤكد حدوث السحر والاصابة به والتي من خلالها يمكن البت بموضوع السحر ؟

    - كما ذكرنا سابقا وننوه ان هناك شعور بالاختناق يلازم المسحور وحالات السعال والربو غير المسبب بالمرض .
    - ارتباط المسحور من ناحية الاحلام برؤية الافاعي والحيات والقطط والكلاب بشكل اكبر واكثر ومخيف جدا .
    - تجد المسحور يقول دائما ان هناك من يعطس بجانبه او يعمل شهيق او زفير .
    - علاقة السحر بالأصوات الغريبة فهناك حالة من السماع للأصوات بشكل غريب رياح / نسيم يلفح الظهر .
    - التهيؤ بالأصوات التي تقول وتنادي باسم المسحور ولكن ف الحقيقة لا يوجد اي صوت .
    - دائما المنزل للمسحور يشعر لان هناك طلاسم مرسومة على الحائط او سقف الغرفة وينظر لها بتمعن ولكنها غير موجودة .
    - قيام المسحور لفتح الباب او فتح باب الغرفة وكأنا احدهم يقرع الباب لكن في الحقيقة هو توهم .
    - ظاهرة الكدمات المرضية البنفسجية والكدمات الزرقاء من دون اي سبب مرضي وهي مميزة للسحر السفلي والسحر الاسود .
    - المسحور يشعر بالضعف وقلة الحيلة والجبن فهناك حالة من هستيريا الخوف تلازمه .
    - تجد المسحور ينتابه الخوف حين يقتب موعد نومه لأنه يخاف الذهاب للفراش .
    - المسحور دائما ما يشكو من ان قلبه يعمل بشكل سيء وانه يشعر بالموت يقترب منه .
    - ظاهرة الشلل السحري وهو ان المسحور لايتمالك اعصابه ودائما يختلج .
    - حالة ازدياد الصداع الليلي المرتبط بالسحر لان السحر يهيج ليلا .
    - مشكلات الظهر المنقرص والالم المفصلي المتزايد كلما تاخر السحر في الجسد .
    - التصبب العرقي ويشمل الجبهة والظهر بشكل كبير جدا وخاصة الظهر .
    - الانفاصل عن الواقع لانه يحب الجلوس لوحده .

    ان طرق علاج السحر مثل علاج السحر المأكول والمشروب بالملح و الخل والملح لابطال السحر وكذلك رش الملح لابطال السحر هي طرق صحيحة ولكن هنا سنكز على طرق لم تذكر في كيفية ابطال السحر القديم .

    علاج السحر بالتربة العذراء وهي طريقة نافعة وسهلة بعون الله في ابطال السحر ؟

    في هذه الطريقة وهي علاج السحر مجانا لاول مرة نذكرها لكم بان تجلب من اي مكان مهجور لم يطأه انساه حفنة من الرمال او التراب, و كما قلنا تراب لم يمشي عليه احد .

    وهو يسمى التربة العذراء فتجلب حفنه منها فتحضر هذا الرمل و بعد ذلك تحضر الماء الطاهر وهو يمكن ان يكون ماء البئر او ماء الصحة المعبأ في زجاجات معدنية .

    و من ثم تتلو على هذا الماء الطاهر اية الكرسي 7 مرات ثم تتلو سورة الصافات الشريفة المباركة مرة واحدة و ثم بعدها مباشرة تتلو سورة الجن مرة واحدة ثم تقوم بمزج الماء مع التراب السابق والذي سمينها التربة العذراء ومن بعد ذلك تجلب قطعة من القماش القطني النقي الابيض .

    وتكون كتبت على القماشة فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون ثلاث مرات ومن بعدها تقوم بعمل تنجيم للقماشة وذلك بوضعها على سطح المنزل لمدة يوم كامل .

    ومن بعد هذا تصنع من هذه القماشة اربعة قطع وتتوجه الى البرية او اي مكان لا يوجد به بشر من حولك وتحفر اربع حفر كل حفرة باتجاه شرقا وغربا وجنوبا وشمالا .

    ثم تضع في كل حفرة قطعة من هذه القماشة واثناء وضع القماشة ودفنها تردد فوقع الحق وبطل ما كانوا يعملون 21 مرة وتصلي ركعتين في المكان وتغادره .

    ملاحظة قطعة القماش تكون من اثر المسحور حصار .

    ان هذه الطريقة لها من الاسرار ما يعجز عنه اللسان لان التربة العذراء لها خصوصية في فك السحر مهما كان نوعه وقادرة على ابطال السحر السفلي الاسود مهما كانت قوته, ولها مفعول رهيب في ابطال السحر المرشوش او السحر النجس ومهما كانت قوته .

