الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

ماهي اعراض السحر الهامة : اقوى دليل للاصابة بالسحر

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    اعراض السحر المدفون في المقابر اعراض السحر المرشوش على عتبات المنازل اعراض السحر الاسود المستخدم من جثث الحيوانات, اعراض السحر المأكول كاملة اعراض السحر المشروب من قبل المسحور .

    اعراض السحر اعراض السحر القديم المتواري عن المسحور اعراض السحر للمتزوجة, اعراض السحر والعين المخفية اعراض السحر المشموم بالبخور, اعراض السحر اعراض سحر الطلاسم اعراض السحر بكل اشكاله .

    هذه الاسئلة تسمعها بشكل متكرر من حولك فماهي اعراض السحر الهامة واخطر علامات المسحور .

    ماهي اعراض السحر الهامة اقوى دليل للاصابة بالسحر

    السحر يعتبر في كل التشريعات السماوية من أكبر الكبائر وهو جريمة يشترك بها الساحر وخادم السحر اللعين و الكلام في هذه المقالة سيكون عن اعراض السحر الهامة واخطر علامات المسحور .

    ولنتفق على أمر مهم وهو أن اعراض السحر الهامة قد تشترك مع اعراض مرضية نفسية وهنا يجب التأكيد على أمر مهم وهو ان مسحور كلمة ليست سهلة وعلينا التيقن من هذا قبل ان نقول فلان مسحور .

    ان اعراض الحسد قد تشترك مع اعراض السحر الخبيث وكذلك اعراض المس فهي امراض روحانية سببها الجن الكافر و هذا الاشتراك في الاعراض قد يوهم المعالج الروحاني, ويتأخر الشفاء من السحر .

    لذلك علينا التأكد من موضوع اعراض السحر الهامة والواضحة ومن, ثم نطلق على الشخص انه مسحور .

    السحر اخواني لا يمكن ان ننكر وجوده و كما قلنا أكدت كل الشرائع السماوية على دحره و لعنه لأنه من المحرمات القاسية والتي نزلت فيها ايات قرآنية تنص على حرمانيه التعامل مع السحر والسحرة .

    و عند الحديث عن اعراض السحر لابد ان نفهم قضية مهمة وهي ان اعراض السحر الهامة يتبادر الى الذهن مباشرة الانعكاس السلبي في نفسية المسحور المسكين فتجده قد تحول الى شخص غريب الاطوار دون سابق انذار .

    ونجد ان حياته يملأها التفكير السوداوي والانفعالية المفاجئة وسيطرة النظرة السوداوية على تصرفاته ولعل من اهم اعراض السحر على جسد المصاب بالسحر والذي يسكنه خادم السحر اللعين هو الاغماء المفاجئ او العصبية والرأرأة للعينين, حين قراءة الرقية الشرعية او تلاوة ايات الحرق للجن او السحر .

    فتجد المصاب بالسحر من اهم اعراض السحر لديه هو ان يذرف الدموع مباشرة حين يسمع كلمات الله عز وجل .

    وتجده يريد الاستلقاء على ظهره ويبدأ بالصراخ والبكاء و بنفس الوقت تجد علامات مهمة على الجسد ومنها تورم عروق العنق و احمرار الوجه بشكل غريب واحيانا يقول ان هناك شيء في رأسه يتحرك اثناء تلاوة ايات الصعق القرآنية للسحر, وهناك علامة الاطراف المرتعشة حين يبدأ الجن بالتحرك في الجسد .

    فتجده يتحرك بطريقة ملحوظة مع تشنج غريب في الاطراف وعندما يبدأ الجن بالتأثر بقراءة ايات السحر وهنا الطامة الكبرى بان يتم حضور الجن في جلسة قراءة الرقية الشرعية, ويبدأ التحدي بين ما نسميه معالج روحاني وبين الجن المتسلط على الجسد .

    ومن اكثر الامور ملاحظة في موضوع اعراض السحر الخطير هي ان يبدأ الجن بتحدي المعالج الروحاني وكانه يستهزئ بالعلاج, فالجن هنا بالأصل كافر ولا يؤمن بكلمات الله عز وجل فعلى المعالج الروحاني ان يكون واثقا من نفسه حين تبدأ جلسة اظهار السحر وظهور اعراض السحر الهامة .

