الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

نشأة السحر : حقيقة ظهور اعمال السحر عبر التاريخ

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    مقالتنا اليوم حول نشأة السحر و لاشك ان السحر يعتبر من العوالم المجهولة و سنسهب بالشرح عن نشأة السحر عبر التاريخ وكيف كان الظهور الاول للسحر, وماهو الأصل والبداية في نشأة السحر و سنتطرق ايضا الى حقيقة اخطر انواع السحر .

    و ماهي الطرق الصحيحة المتبعة في علاج السحر اللعين وذلك بشكل جذري او علاج السحر جذريا وسنراعي ونحاول جاهدا ان يكون هذا المقال الروحاني مفيد للجميع في منتدى اسرار للروحانيات وذلك عبر شرح ظهور السحر, و ماهو التعريف االدقيق للسحر و الاساليب المتبعة في فك السحر .

    يمكنك الاطلاع على مقالة نشأة الجن للاستفادة لان الجن مرتبط بالسحر .


    نشأة السحر حقيقة ظهور اعمال السحر عبر التاريخ

    هناك مقولة مهمة حول ان الساحر موطنه المقابر وكتبنا مقال مهم حول سحر المقابر ووضحنا طرق عمل السحر ووضعه ودفنه في المقابر فاكثر واخطر انواع السحر تكون مزروعة في قبر ما .

    و كذلك في المناطق الغير مسكونة فالساحر يسرق جسد المتوفي ليضع و يدفن السحر اللعين ونسمي هذا السحر بالسحر الاسود وقد ذكرنا في مقالة طريقة فك السحر الاسود يمكن الاطلاع وقد سمي بالاسود لان اعتماده في منشئه يكون عبر جسد وجثة الميت و مادة السحر المكون للسحر الاسود منشأها من جثة الميت .

    فالساحر يعتبر جندي كافر لدى الشيطان ينضم الى جيش الجن المعتدي فيقول الله تعالى في كتابه العزيز بعد بسم الله الرحمن الرحيم ( واتبعوا ما تتلو الشياطين على ملك سليمان ) .

    اذا الشياطين والجن الكافر هم من يحرضون على فعل السحر والساحر هو أداة لعينة بيد المردة من الشياطين و خادم السحر هو صلة الوصل بين السحر والساحر ولكن في السحر الاسود التعامل يكون مباشر بين الشيطان والساحر, فهنا خادم السحر يكون غائب لذلك نقول السحر الاسود هو اخطر انواع السحر على وجه الارض .

    ماهي محتويات مقالة نشأة السحر و حقيقة ظهور اعمال السحر عبر التاريخ ؟

    - كيف تمت المواجهة والحرب بين الشعوب والسحرة في قارة اوربا عبر العصور الوسطى .
    - الحديث عن غوامض عالم الجن والسحر .
    - طرق العمل على تحضير الجن كيف تتم .
    - ما هي علامات السحر او ما نسميه اعراض السحر التي يجب توخي الحذر منها .
    - سبر اغوار اصل ونشأة السحر عبر التاريخ .
    - تحديد مفهوم السحر بشكل دقيق بعد الرجوع لكل الكتب التي تحدثت عن السحر .
    - كشف غوامض واسرار عالم الجن المخفي .
    - التاريخ المعاصر عبر الزمن للسحر .
    - تفصيل طرق ولوج السحر او خادم السحر الى جسد الانسان .
    - تحديد وبشكل دقيق اعراض السحر .
    - الحديث حول اخطر انواع السحر على وجه الارض .

    كيف تمت المواجهة والحرب بين الشعوب والسحرة في قارة اوربا عبر العصور الوسطى :

    ان السحر عبارة عن هواء مسموم محمول من قبل الجن وخادم السحر و نحن نعلم اساسا أن جسم الإنسان فيه مسام ولذلك يمكن للشيطان أن يدخل من أي مكان في جسم الإنسان يقول الله تعالى قي كتابه العزيز :

    ( خلق الإنسان من صلصال كالفخار ) .

