الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

استخدام البندول لكشف المستور : اسرار بندول الحكمة

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    سنتحدث اليوم في مقالتنا عن استخدام البندول لكشف المستور ذلك الجهاز الرعيب المفعول في كشف الكذب ومعرفة الحقيقة, وماهي العلاقة بين البندول وعلم الروحانيات .

    وماهو بندول الحكمة الفروعوني وهل من الممكن استخدام البندول في الروحانيات و ما هي طريقة استخدام البندول في كشف الكذب .

    فاليوم مقالتنا ستتناول علم الطاقة الكهرومغناطيسية و علاقتها بما نسميه العلوم الروحانية, و ستكون المعلومات بعون الله شاملة ووافية حول طريقة استخدام البندول في كشف الكذب و ما هي فوائد البندول بشكل عام .

    وهذه الأفكار التي سيتم طرحها قد تم توفيرها لكم من خلال البحث في الكتب الروحانية والمخطوطات الروحانية القديمة, و بالبحث ضمن موسوعات علمية ضخمة لنوصل لكم فكرة طريقة استخدام البندول لكشف الكذب وتبيان الحقيقة في حياتك اليومية .

    ونحن نعلم يقينا ان البندول له طاقة روحانية غريبة ورهيبة لو تم استعمال البندول بالطريقة الصحيحة .

    لقد قال عالم النفس كارل رينغز ان جهاز البندول او أداة البندول هي صلة الوصل بين الانسان والعقل الباطن و ان استخدام البندول تم لكي نعرف ما هي قوة الطاقة الروحانية للجسد ومن خلاله يمكن استعمال البندول لكشف الكذب والتعرف على الحقيقة .

    هل تعلم اخي الكريم واختي الكريمة ان استخدام البندول قد تم منذ اقدم العصور على وجه الارض و هل تعلم انه في عهد الفراعنة تم استعمال البندول في الحياة اليومية ضمن العلاجات الروحانية, لما كانوا يسمونه كشف العوارض الروحانية الشيطانية للانسان .

    فقد تم استخدام البندول غي عصر الفراعة في علاج السحرو الذي تسببت به الارواح الشيطانية عبر عالم الجن الذي كان الفراعنة يهتمون به و كانوا يقومون ضمن المعابد الفرعونية باستخدام البندول في علاج المس الشيطاني .

    البندول لا يعتبر شكل واحد بل هو عدة اشكال ولا نبالغ بالقول ان هناك اكثر من 50 شكل للبندول .

    عندما نلفظ عبارة بندول فنحن بدون ادنى شك سوف نتوجه في الخيال نحو علم الدواء والعلاج و استخدام البندول في العلاجات الجسدية من الم الراس او الم المفاصل .

    ولكن لا يعلم اغلب الناس ان البندول هو جهاز قديم جدا عرفه التاريخ القديم والشعوب القديمة لكشف الكذب, وعلاج الجسد من الارواح الشريرة و كان يستعمل البندول في حضارات الأنكا في فك النحس .

    لقد وجد منقبو الاثار في جبال كولومبيا واثناء سحب الكنوز وجدوا احجار كريمة غريبة المظهر و تم صقله بشكل نموذجي مخروطي وعرفوا بعد ترجمة الكتابات في كهوف الجبال تلك .

    ان الشعوب في كولومبيا القديمة قد عملوا على تعليم روحنة الاحجار الكريمة هذه و صقلوها بشكل مخروطي يشبه البندول و تبين لهم بعد الدراسة ان الشعب الكولومبي القديم استخدم البندول في جلب الرزق, وفك النحس وجلب الحظ .

    وكان الحجر الكريم المستخدم في صناعة البندول هو الزمرد الكولومبي وللعلم فهو افضل الاحجار الكريمة المروحنة على وجه الارض .

    ولنرجع الى التاريخ القديم رمة اخرى ونقول ان اكتشاف البندول قد تم في قديم العصور بل قبل اكثر من 3500 سنة ولن تم تحديث البندول عبر الزمن .

