الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

صفات الابراج في الحب : اكتشفي صدق الحبيب من برجه

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    من المؤكد قبل الزواج او الدخول في قصة حب مع الشريك او الزوج كنت قد بحثت في توقعات الابراج في الحب والعاطفة وهنا سنشرح مقوله اكشفي حبيبك بالأبراج و صفات الابراج في الحب والعاطفة لكل برج على حدا ومدى توافق الابراج في الحب والشراكة العاطفية, وكذلك توقعات برجك وتناغمه مع الحبيب او شريك العمر ولنا مقالة بعنوان الابراج الروحانية لتتعرف على ما هي الابراج الروحانية .

    كل امرأة متزوجة بشكل عام وينفر زوجها منها ستقوم بالبحث عن سبب النفور و هل الابراج وعدم التوافق في الطبائع الاربعة هو السبب في نفور الزوج من زوجته وفي نفس السياق, هل كان هروب خطيبك بسبب تأثير الابراج ونحس الابراج بين الحبيب وحبيبته و هل يمكن ان يتم جلب الحبيب من خلال توافق البرج بين العاشق والمعشوق وكتبنا مقال بعنوان علم الابراج والروحانيات و تاثير الابراج في علم الفلك .

    لقد افردنا في مقال سابق موضوع التوافق بين الابراج في الزواج ووضحنا كل برج وما يناسبه وهنا سنتكلم عن اكشفي حبيبك بالأبراج صفات الابراج في الحب وسنبدأ المقالة بالحديث عن كل برج على حدا وكتبنا مقال مهم بعنوان هل قراءة الابراج حرام فيمكن وقراءة المقال .

    صفات الابراج في الحب لنتعرف اكثر واكثر ؟

    مقالات مهمة يمكن الاطلاع عليها في منتدى اسرار للروحانيات فيمكن الاطلاع على مقالة العلاقة بين الابراج والسحر وكذلك مقالات مثل :

    اعرف برجك , الابراج عاطفيا ,الابراج والكواكب , التوافق العاطفي , التوافق العاطفي بين الابراج , الصفات العاطفية للابراج اعرفي نسبة الحب بين برجك والأبراج , الحب الحقيقي والابراج , شخصيات الأبراج في الحب , البرج الروحاني .

    ماهي العلاقة بين برج الأسد الناري الروحاني و الحب و صفاته العاطفية ؟

    ان من اهم مزايا وخواص اصحاب برج الاسد الروحاني انه يتميز بالعديد من العواطف الجياشة فنجد انه عطوف وحنون و الاحساس لديه عالي جدا فهو من أكثر الرجال عاطفية حيث يتأثر بسهولة حيال اللمسات العاطفية فالأسد عندما يقع في الحب يستعرض تخصصاته و مهاراته لعشيقته .

    فكما ذكرنا فان اللمسات العاطفية من مهاراته التي يتقنها أبرز صفات المرأة من برج الأسد أما المرأة الأسد فهي عاطفية مع كل من تعرفهم و أكثرهم شريكها الذي ستكمل معه حياتهاو لكنها لا تستطيع ضبط مشاعرها إذ لا تفرق بين الحبيبة والصديقة و الأم أو الابن و ذلك ما يجعلها متميزة مع حبيبها واطلع على مقالة طريقة حساب برجك الروحاني .


    ماهي العلاقة بين برج السرطان المائي الروحاني و الحب و صفاته العاطفية ؟

    قلب الرجل السرطان وأسرار الحب في غالب الأحيان يكون رجل السرطان عاطفيا و حساسا فمن أكره الأشياء عنده المرأة التي تعامله كالرجال, فهو يفضل المرأة يحب المرأة الذكية و الاقتصادية خصوصا في تدبير شؤون المنزل و أقرب طريقة لرجل السرطان هو معدته .

