الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

علاج رباني للحسد : شرح علاج الحسد بالقرآن

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    ان الحسد امر خطير النتائج على الانسان و كل شخص محسود هو مريض روحاني مسلط عليه احد انواع الجن لأذيته وتدمير حياته الاسرية والعملية و امراض الحسد هي من العوارض الروحانية الشيطانية التي تصيب البشرية .

    وعلينا التعامل مع مرض الحسد بكل قوة ومعاقبة الحاسد ونبذه لو عرفناه وكان الحسد مقصود وعلينا تنبيه الحاسد لو كان الحسد غير مقصود فهنا يحدث ان يشتهي الحاسد نهاية النعمة والسعادة للمحسود, ويمكن ان يكون الحسد بعدة طرق فليس من الضروري ان يشاهد الحاسد المحسود بعينه .

    فقد يكون الحسد مجرد الكلام في القلب بالغيرة والتمني بانقلاب النعمة على المحسود وتحول المحسود الى انسان فقير يشكو المرض والفقر دون ان يدري السبب لذلك ستكون مقالتنا حول علاج الحسد بالقرآن و اقوى علاج رباني للحسد شاملة ووافية لكم باذن الله .

    ان عارض الحسد هو ان تشتهي شيء ليس لك الحق فيه وهذا أول باب من أبواب الحسد وهو ان تتمنى شيء ليس لك ليكون لك مع اشتراط ان يكون التمني بطريقة لعينه دون ان تشكر الله على النعم التي اعطاك اياها رب الكون .

    بل تنظر الى المحسود بنظرة اللؤم والنقمة على ما به من نعمة وتتمنى في قلبك ان تنتقل النعمة اليك وان تتبخر هذه النعمة من المحسود بل في بعض الاحيان الحاسد يشتهي اذية المحسود وليس فقط ان تختفي النعمة التي ينعم بها المحسود .


    طريقة مجربة في علاج الحسد

    وهنا تتدخل أذية الجن للمحسود وتوجههم الى المحسود والعمل على تدمير حياته التي عمل لأجل ان تكون حياة هانئة وكما قلنا فان عالم الجن له عدة اصناف من الجن, ومنهم من يتوكل بسحب النعمة من المحسود وأذيته بل التعمد في الاذية .

    و في بعض الاحيان قد يلجأ الحاسد بالتوجه الى الساحر اللعين الذي يعمل على استحضار الجن الكافر ليساعده في اذية المحسود وزوال الرغد الذي يعيش به وهنا سنتكلم عن علاج الحسد بالقرآن فو الله انه اقوى علاج رباني للحسد بعون الله .

    ومن انواع الحسد الاخرى ما نسميه العين فهنا الحاسد ينظر الى المحسود ويصيبه بالحسد فنقول ان العين والحسد احيانا يترابطون بالأعراض مع اختلاف الطريقة في الاصابة بالحسد ولذلك كانت النصيحة النبوية ان تعمل على انهاء عملك بكل سرية وبعيدا عن الضوضاء .

    ومن المضحك المبكي ان يصل الحسد لدرجات عالية تصل كما قلنا حد النقمة على المحسود ومن البشر من يحسد كل من حوله بل ويتعدى ذلك الى ان يصل عالم الجن بحد ذاته فتجد الحاسد يتمنى ان ينال قدرات الجن الخارقة وهنا للأسف يصيب بعض أصناف الجن بالحسد فتصوروا مدى لؤم الحاسد الذي اعتبره مريض نفسي بالدرجة الاولى .

    وقد يحسد الانسان صديق له يحب مساعدة الاخرين ويتمنى ان يتوقف عن فعل الخير وهذا شكل من اشكال الحسد اللعين ومن انواع الحسد, ما يؤدي الى الموت فكم من قصة سمعنا بها عن حاسد تسبب في وفاة رجل ما او شاب ما حسده على صحته او حتى وفاة الاطفال بسبب الحسد اللعين لذلك علينا علاج الحسد بالقرآن .

    والحسد لا ينتهي الا اذا تم علاج الحسد بالقرآن فلا يمكن ان تتوقف لو تم تحسن الاعراض ونقصد اعراض الحسد لأنه قد يكون مرة اخرى بشكل اقوى فعلينا الرجوع الى الرقية الشرعية للسحر والمس مثلا ليتم علاج الحسد النهائي او علاج الحسد القديم نهائيا ولذلك علينا التدقيق في أمر أهم أسباب الحسد لنتمكن من علاج الحسد بالقرآن .