    و لذلك فإنه عندما تتم عملية الدخول للشيطان في بدن الإنسان فإنه أي الجن الكافر بأوامر الشيطان اللعين يتوجه مباشرة إلى منطقة المخ و وينفذ طلب الساحر الذي قام بعملية السحر بحسب المهمة التي أرسل إليها .

    طرق العمل على تحضير الجن كيف تتم :

    بداية عمل السحر يتوجه الساحر الى مكان عمل السحر و يكون في العادة مظلم ثم يشعل البخور الخاص بعمل السحر حسب الموضوع المطلوب فالبخور يعتبر طعام الجن وهو نوع من الاهتمام بالجن لقوم بفعل ما هو مطلوب منه للقيام بالسحر .

    فإذا قال لك المعالج الروحاني لا تغتسل بالماء لمدة أربعين يوما أو مدة أسبوع أو أسبوعان فاعلم أنه ساحر خبيث فالسحر اساسه عدم النظافة وكنا عتبنا مقال سابق بعنوان ادوية ابطال السحر يمكن الاستفادة منه في هذا البحث حول نشاة السحر .

    يجب التركيز على سبعة اعراض للسحر مهمة تسمى اعراض السحر الخطيرة :

    - الشعور الوحدة للمسحور .
    - حس وصفة الانطواء الكامل للمسحور .
    - ظاهرة الصمت وعدم الكلام الللمسحور .
    - سيطرة صفة الكراهية للجميع من حوله .
    - التمرد والشعور بالكره و الشرود بالنظر .
    - سيطرة الم الصداع في الراس ويكون من الشكل الدائم .
    - اغلب الاوقات يكون المسحور خامل .

    وهناك الكثير من الاعراض لكن هذه الاعراض السبعة هي التي نلاحظها لدى المسحور والتي تكون مفاجئة وليست متدرجة .

    الغوص في عالم السحر المجهول :

    عالم السحر هو عالم عجيب تختلط فيه الحقيقة بالخرافة ويختلط فيه العلم بالشعوذة وهو عالم جميل خلاب في ظاهره وهذا ما يجعل الكثير من الناس يلجؤون الى الساحر للقيام بعمل السحر .

    لكن عالم السحر عالم قذر عفن في باطنه و تاريخ السحر الأسود قاتم لأنه خديعة من الشيطان الذي أوقع به الكثير من عباد الله في أعظم جريمة التي هي الضلال والكفر والشرك بالله تعالى .

    ونرجع للقول بأن السحر الاسود هو اخطر انواع السحر على وجه الارض لأنه يتغذى على جثث الموتى ويمكن الاطلاع على مقال ابطال السحر القديم كذلك فهو يتحدث ايضا عن السحر ونشأة السحر .

    كيف تمت المواجهة والحرب بين الشعوب والسحرة في قارة اوربا عبر العصور الوسطى ؟

    لقد حاربت الأمم كافة السحرة و بكل أنواعهم سواء كانوا يعملون بالسحر الأسود أو سحر المقابر أو السحر أو سحر الكواكب و قامت كل من شعوب فرنسا وألمانيا وايطاليا بملاحقة السحرة والساحرات وكان الحكم النهائي على السحرة بالإعدام حرقاً في الميادين العامة .

    وقد شاهدنا الكثير من الصور حول حرق السحرة في الكتب القديمة والمطبوعة في القرون الوسطى ولا شك أن العقوبة على الساحر الأشد كانت من نصيب السحرة في اسبانيا فهناك قررت محاكم التفتيش في اسبانيا حيث يعلقون الساحر من ساقيه بعد ربط يديه إلى جانبيه في عجلة, و في فرنسا قاموا بحرق الساحر أمام جمع من الناس وفي ايطاليا كان السحرة يعلقون على مداخل المدن .

