الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

علاج السحر الاسود اليهودي المنتشر بكثرة : انواع السحر الاسود

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    هل سمعت من قبل عن السحر اليهودي , ماهي الاسباب التي دعت انتشار هذا النوع من السحر وهل هو اخطر من السحر الاسود الافريقي , وماهي انواعه التي ظهرت على سطح الكوكب .

    هناك اسئلة شائعة حوله و تتبادر الى ذهن الكثير من الاخوة والاخوات وهي ما علاقته باليهود, و هل يعتبر العمل الاسود اليهودي من اخطر انواعه و هل كانت نشأته متزامنة مع ظهوره على وجه الارض .

    كلنا يعلم مساوئه و كيف كان تأثيره بشتى انواعه على البشرية و جاء القرآن الكريم ليضع الكلمة الفصل في تحريم العمل به او ممارسته بشتى اشكاله وانواعه, وكان التحريم مطلقا ولا يوجد اي استثناءات به وذلك للضرر الكبير للسحر .

    علاج السحر الاسود اليهودي المنتشر بكثرة انواع السحر الاسود

    كثر كلام البشر عن منشأ واول ساحر على وجه الارض عمل بما نسميه الأسود والسؤال الملح هو ما هو , و هل هذا الخوف من البشر حوله مبرر و قد قرأنا وسمعنا كثيرا عن حوادث كثيرة تتحدث عن أذية الجن الموكل به الاسود للبشر ووصلت الاذية لحد القتل فهل هذا الأمر صحيح .

    مقالتنا اليوم سنتحدث فيها بعون الله عن السحر الاسود اليهودي عسى ان تستفيدوا منها اخواني واخواتي ...

    عندما تقع عينك على كلمة الاسود فانك مباشرة ستتوجه في خيالك الى قارة افريقيا لانه ارتبط الاسود اليهودي مع هذه القارة السمراء وكتب الاخ بندران مقالة رائعة عنوانها تجربتي في علاجه في افريقيا وشرح كيف بدأت رحلة العلاج معه, وكان المقال ممتع بحق من حيث المعلومات الروحانية و طرق علاجههناك ونؤكد انه فعلا ينتشر اليهودي في منطقة أفريقيا بكثرة وخاصة في منطقة نيجيريا وغينيا .

    في هذه المقالة حول شرحه سنتحدث بإسهاب وبتفصيل عنه, و ماهي اعراض الاسود بشكل عام و كيف يمكن التمييز بينه وباقي الاسحار لو اختلطت اعراضه فيما بينها واتمنى الاستفادة من قراءة المقال .

    في رحلة العلاجات للأسحار و نقصد كافة انواعه فإننا ومن خلال التجربة وجدنا ان هناك سحر يسمى الهندي وهو من قارة الهند التي فيها اكثر من 300 ديانة معترف فيها, فقد وجدنا ان اقوى انواع السحر الاسود هو من منشأ هندي .

    وكتبت مقالات كثيرة حول هذا الموضوع وسلطت الاضواء حول استخدام البشر في عمله ونقصد جثث الموتى وكيف يقتطعون اجزاء منها في عمله الاسود واثناء البحث عن ماهي ادواته هناك وجدنا انهم يلجؤون الى بتر بعض اجزاء الجثة لاستخدامها في صناعته , وحتى انهم يخطفون الاطفال ويستخدمون اعضاء الاطفال في عمله .


    في مقالتنا هذه عنه هنا نقول انه بشكل عام تأثير على البشر متشابه من حيث الاعراض هو يعمل على قلب كيان الانسان و التأثير على دماغه وتفكيره كليا فيصبح المسحور المصاب بمرض السحر الاسود بأبشع الاحوال و يصبح انسان مختلف عما نعرفه ويعرفه من حوله, وتجد الاطباء اثناء الفحص يلاحظون اعراض غريبة جدا لا تمت للطب بصلة كون الاعضاء سليمة .

    ونلاحظ لدى المصابين بالسحر الاسود ظهور الاحلام المفزعة حول الحيوانات خاصة منها الحيوانات بلون اسود وتكرر هذه الاحلام المفزعة على شكل كوابيس مخيفة ويبدا المسحور بالضعف العام للجسد والابتعاد عن الطاعات والعبادة وترك الصلاة واهمال الواجبات الدينية, وخاصة تلاوة القرآن الكريم و ويتطور الامر ليصبح المسحور عصبيا و صعب التعامل حتى مع اقرب الناس له وكانه مصاب بأعتى انواع الامراض الروحانية, وهو السفلي الاسود وتبدا رحلة الاكتئاب والانعزالية عن المحيط الاسري والاجتماعي والتفكير بالانتحار او التوجه لان يكون مجرما فالاسود هو مرتع للعوارض الروحانية الخطيرة .