    و استخدم علماء الساعات البندول وخاصة العالم المصري ابو سعيد المصري في المؤشر الذي يرقص ضمن الساعة و تمت تسميته برقاص الساعة وذلك كان في سنة 1000 ميلادية تقريبا .

    وقد تمت اضافات مهمة على البندول من قبل العالم الكبير كمال الدين الموصلي سنة 639 هجرية وهذه المعلومات دقيقة وصحيحة وجاءت في مخطوطات مصرية قديمة .

    و جاء من بعد ذلك العالم جاليليو ليعمل على توسعة استخدام البندول و وضع قوانين جديدة محددة في استخدام البندول و وضع ل بعض التحسينات التي تشمل طول خيط البندول وكذلك توسعة مساحة قطر حجر البندول, و من ثم جاء المخترع الهولندي وكان اسمه كريستيان هايجنز .

    و اخترع ساعة ذهبية يدوية تعتمد على استخدام البندول في تحريك عقارب الساعة .

    لا شك ان استعمال البندول تطور عبر الزمن و الامر المؤكد والرهيبة في استخدام البندول لكشف الكذب هو من الامور الثابتة والمستخدمة لدى كثير من الدول ويمكن استخدام البندول في جلب الحبيب الخائن او الكاذب .

    و يمكن كذلك وعبر استخدام البندول كشف السرقة او لكشف السارق ومعرفة مكان السرقة و لابد من القول ان اقوى استخدام للبندول هو في الحياة الزوجية .

    فهو سيجيب على السؤال المهم الذي يراود الكثير من النساء, وهو هل زوجي يخونني أم لا وهل زوجي متزوج من امرأة اخرى أم لا .

    استخدام البندول في الجواب على الاسئلة الخاصة بأمور الجلب والمحبة و لزواج المرأة من شخص معين و ما يمكن ان نطلق عليه كشف روحاني عبر استخدام البندول لمعرفة الحقيقة المخفية .

    و استخدام البندول يشبه الى حد ما استنطاق الجن ولكن هنا انت تستنطق الحجر الكريم المستخدم في صناعة البندول و هذه الاسئلة يمكن
    ان تكون على سبيل المثال ..

    - استخدام البندول لمعرفة هل زوجي يحبني .
    - استعمال البندول لكشف أمر مهم وهو هل زوجي الان متزوج علي وأنا لا اعلم .
    - استعمال البندول لمعرفة هل زوجي الان يقوم بخيانتي مع امراه اخرى .
    - استخدام البندول في كشف حقيقة الخطيب المستقبلي وهو هو مناسب للزواج .
    - استعمال البندول في معرفة الصداقة وقوتها وهل صديقي يكذب علي .
    - استخدام البندول في جلب الاخبار ومعرفة هل ان فلان يبادلني الحب والهيام .
    - استخدام البندول في الامور التجارية وجلب الزبون ومعرفة هل المشروع التجاري سينجح .

    من البديهي عندما تقرأ ما سبق ستتذكر علم الرمل فهو علم مشابه لعلم استخدام البندول من حيث معرفة الجواب على السؤال الذي تطرحه, وعليك ان تتصف بصفات عميقة الصبر فكل من يستعمل البندول عليه بالهدوء والكتمان وستصرف كأنه شيخ روحاني يبحث عن الحقيقة وكشف الكذب ومعرفة امور المستقبل .

    متى تم استعمال البندول في العصر اليهودي وما هي اسطورة استخدام موسى للبندول ؟

    لو رجعنا الى المعابد الفرعونية القديمة فإننا سنعرف ان الكهنة قد عرفوا اسرار البندول الروحانية وكان علم البندول في المعابد الفرعونية له معلمين وكهنة خاصين بتدريس اصول استخدام البندول .

    وذلك مثلما كانت العلوم الهندسية تدرس في تلك المعابد الفرعونية وكذلك علوم الطب الروحاني و علم الاعشاب الروحانية وعلم التنجيم والفلك .

