الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

قانون الجذب : سر خطير لتحقيق الاحلام في 7 ايام

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    درسنا اليوم سنتحدث فيه عن امر يسمع به القليل من الناس وهو قانون الجذب ويعتبر هذا القانون الكوني من الاسرار الكونية, والكثير من الكتاب يعتبرون قانون الجذب جزء من العلوم الروحانية الخفية فهل قرأتم اخواني عنه .

    هل خطر ببالكم يوما ان تعرفوا ما هو سر قانون جذب اذا دعونا نشرح لكم ما هيه هذا السر الروحاني الخطير الا وهو قانون الجذب, وطريقة تحقيق الاحلام في 7 ايام ففي في مقالتنا الشيقة سنتعرف على اسرار هذا المصلح الروحاني .

    سنتعلم كيفية تطبيق القانون لتحقيق احلامك في اسبوع واحد لو واضبت على الطريقة بشكل صحيح ودون اي ملل او تذمر, فعليك ان اكون ذو همة عالية في قراءة مقال لأنك انت من يملك مفتاح النجاح ومفتاح الفشل في تحقيق الاحلام من خلال التطبيق .

    دعونا نبدأ المقالة بالتأكيد على فركة قراءة المقال بتمعن وهدوء فاسترخي وتمعن فيما بين سطور هذه المقالة لتصل لما تربو اليه بعون الله .

    ونقول ان علم التنجيم والفلك اعتمد على قراءة مسير الكواكب والنجوم لوضع خارطة فلكية وقد وضعت هذه الخارطة واستفاد منها كل من يستند الى علوم الفلك في عمله, وقد بدأنا هذا الحديث لتنظر الى السماء والنجوم وترى ان حلمك بدأ يقترب اليك لأننا سنساعدك على فهم استخدامه وطريقة تحقيق الاحلام في 7 ايام .

    ولنبدأ شرح القوانين الكوني الخطير ونعرف خفاياه بدقة لأنك لو عرفت طريقة تطبيقه ستنال تيسير الامور الصعبة ونيل الرغبات التي تعتبرها احلام لديك .

    هل قرأت مقالا او سمعت أحدهم يقول قانون الجذب فما هو هذا القانون ؟

    لا نبالغ بالقول ان هذا القانون قديم جدا و يرجع اساس هذا القانون المسمى به الى ما قبل الحضارة الفرعونية, لا بل منذ نشأة الكون ويعتبر قانون كوني أزلي ومن اهم قوانين المجرة الكونية .

    يعتمد هذا القانون على اشارات كونية مصدرها الكون ويكون لهذه الاحداث قراءات على مستوى العقل الانساني وهذه الاشارات تجذب الافكار وتسيرها كما تريد ونقصد انك تتوجه للشيء بواسطة الكون, وهذا الشي هو ما تريد ان تحققه انت وكأننا نقول قضاء الحاجة بواسطة ومساعدة الكون .


    قانون الجذب سر خطير لتحقيق الاحلام في 7 ايام

    قد يبدو هذا الكلام غريبا لكن من خلال المقال ستعرف المقصود فالقاعدة التي يعتمدها انك انت من تتحكم بالكون وأنت من يختار طريق حياته وتيسير الكون لهذا الأمر, وهناك قاعدة مهمة تقول تفاءلوا بالخير تجدوه وهي مفتاح فهمه, أي انك انت من يقرر توجيه الكون لمساعدتك في حياتك و جلب الرزق لك بمساعدة الكون الذي أنت أعطيته الأمر لهذا .

    ماهي العلاقة بين قانون الجذب وكتاب السر ؟

    لعلك شاهدت وثائقي عن كتاب السر وهو فلم اجنبي باللغة الانكليزية ويقول الفلم في خلاصته أن هناك بعض البشر حللوا لوغاريتم الحياة و حققوا احلامهم بعد أن تمكنوا من تفسيره, وكما أن هناك تفسير الاحلام فهؤلاء البشر فسروه وعرفوا كيف يستخدموه ويطبقوه لتحقيق احلامهم .

