الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تبطيل الموانع عن الكنوز : كشف الدفين بالقران

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    الكثير يبحث عن الكنوز وطريقة سحب الكنوز من باطن الارض وخاصة الكنوز المرصودة بأحد الرصود القوية ونحن نعلم ان فك رصد الكنوز له طرق عديدة ومجربات كثيرة وذلك حسب رصد الكنز, و هذه المقالة الروحانية ستتحدث عن فك رصد الكنوز و تبطيل الموانع عن الكنوز وكشف الدفين بالقران وهي بلا شك من اقوى المجربات الروحانية في امور جلب المال والرزق ونحن نعلم ان الرصد الروحاني للكنز له انواع .

    ومن انواع الرصد ما يسمى رصد الافعى او رصد العقرب او رصد الكواكب واقوى رصد للكنوز هو رصد العقرب و الرصد بالتعريف هو ان يقوم من يحفر ليضع الكنز بعمل تسخير خادم من الجن لحماية الكنز, ويكون هذا الحارس موكل فقط بحماية الكنز من العبث به و يشبه هذا الرصد السحر فلذلك عند القيام بفك رصد الكنوز وتبطيل الموانع عن الكنوز و إظهار الدفين بالقران عليك حرق خادم السحر او خادم الكنز ليتم استخراج الكنز .

    تبطيل الموانع عن الكنوز كشف الدفين بالقران
    ودعني اخبرك شيء مهم جدا وهو أن عملية فك رصد الكنوز و تبطيل الموانع وكشف الدفين هي أمر معروف في الحضارات القديمة والجديدة واكثر الشعوب التي استخدمت رصد الكنوز وتبطيل الموانع عن الكنوز وكشف الدفين هي الحضارة السومرية والبابلية واليهودية والرومانيين, واستخدام الرومانيين بكثر عملية رصد الذهب المدفون .

    اليهود عملوا على رصد الكنوز بعدة اشكال ومنها شكل الماعز او الحمار وتعتبر من الرصود الروحانية الخطيرة كونها صعبة الاستخراج وقد تؤدي لقتل من يريد استخراج او سحب الكنوز والرومانيين عملوا على رصد الكنوز, ولكن كان رصد الكنز باشكال اخرى مثل الافعى او عبد اسود يقوم بحماية الكنز .

    و عملية رصد الكنوز لها انواع فمنها كما قلنا الرصد الروحاني وهو اخطر انواع الرصد وهناك الرصد الهندسي وهو قليل الاستخدام والرصد سيطون حيب انواع الكنوز المرصودة وفي المقابر الفرعونية نجد رسومات مهمة تبين انواع واشكال وصور حراس المقابر الفرعونية. واستخدم العرب والمسلمين على نطاق واسع ما نسميه ايات التحصين لفك الرصد تستخدم في فك رصد الكنوز و تبطيل الموانع عن الكنوز وكشف الدفين بالقران .

    وسنخبرك بطريقة مناسبة لفك رصد الكنوز وهي اقوى طرق فك رصد الكنوز وتبطيل الموانع وكشف الدفين وهي صحيحة ومجربة بعون الله تعالى فاذا كنت بجانب المكان المقصود او بقعة من الارض تشك بان الكنز بها ومرصود بها فتجلب معك ديك لونه ابيض حصرا ويكون الديك من النواع الافرق و ازرق العين, وهو متوافر بكثرة تقوم بوضع الديك الابيض في منزلك وتقوم باطعامه من الزبيب الاسود حصرا ومدة الطعام والوضع في المنزل على 7 ايام متتالية ثم في اليوم الثامن تتوضأ وتتطهر للمكان والثياب .

    وتقوم بتبخير المكان الذي ستعمل به ببخور اللبان الذكر وتقوم بكتابة خاتم فك رصد الكنوز وهو من دعوة السباسب الكبرى وبعد ان تقوم برسم الخاتم المذكور على ورقة بيضاء غير مسطرة وتسمى كاغد ابيض ويكون الرسم على ورقتين, لان ورقة ستضعها تحت جناح الديك الايمن واخرى ستضعها ايضا تحت جناح الديك الايسر والرسم طبعا حصرا يكون بواسطة المداد الطاهر .

    ثم تقوم بجلب ورقة صغيرة وترسم وفق فك رصد الكنز عليها وتعلقها على ذنب الديك الابيض المقصود وكذلك الكتابة تكون بواسطة الحبر الروحاني وورق اخرى ايضا تعلق على راس الديك الابيض وعدد الاوراق للكتابة هو اربعة اوراق ويفضل ان تكون الكتابة والقمر في شرفه ولو رسمت خاتم فك رصد الكنز على رق غزال سيكون اقوى وافضل بكثير , لكن لو تعذر فورقة بيضاء غير مسطرة ستنفع للعمل بعون الله .