    اذا العلاج الشرعي من القرآن يجب تطبيقه ليتم قتل الجن الكافر الذي تم ارساله من قبل الساحر اللعين او المحسود بدون قصد و قد يضطر المحسود ان يعمل جلسات علاج الحسد بالقرآن طويلة الامد, لينتهي الحسد ويتم الشفاء من الحسد وهي جلسات قراءة الرقية الشرعية لعلاج الحسد ولها طبعا شروط للعمل بها .


    ان الحسد مترافق مع الحقد فهناك جملة نرددها دائما وهي الحسد والحقد فعلينا الانتباه اخواني واخواتي من موضوع الحسد ولو قلنا ما هي أعراض الحسد فنحن امام مجموعة من الأعراض سنبين منها المهم بعون الله تعالى .

    لان الحسد في القرآن قم تم ذكره بسورة الناس بشكل مباشر وهذا يدل على قوة الحسد وتأثير الحسد على المحسود .

    ان معنى الحسد لا يمكن ان يكون فقد بالنظر عبر العين لتتم مسألة الحسد لان اضرار الحسد تتعدى كثيرا مسألة النظر ولاشك ان هناك مصطلحات خاطئة حول معنى الحسد وهي منتشرة في كثير من المجتمعات وهي ان حاسة البصر هي المسؤولة عن الاصابة بالحسد

    ماهي اشد اعراض الحسد ؟

    هناك اعراض معروفة وخطيرة تنبئنا ان الحسد قد تم ومن هذه الاعراض نقول

    - ابتعاد الشخص عن محبيه وقطع كل الروابط الاسرية من الاشخاص الذي يحبونه .
    - تجد الحاسد دائما يتحدث عن شيء اسمه ليتني مثل فلان وليت فلان ينتقل كل ما يملكه لي .
    - الحاسد دائما يشتم من حوله ويقول انه الاحق في وصول النعمة والمال .
    - النظرات الطويلة الوقت والبدء بمشكلة بشكل مفاجئ وخاصة حين الحديث عن أحد ما يملك المال او القوة .

    ومن خلا ما سبق نجد ان اساس الحسد هو بث العداوات والبغضاء بين الاهل والاصدقاء ولنعلم اخواني ان الجن كذلك يشتهون ما لغيرهم, ولذلك يمكن ان تطلع على المس العاشق واسبابه لتتأكد من موضوع ان الحسد يمكن ان يكون من الجن فنقول الجن الحاسد .

    وقد يتطور الحسد كما قلنا الى مرحلة خطيرة جدا تنتهي بالموت فيقول عليه الصلاة والسلام أكثر من يموت من أمتي بعد كتاب الله وقضائه وقدره بالأنفس وهذا يوضح على اهمية القضاء على الحسد وعلاج الحسد بالقرآن .

    لا شك ان الحسد يعتبر من امراض القلب لان الانسان هنا لايشكر الله على النعمة التي هو فيها بل يتجاوز الامر للتمني بتعطيل النعمة عن غيره و ينشر العداوات والبغض في المجتمع ويبدأ تحلل الروابط الاسرية لا بل يمكن القول ان الحسد يعتبر من اشد و أسوأ الأمراض التي تصيب القلوب والعياذ بالله .

    لقد انتشر مرض الحسد في وقتنا الحاضر بكثرة وهذا دليل على قلة الايمان وقلة القناعة ويمكن الجزم ان الحسد اصبح ظاهرة سيئة جدا في مجتمعنا وعلينا تداركها ويجب القضاء على الحسد بكل الطرق الممكنة هو من اكثر الاشياء المنتشرة في الفترة الاخيرة, وخاصة في مجتماعتنا العربية .

    والكثير منا يظن انه سبب الكثير من المشاكل لانه يعمل على تخريب البينة الاجتماعية وزوال روح المنافسة على الشيء بكل احترام وتقدير ويجب ان تشكر الناس على طاعتهم وتقربهم لله لتكون مثلهم .

    ماهي اعراض الحسد القوي ؟

    هنا ند مجموعة من الاعراض التي تؤكد الاصابة بالحسد ونذكر منها على سبيل المثال الصداع غير المفهوم السبب وكذلك يكون الصداع طويل الوقت ولا يمكن ان يخف مع المسكنات الطبية وحدوث النرفزة والعصبية على اسباب تافهة و بدأ الانعزال عن المحيط الاسري .

