الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

جلب الرزق بالقران : طريقة الميزان لجلب الرزق

مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    يحتوي القرآن الكريم على جميع وصفات جلب الرزق و الأدوية الروحانية الربانية الشاملة والعلاجات الروحانية الصحيحة التي تعطي للنفس الراحة والطمأنينة, وسنتكلم في مقالتنا اليوم عن اعمال جلب الرزق بالقرآن طريقة الميزان لجلب الرزق.

    فلا شك ان الغذاء الروحي للإنسان هو قراءة القرآن الكريم والتفكر بآيات الذكر الحكيم, و موضوع الرزق هو من اكثر المواضيع قراءة على مستوى العالم لأن المجتمع الآن اصبح مادي بكل ماتعني الكلمة من معنى .

    فكيف ستعيش دون ان يكون لديك المال وكيف ستدفع فواتيرك اليومية بدون حصولك على المال والرزق, فهنا سيكون المقال الروحاني الشيق حول طريقة جلب الرزق بالقران طريقة الميزان لجلب الرزق .

    جلب الرزق بالقران طريقة الميزان لجلب الرزق
    بداية نركز على امر مهم جدا وهو ان الرزق يلزمه العمل والتوكل على الله في وصفة لتوسعة الرزق فلا يمكن ان تجلس في منزلك والرزق ينصب عليك من السماء, فهذه مسألة مهمة للجميع وهي أن المجربات الروحانية الخاصة بالرزق لاتعني الخمول والجلوس في منزلك دون ان تسعى في جلب الرزق وتطوير نفسك لتنال الرزق الوفير بعون الله .

    المقالة هذه ستحتوي على وصفة روحانية خاصة حول جلب الرزق بالقران استخدام ايات للرزق و بمعنى اخر سنعلمك طرق استخدام القرآن الكريم في جلب الرزق وماهي ايات الذكر الحكيم التي يمكن ان نستخدمها في نيل الرزق الوفير, وهي ستكون مجموعة من المجربات الروحانية الصحيحة والتي اثبتت قوتها عبر تجارب الاخوة في استخدامها .

    ان جلب الرزق بالقرآن يعتمد في الاساس على استخدام خدام سور القرآن الكريم ولذلك لابد من العمل على تنظيف المنزل الذي تسكن فيه او المحل التجاري الذي تريد جلب الزبون له من النحوس والعكوسات, والتي قد تكون متواجدة دون ان تدري .

    وسنعلمك بعون الله طريقة العمل الهامة في تحقيق الشرط الاول لتنال جلب الرزق بالقران طريقة الميزان لجلب الرزق بالشكل الصحيح ونقصد عمل تنظيف للمنزل والمحل التجاري, كما قلنا والطريقة تكون كمايلي .

    تنظيف المكان من العكوسات و النحوسات لأجل جلب الرزق بالقرآن

    كتبنا سابقا مقالات مهمة في موضوع الرزق مثل جلب الرزق خلال 7 أيام وكان الموضوع شيق ومفيد للجميع واستند الموضوع في مجمله على استخدام القران في جلب الرزق, ولكن هنا سيكون الموضوع اشمل ويحتوي في طياته الفوائد الجمة حول الرزق ودعاء الرزق بمال .

    وكما ذكرنا اول خطوة في تحقيق الرزق هي استبعاد اسباب ضيق الرزق واهم المسببات لشح الرزق هي العكوسات الروحانية كما قلنا, وتشمل العين والحسد والسحر والتابعة والقرين وكلها اسمى العوارض الروحانية فعلينا التنبه لهذا الامر .

    وساشرح لكم طريقة بسيطة ولكنها من صدور الشيوخ الصادقية في العلم الروحانية و ينصحون باستخدام هذه الطريقة لنيل الرزق مع دعاء الرزق والتوفيق .

    استخدام الميزان والقرآن في جلب الرزق ؟

    قد يكون العنوان غريبا ولكنه يصف الطريقة التي سنعمل بها لأجل فك النحس المرافق لضيق الرزق واشهد الله انها من اقوى الطرق لفك النحس, وهي تتبع لأول شرط في جلب الرزق بالقرآن طريقة الميزان لجلب الرزق .

    فنجلب القرآن الكريم ونجلب الميزان ونضع القران في كفة ونضع صحن ابيض غير مزركش في كفة و نسمي بالله تعالى 3 مرات و نصب الماء في الصحن حتى تتساوى الكفتين للميزان .

    ونقوم من بعدها بتفريغ محتوى هذا الصحن من الماء في فخارة لم تستعمل من قبل ومن ثم نقوم بتلبيس هذه الفخارة بقطعة قماش بيضاء ونترك الغطاء مفتوح ونتوجه للسطح, ونقرأ سورة الصافات على الماء في الفخارة ومن ثم نضع الفخارة على السطح لمدة يومين ونسمي هذه المرحلة مرحلة تنجيم العمل .