    تحديد مفهوم السحر بشكل دقيق بعد الرجوع لكل الكتب التي تحدثت عن السحر ؟

    ان السحر تعريفا هو اتفاق يقوم على المصلحة بين الساحر و الشيطان والوسيط هو خادم السحر طبعا و يكون اساسا عمل السحر أن يقوم الساحر بفعل بعض المحرمات و الشركيات في مقابل ان يساعده الشيطان طاعة له فيما يطلب, وهذا ما يتم اتباعه وعمله في اساسيات عمل السحر النجس القائم على النجاسة والزنا واللواط .

    وهناك وسائل لتقرب السحرة بالشيطان فهناك من السحرة من يرتدي المصحف في قدميه والعياذ بالله ويدخل به إلى الخلاء و كذلك منهم من يكتب آيات من القرآن الكريم بالقذارة قد يكتبها بدم الحيض ويمكن ان يكتبها بماء الرجل وقد يخلط ماء الحيض بماء الرجل, ثم يكتب بها كلام الله لعنة الله عليهم .

    و كذلك نجد ايضا من السحرة من يكتب آيات القرآن في أسفل قدميه ومنهم من يقوم بكتابة سورة الفاتحة معكوسة ومنهم من يتعمد الصلاة بدون وضوء ومنهم من يظل دائماً على جنابة, ومنهم من يذبح للشيطان بل كلهم يذبحون للشيطان ولا يذكرون اسم الله عند الذبح .

    ثم يرمي الذبيحة في مكان يحدده الشيطان تقرباً لهذا الشيطان و كذلك من السحرة من يخاطب الكواكب ومنهم من يسجد للكواكب من دون الله تعالى ومن السحرة من يأتي أمه أو ابنته ويزني بهم تقرباً للشيطان ليفعل الشيطان كل ما يريد هذا الساحر, ومن السحرة يكتب الطلاسم بألفاظ غير عربية وتكون لها معاني كفرية و العياذ بالله .

    ومن هنا يتبين لنا أن الجن الكافر و الشيطان لا يساعدان الساحر ولا يخدمانه أبدا إلا بمقابل وكلما كان الساحر أشد كفراً كان الشيطان أكثر طاعة له وأسرع بتنفيذ أمره وإذا قصر الساحر في تنفيذ ما أمره الشيطان به فإن الشيطان يمتنع عن خدمته وعصى أمره فالساحر والشيطان قرينان التقيا على معصية الله تعالى .

    وإذا نظرت إلى وجه الساحر تبين لك صحة ما ذكرت حيث أنك تجد ظلمة الكفر منتشرة على وجهه كأنها غمامة سوداء و للعلم فإنه من رأى السحرة عن قرب يجده أنهم يعيشون في شقاء نفسي مع زوجته وأولاده .

    وحتى مع نفسه فهو لا ينام هادئ البال ومرتاح الضمير بل إنه يفزع من النوم مرات كثيرة حتى أن الشياطين كثير ما تؤذي أولاده و زوجته وتوقع بينهما الصراع والشقاق والخلاف .

    سبر اغوار اصل ونشأة السحر عبر التاريخ ؟

    ان تاريخ السحر يرجع إلى ما قبل زمن نبي الله نوح عليه السلام لأن قصة هاروت وماروت كانت قبل زمنه على ما ذكره ابن اسحاق وغيره وكان السحر موجوداً في زمن نوح عليه السلام إذ أخبر الله عن قوم نوح أنهم زعموا أنه ساحر وما رموه بالسحر إلا كون السحر كان معروفا عندهم وهو منزه عن هذا عليه السلام .

    وكذلك في عهد ابراهيم الخليل كان سحر أهل بابل وكانوا قوما من الصابئة الذين يعبدون الكواكب السبعة ولذلك نقول سحر الكواكب و كانوا يسمونها آلهة وكانوا يعتقدون أن حوادث العالم كلها من أفعال هذه الكواكب .

    فقاموا بعمل أوثان بأسماء هذه الكواكب, وجعلوا لكل واحدة منها هيكلاً فيها صنم يتقربون إلى هذه الهياكل والأصنام بأنواع مختلفة من الشركيات والسحر والعياذ بالله .