    ومن اعراض السحر الهامة هي توزع الكدمات الزرقاء بشكل مفاجئ على الجسد وبشكل غريب وتظهر بدون اسباب واضحه وهذا يدل على أذية الجن وهي علامة فارقة تدل على الجن من النوع المعتدي .

    فهنا يجب الحذر من اي كدمات زرقاء تظهر فجأة بعد ان نقوم بنفي السبب المرضي طبعا .

    وكذلك نشاهد امر مهم جدا وهو ان المصاب بالسحر ينتقل فجأة من المحب للقيام للخير والصلاة على وقتها الى مرحلة تأجيل كل الواجبات الدينية بل يصل الى حد الكفر احيانا والابتعاد السلبي عن كل ما يخص الدين .

    لقد اجمع علماء الدين كافة على ان اعراض السحر ليست واحدة بل تختلف حسب نوع الجن المعتدي وعلامات السحر قد تكون مخفية ونسميها الكمون الموجب وكأنها طاقة كهربائية مخزنة في الجسد, وتصعق المسحور في اي لحظة يهيج فيها الجن الكافر .

    ان السحرة لعنة الله عليهم يقومون بأبشع انواع الاعمال لتثبيت السحر النجس وهذا الامر نلاحظه من خلال عمليات فك السحر, فنجد الجن يعترف بأمور خطيرة تدور حول طريقة ارسال السحر .

    وماهي الادوات التي استخدمها الساحر في ارسال السحر وهي افعال يحرمها الدين لانهم يخالفون شرع الله عز وجل .

    ومن الامور المصادفة في اعراض السحر ان تجد الجن الكافر يقاوم قراءة ايات ابطال السحر وبذلك يخدع المعالج الروحاني لأنه لا ينوي مغادرة الجسد للمسحور, فهنا انتقل الجن الى مرحلة التحدي امام المعالج الروحاني .

    ان اعراض السحر الهامة ليست ثابتة ولو كانت ثابتة لكان من السهل التعامل مع السحر وابطال السحر بشكل سريع ولكن هناك اعراض للسحر تختلف حسب نوع السحر, فالسحر المشروب او السحر المأكول تجد الاعراض الهضمية اكثر وضوحا .

    مثل كثرة التقيؤ و حدوث اصوات غريبة في المعدة والشعور بان هناك كرة في المعدة تتدحرج يمينا وشمالا, مع الالم المتقطع الذي يصيب الامعاء والجهاز الهضمي بشكل واضح كل فترة .

    وكلما تحرك السحر في الجسد ظهرت الاعراض بشكل اقوى وتظهر اعراض السحر المأكول او اعراض السحر المشروب في جلسة علاج الجلسة بشكل واضح من حركة المسحور, وتلويه من الالم في البطن وظهور غازات البطن المزعجة.

    فالحديث عن اعراض السحر الهامة لابد ان ننتبه الى امر مهم وهو اصابة المجرى التنفسي للمسحور واهم شيء يظهر للمسحور هو الشعور بالاختناق المفاجئ, وكأنها حالة الاصابة بالربو فهنا صعوبة في اخذ الشهيق والزفير عند سماع القرآن الكريم .

    ان الساحر قد خان الله عز وجل واستعمل المعصية في القيام بالسحر وقد انعم الله علينا اعراض السحر ليتبين السحر لنا ونبدأ بعلاجه ولا ننسى اساليب السحرة اللعينة, وخاصة في عمل السحر الاسود فهم يستخدمون انجس الادوات من الحيوانات وبقايا الجثث لعمل السحر عبر ما نسميها قرابين السحر وهذا يدل على ان قلب الساحر يملأه السواد .

    السحر امر ثابت كما قلنا في الشرائع السماوية ونشأة السحر قديمة جدا, وجاء ذكر السحر في قصص كثيرة في القرآن الكريم ولعل سورة الناس وسورة الفلق ونسميها المعوذات اكبر دليل على وجود السحر .

    وتأثر الرسول الكريم به فلا يمكن ان يقول جاهل بان السحر لا وجود له فالبحث عن السحر, واعراض السحر امر مباح لان الاصل موجود اي اصل الاذية وهو القيام بالسحر .

    الساحر انسان خبيث كتب عهد الخيانة بيده لأذية البشر وجلب السحر وادوات السحر ليعمل منها جريمة السحر اللعين لكي ينشر الاسى والالم ولعل من نتائج السحر الخطيرة هي القتل والموت للمسحور, وخاصة في مجال السحر الاسود الافريقي او السحر الاسود الهندي .