    ونقول ان فلم السر قد أحدث هزة قوية في علم النفس ودراسة قوة تأثير البشر على مسيرة الكون و اثبتوا من خلال فلم السر المستوحاة قصته من كتاب السر أن ذبذبات الكون أنت من يتحكم بها رغم ان مجموعة من النقاد وضعوه تحت مسمى أنه ضرب من الخيال وكذبة غير قابلة للتصديق

    هناك نظرية علمية تتحدث عن قوة استخدام العقل البشري وتركز هذه النظرية على ان الانسان بطبيعته لا يعمل بكل طاقته الدماغية بل يعمر ما يقارب ال 10 بالمئة من طاقة الدماغ اما باقي الطاقة فلا يستخدمها وهنا يختلف معهم علماء الجملة العصبية, ويقولون ان الانسان يعمل بطاقته الدماغية الكاملة فأنت تفكر وتنظر وتسمع وتتنفس وعمل القلب لديك دائم طالما هناك روح في الجسد .

    ملاحظة قبل اكمال شرح مقالة قانون الجذب لتحقيق احلامك في 7 ايام :

    سأعطيك مثال عما نتحدث عنه هنا ونقول انك مثلا جلست مع نفسك وقلت انني مصاب بالسحر فهنا وحسب فإن دخول الجن الى جسدك أمر بديهي وسيتحقق, وستصاب بما يسمى مرض السحر وستعاني من اعراض السحر وتبدأ بالتوجه الى الرقية الشرعية و علاج السحر .

    فالفكرة هو انك أنت من قررت انك مصاب بالسحر ولذلك أنت من اصبت نفسك بالسحر وليس خادم السحر الموكل من شخص ما والخلاصة أنك انت من حرضت عالم الجن على ارسال خادم السحر ليصيبك بالسحر وهنا ومن خلال هذه الملاحظة سنكمل مقالتنا ونشرح لك القصد منه .

    لا تحزن أو تتفاجأ لو عرفت الحقيقة بأنه العديد من البشر والرقم ليس بالبسيط قد حاولوا أن ينفذوا ما يطلبه ولكن للأسف كان الفشل نصيبهم وهذا لا يعني أنك لن تنجح, بل على العكس لو طبقت الفكرة بحذافيرها وبدون تسرع ستنجح في تحقيقه ونيلك مفتاح لتحقيق الاحلام في 7 ايام ويستند على 3 اسس و قواعد مهمة يجب ان تركز عليها وهي ..


    - الشكر على النعم مهما كانت قليلة لديك فحاول ان تشكر الله على هذا .
    - الابتعاد عن تأجيل الامور وشطب كلمة سوف من قانون العيش لديك فلا تقل سوف بل ابدأ العمل والتنفيذ .
    - ضع نصب عينيك الهدف الصحيح الذي ترغب في الوصول اليه .

    عليك ان تدرك حقيقة مهمة وهي انه يعمل على جلب الامنيات لك مهما كانت بعيدة المنال وعليك ان لاتضع حدود لتفكيرك او امنياتك بل عليك السباحة والغوص في كل هدف تريد تحقيقه وتقول في نفسك سيتحقق والكون سوف يساعدني على هذا, فأنت أمام تجربة جلب ما تريده لك عبر الافكار التي ترد الى دماغك فهي ستتحقق لامحالة لأن الكون سيقف بجانبك فكل ما تفكر به سيتحقق فلا تفكر بالشيء السلبي لأنه سيتحقق والكون سيجلب النحس لك .

    امثلة مهمة في حياتنا عن قانون الجذب وتأثيره عليك ؟

    شخص يعيش في منزله ودائم التفكير ان اسباب ضيق الرزق تلاحقه سواء كانت هذه الاسباب حقيقية أم لا ولكن هو يفكر هكذا .