    وفي اليوم الثالث نجلب هذا الماء الذي في الفخارة ونقوم برش زوايا المحل التجاري او المنزل الذي نسكن به ونحن نردد اثناء الرش اية الكرسي فلا تتوقف عن ترديد الاية, وانت ترش الماء في زوايا المنزل او المحل التجاري وللعلم ولكي لا تتفاجأ قد تردى دخان يصعد من المكان الذي ترش به .

    فلا تخف واكمل الرش لأنك تحرق مكان دخول الجن الى المنزل فكل المنازل المسكون بالجن يقوم الجن ببناء سكن خاص به في زاوية المنزل او المحل التجاري ز

    وهنا عند الرش تقوم بحرق منزل الجن وطرده من المكان وقد نوهنا في مقالة عنوانه عالم الجن الكثير عن تصرفات الجن واحتكاكهم مع الانسان ويمكن مراجعة المقال للاستفادة .

    الان وبعد رش المنزل او المحل التجاري نكون قد انتهينا من اول خطوة مهمة في جلب الرزق بالقران الكريم وهي خطة تحصين المكان وتنظيفه من العوارض الروحانية التي تعيق الرزق وتسبب ضيق الرزق من حيث لا تعلم .

    والان ننتقل للخطوة الثانية وهي ان تجلب قطعة قماش من طفل يتيم او طفلة يتيمة ونقصد باليتيم هو فاقد الاب او الام وهي نقطة مهمة جدا في هذا الموضوع وهو جلب الرزق بالقران و استخدام اقوى ايات جلب الرزق فتجلب القطعة, وبنفس الوقت تتصدق بالمال لهذا الطفل او الطفلة .

    فلا يجوز اخذ القطعة دون دفع الصدقة لهذا اليتيم ومن ثم تأخذ هذه القطعة من القماش وتصلي ركعتين لوجه الله تعالى وقد يقول احدهم ما هو الوقت المناسب للعمل, فالجواب اي وقت تختاره انت يناسب العمل .

    بعد ان تصلي ركعتين لوجه الله تعالى تقوم بجلب قطعة القماش وتكتب على القطعة هذا الدعاء والكتابة تكون بواسطة المداد الطاهر, وهو مكون من الزعفران وماء الزهر وقليل من المسك الروحاني الابيض وتكتب على القطعة ما يلي وانت متوجه للقبلة وهو يعتبر اقوى دعاء للرزق .

    بسم الله الرحمن الرحيم هذا كتاب من فلان بن فلانة الى ميكائيل عليه السلام وصلى الله على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم رددت عين العائن المسبب بضيق الرزق عليه وعلى احب الناس اليه في كبده وكليتيه واحب ماله اليه بالله تعالى المحيط بما لديه ياالله يا رزاق .

    يا فعال لما تريد وان يكاد الذين كفروا ليزلقونك بأبصارهم لما سمعوا الذكر ويقولون انه لمجنون وما هو الا ذكر للعالمين, اللهم اني اسألك يا رزاق يا فتاح يا مجيب دعوة العبد الفقير يامن عليه العسير يسير, ان تكشف عني غمتي وهمي وتفرج علي من تسهيل وفتح ابواب الرزق يامن ترتجف القلوب من خشيته والجبال تدكدكت من هيبته والبحار تهيجت من زجرته والسموات والارض في قبضته والدنيا والاخرة في مملكته .

    يامن قدر الاشياء بقدرته ودبرها بحكمته واجراها على ارادته يامن دلت الاشياء على ربوبيته يا من سبح له الرعد المجلجل والغمام والضياء والظلام والشهور والايام والدهور و الاعوام والمطر والغمام وما اهتدي وسار و ما وقف وصار وكل شيء عنده بمقدار .

    يا شافي كل ذي سقم يا قابل توبة العبد عند ندمه يا مخرج يوسف من الجب وظلمته يا كاشف ضر ايوب من وجعه والمه اكشف لي ابواب الرزق و ابعد عني اسباب ضيق الرزق ياالله يا رزاق انا فلان بن فلانة 3 مرات وتسمي اسمك واسم والدتك ثلاث مرات, فاي مجربات للرزق تعتمد على القراءة الصحيحة للعدد .

    والكتابة على القماشة طبعا تصح لو جاءت الكلمات فوق بعضها البعض فلا مانع من هذا فالاهم هو ان تتأكد انك كتبت الدعاء كما ذكرته لك ثم بعد ذلك تبخر المكان بالبخور الروحاني, وهو بخور اللبان الذكر وتضع القماشة فوق البخور وانت تردد يا رزاق 308 مرات وانتبه للعدد لا تخطي به فهي سر دعاء الرزق .