    فان كنت طاهية ممتازة ستدخلين في قلبه بسهولة، يحب الجمال الهادئ الرومانسي و علاقته بكافة أفراد العائلة قوية خاصة أمه فهو يحبه اكثيرا ،في بيته يسعى دائما للشعور بالأمان و الهدوء لأنه يعتبره المكان المفضل لديه، لكنه بحاجة للحنان والحب والعطف ، هذا الرجل يجذب إليه الكثير من النساء لأنه يتأقلم معهم ف هو مرهف الإحساس،في علاقاته العاطفية تكمن قوته و ضعفه .

    فهو يرفض صورة الرجل التقليدية لذلك هو ليس زوجا أو عشيقا سهلا و امرأة السرطان والحبّ المرأة السرطان صعبة المنال لأنها لا تثق في الآخرين بسهولة، ولكن لو اختارت رجلا فسينال ثقتها و يفوز بقلبها و هذه المرأة تعشق الرجل الذي يعبر عن عواطفه طول الوقت و يعانقها و يحضر لها عشاء رومانسيا, و من الأسباب التي تظهرها صعبة المنال هي أنها تحبّ التمهّل وأخذ وقتاً كافياً قبل الوقوع في الحب و أنها تبحث عن شخص يكون حساس المشاعر و حنينا عليها مثلها اطلعوا على مقالة برج حبيبك وعلاقنه بالروحانيات .

    ماهي العلاقة بين برج القوس الناري الروحاني و الحب و صفاته العاطفية ؟

    رجل برج القوس في الحب عنيد فهو إذا وضع هدفا في عينه لن يقف إلا إذا وصل إليه و سبب تعرفه للعديد من النساء هو فضوله، لكنه يواجه صعوبة في إيجاده ل حبه الحقيقي حيث انه لا يستطيع الإفصاح عن مشاعره بسهولة رجل القوس يواجه صعوبة أحيانا في إيجاد الحب الحقيقي .

    لأنه لا يعبر عن مشاعره بكل سهولة و صراحة يجب على شريكة رجل القوس أن تتقبل إثارته لأنه عندما يقع في الحب يمكن أن يثيرها بكلماته و غزله فتشعر بالسعادة و امرأة برج القوس في الحب المرح الظل و الكرم هي ترجمة لامرأة برج القوس عشقها للحياة وعقلها المتفتح, صفتان تجعلانها تحب السفر فهي تحب اكتشاف الجديد دائما لأن من أهم الصفات التي يميزها هو الفضول و هي قادرة على تطبيق أفكارها إلى أفعال.

    ماهي العلاقة بين برج الجدي الروحاني و الحب و صفاته العاطفية ؟

    قلب الرجل الجدي و أسراره في الحب و العقلانية القسوة و التواضع و الطموح من أهم الصفات التي يتميز بها رجل الجدي حيث يهوى التحكم و فرض القراراتلأن لديه شخصية قوية، أما عن أولوياته فهو يحب أن يعمل بجدية لتحقيق استقرار مهني ثم يخطط بعد ذلك لحياته العائلية و تحقيق الاستقرار العاطفيلكنه من أصعب الأشخاص في الوقوع بالحب بحيث لا يضبط عواطفه و يحتاج إلى الوقت ليحكم عليها .

    و يدرس شريكته من جميع النواحي لكن إذا وقع في الحب ف هو يوهب ثقته و حبه كله لها و قلب امرأة الجدي و أسرارها في الحب من اكره الأشياء عن امرأة الجدي هو الرجل الكسول تحب الرجل النشيط و المتفوق, مثلها و أن يكون ناجحا في حياته من جميع النواحي و خاصة الناحية المالية فهي تحب الرجل الثري ، لا يجذبها الرجل الذي يعتقد أن مكان المرأة هو البيت هي امرأة خجولة دائما ما تحتاج إلى الإطراء والثناء على جمالها وحسن مظهرها.

