الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

برج حبيبك وعلاقته بالروحانيات : ماهو برج حبيبك

علم الفلك والأبراج والكواكب والحظ

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    من المؤكد في اللقاء الاول مع الحبيب سيشدك فيه الشخصية وطريقة الكلام والتصرف وسوف تبحث عن البرج الروحاني للحبيب, لكي تتعرف اكثر على صفاته وتستطيع معاملته بالطريقة التي تناسبه فكيف هو استخدام الروحانيات في كشف الحبيب و حساب الابراج للحبيب من اول لقاء .

    فنحن نعرف ان الابراج لها تاثير كبير على شخصية الانسان من خلال تداخل الكواكب مع حياة هذا الانسان وبالتالي البحث عن برج حبيبك .

    لقد ذكرنا في الموقع مقالات كثيرة حول علم الابراج تتحدث عن العاطفة والبرج ومنها :

    الابراج والألم حسب البرج , أساطير الأبراج وعلم الفلك قديما , ماهو برج حبيبك الروحاني , تعرف على روحانية حبيبك من البرج جلب الحبيب بالابراج , الابراج والايام السعيدة لكل برج , الابراج ومميزات كل برج وصفاته , الابراج والارقام , كيف برج الرجل مع الحبيبة , توافق الابراج بين الحبيب و الحبيبة , ماهي صفات كل برج في العلاقات العاطفية , تعرف على برج حبيبك .

    برج حبيبك وعلاقته بالروحانيات ماهو برج حبيبك
    ان علم الروحانيات يشتمل على العديد من الاقسام المهمة مثل تفسير الاحلام بالاستناد الى الروحانيات وكذلك قراءة الكف بالرجوع الى علم الروحانيات و الابراج كذلك لها وقع مهم في علم الروحانيات و لاننسى ابو معشر الفلكي وكتابه طوالع النساء الذي يفرد فيه الكثير من صفات الابراج وأوجه الابراج وتداخلها مع برج حبيبك .

    استخدام الروحانيات في كشف برج الحمل ؟

    الابتسامة مميزة لبرج الحمل وخاصة عند المصافحة وكذلك بالنسبة للوجه فوجه برج الحمل بيضاوي وجبهة نافرة وأنف دقيق هذا ما يمكن أن تكتشفه سريعا على أصحاب بُرج الحمل، يتميز أيضًا بقسمات وجه حادة نوعًا ما وواضحة، يبدو هائًا قليلًا أثناء الحديث مع لكنه سرعان ما ينفعل مدافعًا ومتحمسًا لفكرته، ذو حركات سريعة ولا يستطيع أن يُخفي انطباعاته، فعيناه تكشفان شعوره ووجه يعبر عما بداخله.

    اطلع على مقال البرج الروحاني لتتعرف برج حبيبك و على طريقة حساب الابراج ومعرفة برج حبيبك لتتعرف أكثر على صفاته .

    استخدام الروحانيات في كشف برج الحمل برج الثور ؟

    من كان برجهم برج الثور فتجدهم يصافحونك ببرودة عمس الحمل فهنا البرودة واضحة و جبهة عريضة ووجه واضح، ابتسامة دائمة ونظرات آثرة ومعبرة يصغي إليك باهتمام شديد يختصر الكلام كثير الانصات والاستماع كما تتميز أنثى الصور بعينين أكثر اتساعًا ومشية أكثر رشاقة وقامة مُنتصبة وملامح هائة.

    استخدام الروحانيات في كشف برج الجوزاء ؟

    الحركة مايميز هذا البرج فهم كثيروا الحركة بين الحاضرين فلا يمكن له الجلوس على كُرسي واحد دائم الحركة والتنقل طويل القامة ذو ملامح صغيرة وجبعة بارزة، أنفه مُستقيم وشفتاه رقيقتان، سره كُل سره تجده في عينيه، لديه قُدرة عالية وكبيرة على الاصغاء والاستماع، يُحب الاستطلاع لكن لسانه سليط نوعًا ما، لكنه يتميز أيضا بقلب طيب.

    اقرأ توقعات الابرج للحبيب للاطلاع على كل التوقعات التي تخص الحبيب .

    استخدام الروحانيات في كشف برج السرطان ؟

    أما عن مواليد بُرج السرطان فهم نوعان، الأول ذو وجه يُشبه وجه الطفل فوجهه مُستدير، عينان مُستتديران وفم كبير الحجم وذو ضحكة جذابة، أما عن النوع الثاني فله رأس ضخم وجبين مٌقطب، يتميز أيضًا بعظام وجه بارزة وأسنان كبيرة، يبدو عليه بعض التجهم إلا أنه لا يخلو من الجاذبية، الملامح مُشتركة بين الاثنين، فالأنف واسع والذقن مُستديرة، يميل أصحاب بُرج السرطان إلى حُب الدُعابة وإلقاء النكت وسماعها.

    استخدام الروحانيات في كشف برج الأسد ؟

    من أول لقاء لك مع أصحاب بُرج الأسد يُحاول السيطرة عليك مُستعرضًا غطرسته بمشية واثقة، مُدروسة ومُتقنة، ذو وجه واسع وجبهة عالية ونافرة ذقن بارزة وظهر عريض، يتميز بُرج الأسد أيضًا بنظرات غير مُعبرة، يُسيطر أيضًا على مجرى الحديث، يجد أصحاب برج الأسد أيضا المُتعة في الميل إلى إسداء النصائح كما يُحاول انتقاء واختيار الكلمات التي يعمل من خلالها على إقناعك.

