الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

علاج السحر المشموم : اعراض سحر الشم الخطيرة

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    في موضوعنا عن الاسحار والحديث عن انواع السحر بشكل مفصل سنتحدث في مقالتنا هذه عن السحر المشموم والذي قد يصيب الانسان بالصدفة فيعمل على تلبس الجسد المسحور, وتحرير خادم السحر في الدماغ و السحر المشموم او سحر الشم يتم عبر استنشاق البخورات او العطورات بشكل مقصود من قبل الساحر او بشكل غير مقصود فيعمل على دخول الجن الى جسد المسحور .

    اذا تكون مادة السحر هي عبارة عن رذاذ يكون على شكل بودرة خفيفة او يمكن استخدام هذه المادة وخلطها مع العطورات الطبيعية وتؤثر من بعدها عبر استنشاق مادة السحر فهذا السحر خطير, لأنه يتم دخول السحر للجسد بشكل سريع جدا ويصل الدماغ بسهولة عبر نفير اوستاش والانتشار للسحر يكون بشكل سريع لان حركة الاوعية الدموية قوية وسريعة في منطقة الراس .

    سحر الشم
    فيبدأ السحر المشموم حركته عبر الانف عن طريق الشم فينتقل السحر من الانف الى الجيوب الانفية ثم يسكن السحر الدماغ وينتشر الى منطقة الرئة المرتبطة بالأنف, و هنا تكون الحركة البدائية لخادم السحر عبر التأثير على الدماغ والجملة العصبية وهذا يذكرنا بموضوع السحر الاسود الذي يصيب الجملة العصبية لذلك يعتبر من اخطر انواع السحر المنتشرة في زمننا هذا .

    ان طريقة عمل هذا السحر النجس تتم من قبل شخص لا يتمكن من وضع السحر في الاكل او الشراب فيعمل على وضع السحر في مادة عطرية يهديها لك, وانت تقوم بتقبل خذخ الهدية بطيبة قلبك فيحدث السحر من خلال الاسنتشاق وخادم السحر اللعين ينتقل من السائل العطري, الى ان يستقر في الدماغ لديك وتبدأ اعراض السحر بالظهور سريعا من اول استنشاق فالحذر من العطور المسحورة واجب .

    لابد من اخبارك أمر مهم اخي العزيز و هو ان سحر الشم يعتبر سحر سهل الخروج و لذلك عليك بالهدوء اثناء العلاج لان الشفاء من السحر يتم خلال 3 ايام فقط لو اتبعت الطرق كما سنذكرها لكم .

    هناك اعراض مهمة في حالة الاصابة بالسحر المشموم و اكثر المناطق تضررا بالسحر المشموم هي منطقة الراس بشكل خاص فنجد :

    - شم السحر فيصاب المسحور بالصداع في منطقة الجبهة في الرأس وخلف العين اليمنى و ملاحظة التهاب الجيوب الانفية بشكل مستمر .
    - تأثير سحر الشم على منطقة البلعوم وحدوث الحكة في منطقة الحلق عموما و اعلى الحاجبين .
    - السحر المشموم يصيب الدماغ فيعمل على سيطرة الغضب لدى المسحور و حدوث حركات لا ارادية من الاطراف .
    - لان السحر المشموم يسيطر على الدماغ فهناك حركة للعين غير اعتيادية والتهاب الغدد الدمعية وتأثر المزاج بشكل عام .
    - حساسية مفرطة لشم الخردل او المسك الروحاني فتجد المسحور بسحر الشم يصاب بالعصبية والنرفزة .
    - عند النظر الى الضوء الاصفر تجد المسحور يشعر بالهذيان وضعف الرؤية بسبب السحر المشموم
    - عند الاستيقاظ نجد المسحور يشعر بانسداد الانف وحدوث حكة في الحلق مترافقة مع رائحة كريهة .

    ما هي طريقة ابطال السحر المشموم وهل هناك مجربة في علاج السحر المشموم جذريا ؟

    استخدام الحجامة في علاج السحر المشموم ؟

    من خلال التجربة في فك السحر عموما وجدنا ان اكثر الطرق فعالية في علاج السحر المشموم هي استخدام الحجامة في ابطال السحر المشموم و عمل هذه الحجامة يجب ان يتم ثلاث مرات كل مرة في 14 يوم والحجامة تطبق على الراس لإخراج الدم الفاسد الذي سكنه خادم السحر المشموم .