    صفات الابراج في الحب اكتشفي صدق الحبيب من برجه
    ماهي العلاقة بين برج العذراء الروحاني و الحب و صفاته العاطفية ؟

    رجل برج العذراء لم يخلق إلى المرأة التي تميل إلى الحب و هو غير عاطفي ولا يبحث عن الحب فهو لم يخلق للمرأة التي تميل إلى الحب والرومانسية، حيث من الصعب أن تدخل أو تخترق قلبه لأن مشاعره باردة و على المرأة التي تقع في حبه أن تتحمل النتائج لأنه يفكر بالناحية المادية أكثر من أي شيء .

    وإذا فكر في الارتباط تكون علاقته معها علاقة طبيعية خالية من المشاعر الجياشة فيجب على المرأة التي ترتبط به أن تتحلّى بالصبر والتأني واخذ نفس عميق في حياتها معه، والتعامل معه بالطريقة التي يفضلها، أي الابتعاد عن نسج الخيال له والمثاليات الخادعة و يجب عليها أن تتعامل معه بطريقة منطقية فإذا كان يريد الدخول في علاقة عاطفية أو جنسية ف هو ليثبت نفسه لا أكثر و تكون من باب الفضول فقط.

    و امرأة برج العذراء و المرأة العذراء إذا فشل زوجها في إسعادها تقاوم و تعمل المستحيل لكي لا تتهدم عائلتها فهي امرأة ب كل معنى الكلمة ، و عندما تغضب تخبئ داخلها بل تبقى هادئة ، كي ترضيها اعترف لها بخطئك وقدّم لها باقة ورد ولا تدخل معها في جدال لأنك الخاسر سلفاً, و من الأحسن أن تكون صادقا معها لأنها تكتشف الكذب و الخداع بسهولة، و هي تحب النظافة و تحب الرجل الوسيم و الثياب الأنيقة و هي دائما تنتقد لأنه احد خاصياتها لكني لا أنصحك أن تنتقدها لأنه من اكره الأشياء عندها.

    ماهي العلاقة بين برج الميزان الروحاني و الحب و صفاته العاطفية ؟

    رجل برج الميزان من أكثر الرجال رومانسية هو رجل الميزان انه يحب الحب نفسه حيث يحس بشعور الاكتمال في علاقته و يبذل أقصى طاقة عنده لكي يحافظ على شريكته، صريح ولا يحب العاب الحب و ملتزم بوعوده، حيث يعشق المواساة و الاستقرار لكن في بعض الأوقات يمكن أن تشكل صراحته خطورة على علاقته, لأنها ستكون جارحة في بعض الأوقات حتى لو لم يكن يقصد إذائك بكلامه و امرأة برج الميزان الأمان و الحنان و العاطفة من أهم الأشياء عند امرأة برج الميزان فهي تحتاج إلى رجل يوفر لها الحماية المطلقة .

    حيث ليس من الضروري أن تحتاجه ماديا، و هي تكره الوحدة و شخصياتها توافق شخصية رجل الميزان كثيرا تملك ازدواجية كبيرة في داخلها تجعلها تعيش في صراع كبير بين أنوثتها ورومانسية أعمالها وبين فكرها وميولها الثقافية لذلك نلتقي بمولودة عاطفية ، و أكثر الأشياء التي تزعجها هو زواج لأنها تعتبره سجنا يقيدها، تحب الزوج الذكي و العاطفي، و حتى في تقلباتها المادية تلجئ دائما إلى شريكها.

    ماهي العلاقة بين برج الجوزاء الروحاني و الحب و صفاته العاطفية ؟

    رجل الجوزاء و الحب رجل الجوزاء من القلة التي يمتلكون حضورا جذابا و معرفته العلمية بشتى الأمور لأنه اجتماعي يمكن أن تجده في أي مكان دون أن يسبب الإزعاج لأحد،إذا سألته غالباً ما يتهرب من الجواب وسرعان ما يبدل حديثه .يكون سطحيا في اللقاء الأول و لا يوحي بما في داخله .