    وبعد ان تنتهي من العمل بوقته اي ساعة القمر وشرفه لان فك رصد الكنز يتبع لما نسميه التنجيم والفلك نقوم بوضع الديك في المكان المقصود ونقوم بقراءة الدعوة, وهي دعوة السباسب الكبرى على الديك وبنفس الوقت نقوم بتشغيل بخور اللبان الذكر في المكان ويكفي حبة صغيرة منه .

    ونترك الديك ونحن نتلو عزيمة روحانية وهي دعوة السباسب الكبرى فان الديك مباشرة سيبحث عن مكان الكنز ويقوم بالحفر برجله فاعلم انه مجرد تم حفر المكان برجله فان كشف الدفين قد تم وعلم مكان الكنز, ولو صاح الديك دون ان يحفر فاعلم انه لا يوجد اي كنز في المكان فهذه من اقوى طرق فك رصد الكنوز و تبطيل الموانع عن الكنوز وكشف الدفين بالقران .

    الان لو تم فعلا تحديد مكان الكنز و كان الكنز مرصود هنا نتوجه لفك رصد الكنز مباشرة وساعلمك طريقة فك رصد الكنوز و تبطيل الموانع و كشف الدفين المرصود بعون الله تعالى, فالكنز قد يكون مرصود من قبل خادم الجن الذي تجده يخرج ومعه رمح او سهم وقوس وسكين على شكل حربة, فاعلم ان هذا الرصد هو رصد العقرب المحروس من قبل اعوان كوكب زحل فعليك ان تجلب مباشرة ظفر من اي طائر فتعمل على قص ظفره وتجلب بخور ويسمى بخور فك رصد الكنوز .

    وبخور تبطيل الموانع وهو مؤلف من بخور الجاوى والمستكى والعود وكذلك قليل من شعر الزعفران والمسك الروحاني والصندل وتكن الكميات متساوية و تجعلهم بعد الخلط على شكل البندق, فتقرأ من بعدها عليهم عزيمة روحانية وهي دعوة السباسب الكبرى 21 مرة متتالية لان لها مفعول سحري في فك رصد الكنوز و تبطيل الموانع
    وكشف الدفين .

    ويكون العمل بهذه الطريقة في يوم الخميس حصرا وذلك بعد تطهير المكان اي تقوم بعمل صرف عمار المكان وتتوجه للقبلة في القراءة ثم بعد ان تتلو العزيمة الروحانية تقوم بوضع البخور, وهو بخور فك رصد الكنوز في قطعة حرير لونها ابيض حصرا ويمكن لك استعمال البخور متى اردت العمل على فك رصد الكنز فهو يعمل على ابطال الموانع وتطبيل موانع الكنوز وهو اقوى ابطال للموانع .

    اما دعوة السسباسب الكبرى فهي التي تبدأ :

    بسم الله الذي احتجب عن الابصار فلا يرى رب السماوات والارضين السبع وما فيهن من الورى الذي عجز كل شئ عن تكييف ذاته كل واصف عن وصف صفات ذاته بشئ من علمه إلا بما شاء وسع كرسيه السماوات والارض ولا يؤده حفظهما وهو العلي العظيم وتنتهي بمايلي, ومما لا أذكره بحق آدم أردم أبن دمدم أبن كردم أبن سام سباسب وحاكم غالب قاطع قاهر وسيف غالب قاطع أخضعوا وأظهروا برهان الإجابة بحق سام هدام سباسب والغياهب وبحق النور والنيران وبكفة الميزان وبالحجر الأسود والبرهان وبحق العهود والإيمان وبحق الله الواحد الحنان المنان .

    طبعا دعوة السباسب الكبرى موجودة في المنتدى وهي اقوى استخدام لدعوة السباسب هو لفك رصد الكنوز, وهي مجربة وصحيحة و يمكن استخدام الدعوة بأمان فهي لها خدام من الجن يعملون على فك رصد الكنوز مباشرة بعون الله وتبطيل الموانع .

    يمكنك الاطلاع على مقالة مهمة بعنوان طريقة لتعرف مكان الكنوز بالقران .

    خاتم الدعوة لكشف الكنوز يظهر لاعضاء اسرار بعون الله تعالى .
    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    مواضيع ذات صلة

    #2
    بارك الله فيك وعليك
    تعليق

      #3
      شمهورش
      بسم الله الرحمن الرحيم

      اللهم صل وسلم على محمد وال محمد

      السلام عليك شيخنا الفاضل شمهورش

      جزاكم الله أفضل الجزاء على هذه الفائدة وجعلها الله في ميزان حسناتكم ان شاء الله

      ​​​​​​​تحياتي
      اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
      تعليق

        #4
        بارك الله فيكم شيخنا الجليل
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X