الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

السحر المعقود : اقوى طريقة في ابطال سحر العقد

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    حديثنا سيستمر حول انواع السحر وسنتكلم في مقالتنا هذا اليوم عن علاج السحر المعقود, و اعراض وعلاج هذا السحر وطريقة عمل السحر المعقود بواسطة الخيط .

    الحديث عن السحر لا ينتهي وذلك لخطورة الاسحار على الانسان وتأثيرها على نمط الحياة فقد تكلمنا عن السحر المرشوش والسحر المحروق والسحر المشروب وكذلك السحر المأكول .

    لكن السحر المعقود يعتبر من اخطر انواع السحر لأنه سحر مركب ويتم عبر النفث على عقد يعملها الساحر عبر خيط اسود فهو يعتبر الاب الروحي للسحر و من ابشع اصناف السحر وهو السحر الذي جاء ذكره في كتاب الله عز وجل وذلك في المعوذتين .

    ان السحر المعقود يتم عبر قراءة عزيمة شيطانية على الخيط أثناء عقده وكلما انتهى الساحر من عقدة انشا عقدة اخرى ويتم النفث على العقد في كل مرة ليوكل خادم السحر بالعمل على أذية المسحور وهو من اشكال السحر الخطيرة على الجنس البشري .

    بعض علماء الدين يعملون على تصنيف السحر المعقود على انه اخطر واشهر أنواع السحر على الاطلاق ويستطيع الساحر في كل عقدة أن يوكل خادم من الجن الكافر .

    وبذلك يمكن ان تكون العقد عددها 20 عقدة مثلا مختصة في سحر التفريق بين الزوجين مثلا أو سحر ضيق الرزق او سحر الربط وذلك في كل عقدة يتم الربط لها .

    يمكن القول ان عدد الجن الكافر الموكل بعمل السحر المعقود يمكن ان يكون 20 من الجن المتمرد .


    ان خطورة السحر المعقود تكمن بأنه قد يتم سحر اكثر من شخص في خيط واحد وهنا يتم التأثير عليهم سوية عبر اكثر من خادم للسحر, وعند القيام بفك السحر عن احد الاشخاص يبق الشخص الاخر مسحور .

    ولذلك يتاثر المسحور الذي تم علاجه مرة اخرى ويعود خادم السحر ليسكن جسده ويحدث انتكاسة للمسحور مرة اخرى وتكون اقوى واشد, ولذلك في حالة القيام بعمل ابطال السحر المعقود عن شخص
    معين يتجه المعالج روحاني الى عمل التحصين الروحاني القوي ليضمن عدم عودة السحر مرة اخرى .

    ومن انواع السحر المعقود ما يتم العقد به عبر شعر المطلوب فهذا النوع من السحر يمكن ان يتم على اثر المطلوب او على شعر المسحور او على خيط لونه اسود وتقرأ التوكيلات الشيطانية على كل عقدة .

    ولنا في حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم الدليل الدامغ معلى خطورة السحر المعقود في قوله يعقد الشيطان على قافية رأس أحدكم إذا هو نام ثلاث عقد, ولا شك ان هذا السحر اللعين يعتبر من الاسحار التي يجد المعالج صعوبة في فك السحر المعقود .

    وهو من الاسحار التي يستخدمها اليهود بكثرة في عملهم فيطلق عليه في بعض كتب السحر على أنه السحر اليهودي المعقود ولو لم يكن اقوى انواع السحر لما عمله اليهودي لرسولنا الكريم فالسحر الذي اصاب النبي الكريم هو السحر المعقود .

    ما هي انواع السحر المعقود

    - السحر المعقود في الراس .
    - السحر المعقود بالشعر .
    - السحر المعقود في الكتف .
    - السحر المعقود بالأثر للمسحور .
    - السحر المعقود في الرحم .
    - السحر المعقود في البطن .

    ما هي طريقة عمل السحر المعقود

    يجب الساحر الخيط الاسود او اثر المطلوب عمل السحر المعقود له ويتم قراءة العزيمة الشيطانية وعمل العقدة وبعد الانتهاء يمكن ان يعلق هذا السحر ويسمى السحر المعلق المعقود, او يتم وضعه في الطعام فيأكله المسحور دون ان يدري .

    و لأخبركم أن هذا السحر من اخطر انواع السحر كونه يمكن العمل على كل عقدة لشخص معين أي يمكن أن يسحر الساحر 20 شخص عبر السحر المعقود, فيستطيع الساحر عمل السحر للعائلة كلها في خيط واحد وتتم أذية الجن عبر دخول خادم السحر للعقد والتحكم بأهل البيت جميعا .