    و لكل كاهن من كهنة المعابد الفرعونية له اسرار خاصة في استخدام البندول وشبهوا استعمال البندول على انه صلة وصل بين الانسان والاله ولذلك كان من العلوم الروحانية السرية .

    و اشتهرت عدة معابد فرعونية في استخدام البندول مثل معبد زييس في بلاد مصر القديمة فهو المعهد التعليمي لعلم البندول على طول الجغرافيا الفرعونية, وربطوا علم البندول مع استخدام عصا موسى عليه السلام و أسماء عصا موسى كانت تقرأ على البندول وهو يتحرك لمعرفة الحقيقة .

    وتقول الاساطير القديمة في النقوش في المعابد الفرعونية ان نبي الله موسى عليه السلام قد درس علوم الحكمة وكذلك علم استخدام البندول و من ثعد هذا كانت الهجرة الأولى له وكان معه اسرار البندول .

    و كذلك العصا والتي نعرفها عصا موسى التي جاء ذكرها في القرآن الكريم و التي كان يتوكأ عليها وله فيها مآرب أخرى ظهرت في قيادة الأغنام والناس .

    وفى العديد من الاستعمالات عندما تحولت إلى ثعبان وعندما ضرب بها البحر فظهر طريقاً يابسا وعندما ضرب الصخر فتفجرت أثنى عشرة عيناً للماء وهذا ماذكر في القرآن الكريم ايضا والله اعلم .

    استخدام البندول لكشف المستور اسرار بندول الحكمة

    ما هي الطريقة الصحيحة في استعمال البندول لكشف الكذب ومعرفة الحقيقة ؟

    السؤال المهم للجميع هو كيف يمكن استعمال اداة البندول التي تحتوي على الاحجار الكريمة على شكل مخروطي في كشف الحقيقة و معرفة الحقيقة بشكل كامل و موضح .

    وقد اوضح السيد البوني مؤلف كتاب شمس المعارف الكبرى بعض التلميحات عن استعمال بكشف الحقيقة ومعرفة الكاذب .

    لا بد من التنبيه على امر مهم وهي انه يجب ان يكون صنع البندول قد تم بتقنية صحيحة وابعاد البندول يجب ان تكون صحيحة ولو كانت صناعة البندول قد تمت بالشكل الصحيح .

    فانت تمتلك ما نسميه خاتم روحاني خارق على شكل بندول لمعرفة الحقيقة و كشف الكذب, ولا نبالغ بالقول اعرف مستقبل حياتك باستخدام البندول .

    ان علم قراءة البندول يشبه الى حد ما علم قراءة الكف من حيث معرفة المستقبل ولذلك لا صنع البندول بدون قوانين صحيحة ودقيقة لأنه لو تم الصنع بطريقة غير صحيحة فهذا سيكون كارثي ولا يعطيك الاجابة الصحيحة .

    أغلب من يصنعون البندول في العلوم الروحانية لا يراعون مسألة الدقة في احضار اساسيات البندول الصحيحة مثل الكريستال الروحاني الاصلي, و الذي يكون نقي جدا .

    و كذلك عملية الصقل للحجر الكريم المستخدم في صناعة البندول يجب ان تكون عبر استخدام الالماس ليكون الشكل النهائي مخروطي متوازي اضلاع دقيق جدا من حيث تأثير الهواء من حوله والجاذبية من تحته والسكون من حيث السلسلة المرتبطة به .

    وحجر الكريستال هذا يجب ان يكون من منشأ كولومبي ولا يجوز أي منشأ آخر وللعلم فإن الزمرد الكولومبي كذلك ممكن تثقيله بالبندول .

    وهذا سر صناعة البندول والتي لا يجوز البوح بها وهذا ما وضحناه سابقا ان البندول هو مثل عملية تحضير الجن لمعرفة الحقيقة .

    البندول يعتبر جهاز ذو طبيعة سحرية روحانية وكما قلنا فهو موجود في اقدم العصور ولكن تم اهمالها عن قصد او غير قصد ولم تصل بالشكل الصحيح .