    وبعد الحجامة مباشرة وفي كل مرة عليك ان تحافظ على التحصين الروحاني والذي يكون عبر قراءة الأذكار والادعية وخاصة أذكار الصباح وأذكار المساء و الانتباه لمسألة رش العطور والانتباه لاستخدام العطور الطبيعية فقط في هذه المرحلة خاصة اللبان الذكر والجاوى و العود والعنبر والمسك, فهي اجود العطورات في حالة الاصابة بالسحر المشموم .

    استخدام البخور في ابطال السحر المشموم ؟

    نجلب البخور الروحاني المختص في فك السحر المشموم وهو بخور اللبان الذكر ونعمل على تشغيل البخور بشكل خفيف تحت الانف للمسحور وبنفس الوقت تقرأ الرقية الشرعية للسحر, ونحذر بأن حبة لبان واحدة صغيرة تكفي لعلاج السحر المشموم وقد يصاب المسحور بالإغماء اثناء التبخير فعليك استخدم دهن العود للجبة للمريض خلال الاغماء والاستمرار بقراءة الرقية الشرعية للسحر .

    استخدام الحلتيت في علاج السحر المشموم ؟

    الحلتيت مادة صمغية وله انواع فاختر النوع الطري الطازج واخلط الحلتيت مع زيت الزيتون ويكون الخلط باستخدام ملعقة خشبية فتعمل على طحن الحلتيت مع زيت الزيتون ومن ثم قراءة ايات ابطال السحر على الزيت واستنشاق الزيت 3 مرات في اليوم ولا مانع من دهن الجبهة ومؤخرة الراس قبل النوم, فالحلتيت قوي التأثير على السحر المشموم ويستمر العلاج لمدة 7 ايام .

    استخدام الملح الخشن في فك السحر المشموم ؟

    ان الملح معروف بقوة تأثيره على السحر فنجلب الملح الخشن ونخطله مع ماء طاهر ونقرأ الرقية الشرعية وآيات ابطال السحر على الماء ثم يقوم المسحور باستنشاق الماء 3 مرات يوميا واثناء الاستنشاق يجب ان نشغل شريط سورة البقرة فهي تتوافق مع ابطال السحر المشموم اثناء استنشاق الماء, ولو جلبت ماء البحر يكون اقوى وافضل .

    استخدام خل التفاح في فك السحر المشموم

    نجلب من خل التفاح الاصلي مقدار 100 ملم ومن ثم نجلب السدر مقدار 3 اوراق جافة ونخلطها مع خل التفاح ومن ثم نعمل على تصفية خل التفاح بشكل جيد وبعدها نقرأ الرقية الشرعية على الخل, ويقوم المسحور باستنشاق خل التفاح 3 مرات يوميا وخاصة قبل النوم .

    ما هي علامات نجاح علاج السحر المشموم ؟

    العلامة الاساسية للشفاء من السحر المشموم هي ما تختص بالتنفس فنجد ان خروج السحر يتم عبر الانف وتكون مادة السحر عبارة عن سائل بني الى اسود اللون وله رائحة كريهة جدا يشعر بها المسحور و المعالج الروحاني اثناء قراءة الرقية الشرعية بعد انتهاء الحجامة في ابطال السحر المشموم .

    مقالات مهمة حول موضوع الاصابة بالسحر المشموم يمكن لك القراءة والاطلاع ؟

    معاناتي مع السحر المشموم , علاج السحر المشموم مجرب , رقية السحر المشموم مكتوبة , السحر المشموم في المنام .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاكم الله خيرا شيخنا على المقال الذي فعلا اثار انتباهي لان العديد من الناس و خاصة الاطفال تأثرو بهذا السحر و هناك من رحل الى دار البقاء و حسبنا الله و نعم الوكيل من الذين يأذون الناس بدون وجه حق!، شيخنا من فضلكم لدي سؤال: هل هذا السحر هو نفسه الذي يصيب الرضع حديثي الولادة!؟ و هل اذا ما كان سحر الشم قديما يعني سبع سنوات بالنسبة للاطفال يمكن علاجه ام انه فات الاوان!؟ بارك الله فيكم
    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق

      #3
      اختي الكريمة
      سحر الشم يصيب كل الاعمار بدون استثناء
      ويمكن حله بسهوله لان السحر المشموم يعتبر اسهل انواع السحر

      رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
      تعليق

        #4
        جزاكم الله خيرا على الرد
        اللهم فرج هم كل مهموم
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

        يعمل...
        X