    لكنه عندما يناقشك و يشارك معك مشاعره تكتشفين كم يتمتع بروح الفكاهة، مخلص وقلبه كبير وعاشق صادق هو ليس من عشاق القصص الغرامية و يسمح لامرأة واحدة بامتلاك مشاعره كلها و امرأة الجوزاء و الحب الحنان، التهذيب، الجرأة و الخجل .

    من الصفات التي تتميز بها المرأة الجوزاء تعرف كيف تستخدم جاذبيتها في بلوغ غاياتها, محبوبة و قريبة للقلب يحلم بها معظم الرجال لأنها ببساطة تمثل أكثر من امرأة واحدة بالنسبة لهم، تكافح لتكون دومًا صادقة ومستقيمة لكنها تحبّ مصلحتها الشّخصيّة أيضًا تملك الجوزاء ذكاءً حادًا لامعًا وحدسًا قويًا وتشدّها التّحديات الحقيقية وأكره الأشياء عندها هو بذل الجهد للتعلم، وتفضل الاعتماد على سرعة الفهم. لديها براعة عقلية في التقاط الأمور .

    ماهي العلاقة بين برج الثور الروحاني و الحب و صفاته العاطفية ؟

    يعشق الملذات الجسدية، يحب إقامة علاقة مستديمة تنتهي بالزواج هذا هو رجل الثور الذي من أكثر الأبراج عاطفية ،غير متقلب إذا أحب كان صادقاً لكنه غيور ويسعى إلى امرأة تقدر قيمة المال ورغم أنه متطلب في حبه إلا أنه يعطي مقابل ما يطلب من ابرز صفاته جذّاب محبوب من الجنس الآخر ، عاشق ناجح ، حساس وشهواني بطبيعته الموسيقى تثير عواطفه وتنقله إلى أجواء الحب والعشق .

    معدته هي أقرب الطرق إلى قلبه لذلك لو كانت زوجته طباخة ماهرة ستكسب قلبه مدى الحياة امرأة الثور و الحب امرأة الثور من أجمل النساء تحكمها الحب و العاطفة و هي امرأة بكل معاني الأنوثة، تمتلك جاذبية خاصة في رخامة صوتها ، عيناها الواسعتان ينبعث منها بريق العطف و الحنان ونظرتها الهادئة والصافية تتم عن شفافية نفسها فمن أبرز صفاتها الصورة الجميلة القوة الحكمة الصبر و التأجج العاطفي و العفوية المستحبة.

    ماهي العلاقة بين برج العذراء الروحاني و الحب و صفاته العاطفية ؟

    رجل الدلو و الحب رجل الدلو فيما يتعلق بحياته العاطفيةىدائما ما يخرج عن السرب، وستجدينه يختلق عبارات رومانسية جديدة، ويبدو اهتمامًا كبيرًا بكل التفاصيل الحياتية ورجل برج الدلو دومًا يجعلك متشوقة عن خطوته التالية، وهو ليس عاشقًا مملًا يرضى بحياة عادية رتيبة .

    و من أبرز صفاته مظهره لا مبالي الذي يزيد من جاذبيته. و إذا قال لامرأة انه يحبها فيجب أن تثق بكلماته و امرأة الدلو و الحب من أصعب النساء في الحب هي امرأة الدلو حيث أنها متناقضة في متناقضة في كل شيء حتى العاطفة والغرام لكنها إذا أحبت فعلاً فإنها تخلص أشد الإخلاص.

    تبدي اهتمامها بكل رجل يعجبها من جهة أخرى لا ترتبط بأحد.

    تبدو غامضة مبهمة أحياناً, ثم تبدو واضحة بسيطة أحياناً أخرى فإذا أعجبت بأحدهم تريد أولاً أن تتأكد من صدق نيته وشعوره لأنها لا تود هدر الوقت مع رجل همه التلاعب بالعواطف و هي تنسى بسرعة علاقتها الماضية ما عدا علاقة واحدة تذكرها إلى الأبد.