    ان نشاط وانتشاره في افريقيا كما قلنا امر مفروغ منه وحقيقي و يعمل به سحرة خطيرين ومتخصصين في عمل الاسود اليهودي وهناك مدارس كبيرة في افريقيا في تهتم في تعليم السحر الاسود اليهودي وهم على درجة كبيرة من الخطورة على كل اصناف البشر من حولهم, فهم ظاهرة اجتماعية سيئة الانتشار هناك و من المؤسف ان يصبح و من خلال مشاهدة المرضى المسحورين المتعاجلين ان يصبح كثير التداول بل ويبحث عنه الناس بالاسم كونه من اخطر انواعه .


    هناك طرق كثيرة مستخدمة في فكه و هذه الرواية الحقيقية جرت احداثها في الهند وتتكلم حول هندية اسمها سورسيري ماندالو والتي واجهت من قبل الاهالي اتهامات بممارسته وبأن روحها الشريرة ساهمت في موت بقرة وكما نعرف بان البقر مقدس في الهند وسجلت هذه الحادثة في العام 2013 وسجلت كذلك 165 جريمة قتل في 11 بلدة هندية منها 34 جريمة في مدينة أوريسا فقط, وهي مدينة هندية مشهورة به كون اغلب شيوخ هذه البلدة من معلميه ولديهم مدارس حول تعليمه .

    ماهي مساوئ السحر الاسود من الناحية الاجتماعية ؟

    ان المسحورين بشكل عام واهل المسحور يلقون باللوم على النساء في عمله الاسود واثناء رحلة فكه التي يقومون بها يقولون ان فلانة هي من قامت بعمله ويتهمون الاقارب بشكل خاص وهنا نجد خطورة هذا الامر من الناحية الاجتماعية, فهي اول خطوات التفكك الاجتماعي والاسري وزرع البغضة والكراهية في الاسرة الواحدة ويبررون لجوء الطرف الاخر لعمله الاسود لنيل رغبة ما تؤثر على الاسرة الاخرى .

    وبينت كل الدلائل والتحقيقات على ان هؤلاء السحرة الهنود يستخدمون في اعمالهم كل نجس وارتبط هذا مع السحر النجس مضيفا انها اعمال شيطانية ‏تعزز الفرقة ويراد من خلالها تدمير كل ما هو جميل في الدنيا, وتدمير البنية الاجتماعية الصحيحة التي تمثل اساس بناء المجتمع بشكل صحيح ومتماسك .

    بشكل عام يمكن القول ان منطقة الهند غنية بالثقافات والشعوب والديانات وهي قارة عريقة وقديمة جدا و يرجع تاريخ قارة الهند الى اكثر من همسة الاف سنة ولا ننكر ان الهند بحق كانت مرتع لهؤلاء السحرة الذين امتهنوا حرفته و الشر و همهم المال ولا يبالون لو دمروا المجتمع من حولهم عبر تعاملهم مع الجن الكافر في صناعته .

    وبنفس الوقت لا ننكر قوة تأثيرهم عبر امتلاكهم طرق سحرية بالتعامل مع عالم الجن الكافر من حولهم لهدف تدمير المسحور, ولو تم هذا على حساب استخراج الجثث من القبور لعمه .

    سنتكلم الان عن اصل السحر الاسود و شرح ماهو السحر الاسود ؟

    كما قلنا سابقا فن من ادواته استخدام جثث الموتى ويتم الامر في الليل ولا يمكن ان يكون بالنهار لان من شرط نجاح طقوسه استخراج الجثث ليلا و اخراجها من قبورها, و يبحث الساحر الذي سيقوم بعمل السحر الاسود اليهودي يبحث عن جثث طازجة ويفضل ان تكون هذه الجثث لمجرمين او جثث اناس تعذبوا في موتهم مثل المحروقين او المصعوقين بالكهرباء .

    ثم يبدأ الساحر بتجهيز الجثة عبر اقتطاع اجزاء من الجثة للميت و العمل على قراءة تعويذات وعزائم سحرية و استحضار الجن الكافر الذي سيقوم بالمهمة الموكلة له وعملية توكيل خادمهه هي اخطر مرحلة من مراحل عمله, فهنا الساحر يسيطر على الروح للحن الكافر لان المقايضة تبدأ بين الساحر وابليس او الشيطان في كتابة العهد بينهما فقد يطلب ابليس من الساحر تنازل قطعة من جثة الميت .