    نصائح مهمة في علاج السحر مجانا لاول مرة وتعتبر كما قلنا صدقة جارية في علاج السحر وهي ان تتم التحصينات المهمة بعد الانتهاء من عمل الفائدة وهي وقاية من رجوع السحر وتكون كمايلي ...

    - عليك ان تتقيد بالاذكار الصباحية والمسائية في اول 7 ايام من انتهاء العمل بشكل جدي ولا تنسى ذلك .
    - تشغيل اسيت سورة البقرة كل يوم ولمدة 3 ايام متتالية من بعد الانتهاء من عمل الطريقة .

    - قبل النوم وبشكل يومي ولمدة 7 ايام تردد اية الكرسي على كاس ماء 3 مرات وتشرب الماء قبل النوم .

    - تكرار تلاوة المعوذتين كل واحدة ثلاث مرات حين تسمع الاذان ولمدة 3 ايام بعد الانتهاء من العمل .

    - ان هذه الطريقة في العلاج تعتبر السهم القاتل للسحر بعون الله وهي تعمل على خروج السحر من الجسد خلال 3 ايام من عمل الفائدة, والنتائج ستكون قوية جدا لو تقيدت بالنصائح بعد العلاج من السحر بالتربة العذراء .

    في موقع اسرار للروحانيات نرحب بكم اخواننا ونقدم إليكم الكثير من الفوائد والوصفات الروحانية واهمها الكشف الروحاني الدقيق لمعرفة حالتكم المرضية والامراض الروحانية والعوارض الشيطانية كاملة و الكشف الروحاني لكم في قسم الكشوفات الروحانية .

    والاجابة على ما يخطر ببالكم من اسئلة روحانية وطلبات خاصة وعامة وشرح الطرق الروحانية في جلب الحبيب وتسخير القلوب .

    كذلك وصفات مهمة في طرق فك السحر و علاج كل انواع المس العاشق والمس الكاذب والمس الارضي والمس السفلي ونقدم لكم الحلول الناجعة لكل المشاكل بتيسير الله سواء كانت مشاكل زوجية و مشاكل عاطفية و التجارة و الأعمال وقبل كل شيء مساعدة اعضاء اسرار المحبين لنا والمتواصلين معنا هنا .

    وكذلك نقدم افضل الطرق والمجربات في علاج السحر مجانا و علاج الجن وطرد المردة من العفاريت وزرع المحبة لكم في قلوب الناس إليك بالمحبة و القبول مع أفضل الاحجار الكريمة .

    وكذلك اقوى وانفع الخواتم الروحانية بما يتناسب مع طلبكم و يتوفر خرز روحاني نادر و كذلك تتوفر لدينا أحجار كريمة صحيحة روحانية تستخدم في جلب الحظ و الهيبة و القبول و الطاعة .

    ويمكنك قراءة فوائد ومجربات مهمة في تسهيل زواج البنت البائر المتاخرة و المتعسرة عن الزواج و افضل الوصفات الروحاني للزواج بمن تحب ويرضاه الله لكم و يختاره عقلك قبل قلبك .

    في موقع اسرار يتوفر لكم التحصين الروحاني المجاني من كل انواع السحر و امراض العين و امراض المس و كذلك السحر الأسود والسحر النجس و التحصينات الروحانية ضد كل العوارض الروحانية .

    و مجربات روحانية لقضاء الحوائج المتعسرة, و عقد ألسنة الناس التي تتكلم عنط بالباطل و الوقاية من السحر الاعمال الشيطانية من كل ساحر وجن مارد .

    في منتدى اسرار للروحانيات تجدون افضل و أسرع المجربات الروحانية وكل الخدمات الروحانية التي تفيدكم في رد الزوجة و رد المطلقة لزوجها ومنزلها, وزواج المطلقة .

    واقوى اعمال فك سحر المحبة الذي يؤدي لأذية الفتيات والنساء ووصفات روحانية للزواج في اسبوع واحد بعون الله تعالى .
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة
  • نورالصباح
    محظورين
    • Apr 2013
    • 3694 
    • 838 
    • 17 

    #2
    احسنت شيخي الفاضل ..جزاك الله خيرا عن كل حرف كتبته ..فكم من مسحور تدمرت حياته بسبب السحر والاعمال الخبيثة وللاسف يوجد الكثيرمن مدعي المشيخة ولكن اغلبهم كاذبون ولايستطيعون فك اي عمل مهما كان بسيطا.لكن سؤال سيدي الكريم من اين اجلب تربة لم يطاها احد؟
    تعليق