    ماهي العلاقة بين برج العقرب المائي الروحاني و الحب و صفاته العاطفية ؟

    رجل العقرب و الحب الرجل العقرب يمتاز بحبه العميق و العنيف فقد يصل إلى حد التطرف في التعبير عن عواطفه فهو يجسد هذا الحب بكل أحاسيسه يمتاز قلب الرجل العقرب بحب عميق وعنيف قد يصل إلى حد التطرف في التعبير عن عواطفه الجياشة هذا الحب الجريء ذو النزعة الجنسية مرتبط بالروح أكثر من ارتباطه بالجسد .

    وهي مسألة جدية حيث لا يمكن التلاعب هنا بالأحاسيس والمشاعر والعقرب يميل إلى العلاقة الواضحة ليصل إلى أعلى قمم السعادة امرأة العقرب .

    و الحب من أكره الأشياء عند المرأة العقرب هي الخيانة فالموت عندها أسهل من أن يخونها حبيبها، أحاسيسها العميقة تجعل منها إنسانة كالملاك كما أن أحاسيسها العميقة تجعل منها إنسانة مندفعة ومتعددة الاهتمامات أكثر ما تكره في الرجل ضعفه و من الرجال الذي تنجذب إليهم: الرجال الوسيمين و الطموحين، الشجعان و الأذكياء وترفض منح قلبها إلا للرجل المتفوق.

    برج الحمل و صفاته العاطفية ؟

    ماهي العلاقة بين برج الحمل الناري الروحاني و الحب و صفاته العاطفية ؟

    عندما نتحدث عن الرجل الحمل نتحدث عن الحب و العشق فهو من أول نظرة يمكن أن يتزوج في سن مبكرة ليكتشف فيما بعد أن شريكته ليست الإنسانة التي رسمها في خياله.الرجل الحمل اختصاصي في الحب من أول نظرة ويمكن أن يتزوج في سن مبكرة ليكتشف فيما بعد أن شريكته ليست الإنسانة التي رسمها في خياله.

    لذلك عليه أن يفكر ملياً قبل الإقدام على مشروع الزواج وهذا يعود لحاجته إلى الحب بالإضافة إلى حاجته إلى الحب بالإضافة إلى حاجته لتلك الحرية فهو يجب أن يحصل على امرأة تتفهم حاجته لتلك الحرية دون فرض قيودها عليه و امرأة الحمل و الحب النشاط الابتكار و الذكاء من الخاصيات التي تتميز بها امرأة الحمل، هي أيضا عفوية وتلقائية الأمر الذي قد يكون جيداً وسيئاً في نفس الوقت.

    تحتاج امرأة برج الحمل إلى بعض الوقت من حين لأخر لترتيب أفكارها واستعادة نشاطها من جديد فهي تمتلك ذوقا رائعا في اختيار الملابس قلبها نقي مثل الأطفال و هي أيضا بريئة و تثق في الآخرين بسهولة.

    ماهي العلاقة بين برج الحوت المائي الروحاني و الحب و صفاته العاطفية ؟

    رجل برج الحوت خجول و لا أحد يستطيع الشعور بالحب مثله فهو إن صح التعبير يغرق به تماما، ويبحث على الدوام على الشريك المثالي في العلاقة،و هو شديد الإخلاص و الشغف و بدون الحب يشعر بالفراغ و النقص والحياة الزوجية بالنسبة له الطريق, الذي يكشف من خلاله خبايا نفسه والرومانسية الكامنة بداخلة و امرأة الحوت و الحب امرأة الحوت تشبه رجل الحوت في الرومانسية .


    فهي أيضا تغرق فيه تمام، لذلك من الصعب إيجاد حب حياتها،فهي لو أحبت تعطي كل مشاعرها لمن تحبه و لكنها اذا اكتشفت أنها ارتبطت بالشخص الخطأ تصاب بجرح عميق بداخلها لذلك هي بحاجة إلى شريك متفهم يقدر مشاعرها و تحس معه بالاستقرار و الراحة.
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة
يتصفح هذا الموضوع الآن
تقليص

المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

يعمل...
X