    و كان أهل بابل في بلاد العراق والشام ومصر حتى بلاد الروم على هذه المعتقدات إلى أيام رجل كان يسميه العرب الضحاك والذي كان ساحراً وقد استطاع افريدون أن يقضي على الضحاك ويزيل ملكه ويأسره في جبل دونوباوند العالي .

    ولا زال جهال الناس يزعمون ويعتقدون أن هذا الرجل الضحاك مازال حي في الجبل الذي تم أسره به وأن السحرة يأتونه هناك فيأخذون عنه السحر وأنه سيخرج ويتغلب على أهل الأرض .

    وبعض السحرة يعتقدون أنه هو المسيح الدجال الذي أخبر به النبي عليه الصلاة والسلام و كان قد حذرنا منه ولعلهم أخذوا ذلك عن الديانة المجوسية وكذلك كان السحر في زمن فرعون حيث كان السحرة يتبارون بالعلم والسحر والحيل.

    ولذلك بعث الله إليهم موسى عليه السلام بآياته التسعة التي علمت السحرة أنها ليست من السحر في شيء وأنه لا يقدر عليها غير الله سبحانه وتعالى .

    وكذلك في عهد سليمان كان السحر متفشياً فجمع سليمان عليه السلام كتب السحر والكهانة ودفنها تحت كرسيه فلم يستطع أحد من الشياطين أن يدنو من الكرسي فلما مات سليمان و ذهب العلماء الذين يعرفون الأمر جاء الشيطان الخبيث في صورة انسان وقال لليهود هل أدلكم على كنز لا نظير له قالوا نعم .

    قال فاحفروا تحت الكرسي فحفروا وهو متنحي عنهم فوجدوا تلك الكتب, فقال لهم إن سليمان كان يضبط ويتحكم في الجن والإنس بهذا فانتشر بينهم أن سليمان كان ساحراً و لما نزل القرآن بذكر سليمان عليه السلام بين الأنبياء انكرت اليهود أنه نبي وقالوا إنما كان ساحر فنزل قوله تعالى :

    (وما كفر سليمان ولكن الشياطين كفروا يعلمون الناس السحر وما أنزل على الملكين ببابل هاروت وماروت وما يعلمان من أحد حتى يقولا إنما نحن فتنة فلا تكفر) .

    و قيل أن الشياطين هي التي كتبت السحر ودفنتها تحت كرسي سليمان عليه السلام فلما مات سليمان استخرجتها وقالوا هذا العلم الذي كان سليمان يكتمه عن الناس والله اعلم بالصواب , و قد بذلت جميع الدول والممالك الغربية قصارى جهدها للخلاص من السحرة ففرضت عليهم أقسى و أشد العقوبات التي كان أخفها الشنق وكانوا يعذبون السحرة ويتم التنكيل بهم والتشهير ومصادرة أموالهم وإنزال العقوبات بهم و بأولادهم .

    وكانت فرنسا وايطاليا وألمانيا تحكم على السحرة بالإعدام حرقا في الميادين العامة كما ذكرنا سابقا وكذلك في اسكتلندا حيث كانوا يعاقبون السحرة في رميهم في إناء حديدي كبير مملوء بالقار الحار كما كانت انكلترا وبعض دول أوروبا تقوم بإعدامهم شنقا في الميادين العامة أمام الجمهور وذلك بسبب تفشي السحرة في تلك البلاد .

    وقد استعلمت بعض المماليك والدول طريقة تسمى الخازوق في إعدام السحرة كما كانت تعاقبهم بعض الدول بطريقة تسمى التشبيح فقد كانوا يأتون بالساحر ويمددونه على مائدة كبيرة غليظة مقسمة إلى أربعة أقسام مفصولة عن بعضها ويفردون ذراعيه إلى أعلى .