    وبنفس الوقت يبدأ الكره لكل من حولك ويتراف كل هذا مع الاحلام المفزعة و النسيان المتكرر وكذلك هناك خمول غير طبيعي في الجسد و قد يتطول الحسد ليحدث الكلام عن الطلاق بين الازواج و من اعراض الحسد القوي حدوث سقوط الحمل ويتشابه هذا مع سحر الحمل .

    ماهو اقوى علاج رباني للحسد وعلاج الحسد مجرب ؟

    سنشرح لكم طريقة مبسطة وهي علاج رباني روحاني للحسد وعلاج الحسد بالقرآن ولكن قبل ان تبدأ علاج الحسد بالقرآن يجب ان يكون لديك يقين بأن الحسد اعراض الحسد القوي قد اصابتك او أنك فعلا محسود فيجب ان تترافق 3 من اعراض الحسد سوية لنجم ان المرض هو الحسد, وسنذكر لكم علاج الحسد بالقرآن باذن الله .

    تجلب 7 اوراق من السدر الجاف ونحن نعمل مدى قوة السدر في علاج الحسد ونجلب ايضا ماء طاهر او ماء بئر او ماء مطر وكاء الصحة
    يصح العمل به وتقرأ على الماء هذه الايات وهي ..

    - سورة الفاتحة 11 مرة .
    - سورة الناس 7 مرات .
    - اية الكرسي 71 مرة .
    - سورة الصافات مرة واحدة .

    ثم تضع السدر في الماء وتحرك الماء بيدك وانت تردد اية الكرسي 71 مرة وذلك مرة أخرى ثم تقوم بتصفية الماء ولو شغلت قليلا من بخور اللبان الذكر فان ذلك سيكون اجود للعمل ونحن نعلم مدى قوة استخدام اللبان في علاج الحسد والسحر وبعد ان تصفي الماء تغتسل من هذا الماء لمدة 7 ايام متتالية, لذلك كمية الماء يجب ان تكون كافية قبل البدء بالعمل .

    ان هذا الماء المصفى يعتبر من اقوى علاجات الحسد وبالعدد للسور المذكورة لاتزيد ولا تنقص .

    نصائح في علاج الحسد بالقرآن

    - قراءة القرآن ولو سورة في اليوم .
    - البقاء على وضوء اكبر قدر من الوقت .
    - يجب ان تذكر الله كثيرا عبر قراءة الاذكار وخاصة اذكار الصباح والمساء بشكل يومي .
    - حبذا لو كل شهر مرة يقرأ عليك احدهم الرقية الشرعية للوقاية والتحصين وهذا افضل .
    - المحافظة على الصلاة المكتوبة .
    - حاول ان تكون كتوما فيما يخص حياتك الشخصية .
    - اكثروا من الدعاء قدر الامكان .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    أيا حاسداً لي على نعمتي *** أتدري على من أسأت الأدب
    أسأت على الله في حكمه *** لأنك لم ترض لــي ما وهـب
    فأخزاك ربّي بأن زادني *** وســــدّ عليك وجـــوه الطلـب

    الله يجزاكم خير أخي ميططرون ويعطيك العافية يارب
    فعلا الحسد آفة العصر لدي استفسار من فضلك اخي وشيخنا العزيز لقد ذكرتم في المقالة اذا كانت القراءة مع بخور لبان أفضل... هل يوجد أيضا لبخور الحرمل دور فعال لعلاج الحسد؟
    وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
    أتاحَ الله أسبابًا فكانت
    تعليق

    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة نور المصطفى محمد ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      أيا حاسداً لي على نعمتي *** أتدري على من أسأت الأدب
      أسأت على الله في حكمه *** لأنك لم ترض لــي ما وهـب
      فأخزاك ربّي بأن زادني *** وســــدّ عليك وجـــوه الطلـب

      الله يجزاكم خير أخي ميططرون ويعطيك العافية يارب
      فعلا الحسد آفة العصر لدي استفسار من فضلك اخي وشيخنا العزيز لقد ذكرتم في المقالة اذا كانت القراءة مع بخور لبان أفضل... هل يوجد أيضا لبخور الحرمل دور فعال لعلاج الحسد؟
      اهلا اختي نور
      اللبان يعتبر من اقوى البخورات الروحانية للسحر والحسد لذلك يتعاضد مع العمل ويقويه


    • نور الاحلام
      نور الاحلام تم التعليق
      تعديل التعليق
      بسم الله الرحمن الرحيم
      الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
      احسنت اخت نور