    اذا حسب ماسبق فإن شح الرزق سيكون من نصيب هذا الشخص لا محال وكذلك الأمر لو كنت تفكر في فتاة معينة وتقول في نفسك أنك ستنال هذه الفتاة, وأنها ستصبح من نصيبك فهنا يعمل الكون على تطبيق قاعدة جلب الحبيب ويقوم بتوجيه هذه الفتاة اليك لتنال قلبها وحبها وأظن أن الفكرة قد وصلتك حول حديثنا عنه .

    اذا عندما تفكر في امر لتحقيق النجاح في قانون الجذب عليك ان تفكر في الحاضر ولا يختلط الأمر بالماضي و عليك ان تتماهى مع هذه الفكرة فمثلا يجب ان تقول ان هذه الفتاة الان من نصيبي وسنبني عش الزوجية سوية ونحقق احلامنا ولا تقل لو جاءت هذه الفتاة واحبتي, وهنا نطبق الاساس الثاني من اسس قانون الجذب لو تذكر وهو الغاء كلمة سوف من قاموس حياتك .

    ماهي الفوائد من تطبيقه على حياتك العملية ؟

    لو طبقته بشكل حرفي ودقيق فإنك ستنال الكثير من الامور المهمة في حياتك مثل

    أن هذه التقنية التي سأشرحها لك تستطيع أن تستخدمها في كل شيء تريد مثل:

    - كل من كان لديه تعطيل للزواج سينال الزواج وخاصة لزواج البنت البائر .
    - قراءة الخواطر و جلب الاخبار بطريقة مذهلة .
    - السعادة النفسية والاجتماعية .
    - تحسين الوضع المالي لك وجلب المال بطريقة سهلة .
    - الهيبة والقبول و جذب الحبيب وجذب الزوج لك .
    - السيطرة والكلمة النافذة على من حولك .
    - التفوق العلمي ونيل الذكاء والفهم في الجامعة والمدرسة وتحسين التحصيل العلمي .

    قصة واقعية عن مدى تأثيره على تحقيق احلامك ؟

    حكى لي أحد من يؤمنون به أن لديه صديق كان يعشق فتاة تعتبر صارخة الجمال في الحي الذي يسكنه وهو يعمل في بيع الجرائد والفتاة تعمل طبيبة في ارقى مشافي لندن, وكان كلما دخل الى بيت هذا الشاب يجد صور نهر جميل يسير بين الحقول .

    ويقول انه سيتزوج الفتاة وسيذهبون الى النهر ويستجمون ويسكنون بجانب النهر وفعلا وخلال فترة وجيزة امتلك هذا الشاب الجريدة كاملة وتزوج مع الفتاة وكانت صورهم في المكان الذي حدده تملأ بيت الزوجية وهذا يدل على انه قد حقق له حلمه, وقد عمل هذا الشاب البسيط على تسخيره لمصلحته كأنه يعمل تسخير الجن لطاعته .

    قواعد تطبيق قانون الجذب مفتاح لتحقيق الاحلام في 7 ايام ؟

    هناك 5 امور مهمة يجب ان تفعلها لتحقق حلمك في الاستفادة منه وهذه الخطوات هي :

    - تحقيق قاعدة فاصل من الاسترخاء والهدوء وراحة البال كل 15 دقيقة وهي ممنوع فيها التفكير و هي اهم قاعدة من قواعد تطبيقه و تعتبر هذه الخطة من اهم الخطوات, على الرغم من ان البعض لا يعطي هذا الشرط اي اهمية لكننا سنعطيه الاولوية الاولى .

    - تحقيق قاعدة الرغبة النهائية للأمر الذي تفكر به وليس الذبذبة في اخذ القرار فانت هنا لا تفكر بل تجزم بانك تريده ما تفكر به اي عليك ان تنسى كل الامور وتفكر فقط بتلك الرغبة التي تريدها, وأنك واثق انها غايتك فهنا انت تعمل على تسخير العقل باتجاه الفكرة التي حزمت امرك لتنالها.

