الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

مؤلف كتاب شمس المعارف الكبرى : بخط الجن والشياطين

مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    خواطر و همسات الجن المرعبة التي تسمع بها بشكل متكرر عند قراءة كتاب شمس المعارف الكبرى :

    - يا الهي هل قرأت كتاب شمس المعارف الكبرى وهل تلفظت بالأسماء الموجودة في هذا الكتاب .
    - لقد تم قتل مؤلف كتاب شمس المعارف ولطايف العوارف من قبل الجن المتمرد عليه .
    - ان كتاب شمس المعارف هو كتاب تم تأليفه في مجمع الجن السلفي لنشره ولأذية الانس .
    - اذا انت الان في عالم الجن المخيف وقد كشفت الحجاب بين وبين الجن من خلال قراءة كتاب شمس المعارف الكبرى .
    - لقد اصابك السحر من خلال قراءتك للكتاب الذي يعتبر اخطر كتب السحر على الاطلاق وعليك البحث عن علاج المس .
    - ان قصة كتاب شمس المعارف الكبرى تعتبر من اخطر قصص الجن على الاطلاق وعليك الانتباه عند قراءة الكتاب .
    - نعم قرأت كتاب شمس المعارف الكبرى كاملا فهو متوفر في كل مكان وعلى الارصفة وما الخوف من هذا الامر .
    - انت تمتمت بلسانك وانت تقرأ تعويذة سحرية من خلال مطالعتك لكتاب شمس المعارف الكبرى اذا انت ممسوس بالجن وتسلط الجن قد تم عليك ولو كنت قرأته بداخلك دون تمتمة للأسماء التي في الكتاب وهي اسماء ملوك الجن لكان الضرر اقل لأنني سمعت انه من قرأ كتاب شمس المعارف الكبرى فن استحضار الجن سيتم مباشرة ومن خلال الهمس بتلك الكلمات الغريبة المتواجدة بين سطر هذا الكتاب السحري الخطير ويحتوي اعمال سحر سفلية .
    - احذر فان كتاب شمس المعارف هو كتاب تم اعتماده من قبل الجن الكافر وكتبه الجن ليصيبوا البشر بالسحر والمس .

    اذا مقالنا اليوم سنتحدث فيه عن اخطر كتاب روحاني او ما يدعوه البعض اخطر كتاب سحر وهو كتاب شمس المعارف الكبرى فلا شك بأنك في يوم من الأيام بحثت عن هذا الكتاب وقمت بتحميل مخطوط شمس المعارف الكبرى الى جهاز الكمبيوتر وبدأت بتصفح هذا الكتاب الخطير وبحثت في تاريخ مؤلف كتاب شمس المعارف الكبرى .

    هذا المقال الروحاني مخصص لكل من قرأ كتاب شمس المعارف أو جزء من هذا الكتاب وعليك بمتابعة المقال لتتعرف على العواقب الخطيرة التي تلحقك من قراءة كتاب شمس المعارف لو كان هناك عواقب وهذا ما ستتعرف عليه من القراءة الكاملة للمقال .

    ماذا عن نشأة وتأليف كتاب شمس المعارف و كيف كانت الظروف المحيطة بالكاتب عند تأليف كتاب شمس المعارف فنحن نعلم ان تصنيف كتاب شمس المعارف يعتبر اقوى تصنيف لكتب السحر على الاطلاق وهو اقوى كتاب روحاني حول السحر وتعلم السحر و يشتمل على تعويذات سحرية فيما بين سطوره ابهرت الكثير من شيوخ العلم الروحاني .

    ومن المؤكد ان كل عالم روحاني قد اطلع على هذا الكتاب وقرأه من باب الاطلاع او من باب الانتفاع بالوصفات الروحانية الموجودة فيه .

    ان اقسام كتاب شمس المعارف مختلفة ومتنوعة ولكن الطابع الغالب عليها هو تواجد كلمة الجن وتحضير الجن في كل صفحة من صفحات هذا الكتاب الاثري و بين صفحاته تجد رسومات غريبة لما نسميها طلسم .

    فهو يشرح ماهو علم الطلاسم ويذكرن بكتاب خطير يتحدث عن الجن والشياطين ويدعى كتاب العزيف ففيه اشكال الجن موضحة في صفحات الكتاب ويمكن الاطلاع على هذا الكتاب لتكون فكرة عن انواع الجن واشكالهم المخيفة .