    بحيث يقيدون الذراع الأيمن في ركن المائدة الأعلى الأيمن والذراع الأيسر في ركنها الأعلى الأيسر والقدم اليمنى في الركن الأسفل الأيمن, ومثلها القدم اليسرى مركب في وسط هذه المائدة عجلة مصنوعة ومتصلة بالمائدة بطريقة مخصصة .

    حتى إذا ما دارت هذه العجلة انفصلت أربعة أجزاء المائدة عن بعضها وتحرك كل جزء منها في اتجاه مضاد للآخر فيتحرك الذراع في الشمال الغربي والأيسر إلى الشمال الشرقي والقدم اليمنى إلى الجنوب الغربي واليسرى إلى الجنوب الشرقي, وبهذا تتفكك عضلات وأوصال ومفاصل الساحر وتسبب له من الآلام الفظيعة المبرحة ما لا تقوى عليه جميع الشياطين وتؤدي في نهاية الأمر إلى قتله بعد بضع دقائق ثم تؤخذ جثته وتحرق ويبعثر رمادها في الشوارع .

    لكن أبشع وأقسى طريقة اتبعت لعقاب الساحر هي التي طبقتها محاكم التفتيش في اسبانيا فقد أعدت هذه المحاكم غرف مخصوصة مزودة بكافة آلات التعذيب التي لا تخطر على بال البشر وأطلقوا عليها غرف التعذيب أو غرف الاعتراف فعند القبض على الساحر واعترافه مبدئياً بمزاولته السحر يدخل هذه الغرفة .

    حيث تجرى عليه العقوبات التالية يعلقونه من ساقيه بعد ربط يديه إلى جانبيه بعجلة كبيرة بحيث تكون رأسه إلى أسفل .

    ثم تدور العجلة عدة دورات عنيفة حتى إذا ما دارات وجعلته بالوضع الصحيح المطلوب أي انقلب وضعه وصار رأسه فوق ورجلاه تحت يبدؤون في تقليع أظافر يديه واحد بعد الآخر ثم تدور العجلة, وتضعه في وضع أفقي كأنه ممدد على سرير .

    ويختارون من جسده الجهات المختلفة والمليئة بالشحم واللحم كالكتفين والفخذين أو الساقين ويشقون فيها طرقاً طويلة أو قصيرة ثم يصبون فيها الزيت المغلي, ثم يضعونه في الوضع المقلوب ثم يفقؤون عينيه بمسامير كبيرة محماة .

    وينهون هذا العذاب أخيرا بحرق الجثة كاملة ولكن على الرغم من العقوبات وأنواع التعذيب التي فرضتها الحكومات الأجنبية على السحرة والساحرات, إلا أن هذا لم يكن كافيا لشل حركتهم او تخويفهم .

    تفصيل طرق ولوج السحر او خادم السحر الى جسد الانسان ؟

    ان الشياطين والجن كما قلنا هم عبارة عن ريح وجسم الإنسان فيه مسام ولذلك يمكن للشيطان أن يدخل من أي مكان في جسم الإنسان والدليل على أن الجن والشياطين عبارة عن ريح قوله تعالى :

    (وخلق الجان من مارج من نار) .

    يقول ابن عباس من طرف اللهب وطرف اللهب هو الهواء الساخن الخارج من النار, وعندما يدخل الشيطان في بدن الإنسان يتوجه مباشرة إلى المخ ويبدأ عمله بحسب المهمة المكلف بها وعن طريق المخ يستطيع أن يؤثر الشيطان الخبيث بقدرة الله على أي عضو من أعضاء الإنسان من مركزه في المخ .

    وقد أثبتت البحوث الطبية أن مرضى الصرع الذين يصرعون لديهم ذبذبات أثيرية غريبة مستقرة في المخ وتقرأها الكثير من الأجهزة التي تقرأ ذبذبات المخ عند المصروعين .

    البحث التفصيلي في اهم اعراض السحر والعين والحسد ؟

    تنقسم الأعراض إلى قسمين في المنام وفي اليقظة

    – الأعراض التي في المنام وهي الأرق الدائم حيث أن الإنسان لا يستطيع أن ينام إلا بعد مدة طويلة من الاسترخاء و كذلك القلق وهو كثرة الاستيقاظ في الليل و الكوابيس .