    - ارسال هذه الامنية وكأنها ارسال هاتف للكون من خلال دماغك و تفكر بأن الاجابة قد تمت من الكون واستجاب لطلبك .

    - الاقتناع التام بانك حصلت على الاجابة الروحانية من الكون وان الكون فعلا قد ارسل الاستجابة الروحانية لك .

    - اهم خطوة و اخطر خطوة وهي انك تعمل على شكر الكون كونه استجاب لطلبك وحقق امنيك وانت في وضع الفرح والسرور .


    علينا ان نفهم فكرة اساسية هنا وهي اننا لا نعطي دروس روحانية ولا علاقة له بالروحانيات ولكن نحن نسقط هذا القانون ونعطي الامثلة من علم الروحانيات, ويشترك مع الروحانيات في أنه مطلوب منك اليقين بالإجابة الكونية على طلبك بالإضافة لعمل رياضة الجسد والنفس والتي تشبه الرياضة الروحانية .

    ان علم الروحانيات فيه العديد من الابواب والفوائد الروحانية مثل فك السحر او جلب الحبيب او جلب الرزق ولكن هنا ان تطلب ما تشاء من الامور والكون هو من سيتكفل بتحقيق الحلم, وبعض المختصين فيه ربطوه بما نسميه العلوم الروحانية من خلال بعض تطبيقاته .

    واهم تطبيق ما يسمونه تنفس الفا وهو يعتبر تنفس روحاني او روحي ونحن نعلم ان تمارين التنفس تستخدم في الكثير من العلاجات الروحانية والتأمل واليوغا, و علم قراءة الافكار و التخاطر ولزيادة القوة الكهرومغناطيسية للجسد والقوة الروحانية للجسد و لزيادة الفهم والاستيعاب .

    فهذا التنفس الروحي يعتبر مناسب لكل ما سبق وليس فقط في قانون الجذب وقانون التنفس هذا يعتمد على التواترية في التنفس من الانف والفم فتأخذ 5 مرات شهيق من الانف وبشكل هادئ وتزفر 5 مرات و تكرر العملية 5 مرات, ولكن في المرة الثانية تقوم بقطع التنفس لمدة اربع ثواني, ثم تكمل وهي قاعدة ترويض النفس والتنفس وتشبه ترويض القرين الذي في داخلك على الصبر واليقين .

    لا بد من التركيز على أمر مهم وهو أن هناك عوامل لنجاحه و هذه العوامل من أهمها اليقين وسيكون هذا اليقين بالعمل على ما سبق ذكره لمدة 7 ايام متتالية دون انقطاع, و ان تعتبر في مخيلتك أن الامر سيتم خلال اسبوع واحد وكل يوم ستتشجع اكثر .

    وسيكون الحصيل النهائي هو نجاح الامر الذي فكرت به فمثلا انت تعمل مدير تحرير في جريدة ما و كانت غايتك شراء سيارة فارهة فهنا يجب ان تتأقلم مع فكرة انك فعلا تسير في شارع وكالات السيارات, وقام صاحب احد هذه الوكالات باستضافتك لديه واخبرك انه يقدم لك سيارة فارهة هدية لك وعليك فقط ان تعمل على نشر مقال عن وكالته في الجريدة .

    وانك فعلا استملت السيارة من الشركة وهي الان في مرآب بيتك وعليك كل يوم خلال الاسبوع ان تضيف فكرة جديدة للموضوع, ولكن السيارة بالنهاية ستكون ملكك .

    اهم خطوة في نجاح قانون الجذب هو ان تكرر الرغبة في عقلك ؟

    يجب عليك ان تكرر الأمر الذي تريد نجاحه مثلا تردد انا امتلك سيارة فارهة او انا تزوجت فلانة وهي زوجتي الان وهذه العبارة التي حددناها في الهدف يجب ان تكون متكررة في يومك عشرات, بل مئات المرات و بعض من نجحوا في تطبيقه كتبوا الامنية في ورقة ووضعوها في جيبهم لزيادة نجاحه مفتاح لتحقيق الاحلام في 7 ايام .