    وكتاب شمس المعارف اوسع من حيث المعلومات بالمقارنة مع كتب العزيف فهو يعلمك طريقة عمل السحر او طريقة علاج السحر وما هي طرق جلب الرزق او كيف تستطيع جلب الحبيب رغما عنه والعديد من الابواب الروحانية والفوائد و المجربات الروحانية .

    اذا لنبدأ بسبر أغوار هذا الكتاب الخطير الذي اشغل الناس واصابهم بالذهول والخوف والرعب ونقول بداية أنه كتاب تعليم الروحانيات ولكن بطريقة لا تصح للمبتدئ اطلاقا .

    فعليك أن تعمل التحصين الروحاني المناسب قبل البدأ بتطبيق محتويات هذا الكتاب الخطير و دعني أخبرك أمر مهم جدا وهو أن كتاب شمس المعارف المتواجد في الانترنيت أصابه الكثير من التزوير وقلب الحقائق عن قصد او من غير قصد لذلك اغلب المعلومات الواردة فيه هي معلومات ناقصة وغير مكتملة

    من هو مؤلف كتاب شمس المعارف و متى تم تأليف هذا الكتاب ؟

    وتحدث أهل عصر البوني والدولة الفاطمية عن بركات السيد البوني ومنها ان النساء في ذلك العصر أثناء الحمل كانوا يتمنون بعض أنواع الفاكهة الغير متواجدة في وقتها .

    فكان البوني يعمل على احضار هذه الفاكهة للنساء الحوامل و كذلك مشهور عن البوني انه من اهل البركة و اهل الخطوة كما يقال في العامية فهو كان يستطيع الاخفاء والاختفاء عن انظار العالم لفترات طويلة وقد كان له جلسات بين تلاميذه يبلغهم فيها بامور المستقبل .

    كان البوني قد تنبأ بنهاية الخلافة العباسية وانتهاء حكم الدولة الفاطمية في ذلك الوقت .

    و قد كثر اللغط حول مؤلف كتاب شمس المعارف و تجد بعض التفسيرات حول هذا الامر ولكن الثابت في الأمر أن السيد البوني هو من ألف هذا الكتاب ولو راجعنا مؤلفات السيد البوني سنجد أن طريقة العرض متشابهة و طريقة السرد متماثلة .

    وأكبر مثال على قولنا هذا هو كتاب منبع اصول الحكمه الذي تم تأليفه من قبل السيد البوني او الامام البوني ولا يوجد أي شك حول هذا الأمر ومن اشهر مؤلفات السيد البوني والتي احدثت ثورة في العلم الروحاني هي ..

    - كتاب شمس المعارف الكبرى .
    - كتاب منبع اصول الحكمة .
    - قابض الارواح وهادم اللذات ومفرق الجماعات فى السحر المكتوم .
    - لطائف الاشارات في اسرار الحروف .
    - شرح اسم الله الاعظم .
    - شمس المعارف ولطائف العوارف .
    - ادعية الايام .
    - الجفر فى شمس المعارف .
    - الرحمة فى الطب والحكمة .
    - السر الكريم في فضل بسم الله الرحمن الرحيم .
    - بحر الانوار ومعدن الاسرار .
    - رسالة في فضل خواص اية الكرسي .
    - هداية القاصدين ونهاية الواصلين .

    نسب وميلاد مؤلف كتاب شمس المعارف الكبرى ؟

    فالسيد البوني هو مؤلف كتاب شمس المعارف الكبرى و لو رجعنا الى نسبه المثبت في المراجع الروحانية التاريخية فنجد أنه عالم روحاني و معالج روحاني من اصل جزائري .

    اسمه الحقيقي هو شرف الدين أو شهاب الدين أحمد بن علي بن يوسف البوني المالكي ونسبة البوني هي تتبع لمدينة جوهرة الشرق الجزائرية وتدعى مدينة بونة وهي نفسها مدينة عنابة الجزائرية في وقتنا الحاضر .

    هو من المعمرين فيقال انه عاش اكثر من 100 عام وزامن الحملات الصليبي وكانت معيشته كزاهد في العلم الروحاني وقد تجول في بقاع الارض كثيرا وزار البلدان العربية في تجواله وترحاله وللعلم فإن السيد البوني لم يمتلك الوقت للزواج .

    لقد كان دائم البحث والترحال وسنة ميلاده كانت 520 هجرية ووفاته كانت في سنة 622 هجرية وهذا يبين انه قد عاش قرن كامل وزيادة سنتين .