    استخدام الروحانيات في كشف برج العذراء ؟

    مع بداية معرفتك بأصحاب بُرج العذراء تجده مُنشغلًا بفكرة مُعينة أو بحل ما لأنه سُيسلم عليك بعصبية أو بقلق قليلًا مع ابتسامة مشرقة يتميز أيضًا بعينان لامعتان ونظرات ثاقبة، له وجه مُتناسق ونادر، فوجه العذراء يتميز بأنه جميل، طويل القامة أو مُعتدل، عفوي الحديث ويتميز بأنه واقعي، يتحدث وكأنه خبيرًا ويلفت الأنظار دائمًا بأناقته الجذابة والآثرة.

    استخدام الروحانيات في كشف برج الميزان ؟

    صاحب هذا البرج يمكن لك أن ستجده في كل مكان، فيصافحك بحرارة ويحدثك دائمًا وكأنه يعرفك منذ زمن طويل فارضًا عليك صداقته فيتميز بقامة رشيقة وشعر مموج, غالبًا ما يكون في وجهه غمازات,بشفاه مرسومة لونها قرمزي, أما بشرة أصحاب بُرج الميزان فتتميز بانها فاتحة قليلًا، يُصغي إليك باهتمام مُبالغ فيه، كثير الثرثرة.

    استخدام الروحانيات في كشف برج العقرب ؟

    يُصافحك أصحاب بُرج العقرب بشدة للدرجة التي تضعك في حيرة شديدة، هل هذه مودة أم هو تحدي؟

    تشعر أنه يُشجعك أحيانًا على التحدي والمُنافسة، يتميز بقامة مُعتدلة وكتفان عريضتان وشعر ثابت اللون ووجه حاد، أما نظرات برج العقرب في ثاقبة وأنفه بارزة ويداه مفتوحتان دائمًا إلا في حالات الانتظار.

    استخدام الروحانيات في كشف برج القوس ؟

    أنه عن بُرج القوس فدائمًا ما تجده لطيفًا وهادئًا غير مٌتكلف في الكلام، بوجه مُنفتح ورأس ضخمة وعينان لامعتان، طويل القامة ورياضي المظهر رغم كونه لا يهتم بالرياضة حتى أن مشيته تفتقر إلى الرشاقة فدائمًا تجده مُعتثرًا يقلب الأشياء التي تعرض طريقه.

    استخدام الروحانيات في كشف برج الجدي ؟

    أول شيء يُمكن أن تلاحظه في بداية معرفتك ببُرج الجدي هو جديته وهدوءه، نحيل الجسم قصير القامة ممتليء قليلًا هو مولود شرقي السمات ذو شعر أملس، قدماه كبيرتان وخطواته صغيرة، جبهته ضيقة ونظراته جدية قليلًا، قادر على إقناعك ولو ببطء، دعه يتحدث فإنه سيفاجئك كثيرًا.

    استخدام الروحانيات في كشف برج الدلو ؟

    تصرفات بُرج الدلو تميل إلى الغرابة بملابس مُميزة، وجه دقيق، مُتناسق التقاطيع، طويل القامة أما مشيته تُشبه في هيئتها المشية العسكرية شعره أسود أما عيونه تميل إلى العُمق والغموض، يُفسر الأمور ويحللها وكأنه يحاضر ولو مع بعض الادعاء.

    استخدام الروحانيات في كشف برج الحوت ؟

    أصحاب برج الحُوت يميلون إلى الهدوء قليلًا وكأنهم من عالم آخر في بعض الأحيان، مشيته هادئة لكن نظراته حالمة وشاردة قسمات وجهه صغيرة بشفتان إما رقيقتان أو مُمتلئتان ، جلده ناعم وهو أقرب إلى القُصر، يتحدث أصحاب بُرج الحوت عن أحلامه ويفتخر بها يستهتر بالقضايا الكبيرة ويهتم ليومه ويترك هموم الغد للغد، لكنه أيضًا سريع التأثر أمام النقد, حساس دائمًا، غضبه قصير الأمد وكأنه لم يغضب.

    مقالات مهمة حول الابراج والروحانيات في موقع اسرار ؟

    برجك الروحاني , روحانية الابراج , كيف اعرف برجي الروحاني , ماهو البرج الروحاني, حساب البرج الروحاني , الابراج والابراج , روحانية الابراج .
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة

    #2
    شيخنا قرأت ما يخص برجي فكانهم يتحدثون عني، سلمت يمناكم شيخنا على الطرح الرائع
    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق

    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة رهف المشاعر ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      شيخنا قرأت ما يخص برجي فكانهم يتحدثون عني، سلمت يمناكم شيخنا على الطرح الرائع
      اهلا اختي رهف واشكرك لقراءة المقال

    #3
    مساء الخير شيخنا ميططرون، الشكر لكم سيدي على المقالات الرائعة
    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق

      #4
      سبحااااااااااااان الله
      هذه المعلومات اضيفها الى علم الفراسة
      تعرف برج الشخص من طباعه ووصفه
      بااااااااااااااااااااااارك الله فيك سيدي
      تعليق

      • ميططرون
        ميططرون تم التعليق
        تعديل التعليق
        المشاركة الأصلية بواسطة ابوغاايب ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
        سبحااااااااااااان الله
        هذه المعلومات اضيفها الى علم الفراسة
        تعرف برج الشخص من طباعه ووصفه
        بااااااااااااااااااااااارك الله فيك سيدي
        ننتظر منك مقال اذا عن علم الفراسة والابراج
        انت ورطت نفسك ههههه


      #5
      هههههههههه يااااااااليل
      ابشر بها والله
      تعليق

        #6
        احسنت
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X