    8 نصائح مهمة يجب التقيد بها للنجاح وتحقيق الرغبات ؟

    - الجزم بان الأمنية قد تحققت وليست في طور التحقق .
    - التفكير بالفكرة يكون بطريقة ايجابية وليست سلبية .
    - نجاح فكرتك سيحققه لك الكون وكل من حولك سيجتهدون لتنال ماتريده .
    - ابدأ بامنيات غير معقدة فلا تطلب أمور خارجة عن المألوف .
    - اجلب ورقة واكتب عليها امنتيك 15 مرة واتركها في جيبك دائما وكانها رسالة للكون مكتوبة .
    - حاول التأقلم مع فكرة أنك حققت الهدف والامنية اصبحت في يدك وحلمك تحقق .
    - لاتحاول البوح بفكرتك او عملك وكانه من اسرارك الشخصية .
    - اليقين و عدم الشك بفكرة أنك لن تنجح بل النجاح سيكون حليفك .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • نورالصباح
    محظورين
    • Apr 2013
    • 3694 
    • 838 
    • 17 

    #2
    كلام جميل جدا ولكن واقع الحال يختلف عن الاحلام...انا لي حلمان او امنيتان ولا اتصور انني ممكن ان احقق احدهما رغم بساطتهما فكيف لي ان اكتب خمسة عشر امنية...ربما لانني اعيش من سنين حالات فشل ..وربما لان الحظ لم يزرني مرة في حياتي..دائما احلم بحدوث الاشياء لكن لا يحدث شيء من احلامي كل ما يحدث هو العكس تماما
    تعليق

    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة نورالصباح ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      ولا اتصور انني ممكن ان احقق احدهما رغم بساطتهما فكيف لي ان اكتب خمسة عشر امنية...ربما لانني اعيش من سنين حالات فشل ..وربما لان الحظ لم يزرني مرة في حياتي..دائما احلم بحدوث الاشياء لكن لا يحدث شيء من احلامي كل ما يحدث هو العكس تماما
      نقطة نظام ههههه
      خالفت شروط نجاح قانون الجذب
      فاليقين والتصور بأنك نجحت مفتاح تحقيق قانون الجذب
  • الغائب الحاضر
    أعضاء نشطين
    • Jul 2019
    • 1752 
    • 46 

    #3


    انتم ملوك النت بلامنازع
    كل يوم اكتشف شئ جديد وهذه حقيقة
    لااجد اي كلمة توفيكم الشكر الوافي او مايعبّر عن مااشعر به نحوكم
    انتم طبقتوا هذا القانون فينا فعلا
    وانا اول المجربين ان شاء الله
    قبلة على يد كاتبها

    تعليق

    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة ابوغاايب ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة

      انتم ملوك النت بلامنازع
      كل يوم اكتشف شئ جديد وهذه حقيقة
      المشكلة كل مواضيعنا تسرق ههههههه
      تحياتي الخاصة لشخصكم الكريم مشرفنا الغالي
  • HAITHAMSS1
    أعضاء نشطين
    • Mar 2019
    • 204 

    #4
    ويستمر الألق والأبداع ياللروعة والجمال
    سلم نبضك ايها المبدع المتألق يا ميططرون
    تعليق

    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة HAITHAMSS1 ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      ويستمر الألق والأبداع ياللروعة والجمال
      سلم نبضك ايها المبدع المتألق يا ميططرون
      بل التألق بحضوركم اخي العزيز هيثم
  • نرجس@
    أعضاء نشطين
    • Dec 2019
    • 69 

    #5
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين الله عليك فعلا موضوع رائع سلمت يداك ع ما كتبت موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق

    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة نرجس@ ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      الله عليك فعلا موضوع رائع سلمت يداك ع ما كتبت موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
      شكرا اختي الكريمة على الاطراء الطيب
  • رهف المشاعر
    المشرفين
    • Oct 2019
    • 5527 
    • 1,405 
    • 1,149 