    وهو من اقوى الاجهزة لكشف الكذب والجواب على جميع الاسئلة الباطنة وهو من العلوم المخفية وهو متواجد احيانا امام عينك ولكن لا تعلم سر عمل البندول .

    دعني خبرك شء مهم وهو انا واثق بأن العديد من الاخوة قد شاهدوا البندول لكن لم يعرفوا ما هو وكي يتم استخدام البندول .

    هل هناك اشكال للبندول او اصناف للبندول وما هي انواع البندول الصحيحة ؟

    من خلال التجربة وجدت تسعة انواع للبندول مهمة وهي :

    - البندول الخشبي : سهل الاستخدام وهو على شكل حلزوني .
    - البندول الفرعوني : ويسمى كذلك بندول اوزيريس واهم استخدام له هو قراءة الأفكار و التخاطر الذهني .
    - البندول المصري ويسمى بندول الكرنك وهو بلا شك اقوى انواع البندول ويسمى البندول الفرعوني المعدل لأنه يستعمل في كشف الكذب .
    - البندول الخاص في استعمال كشف الكنوز وجلب المال ومعرفة اماكن الكنوز وفك رصد الكنوز .
    - البندول الروحاني : وهو البندول المستخدم في التحصين الروحاني و الحماية من تسلط الجن و الوقاية من الشياطين .

    شرح مبدأ عمل بندول الحكمة ؟

    لا بد من القول ان لبندول الحكمة او ما نسميه البندول الخاص بالمعرفة فهو بندول المعرفة الخفية و هو من الاحسن والاجود فهو المستخدم لكشف الكذب ومعرفة الحقيقة و يستخدم في الجواب على الاسئلة التي تطرحها, فهو مصنوع ومخصص لهذه الغاية .

    ولا يمكن ان يخطئ أبدا وطريقة الصنع لبندول المعرفة هي طريقة فيزيائية دقيقة كاملة ولا علاقة للروحانيات بعمله, بل هي عملية حسابية دقيقة تعتمد على القوة الجاذبية والكهرومغناطيسية للجسد وطول الخيط و قوة الحجر الكريم المستخدم في صناعه هذا البندول .

    الشروط الهامة الواجب توفرها في عمل البندول بشكل صحيح ؟

    - ضرورة النظافة والعمل على غسل اليد قبل استخدام البندول .
    - المكان الذي يتم في استخدام البندول يجب ان يكون نظيف وخالي من الطاقة السلبية وكأنك تعمل صرف عمار المكان
    هنا يجب ان تكون وجهتك في عمل البندول هي الجهة الشمالية .
    - الهدوء واليقين بالإجابة .
    - طريقة امساك اداة البندول يجب ان تكون عبر السبابة والابهام فقط .
    - عليك ان تكون صافي الذهن حين العمل في استخدام البندول .

    البندول ولله الحمد متوفر لدينا وهو ما نسميه بندول المعرفة او بندول الحكمة ويمكن الارسال لكل دول العالم بطرق الشحن السريعة, وسعر البندول كاملا مع الشحن والتوصيل 500 دولار وشاملا كتيب خاص منا يبين طريقة العمل والسؤال والجواب .

    اشكال البندول المتوفرة وتعطى طريقة استخدام البندول لمن يطلبه بعون الله ؟
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • الله أعلم بالسرائر
    Banned
    • Aug 2011
    • 7470 
    • 658 
    • 239 

    #2
    شكرا شيخنا الغالي ميططرون على هذا المقال الرائع

    تعليق
    • رهف المشاعر
      المشرفين
      • Oct 2019
      • 5527 
      • 1,405 
      • 1,149 

      #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      اشياء كثيرة لم اكن اعرفها، صرت اعرف عنها الكثير بفضلكم بعد الله سبحانه الذي هدانا الى هذا الصرح الطيب، جزاكم الله خيرا شيخنا ميططرون على كل المعلومات و المنتجات القيمة التي تقدمونها هنا، بارك الله فيكم
      اللهم فرج هم كل مهموم
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X