    الان وبعد الكتابة لهذا الدعاء وتبخيره بالبخور تلف القماشة كما تريد وتجلب ورق زيتون ولو تعذر اجلب اي نوع من اوراق الشجر المثمر وتلف القماشة مع هذه الورق وعدد الورق 3 اوراق فقط .

    ومن ثم تجلب فخارة غير مستعملة من قبل وتضع القماشة في الفخارة و الفخارة تكون من الحجم الصغير افضل وتغلق فوهة الفخارة بقطعة من قماش تلبسه انت .

    ومن ثم تترك الاناء على السطح يومين فقط وهو مغلق كي يتم تنجيم العمل مرة اخرى واكرر التنجيم الاول تكون الفخارة غي مغلقة والتنجيم الثاني تكون الفخارة مغلقة بقطعة من ملابسك, وهي سر جلب الرزق بالقران ويتبع هذا الى علم التنجيم و اليوم الثالث من العمل تأخذ الفخارة وتضعها في خزانة ملابسك او اي مكان في المنزل يكون مظلم لا تصله الشمس .

    الان وبعد ان تترك الفاخرة ليومين وفي اليوم الثالث تخرج الفخارة وتجلب قطعه من بخور الجاوى وتفتح الفخارة وتضع فيها قطعة من بخور الجاوى وتغلقها, ومن ثم تتوجه للقبلة والفخارة بين يديك و تردد بصوت خافت و بسكينة تامة .

    - إن الله هو الرزاق ذو القوة المتين 3 مرات .
    - فامشوا في مناكبها وكلوا من رزقه وإليه النشور 3 مرات .
    - قل إن ربي يبسط الرزق لمن يشاء من عباده ويقدر له 3 مرات .

    ثم ترجع الفخارة الى المكان الذي كنت تضعه فيها وتتركها في هذا المكان واعلم ان الرسالة قد وصلت وان الرزق وجلب الرزق بالقران قد بدأ بعون الله تعالى ولكن انبهك الى امر مهم, وهو ضرورة قراءة الآيات السابقة الثلاثة قبل النوم ولو لمرة واحدة ولمدة 3 ايام .

    و هو امر مهم لتنشيط العمل الروحاني الذي قمت به والخاص بموضوع جلب الرزق بالقران .

    نصائح مهمة في ادعية جلب الرزق وجعاء للرزق

    انا انبه الاخوة الكرام انه يجب عليك ذكر ادعية جلب الرزق ولو مرة في الشهر و طريقة العمل بها هي ان تختار احد ايام الشهرو وباي وقت تختاره فالمطلوب العمل مرة واحدة في الشهر .

    فتصلي ركعتين لوجه الله تعالى اثناء نوم الناس اي ان العمل تقوم به ليلا وبعد ان تصلي تعمل على تشغيل بخور روحاني طيب الرائحة / اللبان الذكر , جاوى , العود , العنبر , المسك الروحاني / فاختر اي بخور منهم و اعمل على تبخير الغرفة ثم تردد وانت جالس يا رزاق 308 مرات ثم تردد هذه الادعية مرة واحدة فقط وهي :

    - اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك 7 مرات .
    - اللهم لا مانع لما اعطيت ولا معطي لما منعت ولا ينفع ذا الجد من الجد 7 مرات .
    - اللهم اغفر لي وارحمني واهدني وعافني وارزقني 7 مرات .
    - اللهم ارزقني رزقا واسعا حلالا طيبا من غير كد 7 مرات .
    - اللهم يا رازق السائلين يا راحم المساكين و يا ذا القوة المتين 7 مرات .
    - اللهم إن كان رزقي في السماء فأنزله وإن كان رزقي في الأرض فأخرجه 7 مرات .

    تعمل هذه الطريقة في جلب الرزق بالقران مرة واحدة في الشهر فقط ولن تستغرق اكثر من
    10 دقائق ولكنها قوية النتيجة في جلب الرزق و جلب المال .

    و لن اطيل الشرح حول فوائد هذه الوصفة الروحانية في جلب الرزق وتوسعة الرزق و ازالة اسباب ضيق الرزق فو الله اذكر قصة لاحد الاصدقاء كان يشكون ضيق الرزق, مع انه يسعى لرزقه بشتى الوسائل فنصحته بهذه الطريقة .

    وكان يقسم لي انه بمجرد اول تنجيم قام به للفخارة الخاصة بفائدة جلب الرزق التي ذكرناها سابقا جاءه عقد عمل في شركة عالمية كان يطمح ان يكون مراسل فيها, وفي التنجيم الثاني جاءه عقد عمل اخر ونصحته بالرجوع لليتيم والتصدق له كلما استطاع وللعلم فقد خصص مرتب شهري لليتيم الذي اخذ منه قطعة القماش .

