الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

السحر القديم : اقوى ما جرب في فك السحر القديم والخفي

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    سنتحدث و نكتب اليوم بعون الله في مقالتنا ما هي اقوى الطرق في علاج السحر القديم فلو قرأت عن قصة ولادة عبد الله بن الزبير وجدت أن موضوع سحر التفريق كان له تأثير على المجتمع بكل أطيافه .

    و سحر الرحم يعتبر من الاسحار القديمة التي وجدت على سطح الارض و كما قلنا لنا مثال في قصة عبدالله بن الزبير فقد كان أو مولود للمهاجرين بعد الهجرة لدى الانصار .

    وكانت الولادة هذه ضربة قاضية لليهود, الذين كانوا يظنون ان المسلمين قد قطع نسلهم لأنه كان قد بلغ المسلمون عن اليهود أنهم سحروهم ولا شك بأن السحر اليهودي يعتبر من الاسحار القوية ولكن اليهود فشلوا وقتها في عمل سحر التفريق .

    السحر القديم  اقوى ما جرب في فك السحر القديم والخفي

    اقرأ مقالة تعلم طريقة علاج السحر القديم ؟

    اذا هل يمكن أن تتخيل كمية الأذى والضرر الذي يُمكن أن يتسبب فيه الساحر للأشخاص المسحورين فيتسلط الشيطان أو الجن بالإنسان حتى يدمره وقد يصل به إلى الموت .

    ولذلك يعد إتيان السحر او عمل السحر النجس مهما كان نوعه من الكبائر عند الله عز وجل والعمل به شرك بالله سبحانه وتعالى وما وجد ساحر في مكان إلا ويملأه الشر والحقد والأذى, ومن أنواع السحر الذي يقوم به البعض هو ما يسمى سحر الرحم او سحر منع الانجاب, ولذلك وجب فك السحر القديم .

    وهنا يعمل خادم الجن على التوكل بعمل السحر وخدمته ولذلك كتبنا مقال بعنوان حرق السحر وقتل خادم السحر فالجن أو الشيطان يدخل جسد الإنسان بسبب العين والحسد أو السحر ويصيب سحر الأرحام النساء الصغيرة البكر .

    وكذلك الكبيرة او ما تسمى الثيب فيستقر الجن في رحم الانثى ليكون بعد فترة بسيطة مركزًا له وملاذ وذلك بسبب السحر أو عشق هذا الجن للإنسية أو بغرض تعطيل الزواج أو سحر التفريق, أو بسبب سحر الربط و سحر الحمل أو إسقاط الأجنة.

    ونرجع للحديث بأن السحر للأرحام قاموا به اليهود ليقطعوا نسل المسلمين وهو من السحر القديم في التاريخ .

    والدليل ذكر أن النبي صلى الله عليه وسلم بعث مع عبد الله بن أريقط لما رجع إلى مكة زيد بن حارثة وأبا رافع ليأتوا بعياله وعيال أبي بكر فقدموا بهم أثر هجرة النبي ص وأسماء حامل متم:

    أي مقرب قد دنا وضعها لولدها، فلما ولدته كــَّبر المسلمون تكبيرة عظيمة فرحا بمولده لأنه كان قد بلغهم عن اليهود أنهم سحروهم حتى لا يولد لهم بعد هجرتهم ولد، فأكذب الله اليهود فيما زعموا.

    ومن أبرز أعراض السحر بشكل عام عند الفتاة البكر او الفتاة الصغيرة أن تشكو بشكل كثير من تحرشات واعتداءات جنسية ضدها من قبل الجن ونسميه المس العاشق .

    كما وقد تشعر بعض الفتيات او النساء أيضا بنبض تحت السرة ويتنقل هذا النبض كثيرا بين جانبي البطن .

    وتكثر الإفرازات المهبلية لدى الفتاة البكر في حالة سحر الأرحام لونها شفاف مُتخثرة وعند قراءة الرقية الشرعية تشعر بروائح كريهة وحكة في تلك المنطقة، كما يحدث لدى الفتاة اضطراب في الدورة الشهرية ويكثر النزيف .

    ومن الأسباب التي تدفع الجن أو الشيطان إلى سكن رحم الأنثى هو الإدمان على العادة السرية أو بسبب سحر التصفيح وأحيانا يساعد حياء الفتاة وخوفها من التحدث في هذا الموضوع على هرب الجن إلى تلك المنطقة لصعوبة تتبعه .

    ويعمل هذا كله على ميل الفتاة إلى حياة الوحدة والإنكفاء والعزلة والبكاء دون سبب واضح.

    ماهي اعراض السحر القديم على الفتيات وعلى النساء يشكل عام ؟

    تزيد أعراض سحر الأرحام عند المرأة المزوجة عنها عند الفتاة البكر, فيُسبب لها العُقم أحيانًا وفي أحايين أخرى يعمل على الإسقاطات المُتكررة أو حتى موت الأطفال قبل أو بعد أو أثناء عملية الولادة .

    ويُساعد الشيطان أيضًا على نفور الزوجة من زوجها وكُرهها غير المُبرر له، وقد تذهب كثيرا إلى العيادات الطبية وتتناول الأدوية والعقاقير ولكن دون أي نتيجة واضحة فلا تُوجد أسباب طبية .

    مثلا للعُقيم رُبما تكون التحاليل سليمة ولا يُوضح سبب طبي واحد إلا أن السحر أو المس الشيطاني قد يكون هو السبب الأول والأوحد للمرض ولذلك فور التأكد من السحر القديم علينا التوجه للعلاج .

    وقد تشعر المرأة أيضًا بصداع شديد جدًا أثناء عملية الجماع وألم في أسفل الظهر، ويحدث لها التهابات في الجهاز التناسلي ونزول إفرازات غير طبيعية كريهة ولونها شفاف .