    ما هي اعراض السحر المعقود ؟

    - اول الاعراض والتي يمكن ان نقول انها دليل مؤكد على الاصابة بالسحر المعقود هو التواء لسان او فك المسحور فجأة .

    - ثاني الاعراض يحدث لدى المسحور الصداع القوي الذي يكون على شكل ذبذبات تزداد في اثناء الريح القوية خارج المنزل .

    - شعور المصاب بالسحر المعلق بألم فظيع فجائي في الكتف الايسر مع اليد اليسرى وكأنه حمل ثقيل على كتفه .

    - تظهر باقي اعراض السحر هنا كذلك مثل الهذيان والخمول والكسل والابتعاد عن العبادات .

    طريقة ابطال السحر المعقود او اسهل الطرق في فك السحر المعقود

    ان المرحلة الاولى في علاج السحر المعقود تتم عبر معرفة مكان السحر وهي اهم خطوة فلو تمت فان السحر سيزول بشكل سريع ولكن هذا لا يعني انه لو لم يتم معرفة مكان السحر فإنه لن يتم ابطاله .

    لكن نقول لو تم معرفة اين وضع السحر فالأمر سيكون سهل جدا لأنه سيتم وضع الخيط المعقود في ماء وملح خشن وقراءة المعوذات كل واحدة 7 مرات بعد البسملة الشريفة والرقية الشرعية للسحر على الماء والنفث .

    ومن ثم اخراج الخيط والانتظار حتى يجف ومن ثم حرق الخيط وبذلك يتم حرق السحر وقتل خادم السحر مباشرة ولكن لو لم يتم اخراج السحر المعقود, فيتم العمل على ابطال السحر المعقود كما يلي :

    نحضر ماء طاهر في وعاء كبير ويتم قراءة آيات ابطال السحر على هذا الماء الطاهر بعد اضافة السدر وذلك بوضع 7 من اوراق السدر الجاف في الماء .

    وكذلك يتم قراءة اية الكرسي على الماء 3 مرات متتالية مع النفث على الماء الطاهر 3 مرات بعد كل مرة, ثم سورة الكافرون 3 مات كذلك ثم سورة الاخلاص 3 مرات ونركز على ايات السحر بالقراءة المتكررة .

    مع النفث المستمر ثم تقرأ دعاء بخشوع ترجو الله عز وجل ان يبطل هذا السحر المعقود وقد يكون الدعاء تكرار اللهم رب الناس أذهب البأس اشفِ أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك شفاء لا يغادر سقما وحين تكرر الدعاء فإن خادم السحر سيضعف مباشرة, وبعد القراءة يتم الاغتسال من هذا الماء على مدة 7 ايام متتالية .

    وبعد الانتهاء من غسل السحر عليك اخي الكريم ان تحافظ على قراءة الادعية والاذكار وخاصة أذكار الصباح والمساء و لا تنس قراءة ما تيسر من سورة الصافات خلال ال7 ايام .

    فإنها تعمل على اضعاف وقتل خادم السحر وعليك ان تدرك مسألة أن علاج السحر المعقود يتطلب الاصرار وتكرار الدعاء قدر المستطاع, ويجب ان يكون ابطال السحر المعقود مترافق مع الوقاية والتحصين الروحاني خلال فترة العلاج .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شيخنا المحترم ميططرون جزاكم الله خيرا على المقال الشامل لسحر العقد، لدي سؤال سيدي، هل يمكن حل العقد بطريقة اخرى غير ما ذكر؟ ( مثلا شخص ما اخبرك ان السحر الذي اصابك به سبع عقد و حللنا اربعة و بقيت ثلاثة) هل يمكن هذا ام انه مجرد كلام!؟ بارك الله فيكم.
    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق

      #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق

        #4
        لا يمكن القول حللنا 4 وبقي ثلاث
        الحل يجب ان يكون كاملا انتبهوا لمن يقول حللت كذا وبقي كذا

        رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
        تعليق

        • رهف المشاعر
          رهف المشاعر تم التعليق
          تعديل التعليق
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          جزاكم الله خيرا شيخنا ميططرون على الرد، و الله شيخنا صدقنا الكثير من الامور لاننا كنا في لهفة للتعافي، و الحمد لله ان هدانا الى هذا الصرح الطيب و التعرف على شيخنا المحترم ابو الحارث، و عليكم جميعا، بارك الله فيكم

        #5
        شكرا جزيلا أخي ميططرون على ما أجدت به
        وشكرا على النصيحة ،
        يا هو يا من لا هو الا هو
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X