    ما هي اكثر الاسئلة غموضا حول كتاب شمس المعارف الكبرى ومؤلف شمس المعارف ؟

    - هل الجن هو من لقن البوني كي يكتب كتابه وما هي حقيقة مخطوط شمس المعارف الكبرى الصحيحة .
    - انتشرت قصص كثيرة خول تأليف هذا المخطوط ولكن ما هي قصة كتاب شمس المعارف الحقيقية .

    ان كتاب شمس المعارف هو من الكتب الروحانية الكاملة المحتوى وفيه اقسام عديدة و يحتوي هذا الكتاب على تعويذات روحانية سحرية كثيرة و وصفات روحانية متعددة لكل الحاجات .

    وكل علماء الروحانيات وعلى مدى عصور وسنين اعتبروا السيد البوني مؤلف كتاب شمس المعارف الكبرى على أنه من اباطرة السحر وعلم التنجيم والفلك .

    اللافت للأمر في كتابه أنه لم يذكر كلمة نقلت من كذا او سمعت من كذا بل هي من تأليفه مباشرة والكتاب بحق يعتبر من اقوى كتب السحر على الاطلاق ولا نبالغ لو قلنا لن نجد كتاب في السحر والتنجيم والروحانيات مثل كتاب شمس المعارف الكبرى .

    لذلك تصنيفه في ويكيبيديا كان تصنيفا عالميا و لا نبالغ لو قلنا ان اكثر كتاب تحميلا على النت هو كتاب شمس المعارف الكبرى وقيل في بعض المراجع الروحانية عن السيد البوني أن الحروف الروحانية تخاطبه فيعلم منها منافعها و مضارها ويمكنك مراجعة مقال علم الحرف لتتعرف على كمية العلم الروحاني الغزير الذي نقصده بمخاطبة الحروف للبوني .

    لقد كتب الكثير عن السيد البوني وعن مضار كتاب شمس المعارف او خطورة قراءة كتاب شمس المعارف لأنه يحتوي على الكثير من الطلاسم السحرية و وكذلك يحتوي الكتاب شرح اسماء ملوك الجن كافة و شرح الدعوة الجلجلوتية وشرح الدعوة البرهتية و اسماء الجن المتمرد والجن المسلم و اعمال استحضار الجن .

    لذلك وصف الكتاب البعض بأنه من اخطر كتب السحر على الاطلاق وتم منعه في الكثير من الاصقاع ولذلك من اراد ان يمتلك خادم من الجن فعليه ان ينظر الى كتاب شمس المعارف وسيجد ضالته .

    ولنتفق على أمر مهم جدا وهو وجود الكثير من اللغط حول قصص الجن التي تقرأها عن كتاب شمس المعارف الكبرى و اغلب هذه القصص الخيالية هي قصص ملفقة حول كتاب شمس المعارف الكبرى رغم خطورة كتاب شمس المعارف .

    وهناك من يقول ضحايا كتاب شمس المعارف الكبرى لكن اغلب هذه القصص كما قلنا هي قصص من نسج الخيال وقد وجدت من يذكر أن كتاب شمس المعارف من تأليف ابليس وهذا لغط ايضا وليس بالأمر الصحيح فعلى الرغم من حيرة العلماء حول مؤلف كتاب شمس المعارف وأن اغلب علماء الدين قد حرموا قراءة كتاب شمس المعارف او حتى الاطلاع على محتويات مخطوطات شمس المعارف الكبرى لأنه وكما يقولون مجرد الاطلاع فإنك تسهل عملية دخول الجن الى جسدك مما يصيبك بمرض المس الشيطاني كون تحضير الجن من ضمن ابواب كتاب شمس المعارف ولكن بنفس الوقت أنت لا تعرف طريقة صرف الجن بعد الحضور مما يتسبب لك بالجنون والمس وهذا الأمر مبالغ به طبعا .

    الحقيقة الواضحة والتي نؤكد عليها ان اخطر كتب السحر او الكتب التي تناولت موضوع السحر هو كتاب شمس المعارف وهذا الامر متفقين عليه من حيث المبدأ واغلب الكتب التي تتحدث عن السحر او تحضير الجن أو التي تشرح عالم الجن واصناف الجن هي كتب استوحت معلوماتها من كتاب شمس المعارف الكبرى .

    ان قصة كتاب شمس المعارف التي يتلوها البعض ويقولون فيها ان مؤلف كتاب شمس المعارف هو السيد البوني عاصر الدولة الفاطمية في مصر كونه هاجر من الجزائر الى مصر وقد دخل مصر في عهد العاضد بالله الحاكم الفاطمي .