    #6
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    شيخنا ميططرون، صراحة لاول مرة اسمع بقانون الجذب، و لكن ساخبركم انني سبق ان عملت بهذا القانون بالرغم من انني لم اعرفه حتى اللحظة، و ذلك اصرارا مني على الحصول على الشيء الذي اريده، و الحمد لله وجدت نفسي قد حصلت على ما كنت اصبو اليه، و هذا حصل معي مرتين في حياتي، الاولى عندمت تقدمت لاجتياز مباراة مهنية، و كنت مؤمنة و على يقين انني ساجتازها بنجاح و كان لي ما آمنت به و لله الحمد، و المرة الثانية عندما تعرفت على زوجي و اعجبني خلقه و شخصيته القوية و طيبته و اهم شيء تمسكه بالدين، فقلت هذا الشخص سيكون زوجي و سنرزق باطفال و سنعيش معا حتى يفرقنا الموت ان شاء الله و كنت مؤمنة بانه سيحصل، فكان لي ما اردت و لله الحمد، سأقوم بتجربته ان شاء الله في امور اخرى، اعتذر على الاطالة.

    مقالة رائعة و قيمة، جعلها الله في ميزان حسناتك شيخنا المحترم ميططرون.
    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق

    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة رهف المشاعر ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      فقلت هذا الشخص سيكون زوجي و سنرزق باطفال و سنعيش معا حتى يفرقنا الموت ان شاء الله و كنت مؤمنة بانه سيحصل، فكان لي ما اردت و لله الحمد، سأقوم بتجربته ان شاء الله في امور اخرى، اعتذر على الاطالة.

      مقالة رائعة و قيمة، جعلها الله في ميزان حسناتك شيخنا المحترم ميططرون.
      اشكرك اختي رهف على القراءة المتأنية والتعليق الذي اضاف للمقال شيء مهم وهو التركيز على الهدف
  • سعسوقي
    المشرفين
    • Oct 2015
    • 11689 
    • 6,409 
    • 5,140 

    #7
    شيء جميل ولم أشاهد طيلة حياتي ما أجمل منه. ما قدمته عزيزي ميططرون هو العلم الصحيح بنفسه.
    سلمت أناملك وأنا ثاني المجربين بعد اخي أبو غاائب وأجزم قبل ذلك وأنها الفائده ناجحة بحول الله،،
    يا هو يا من لا هو الا هو
    تعليق

    • ميططرون
      ميططرون تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة سعسوقي ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
      شيء جميل ولم أشاهد طيلة حياتي ما أجمل منه
      الاجمل هو تواجدكم سيدي الكريم
  • Markhoho
    أعضاء نشطين
    • Sep 2019
    • 37 

    #8
    قال الله تعالى تفائلو خيرا تجدوه
    تعليق
    • نور المصطفى محمد
      المدير العام
      • Apr 2018
      • 3819 
      • 4,437 
      • 1,760 

      #9
      الف شكر لك اخي ميططرون
      انا منذ زمن طويل ماشيه على هذا القانون ولله الحمد
      تحققت فيه من بعد فضل الله اغلب امنياتي
      وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
      أتاحَ الله أسبابًا فكانت
      تعليق
      • نورالصباح
        محظورين
        • Apr 2013
        • 3694 
        • 838 
        • 17 

        #10
        جعل التراب بيدك ذهب شيخنا ميططرون ..لقد اصبحت استخدم القانون وعلمته لاخوتي والحمد لله نجح اكثر من مرة والله على ما اقول شهيد واتمنى ان يجربه كل اخوتي في اسرار وسوف يرون العجائب
        تعليق
        • نورالصباح
          محظورين
          • Apr 2013
          • 3694 
          • 838 
          • 17 

          #11
          ست نور الاحلام هذا هو المقال ..اتمنى لك قراءة ممتعة
          تعليق
          يتصفح هذا الموضوع الآن
          تقليص

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          يعمل...
          X