    و المبدأ هنا هو تبادل المنفعة بين الساحر وابليس فالساحر يبحث عن المال والرغبات الدنيوية وابليس يبحث عن المعصية وبعد انتهاء العهد بينهما يقوم الساحر بإرجاع ما تبقى من جثة الميت للقبر, وكما قلنا فان مرحلة عمله يتخللها قراءة طلاسم سحرية و تعويذات خاصة في صناعته لأنه تعطي الاشارة لخادمه بالتوجه للمسحور والعمل على اذيته .


    هل يتشابه عمل السحر الاسود بين الهند و قارة افريقيا او ان الاصل فيه واحد ؟

    ان الغاية من عمله في قارة افريقيا هي السطو فاستخدامه هناك لغاية الحصول على المال ولكن المبدأ في عمله واحد وهو الاعتماد على الجثث للموتى, ولكن الغاية كما قلنا جلب المال من اماكن محددة يطلبها من يقوم باللجوء لهؤلاء السحرة فيقوم العديد من السحرة في قارة أفريقيا بعمله لهدف السطو وسحب الاموال وقد يلجأ السحرة لقتل شخص معين او خطفه لأجل الوصول للغاية المرجوة من عمله .


    هل يمكن ان نحدد ما هي اعراضه لنتبين حقيقته ؟

    قلنا فيما سبق ان من اقوى اعراض الاصابة بالسحر الاسود هو ترك الطاعات والاهتمام بالمعصية فقط و هذه الاعراض تكون مفاجئة, و يلاحظها من يعرفون المسحور لانهم يجدون تغير الحال لديه و سنكتب لكم اهم اعراضه ..

    - اهم ما يميزه هو تأثر الجسد للمسحور فيبدأ تساقط الشعر وظهور الكدمات الزرقاء كما قلنا بالإضافة لانتشار انواع من الدمامل غريبة الشكل و قد يتطور الامر لحدوث الشلل للمسحور او حت ان يصاب المسحور بظاهرة العمى المؤقت .
    – الاحلام المفزعة المرافقة للمسحور اثناء النوم فهي تصبح ظاهرة يومية وخاصة الحلم بالحيوانات بلون اسود .
    – ترك الصلاة بشكل واضح والابتعاد عن تلاوة كتاب الله العزيز فتحدث القطيعة بين المسحور وطاعة الله
    – الفشل في التعليم والدراسة واهمال الواجبات التعليمية وترك المدرسة او الجامعة والاحساس بالرغبة بالفشل .
    – التنميل الدائم للجسد مع ظهور كدمات زرقاء متوزعة على الجسم و ملاحظة الامراض غريبة المظهر مجهولة السبب .
    – المريض بما نسميه السحر الاسود يعيش في عالم اخر من الانعزالية والشرود والحزن والكآبة وتجده لا يدقق في اي شيء .
    - الرؤية لدى المسحور بالاسود يشوبها الضبابية ورأرأة العين واضحة لديه .
    - الرعب المفاجئ لو سمع المسحور بالاسود للقرآن الكريم فهنا يحدث ما لا يحمد عقباه .
    – ملاحظة تميز المسحور به بالروائح الكريهة المنتشرة من جسده و لكن هو لا يشعر بهذا بل من حوله .
    - حب المسحور به للمكوث لوقت طويل في دورات المياه .

    هل يمكن تحديد ماهو علاج السحر الاسود اليهودي الشافي ؟

    نحن لدينا الثقة التامة بان علاج كل انواعه يتم عبر القرآن الكريم ولنعلم علم اليقين بانه مهما كان نوعه فهو ابتلاء من الله عز وجل وهو مقدر عليك فعليك الايمان بهذا و الابتعاد عن وسوسة الشيطان وتذكر ان الله عز وجل وضع الداء ووضع الدواء وهو كتاب الله عز وجل و المرض هو اختبار لصبرك اخي المؤمن, فلا تيأس من رحمة الله .

    ونحن نعتبر انه هو احد انواع السحر المنتشر في وقتنا هذا وعلاجه الاسود مرتبط كما قلنا بالقرآن الكريم ولا خوف منه طالما أنك تؤمن بأن الشافي هو الله عز وجل وعلاجه الاسود هو مثل علاج الأمراض الروحانية الباقية مثل العين والحسد والمس, ولو تقيدت بالعلاج فسوف تنال الشفاء بعون الله تعالى ويمكن ان نضع لكم خطة شاملة في القضاء عليه وهي ..