    وقد حفظ القرآن الكريم كاملا وكان من رواد المساجد في مدينته وقد الف كتب كثيرة في امور الوعظ والارشاد والتصوف وانتشرت في افريقيا انتشار النار في الهشيم فهنا الامر صحيح ومثبت ونتفق معه و لكن يستطرد البعض بالقول أن ابليس وهو امبراطور الجن الكافر قد لقن البوني ما يكتبه في تأليف كتاب شمس المعارف الكبرى .

    ويستند أهل هذا الرأي بأن ابليس قد يتدخل في موضوع الحكمة لدى البعض ويساعدهم في الشهرة مثل الاعشى الشاعر العربي المشهور الذي اتهمه البعض بأنه ينطق على لسان ابليس وهذا الامر ليس بالغريب فيقولون لقنه الشعر والابيات شيطان الشعر ولكن كما قلنا ان السيد البوني هو عالم من علماء الروحانيات وألف هذا الكتاب نتيجة لعلمه الغزير في فك رموز الحروف والارقام .

    لقد عمد البعض من المؤلفين والمحرفين على زيادة اللغط والخوف وتأليف قصص الجن المخيفة حول كتاب شمس المعارف وكانت الغاية من هذا الامر التشويق و الاثارة كي يبدأ البعض بطلب الكتاب للقراءة والاستمتاع بمحتواه .

    مؤلف كتاب شمس المعارف

    فالغاية كانت تجارية بحتة وقد عمد البعض من المؤلفين او من اصحاب المطابع على تحريف كتاب شمس المعارف واضافة بعض القصص الخيالية والتنريمات السحرية ليحققوا الربح التجاري والمالي من بيع هذا الكتاب لانهم اعتمدوا في صياغة الكتاب على فكرة مجرد قراءة الكتاب فإن الجن سيحضر للمكان مباشرة .

    ودعني أخبرك أمر مهم قد يكون مفاجيء لك أخي القاريء وهو أنه مخطوط شمس المعارف الكبرى الأصلي لا يمكن الحصول عليه ابدا وكل الكتب التي تجدها في الانترنيت هي كتب محرفة عن كتاب شمس المعارف الكبرى .

    النسخة الوحيدة الاصلية لكتاب شمس المعارف الكبرى متواجدة لدى شخصين في هذا العالم فأحد هذه الشخصيات هو حاكم عربي والمكان الاخر هو مكتبة لندن ولا يسمح لأحد بان يطلع على هذه النسخة بأي شكل من الاشكال .

    ماهي اقسام كتاب شمس المعارف ؟

    ساشرح لك بعض اقسام هذا الكتاب لتكون على بينة بما يحتويه فالكتاب يتحدث عن علم الحروف والاسرار الربانية للحروف الروحانية و علم الاوقات والساعات و فن البسط والتكسير و الدمج و التعرف على منازل القمر ال28 الخاصة في علم الفلك والتنجيم ث يتحدث عن علم الابراج والاسرار الروحانية للبسملة و طبيعة الخلوة الروحانية وشروطها وفوائد البسملة الشريفة ومن ثم اسماء روحانية اعتمدها عيسى عليه السلام و الدوائر الروحانية الكبرى و التوقيفات الروحانية و فوائد سورة الفاتحة كاملة مع شرح سواقط الفاتحة, و شرح اسم الله الاعظم والرياضات الروحانية والادعية والاذكار واسرار كهيعص وحمعسق و شرح اسم بدوح واستخدام اسماء الله الحسنى وفوائد اية الكرسي الروحانية ومن ثم يتكلم عن علم الطلسمات والاوفاق وخواص سورة يس كاملة والكثير من الابحاث .

    يمكن لك قراءة كتاب شمس المعارف على سبيل القراءة والاطلاع على علم الحروف والاوفاق ولن يصيبك بعون الله اي مكروه لان محتويات الكتاب اغلبها ناقص او محرف فأنت تقرأ كتاب تثقيفي عن عالم السحر والجن لا اكثر كون النسخ محرفة .

    وقد عمدت بعض دور النشر الغربية على تحريف كتاب شمس المعارف الكبرى قصدا كي يثيروا زوبعة تمنع البحث العلمي و تحد من انتشار العلوم الروحانية والغرب عموما يمنع اي تطور علمي عربي مهما كان ومن بينها العلوم الروحانية .

    فقد عمد الغرب على تشويه هذه العلوم كي لاتصل لأحد ولا يتم البحث في هذ العلوم لتطويرها ومن وجهة نظري يمكن قراءة كتاب شمس المعارف بدون خوف او تردد .