    فهنا السحر يكون من تأثيراته الموت ومن اعراض السحر الهامة هدم البيوت الزوجية وخاصة في اعراض سحر التفريق فنجد الزوجة تهرب من زوجها والزوج لا يحب المعاشرة والدخول للمنزل, وكأن زوجته جنية تسكن المنزل ويراها قبيحة المنظر امامه .

    ان السحر يقلب الحقائق من حولنا ويحول الحياة الى لهيب ونار لأنه خداع للبشرية وخيانة لله عز وجل .

    لقد عرف العرب القدماء السحر والشعوب التي سكنت الارض عرفت السحر ولنا في قصة هاروت وماروت الدليل الدامغ على تأثير السحر وظهور اعراض السحر على البشرية .

    وقد افردت الكتب الروحانية العديد من المقالات حول السحر وانواع السحر واعراض السحر وقالوا ان العهد بين الساحر والجن هو عهد الكفر والاذية .

    و جاء في كتاب شمس المعارف الكثير حول السحر واعراض السحر وربط البوني السحر بحركة الكواكب وتأثير الكواكب على المسحور وقسم السحر الى انواع كثيرة و شرح اخطر انواع السحر في كتابه.

    مع اسماء الجن الموكلين بالسحر, و ذكر سحر الطلسمات وتأثيره واعراض سحر الطلسمات وافرد ابحاث كثيرة حول هذا السحر .

    ان بث روح الاذية عبر ارسال السحر هو اسخط الامور على وجه الارض وعلينا الحذر من اعراض السحر وعدم اهمال هذه الاعراض لأنها قد تتطور وتصبح مخيفة ومميتة في بعض الاحيان, ولو قرأنا كتاب العزيف لرأينا كيف يتحدث الكاتب واسمه الحظرد عن عالم الجن ويخص الجن الكافر بمقالات وصور عديدة .

    وهذا يدل على اهتمام البشرية بأعراض السحر الخبيث ومن يقرأ قصة الحضارة يجد الكثير من قصص السحر التي انتشرت في اوروبا وفي العصور القديمة مثل العصر الفرعوني والحضارة السومرية, فقد وجدت نقوش تدل على تأثير السحر وعمل السحر في اذية الاعداء .

    ان الجسد المسحور هو جسد ضعيف من ناحية المقاومة لما نسميه الامراض الروحانية المسببة بواسطة الجن او العوارض الشيطانية لان الجسد هنا يكون مفتوح امام الاذية وقرأنا في مقال ما هو المس العاشق, وكيف يدخل الجن الى الجسد للمرأة او الرجل ويسيطر على ملكات النفس .

    فالجن يدخل الاجساد المكشوفة بسهولة ولذلك ركزنا على موضوع التحصينات الروحانية والاذكار وتلاوة القرآن .

    ان الجن الكافر من عاداته الخديعة فعلينا الانتباه الى اعراض السحر خين ترديد الرقية الشرعية وعلى المعالج الروحاني ان يكون ذكيا, ويعرف الجسد المصاب بالسحر من نظرة المسحور او حركات المسحور .

    فهنا يجب التنبيه كما قلنا على خداع الجن للمعالج وايهامه انه لا يوجد سحر لان الجن لديه عقل ويفكر كيف يتلوى ليخفي نفسه, لان هذه الامور تلتبس على المعالج الذي ليس لديه خبرة .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • نور المصطفى محمد
    المدير العام
    • Apr 2018
    • 3819 
    • 4,437 
    • 1,760 

    #2
    اللهم اشف كل مبتلى وكل مسحور وكل محسود وكل ممسوس وكل مريض من المسلمين آمين
    اللهم اللهم أرنا في السحرة عجائب قدرتك فإنهم لايعجزونك وخذ منهم بثأر كل من ظلموهم وانصر كل مظلوم على ظالمه عاجلا غير آجلا


    الله يجزاك خير اخي ميططرون
    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
    تعليق
    • الغائب الحاضر
      أعضاء نشطين
      • Jul 2019
      • 1752 
      • 46 