    ومن الأعراض التي تصاحب سحر الأرحام بالنسبة للمرأة الثيب هو الشعور بالضيق والأرق والكوابيس المُفزعة، تشكو آلاما في منطقة الرحم أو على إحدى أو كلا جانبي الرحم أيضًا.

    أما في حالات علاج سحر الأرحام فيجب دهان جسم المريض بزيت الزيتون مع حبة البركة وذلك قبل البدء في الرقية الشرعية للسحر .

    ويمكن دهان جسم المريض ومنطقة الأرحام بزيت الشذاب والمسك الأسود، كُل هذا مع قراءة الرُقية الشرعية وذلك لتحديد نوع الإصابة بالضبط من قبل المُعالج، يُقرأ ما يُناسب الحالة من آيات إبطال السحر، العين، المس .

    وكذلك آيات الظُلم، العذاب، الوعيد والشفاء بالإضافة إلى الأدعية النبوية وإبطال السحر، ويتمكن للمريضة أن تضع يدها على نفسها عند القراءة.

    اقرأ مقالة ابطال السحر القديم ولعنة السحر الاسود ؟

    وقد يخرج الجن على شكل ريح أثيرية فلا يترك آثارا على الأنثى ولذا لا مُشكلة إن لخرج الجن من الرحم من منطقة العورة .

    ويُمكن مُلاحظة خروجه مع دم قليل أو إفرازات بسيطة تخرج على هيئة رغوة بيضاء أو مادة سائلة وقد يصاحب العلاج رعشة في الجسد بكامله وخصوصًا في منطقة الأطراف، الخوف الشديد من الموت وزيادة التعرق وقد يشعر المريض أيضًا بتهيج جنسي وخصوصًا أثناء الرقية الشرعية.

    تبدأ المعالجة أيضا في متابعة قراءة الرقية الشرعية وكذلك الأدعية النبوية مع الحرص على دهن جسم المريضة وخصوصًا دهان منطقة الأرحام سواء من القبل أو الدُبر مع الدلك الخفيف .

    هناك أيضا موادا يجب الاستعانة بها في عملية علاج سحر الأرحام لتر زيت زيتون نصف لتر من زيت الحبة السوداء مائة جرام من القسط الهندي المطحون مائة جرام من العسل الصافي كيلو ملح خشن و كمية من الماء تكفي للاستحمام والشُرب لمدة سبعة أيام, بالإضافة إلى حقنة مهبلية يُمكن إحضارها من أي صيدلية .

    تقوم المُعالجة بقراءة آيات القتل والتعذيب على الماء وزيت الزيتون والحبة السوداء والعسل، ثم يتم إضافة الملح إلى ماس الغسل حسب الحاجة على سبعة أيام، ثم يتم إضافة القسط والعسل لزيت الزيتون والحبة السوداء وخلطهم بعد ذلك.

    أما عن طريقة استعمال هذه المواد فالماء طبعا للشرب والاغتسال فلا تشرب إلا منه والاغتسال يكون مرة واحدة في اليوم كما يجب دلك الجسم كاملًا، أما خلطة الزيت فتستخدم في الحقن .

    ثم يتم دهن المنطقة من السُرة إلى الرُكبتين من الخارج بخليط الزيت كما تعمل الحجامة على علاج سحر الأرحام بشكل كبير جدا، وقراءة آيات الرقية الشرعية وآيات السحر والأدعية النبوية بشكل مستمر.

    ولا يجوز أبدا علاج السحر بالسحر فالشر لا يواجه إلا بالخير والباطل لا يغلبه إلا الحق، والله لا يُحب الظالمين فلما سئل الرسول محمد عليه الصلاة والسلام عن النُّشرة قال :”هي من عمل الشيطان” والنشرة هُنا هي حل السحر عن المسحور بالسحر والسحر عبادة للشياطين .

    والساحر لا يعرف الحق أبدًا فمعروف بعبادته للشيطان وإتيانه للشرور وفعله للباطل والعلاج يحتاج إلى إخلاص وصدق مع الله سبحانه وتعالى فمهما اختلفت الوسائل أو الأدوات فالأصل في العلاج كما قُلت هو صدق النية مع الله سبحانه وتعالى .

    فقد مر بعض الصحابة رضي الله عنهم أجمعين على بادية قد لدغ شيخهم يعني أميرهم وقد فعلوا كل شيء ولم ينفعه، فقالوا لبعض الصحابة :هل فيكم من راق؟ قالوا : نعم فقرأ عليه أحدهم سورة الفاتحة، فقام كأنه نشط من عقال في الحال، وعافاه الله من شر لدغة الحية، والنبي عليه الصلاة والسلام قال :

    “لا بأس بالرقي ما لم تكن شركاً” إذن فالأصل ليس في كيفية العلاج أو طبيعة الآيات وأن القرآن كُله علاج لكن مع صلاح النية وسلامة القلب.

    أما عن الأحاديث الواردة عن النبي صلى الله عليه وسلم

    مثل قوله صلى الله عليه وسلم لما رقى بعـض المرضى :

    ” اللهم رب الناس، أذهب البأس، واشف أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقماً “ أو كما ورد عنه صلى الله عليه وسلم أن جبريل عليه السلام رقاه صلى الله عليه وسلم .

    بقوله : “بسم الله أرقيك، من كل شيء يؤذيك، ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك، بسم الله أرقيك” .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • رهف المشاعر
    المشرفين
    • Oct 2019
    • 5527 
    • 1,405 
    • 1,149 

    #2
    نسأل الله تعالى الشفاء لجميع من اصابهم هذا السحر يا رب العالمين، جزاكم الله خيرا شيخنا
    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X