    البوني مؤلف شمس المعارف

    ان كتاب شمس المعارف هو كتاب حقيقي وصحيح على الرغم من تلمحينا المهم على انه محرف فالتحريف لا يعني النفي بل على العكس الكتاب موجود وصحيح ولكنه شابه التحريف والتهويل على مر الزمان بشكل مقصود .

    ان كتب شمس المعارف والطلاسم والاوفاق التي ضمن الكتاب اغلبها محرف وغير صحيح ولو لاحظت اخي القارئ ان مثلث الغزالي وهو من تأليف الغزالي ولو راجعت كتاب الغزالي لوجدت فيه ان من اهم شروط مثلث الغزالي تساوي الاضلاع والسطور في ضمن وفق مثلث الغزالي ولكن هناك اوفاق كثيرة مضطربة ويشوبها الخطأ وهذا دليل على تحريف كتاب شمس المعارف الكبرى المقصود من قبل
    البعض .

    ولنا في مقالة خاتم روحاني شامل مثال على صنع الطلاسم وتركيب الطلسم بشكل دقيق وكيفية عمل الطلسم ونقشه فلا يمكن ان تصور طلسم وتضعه في كتاب دون ان يكون هناك خطا في نقل ونسخ الطلسم من مكان لآخر .

    ان موضوع الاذن الروحاني غير مطلوب في كتاب شمس المعارف الكبرى لأن اغلب وصفات تحضير الجن في كتاب شمس المعارف الكبرى الاصلي لا يلزمه خلوة روحانية وموضوع الخلوات الروحانية تجاوزه البوني في كتابه وقد ركز البوني في كتابه على ذكر العهد الروحاني وهو ما يسميه مثلا العهود السليمانية وهي لا يلزمها الخلوات الروحانية او الاذن الروحاني لكي تعمل بها ولذلك قلنا ان كتاب شمس المعرف بنسخته الاصلية غير متواجد لان كل وصفة روحانية في الكتاب الاصلي لا تحتاج خلوة روحانية ابدا .

    ان علاقة كتاب شمس المعارف مع علوم الدين هي علاقة وطيدة ومتأصلة فعليك ان تعرف الربط بين استخدام كتاب شمس المعارف الكبرى وتعلم قراءة اللفظ الصحيح للآية القرآنية واللفظ في قراءة الدعوات الروحانية ولكن سأخبرك بأمر مهم في هذه العلاقة فليس كل من يريد ان يطبق ما يوجد في كتاب شمس المعارف عليه ان يكون عالم دين لا ,, فالكتاب منعزل من حيث الشروط من كونك عالم
    دين وان كنا ندقق على ارتباط كتاب شمس المعارف الكبرى مع الدين فهنا نقصد الخشية من الله في تطبيق بعض مجربات كتاب شمس المعارف فيما لا يرضي الله عز وجل وهذا القصد من الربط بين الدين وكتاب شمس المعارف الكبرى .

    ان كتاب شمس المعارف الكبرى يحتوي على ابواب روحانية كثيرة ومتعددة من جلب الرزق وجلب المال و لزواج البنت البائر والعديد من المجربات الروحانية الصحيحة ويتحدث الكتاب عن امور الجن وعالم الجن ونشأة الجن و قد تدخل الى عالم من الاسرار الروحانية فعليك الالتزام بالدين فهو الرادع الحقيقي لك لو فكرت بالانحراف بسبب تلك الوصفات التي ستجذبك بقوة لتنفيذها .

    وعليك اخي القارئ لكتاب شمس المعارف الابتعاد قدر المستطاع عن العزائم الروحانية الشركية او التي فيها تحضير الجن السفلي او الجن الكافر فهي بوابة المعصية ومفتاح المعصية ولذلك عندما نقول ان فلان ممسوس بسبب قراءة كتاب شمس المعارف فهذا الامر حدث بسبب طرق باب الجن السفلي واعمال السحر النجس ووجب التنبيه لهذا الامر والابتعاد عنه .

    مؤلف كتاب شمس المعارف الكبرى البوني قد وضع كتاب سهل القراءة والتطبيق ولكن حدث التزوير والتحريف لهذا الكتاب ولو حصلت على النسخة المحدثة والمصححة من كتاب شمس المعارف الكبرى فيمكن لك قراءة الكتاب بدون خوف لان كتاب شمس المعارف هو المدخل الأساسي لبداية الطريق في العلوم الروحانية فهو يعتبر أول درجة من درجات تعليم الروحانيات الصحيحة ولو لاحظت ان الكتاب
    يبدأ من علم الحروف ثم علم الاعداد ونقصد كتاب شمس المعارف الأصلي طبعا وليس المحرف .