    وهو أن يرى الإنسان في منامه شيء يضايقه وهو يريد أن يستغيث ولكنه لا يستطيع إضافة إلى الأحلام المفزعة ورؤية الحيوانات في المنام, كالقطط والكلاب والجمال والثعابين والأسود والثعالب والفئران ويقرض على أنيابه في المنام ويضحك ويبكي أو يصرخ في منامه ويتأوه دائماً في نومه ويقوم ويمشي وهو نائم دون أن يشعر .

    وتتكرر وليست استثنائية ويرى في منامه أنه يسقط من مكان عالي بشكل دائم .

    ويرى نفسه في المقابر والمزابل أو في الطرق الموحشة ويرى ناس في صفات غريبة في منامه كأن يلاحظ عليهم طولاً أو قصراً مفرطاً أو يرى أناساً سود بهيئات مخيفة أو يرى أشباح في منامه .

    – الأعراض التي في اليقظة متمثلة بالصداع الدائم دائماً فيشعر المسحور بصداع في رأسه, لكن بشرط ألا يكون سبب هذا الصداع ناشئ من أمراض عضوية و الصدود دائماً يشعر بصدد عن ذكر الله وعن الصلاة وطاعة الله .

    وكلما أراد أن يصلي يشعر في ضيق في قلبه أو ضيق في صدره و الشرود الذهني وكثرة الخمول والكسل والصرع وهو ما يسمى بالتشنجات العصبية دائماً فيصرع و يشعر بآلام في عضو من الأعضاء دائماً, وقد عجز الأطباء عن علاجه.

    ماهي درجات واساليب تجهيز السحر وتحضير الجن والشياطين لعملهم ؟

    على اغلب ان يكون هناك اتفاق بين الساحر والشيطان على أن يقوم الساحر بفعل بعض الأمور الكفرية إما في الخفاء أو في العلانية وأن يقوم الشيطان بخدمة الساحر مباشرة عندما يقوم الساحر بتقديم هذه الأعمال, ويكون هذا الشيطان من كبار زعماء قبائل الجن والشياطين وإما يكون من كبار زعمائهم أو من كبار ملوكهم .

    فيقوم الزعيم الشيطان بإصدار الأوامر إلى سفيه من سفهاء القبيلة بأن يخدم هذا الساحر ويطيعه في تنفيذ أوامره من الإخبار بأمور حدثت أو القيام بالتفريق بين اثنين أو إلقاء المحبة بين اثنين أو عقد رجل عن زوجته إلى آخر هذه الأمور .

    فإن حدثت المعصية من قبل الجن أو من قبل الشيطان فعلى هذا الساحر ان يتقرب إلى زعيم القبيلة بأنواع من العزائم والطلاسم التي تحمل في طياتها تعظيماً لهذا الزعيم كالاستغاثة به من دون الله فيقوم الزعيم بمعاقبة هذا الشيطان ويأمره بأن يعود إلى الساحر وأن يسخر له خدمته ولا يخرج عنه البتة .

    ولذلك نجد أن العلاقة بين الساحر والشيطان المسخر لخدمته علاقة قائمة على الكره والبغض ومن هنا نجد أن هذا الشيطان والجني كثيراً ما يؤذي الساحر في أهله أو ماله أو أولاده وأحياناً يؤذي الساحر نفسه والساحر لا يدري كأن يكون عند الساحر صداع دائم وأرق ملازم لهم و يفزعون في الليل إلى غير ذلك من الأمور .

    إن السحرة الذين يتخصصون بالسحر السفلي غالباً لا يلدون لأن الشيطان المجبور من قبل زعيم القبيلة يقوم بقتل الطفل في رحم أمه قبل أن يكتمل خلقه لأنه يكره هذا الساحر ن وهذا أمر مشهور بين السحرة .