    #3
    {عن أبي هريرة*وأنس*قول النبي صلى الله عليه وسلم:**(إياكم والحسد؛ فإن الحسد يأكل الحسنات كما تأكل النار الحطب)
    وعن ضمرة بن ثعلبة*رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: (لا يزال الناس بخير ما لم يتحاسدوا) رواه الطبراني

    الشخص نقي القلب ينعم و يغنم و يسلم ثم يأجر!!!!
    جزاكم الله خيرا شيخنا ميططرون على المقال المميز الذي يطرح مشكة السم الذي ما زال ينهش اجساد الناس و رزقهم و حياتهم!!! حسبنا الله و نعم الوكيل من كل حاسد!!!
    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق

    • نور الاحلام
      نور الاحلام تم التعليق
      تعديل التعليق
      بسم الله الرحمن الرحيم
      الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
      احسنت رهف

    #4
    شيخنا العزيز ميططرون لقد سمعنا ان الملح الخشن اذا حمله الانسان وبعد القراءة عليه المعوذات فانه حماية من الحسد والعين .

    السؤال شيخنا هل حمل الملح الخشن يبطل الروحانية اذا كانت مع الانسان روحانية أو اذا حمل الانسان ملح خشن وبنفس الوقت حمل منتج روحاني هل يبطل المنتج ان لا يتعارض عمل الاثنين, لاننا نعرف ان الروحانية او الجن المسلم ينفر من الملح الخشن .

    وشكرا سلفا
    تعليق

    • نور الاحلام
      نور الاحلام تم التعليق
      تعديل التعليق
      بسم الله الرحمن الرحيم
      الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
      احسنت اخي لمعان دائما حاضر لسؤال وقد أخذت منك الطريقة لكي ازداد معرفة
      هههههههههه
      تحياتي

    #5
    بسم الله الرحمن الرحيم ومن شر حاسد اذا حسد
    جزاكم الله خيرا شيخنا ميططرون على المقال المميز الذي يطرح مشكلة منتشرة جدا لقلة الوازع الديني في المجتمعات وعدم الرضا بماقسم الله ظ*
    وشكرا للمعلومه انه بامكان انسان ان يحسد الجن ايضا سبحان الله هذا دليل اخر على دى خطورة الحسد
    تعليق

    • شمهورش
      شمهورش تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة khalid74 ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      بسم الله الرحمن الرحيم ومن شر حاسد اذا حسد
      جزاكم الله خيرا شيخنا ميططرون على المقال المميز الذي يطرح مشكلة منتشرة جدا لقلة الوازع الديني في المجتمعات وعدم الرضا بماقسم الله ظ*
      وشكرا للمعلومه انه بامكان انسان ان يحسد الجن ايضا سبحان الله هذا دليل اخر على دى خطورة الحسد
      نعم الحسد يمكن ان يصيب الجن اخي خالد

    #6
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين


    قال أمير المؤمنين علي عليه السلام: "الْحَاسِدُ يُظْهِرُ وُدَّهُ فِي أَقْوَالِهِ، وَ يُخْفِي بُغْضَهُ فِي أَفْعَالِهِ، فَلَهُ اسْمُ الصَّدِيقِ وَ صِفَةُ الْعَدُوِّ

    فعلا شخيخنا الفاضل واعتقد ان الاستمرار على قراءة دعاء الاحتجاب لأمير المؤمنين وحرز الناقة مفيدان أيضا
    تحياتي لك والي جميع من شارك في الرد
    وانتظر جوابك الى الأخ لمعان
    أما بنسبة الي جوابك الى الأخت نور شيخنا عندنا في العراق دائما يخبطون الحرمل مع ألبان (وهو نطلق عليه علج مر او بستج ) هل يصح استعماله أم نستعمل كل واحد على حده
    ولو اطيل عليك عندي سؤال اخر هو في بعض محلات العطارة تبيع الحرمل مخلوط مع ملح خشن و ورق الميرميمة مع أظافر الجان وعين حمره وألبان الذكر وهو الذي يكون لونه اصفر مائل الى البني وكذلك الشبة
    سؤالي هو هل يصح استعمال هكذا مواد في خلطة واحد ولغرض مثل الحسد او اي عمل اخر
    اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
    تعليق

      #7
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق

        #8
        السلام عليكم ورحمة اللة وبركاته جزاكم الله خيرا
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

        يعمل...
        X