    ان قوة كتاب شمس المعارف هي أمر صحيح ولا يمكن لك ان تتجاهل الطاقة الروحانية التي تستمدها من قراءة الكتاب وينطبق الامر على كتاب منبع اصول الحكمة وكتب ابن الحاج الكبير وكتب الغزالي فهي تعطيك قوة روحانية رهيبة والقراءة للكتاب لا تعني انك اصبحت اقوى شيخ روحاني فعليك ان تكون مدرك لحقيقة مهمة وهي ان تكون على دراية بالعلوم الروحانية والتي يتعبها علم الفلك والتنجيم .

    ان العلوم الروحانية في كتاب شمس المعارف تعتبر امتداد لعلوم كثيرة ابدع بها العرب مثل تفسير الاحلام لابن سيرين وهو من اقوى كتب تفسير الاحلام وكتاب قراءة الكف للطوخي فهي كلها علوم غريبة يجب الانتباه والاهتمام بها .

    صفحة من كتاب شمس المعارف

    ان مسألة الالغاز الروحانية هي اهم ما يميز كتاب شمس المعارف ولاشك ان اهم لغز في الكتاب هو شرح اسم الله الاعظم و قد افرد البوني في كتابه عزائم روحانية مهمة اعتمادا على معنى اسم الله الاعظم ويتقاطع هذا الشرح مع تعمقك في قراءة القرآن ومعرفة اسم الله الاعظم من خلال الشرح الوافي لايات كتاب الله العزيز .

    يقول البوني في كتابه انه قد استمد معلومات الكتاب من الجن وهذا الامر فيه القليل من الصحة ونقصد ان الكتاب تم تحريفه والصاق تهمة ان الجن املأ الكتاب على البوني والحقيقة ان الكتاب تم تأليفه بعد خلوات روحانية قام بها البوني واستحضارات مهمة تعرف من خلالها على اسرار العلم الروحاني ووضعه في هذا الكتاب الذي يقول البعض انه اخطر كتب السحر على وجه البسيطة .

    ان محتوى الكتاب كاف لتعرف طرق قراءة العزائم الروحانية والعهود روحانية وهي ستعمل على كشف البصيرة الروحانية لك ويعمل على كشف الغطاء عن عالم الجن و علاقة شمس المعارف مع الجن هي علاقة تجدها في كل سطر من سطور الكتاب وعندما يتم حضور الروحانيات وحضور الخدمة الروحانية فانت تصافح الجن باليد لتبدأ مسيرة العلم الروحانية بإشراف اقوى انواع الجن .

    لقد وضعت لكم روابط تحميل كتاب شمس المعارف الكبرى كاملة وهي مجموعة روابط مهمة جدا يمكن الاطلاع عليها وعلينا شكر الاخ ابو مريم على تفانيه لأجل المنتدى ووضع ما استطاع من روابط تحميل مخطوط شمس المعارف الكبرى .

    ولكل من ايده استفسار ما عن الكتاب يرجى مشاركتنا رأيه فما هو رأيك في شمس المعارف الكبرى وهل اطلعت على محتوى الكتاب .
    ان نسخة كتاب شمس المعارف pdf كذلك متوفرة لدينا ولله الحمد في التحميلات .


    ونرجو عند نقل احد اجزاء المقال او المقال ذكر المصدر فانت لا تحب ان توصف بالسارق فسارق العلم مثله مثل السارق فنرجو ذكر مصدر المقال حين تنقله .

    وان كنت تود ذكر مقالات معينة فنرجو ان تضعها هنا لنقوم بتقييمها وكتابة الموضوع الخاص الذي تريده .

    اليكم نسخ الكتاب الاصلية المتوفرة


    كتاب شمس المعارف نسخة نادرة من المكتبة الفرنسية

    مخطوطات شمس المعارف الكبرى


    ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2


    باااااااااااااارك الله فيك انت والله قمة قمة قمة
    احسنت جزاك الله كل خير وفعلا لدي اسئلة كثيرة
    كوني لم اقرأ الكتاب - مجرد لمحة سريعة بدون قراءة
    وانا لست خائفا لكن لم تكن لدي الرغبة خصوصا اني كنت على
    مذهب اخر تماما, فلااحد يذكر اسم الكتاب اصلا وهو ممنوع في دولتي