    – الاهتمام بالفروض الدينية والواجبات الدينية مثل التقيد بالقيام بالصلاة وحبذا لو كان في وقتها ولاحظ انه يمكن ان تشعر بالكسل او النفور فعليك ان تقاوم اخي الكريم لان الصلاة هي صلة الوصل بين العبد وربه, ومهما كان الشعور بالألم مرافق لقيامك بالصلاة فعليك المواظبة عليها والاستمرار على الصلاة في وقتها واعلم ان خادمه يتعذب في صلاتك ويحرق بالنار وانت تصلي .
    – حاول دائما وخاصة في وقت الفجر تلاوة الذكر الحكيم و كذلك الاستماع الى الرقية الشرعية للسحر وسورة البقرة .
    – عليك بقراءة الاذكار في الصباح والمساء فهي التحصين الروحاني القوي لجسدك من هجوم السحرة عليه .
    - الانتباه لمسألة مهمة وهي ان لا تمكث في دورة المياه لوقت طويل فانتبه لهذه المسألة .
    - تقرب الى الله تعالى بقراءة أدعية فكه وآيات ابطا هفي الصباح والليل .
    - سماع القران قبل التوجه الى سريرك ولو سمعت القرآن وانت مستلقي في فراشك فهذا انفع وخاصة اية الكرسي وسورة البقرة .

    ان علاجه لا يعتبر من اصعب العلاجات بل هو مثل علاجات الاسحار واعتماده على القرآن الكريم وتلاوة ايات الذكر الحكيم والتقيد بالطاعة و الرقية الشرعية, وهناك العديد من المقالات في منتدى اسرار تتحدث عن علاجاته يمكنك الاطلاع عليها فهي تصح لعلاج هذا النوع مع تمنياتنا بالشفاء العاجل لكل الاخوة .

    ان اعجبتم المقالة فلا تبخل علينا بوضع مشاركتك او تجربتك في علاجه.
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • غانديغ
    أعضاء نشطين
    • Jan 2020
    • 19 

    #2
    جزاك الله خيرا كثيرااخي
    تعليق
    • رهف المشاعر
      المشرفين
      • Oct 2019
      • 5527 
      • 1,405 
      • 1,149 

      #3
      اللهم احفظنا من هذا السحر و من السحرة جميعا امين، جزاكم الله خيرا شيخنا ميططرون على المقال.
      اللهم فرج هم كل مهموم
      تعليق
      • نور المصطفى محمد
        المدير العام
        • Apr 2018
        • 3816 
        • 4,437 
        • 1,760 

        #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        الله يجزاكم خير أخي ميططرون ويعطيك العافية يارب
        لدي استفسار ذكرتم في المقالة ان علاج السحر الأسود ليس صعبا وهو كباقي علاجات الأسحار.. ماسبب تصنيف هذا النوع (السحر الاسود) من اخطر الأسحار هل لأستخدام الجثث فيه او لصعوبة وشدة الأعراض التي يصاب بها المسحور ؟
        وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
        أتاحَ الله أسبابًا فكانت
        تعليق

        • ميططرون
          ميططرون تم التعليق
          تعديل التعليق
          المشاركة الأصلية بواسطة نور المصطفى محمد ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
          الله يجزاكم خير أخي ميططرون ويعطيك العافية يارب
          لدي استفسار ذكرتم في المقالة ان علاج السحر الأسود ليس صعبا وهو كباقي علاجات الأسحار.. ماسبب تصنيف هذا النوع (السحر الاسود) من اخطر الأسحار هل لأستخدام الجثث فيه او لصعوبة وشدة الأعراض التي يصاب بها المسحور ؟
          اختي نور
          السحر الاسود خطورته تكمن في أنه قد يسبب الموت
          فهنا السحر يستوطن الاعضاء للانسان ويعمل على تخريبها واغلب اعارض السحر الاسود تكون مميتة لو اهملت
          عافانا الله واياكم
          شكرا لسؤالك المفيد مشرفتنا العزيزة

      • نورالصباح
        محظورين
        • Apr 2013
        • 3694 
        • 838 
        • 17 

        #5
        ياويلي ..شيخنا اغلب ماذكرته من اعراض موجود عندي باستثناء الدمامل والرائحة ورؤية حيوانات سوداء ..انا ارى حيوانات باشكال غريبة مثلا جسد انسان وراس وجسم ماعز وكذلك كنت ارى جماجم وقبورولكن من فترة طويلة لم اعد ارى هذه الاحلام ولكن لازالت امراضي ليس لها سبب عضوي ..فهل هذا يعني انني مصابة بهذا النوع ام نوع اخر شيخي الكريم؟
        تعليق
        • ميططرون
          كاتب الموضوع
          المدير العام
          • Nov 2010
          • 27884 
          • 2,908 
          • 611 

          #6
          نور الصباح
          اختنا المدللة
          لاشك ان اعراض السحر الاسود تتشابه مع اعراض السحر الباقية
          لكن المميز هنا هو الرائحة
          فالحمدلله انك معفية من هذا السحر اللعين

          رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
          تعليق
          يتصفح هذا الموضوع الآن
          تقليص

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          يعمل...
          X