    • شمهورش
      شمهورش تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة نورالصباح ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      احسنت شيخي الفاضل ..جزاك الله خيرا عن كل حرف كتبته ..فكم من مسحور تدمرت حياته بسبب السحر والاعمال الخبيثة وللاسف يوجد الكثيرمن مدعي المشيخة ولكن اغلبهم كاذبون ولايستطيعون فك اي عمل مهما كان بسيطا.لكن سؤال سيدي الكريم من اين اجلب تربة لم يطاها احد؟
      اهلا اختي نور
      اتصور موضوع التربة ليس بالصعب فلو توجهت للبر ستجدين الكثير من الامكان التي لم تطاها قدم انسان وساعطيك سر
      لانك من احباب اسرار
      لكن لاتخبري احد
      توجه لجحر اي حيوان وادخلي يدك واخرجي تراب لانه لم يطأه قدم بشر
      لاتقولي لاحد وانتبهي قبل مد يدك للجحر

  • الغائب الحاضر
    أعضاء نشطين
    • Jul 2019
    • 1752 
    • 46 

    #3
    اللهم تقبل هذه الصدقة وانفع بها كل مسحور وارزق كاتبها ومعلمها يارب العالمين
    جزاك الله خير شيخنا على ماتخطه من درر ... انا سمعت عن تربة جحر النمل الغير ملموس
    هل هذا ينفع ايضا؟
    تعليق

    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة ابوغاايب ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      اللهم تقبل هذه الصدقة وانفع بها كل مسحور وارزق كاتبها ومعلمها يارب العالمين
      جزاك الله خير شيخنا على ماتخطه من درر ... انا سمعت عن تربة جحر النمل الغير ملموس
      هل هذا ينفع ايضا؟
      نعم صحيح وهي من انفع الترب لهذا الامر
      احسنت للاضافة الجميلة ايو غايب ابو الطيبة

  • نور المصطفى محمد
    المدير العام
    • Apr 2018
    • 3819 
    • 4,437 
    • 1,760 

    #4
    اللهم اجعلها في ميزان حسناتكم وتقبلها وانفع بها يارب ياكريم
    اللهم شافي كل مبتلى بالسحر ََوخلصه من هذا البلاء العظيم
    شكرا لك اخي شمهورش متابعة وجواب لاستفساراتنا وتساؤلاتنا الله يديم وجودك يارب ويزيدك علم ورفعة
    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
    تعليق

    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة نور المصطفى محمد ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      اللهم اجعلها في ميزان حسناتكم وتقبلها وانفع بها يارب ياكريم
      اللهم شافي كل مبتلى بالسحر ََوخلصه من هذا البلاء العظيم
      شكرا لك اخي شمهورش متابعة وجواب لاستفساراتنا وتساؤلاتنا الله يديم وجودك يارب ويزيدك علم ورفعة
      بارك الله بكم اختي نور المصطفى مشرفتنا العزيزة على قلوبنا
  • رهف المشاعر
    المشرفين
    • Oct 2019
    • 5527 
    • 1,405 
    • 1,149 

    #5
    شيخنا شمهروش الله يجعل ايامكم كلها فرح و رضى من الله في الدنيا و الاخرة يا رب العالمين، بادرة طيبة من طرفكم و ذلك راجع لطيب اصلكم، نسأل الله تعالى ان يرزقكم الجنة و المغفرة امين يا رب
    شيخنا من فضلكم هل يمكننا عملها لشخص اخر مسحور و يرفض العلاج، يعني بدون عمله فقط الاستعانة باثره!؟
    بارك الله فيكم
    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق

    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة رهف المشاعر ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      شيخنا شمهروش الله يجعل ايامكم كلها فرح و رضى من الله في الدنيا و الاخرة يا رب العالمين، بادرة طيبة من طرفكم و ذلك راجع لطيب اصلكم، نسأل الله تعالى ان يرزقكم الجنة و المغفرة امين يا رب
      شيخنا من فضلكم هل يمكننا عملها لشخص اخر مسحور و يرفض العلاج، يعني بدون عمله فقط الاستعانة باثره!؟
      بارك الله فيكم
      نعم يصح شرط جلب قطعة من قماش من لباسه
  • رهف المشاعر
    المشرفين
    • Oct 2019
    • 5527 
    • 1,405 
    • 1,149 

    #6
    جزاكم الله خيرا شيخنا ميططرون على الرد
    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق
    • Kika90
      عضو جديد
      • Jun 2022

      #7
      شمهورش كنت قد ذكرت القراءة على الماء ووضع التراب فيه، لكن بغد ذلك ماذا افعل بالماء؟
      تعليق
      • hbh1610
        أعضاء نشطين
        • Jun 2021
        • 691 
        • 19 
        • 218 

        #8
        تسلم يا اخ مشكور
        تعليق
        • Kika90
          عضو جديد
          • Jun 2022

          #9
          سعسوقي
          أبو مريم
          شيخ همتار
          من فضلكم إجابة حول الماء الموضوع فيه تربة ماذا أفعل به؟
          تعليق
          يتصفح هذا الموضوع الآن
          تقليص

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          يعمل...
          X