    المقال يجب قرائته لأنه ثري بالمعلومات ماشاء الله تبارك الله
    وربما ارجع واسأل مرة اخرى

    وسؤالي الأول:
    ان جميع الكتّاب يذكرون المصادر ماعدا هذا الكتاب كما ذكرت (اللافت للأمر في كتابه أنه لم يذكر كلمة نقلت من كذا او سمعت من كذا)
    ولو فرضنا ان الكتاب من تأليف ابليس ... لما كان محتكرا في مكتبة في لندن وحاكم عربي - اذا ليس من ابليس
    فهل تعتقد ان تأليف الكتاب وقوة محتواه صدرت من نسخة قديمة وقعت في يد البوني وترجمها؟
    لأنك ذكرت انه كثير الترحال ولم يتزوج

    وسؤالي الثاني:
    هل فعلا كاتب شمس المعارف شخصية حقيقية ثابته - اي انه معروف النسب والاصل
    مثلا في علم الحديث ترى كتب الجرح والتعديل (علم الرجال) فهل فعلا ثابت وجوده

    وسؤالي الثالث:
    لو قرأت نسخة pdf (لمجرد الاستطلاع فقط بدون تمتمة او تطبيق) التي في موقعنا الجبّار (سأوضح لك لماذا جبّار)
    هل يلزمني التحصين او اني اقرأه خارج المنزل ... مانصيحتكم لمحبي الاطلاع

    بخصوص كلمة موقع اسرار (الجبّار) لها قصة مع سيدي ابوالحارث
    لما كنّا نتحدث في الواتساب اثناء العلاج
    وقد وقعت عيني على رابط مجلة امريكية رسمية فيها مقال عن الديموقراطيون والجمهوريون
    ومرشحة الديمقراطيين تريد جذب اكثر عدد من المصوتين فتتهم الجمهوريين بالانغلاق والعنصرية
    وان يجب ان يدخلوا عنصر الروحانيات في مناهج الجامعات
    والرابط كان على موقع اسرااااااااااااااااااااااار
    ماااااعظمك ياموقعنا

    لما استشرت الدكتور اني اضع الرابط قال لي اصبر ليس الان
    والله اني فرحت جدا بأن وصلة الموقع في مجلة امريكية

    تحياتي لك يااستاذنا ومعلمنا ... واسف على الاطالة



    تعليق

    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة ابوغاايب ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة

      سؤالي الأول:
      ان جميع الكتّاب يذكرون المصادر ماعدا هذا الكتاب كما ذكرت (اللافت للأمر في كتابه أنه لم يذكر كلمة نقلت من كذا او سمعت من كذا)
      ولو فرضنا ان الكتاب من تأليف ابليس ... لما كان محتكرا في مكتبة في لندن وحاكم عربي - اذا ليس من ابليس
      فهل تعتقد ان تأليف الكتاب وقوة محتواه صدرت من نسخة قديمة وقعت في يد البوني وترجمها؟
      لأنك ذكرت انه كثير الترحال ولم يتزوج
      اوافقك الرأي من حيث أن البوني قد كان كثير الترحال فوجد من الكتب القديمة الخاصة بامور الجن والسحر الكثير
      وقام بكتابة كتاب شمس المعارف الكبرى ولكن في نفس الوقت لو كان هناك كتب قديمة قبل البوني لكانت ظهرت
      انا ارجح الرأي انه استنبط معلوماته من كتب لم تظهر للأن


    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة ابوغاايب ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة

      وسؤالي الثاني:
      هل فعلا كاتب شمس المعارف شخصية حقيقية ثابته - اي انه معروف النسب والاصل
      مثلا في علم الحديث ترى كتب الجرح والتعديل (علم الرجال) فهل فعلا ثابت وجوده
      نعم الكاتب معروف وجاء ذكره في كثير من الكتب الروحانية والمراجع القديمة
      وهو معروف في الجزائر بشكل قوي جدا حتى بلدته معروفة
      ولولا ان الكاتب غير معروف لما وضعوا كتابه في مكتبة لندن


    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة ابوغاايب ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة

      سؤالي الثالث:
      لو قرأت نسخة pdf (لمجرد الاستطلاع فقط بدون تمتمة او تطبيق) التي في موقعنا الجبّار (سأوضح لك لماذا جبّار)
      هل يلزمني التحصين او اني اقرأه خارج المنزل ... مانصيحتكم لمحبي الاطلاع
      الكتاب يمكن لك قراءته والاطلاع عليه نعم ودون خوف وعلى مسؤوليتي