    وبعد انتهاء الساحر من قراءة الطلاسم والعزيمة الكفرية يظهر أمامه شبح على هيئة كلب أو ثعبان أو أي هيئة أخرى فيأمره الساحر بما يريد وأحياناً لا يظهر له شيء وإنما يسمع صوتاً وأحياناً لا يسمع شيء وإنما يعقد على أثر من آثار الشخص المطلوب سحره مثل شعرة من شعراته أو قطعة فيها رائحة من عرقه .

    ثم يأمر الجني بما يريد , إذاً الجن يفضل الغرف المظلمة وتتغذى على رائحة البخور العفن الذي لم يذكر اسم الله عليه والجن يفضل النجاسة وهناك طريقة الذبح بإحضار الذبيحة فالذبح يكون للجن .

    وهو محرم باتفاق العلماء بل هو شرك أكبر لأنه ذبح لغير الله تعالى ولا يجوز للمسلم أن يأكل من هذه الذبيحة فضلاً على أن يقوم بالفعل أصلاً .

    وهناك الطريقة السفلية بارتداء الساحر المصحف في قدميه على هيئة حذاء, ثم يدخل به إلى الخلاء وهناك طريقة النجاسة فيقوم الساحر الملعون بكتابة سورة من سور القرآن الكريم بدم الحيض أو بغيره من النجاسات و طريقة التنكيس بكتابة سورة من سور القرآن بالحروف المفردة المعكوسة يعني من آخرها إلى أولها استهزاء بكلام الله عز وجل و طريقة التنجيم أو الرصد .

    وذلك لأن الساحر يترصد طلوع نجم معين ثم يقوم الساحر بمخاطبته و كذلك توجد طريقة الكف بجلب صبي صغير لم يبلغ الحلم ثم يأخذ كف الصبي الأيسر ثم يرسم عليه مربعاً, ويكتب حول هذا المربع بعض الطلاسم السحرية وهناك طريقة الأثر حيث يسأل الساحر من المريض بعض آثاره من منديل
    أو عمامة أو قميصه .

    وهناك علامات صارخة و كذلك مهمة لكي تتأكد من الساحر فهو على سبيل المثال يستخدم النجاسات كالبول والحيض ويطلب الساحر من المريض أن لا يقترب من الماء او يطلب بدفن أشياء في الأرض أو يعطيك بعض الأشياء السائلة ويقول لك ادفنها في مكان أو يعطيك بيض فاسد .

    ويقول لك ادفنه تحت عتبة الأبواب والمنازل وكل ذلك لا بد تعرف أخي في الله أن الساحر قد نفث فيه نفثاً خبيثاً بريقه الخبيث لكي تحضر الشياطين .

    وذكرنا في مقالة سابقة أدعية لعلاج السحر وكان عنوان المقالة دائرة ابطال السحر وهي دائرة الامام علي لعلاج السحر .

    هل يمكن تفصيل انواع السحر بشكل عام ؟

    – ما ندعوه بسحر تخييل ويرى الأشياء على غير حقيقتها دائما فهو سحر الخيالات .
    – مانطلق عليه تسمية السحر المجنون او سحر الجنون فيقوم الجن الموكل بسحر الشخص والتوضع في الدماغ .
    – مانطلق عليه سحر المحبة و هو ما يحبب المرأة إلى زوجها من السحر وغيره .
    – ما نسميه سحر التفريق بين الزوجين فهو عمل سحر للتفريق بين الازواج أو زرع البغض والكراهية بين الاهمل والاصدقاء .
    – سحر الكسف او ما نسميه سحرالخمول .
    – سحر ارسال الهواتف وخاصة في المنام .
    – سحر الشعور بالمرض الدائم .
    – سحر تأخر البنت عن الزواج .
    - اخطر انواع السحر الخاص بالزواج وندعوه سحر الربط الجنسي .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • نور الاحلام
    المشرفين
    • Dec 2014
    • 4527 
    • 3,757 
    • 4,256 

    #2
    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    مقالة مفيدة جدا لكل روحاني
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X