      #3
      بارك الله فيك على هذا المقال الرائع سيدي ميططرون
      بخصوص التشريعات السماوية ... اجد بعض المذاهب من اليهود من يعتبر السحر حلال
      وهم اكثر الناس استخداما له خصوصا ان لهم ارث كبير مع سيدنا سليمان والفراعنة وتواجدهم في بابل

      احسنت باااااااارك الله فيك
      تعليق

      • شمهورش
        شمهورش تم التعليق
        تعديل التعليق
        المشاركة الأصلية بواسطة ابوغاايب ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
        بارك الله فيك على هذا المقال الرائع سيدي ميططرون
        بخصوص التشريعات السماوية ... اجد بعض المذاهب من اليهود من يعتبر السحر حلال
        وهم اكثر الناس استخداما له خصوصا ان لهم ارث كبير مع سيدنا سليمان والفراعنة وتواجدهم في بابل

        احسنت باااااااارك الله فيك
        اهلا بكم وباطلالتكم الجميلة
        صدقت اخي ابوغايب
        لكن ماتذكره هم طائفه قليلة اعتمدة التوارة المحرف الذي يقول ان سليمان كان ساحر وليس نبي

    • الغائب الحاضر
      أعضاء نشطين
      • Jul 2019
      • 1752 
      • 46 

      #4
      اليهود لايعتبرون النبي سليمان نبي ابدا لان بأعتقادهم ان امه ليست يهودية في التوراة
      بل يطلقون عليه ملك .. وكما ذكرت بعضهم يقول ساحر
      وللأسف الفئة القليلة التي تستخدم السحر هم الفئة الغالبة منهم الماسونية
      بارك الله في شيخنا الكريم
      تعليق
      • khalid74
        طلاب المدرسة الروحانية
        • Sep 2019
        • 1815 
        • 2,247 
        • 1,862 

        #5
        بارك الله فيك على هذا المقال الرائع
        معلومات قيمه متابعين بشغف اعذنا الله شر السحرة و نسال الله الحفظ للجميع
        تعليق

        • شمهورش
          شمهورش تم التعليق
          تعديل التعليق
          المشاركة الأصلية بواسطة khalid74 ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
          بارك الله فيك على هذا المقال الرائع
          معلومات قيمه متابعين بشغف اعذنا الله شر السحرة و نسال الله الحفظ للجميع
          جزاكم المولى الخيرات على القراءة والمتابعة اخي خالد
      • عنبر البحر
        أعضاء نشطين
        • Sep 2013
        • 497 
        • 14 

        #6
        بارك الله فيك أيها المجتهد الطيب أحسن الله إليك
        الله يرد كيد الكائدين وسحر الساحرين ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين وكل مبتلى
        انتشر هذا الأمر كثير نسأل الله السلامه والعافيه
        تعليق

        • شمهورش
          شمهورش تم التعليق
          تعديل التعليق
          المشاركة الأصلية بواسطة عنبر البحر ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
          بارك الله فيك أيها المجتهد الطيب أحسن الله إليك
          الله يرد كيد الكائدين وسحر الساحرين ويشفي مرضانا ومرضى المسلمين وكل مبتلى
          انتشر هذا الأمر كثير نسأل الله السلامه والعافيه
          نعم صدقت اخي عنبر البحر
          لذلك نحاول وضع المفيد لكم

      • رهف المشاعر
        المشرفين
        • Oct 2019
        • 5527 
        • 1,405 
        • 1,149 

        #7
        لعنة الله على كل ساحر، عبثوا في الارض فسادا، اللهم انزل عليهم بأسك، و نجعلك في نحورهم امين يا رب العالمين
        مقال متكامل شيخنا ميططرزن، جزاكم الله خيرا
        اللهم فرج هم كل مهموم
        تعليق
        • شمهورش
          نائب المدير العام
          • Oct 2010
          • 11219 
          • 2,563 
          • 740 

          #8

          اجمل ماقرات عن خداع الجن والنصيحة
          الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
          تعليق
          • ابو سياف
            أعضاء نشطين
            • Aug 2018
            • 660 

            #9
            جزاك الله خيرا
            تعليق
            • رهف المشاعر
              المشرفين
              • Oct 2019
              • 5527 
              • 1,405 
              • 1,149 

              #10
              للرفع من اجل الاعضاء الجدد
              اللهم فرج هم كل مهموم
              تعليق
              يتصفح هذا الموضوع الآن
              تقليص

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              يعمل...
              X