    #3
    شيخنا المحترم ميططرون، مقالة رائعة لطالما اثار موضوعها حفيظة العديدين ليعرفو خبايا هذا الكتاب الاكثر جدلا في عالم الروحانيات، شيخنا كفيت و وفيت بالموضوع من جميع زواياه، تبارك الله و ما شاء الله على الطرح الاكثر من رائع، من عنوانه يثير الحماسة لقراءته و الاطلاع على المعلومات التي يبحث عنهل اغلبية المهتمين بالعالم الروحاني، سلمت يمناكم شيخنا و جزاكم الله خيرا.
    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق

      #4
      وعليك اخي القارئ لكتاب شمس المعارف الابتعاد قدر المستطاع عن العزائم الروحانية الشركية او التي فيها تحضير الجن السفلي او الجن الكافر فهي بوابة المعصية ومفتاح المعصية

      هذه نقطة مهمة في المقالة فقراءة العزائم والنطق بالدعوات بدون متابعة شيخ ومرشد ومعلم روحاني صادق هو طريق خطر جدا لطالما حذر منه الدكتور ابو الحارث وشيوخنا الكرام

      بالإضافة الى الكثير من القصص التي يزخر بها الإنترنت والتي حوت تجارب المطلعين على هذا الكتاب كما ذكرتم الأغلب مبالغ فيها ونتاج خوف ترجمه العقل الباطن الى كوابيس وخيالات شعر بها بعض الأشخاص

      الف شكر لكم اخي ميططرون وأنا أيضا بانتظار الإجابة على أسئلة الأخ ابو غايب
      وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
      أتاحَ الله أسبابًا فكانت
      تعليق

      • ميططرون
        ميططرون تم التعليق
        تعديل التعليق
        المشاركة الأصلية بواسطة نور المصطفى محمد ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
        وعليك اخي القارئ لكتاب شمس المعارف الابتعاد قدر المستطاع عن العزائم الروحانية الشركية او التي فيها تحضير الجن السفلي او الجن الكافر فهي بوابة المعصية ومفتاح المعصية

        هذه نقطة مهمة في المقالة فقراءة العزائم والنطق بالدعوات بدون متابعة شيخ ومرشد ومعلم روحاني صادق هو طريق خطر جدا لطالما حذر منه الدكتور ابو الحارث وشيوخنا الكرام

        بالإضافة الى الكثير من القصص التي يزخر بها الإنترنت والتي حوت تجارب المطلعين على هذا الكتاب كما ذكرتم الأغلب مبالغ فيها ونتاج خوف ترجمه العقل الباطن الى كوابيس وخيالات شعر بها بعض الأشخاص

        الف شكر لكم اخي ميططرون وأنا أيضا بانتظار الإجابة على أسئلة الأخ ابو غايب
        نعم احسنت اختي نور
        الاطلاع ممكن لكن التطبيث يجب ان يكون مع معلم مرشد لك

      #5
      طبعا الوصلة التي اقصدها في المجلة الامريكية هي وصلة شمس المعارف من موقع اسرار
      شهرة عالمية ماشاء الله
      تعليق

        #6


        جزاك الله خير جواب وافي


        تعليق

          #7
          قرأت الكثير عن هذا الكتاب
          لكن للامانه لم اقرأ كهذا المقال الشافي والوافي
          بارك الله بكم اخي ميططرون
          وسؤالي من هو الحاكم العربي لو كان ممكن الجواب
          تعليق

            #8
            الرد للجميع بعون الله يمكن لكم القراءة من باب الاطلاع وليس التجريب
            رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
            تعليق

              #9


              في ردك ثقة وقوة ياعزتي لك
              تسلم شيخنا

              تعليق

                #10
                رهيب هذا الكتاب
                استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم
                تعليق

                  #11
                  المشاركة الأصلية بواسطة ميططرون ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
                  - لقد تم قتل مؤلف كتاب شمس المعارف ولطايف العوارف من قبل الجن المتمرد عليه .

                  نعم سمعت هذه المعلومة فهل هي صحيحة ام خيال وتاليف كي يشدون القاريء للكتاب
                  تعليق

                    #12
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                    تعليق

                      #13
                      سلام عليكم نفع الله بكم
                      تعليق

                        #14
                        معلومات جدا جميلة وغنية شكرا
                        تعليق

                          #15
                          جزاك الله خير الجزاء
                          أحسنت النشر
                          تعليق
                          يتصفح هذا الموضوع الآن
                          تقليص

                          يعمل...
                          X