    ان العلاقة بين اليتيم و تيسير الرزق هي علاقة لم نحصل عليها بالصدفة بل من صدور ما نسميهم شيخ روحاني راسخ العلم, وهناك الكثير من العلوم الروحانية التي لا تجدها في كتاب او مجلد ولكن تحصل عليها من صدور الشيوخ الراسخين بالعلم الروحاني .

    الدكتور أبو الحارث
    00905397600411
    لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
    مواضيع ذات صلة

    #2


    قل إن ربي يبسط الرزق لمن يشاء من عباده ويقدر

    اللهم اكفني بحلالك عن حرامك واغنني بفضلك عمن سواك

    مااااااااجملها من فوائد سهلة رائعه في موضوع واحد فقط

    جزاك الله عنا كل خيييير يارب العالمين

    تعليق

      #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      اطلب الله تعالى ان يحفظكم من كل شر و يرزقكم الصحة و العافية و راحة البال، مقال سيثير اهتمام الجميع ان شاء الله، فكما قلتم شيخنا فالمجتمع الان اصبح ماديا لابعد الحدود، و الكل يسعى وراء توفير الرزق و الحياة الرغيدة، و نسأل الله تعالى ان يرزق الجميع من حيث لا يحتسبون، مجهود جبار و سخاء لا متناهي من طرفكم لا نجده الا في اسرار، جعله الله في ميزان حسناتكم اللهم امين يا رب العالمين
      سيدي لدي سؤال من فضلكم ماذا لو كان السطح مشتركا يعني السكن في عمارة و كل الجيران يستعملونه، هل يمكننا ان نستعمل الشرفة!؟ او سطح الاهل!؟ ام انه ضروري سطح البيت الذي نريد جلب الرزق اليه!؟

      جزاكم الله خيرا
      اللهم فرج هم كل مهموم
      تعليق

      • ميططرون
        ميططرون تم التعليق
        تعديل التعليق
        المشاركة الأصلية بواسطة رهف المشاعر ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        سيدي لدي سؤال من فضلكم ماذا لو كان السطح مشتركا يعني السكن في عمارة و كل الجيران يستعملونه، هل يمكننا ان نستعمل الشرفة!؟ او سطح الاهل!؟ ام انه ضروري سطح البيت الذي نريد جلب الرزق اليه!؟

        جزاكم الله خيرا
        بالتأكيد يصح اختي رهف
        شرفة المنزل تصح
        وقد سألت سابقا الدكتور حول هذا الأمر

      #4
      الله يجزاك كل خير على مجهودك يا شيخنا
      ويجعل الأجر الاوفر بميزان حسناتك...
      تعليق

        #5
        جزاك الله كل خير دكتور
        تعليق

          #6
          احسنت والله دكتورنا الغالي
          من يقرأ ما تكتبه لن يحتاج بعد الله شيء فيما يخص
          الوصفات الروحانية الصادقه
          رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
          تعليق

            #7
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            جزاكم الله خيرا شيخنا ميططرون على الرد
            اللهم فرج هم كل مهموم
            تعليق

              #8
              الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
              تعليق

                #9
                شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
                تعليق

                  #10
                  جزاك الله خير شيخنا
                  تعليق

                    #11
                    بسم الله الرحمن الرحيم

                    الله يكرمك و يجازيك خيرا يا دكتور
                    سيجعل الله بعد عسر يسر
                    تعليق

                    • شمهورش
                      شمهورش تم التعليق
                      تعديل التعليق
                      المشاركة الأصلية بواسطة coleman ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
                      بسم الله الرحمن الرحيم

                      الله يكرمك و يجازيك خيرا يا دكتور
                      جزاكم المولى كل الخير

                    #12
                    جزاك الله خيرا
                    {رِيحٌ فِيهَا عَذَابٌ أَلِيمٌ تُدَمِّرُ كُلَّ شَيْءٍ بِأَمْرِ رَبِّهَا}
                    تعليق

                      #13
                      شكرا اكل من عطر الموضوع بحضوره
                      رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
                      تعليق

                        #14
                        جزاكم الله خيرا
                        "إن الله يرزق من يشاء بغير حساب"
                        صدق الله العظيم
                        تعليق

                          #15
                          اللهم صلي علي سيدنا محمد الفاتح لما اغلق والخاتم لما سبق .. ناصر الحق بالحق .والهادي الي صراطك المستقيم ..وعلي آله وصحبه أجمعين...

                          اسال الله ان يبارك لك في عمرك وفكرك وجهدك ووقتك
                          تعليق
                          يتصفح هذا الموضوع الآن
                          تقليص

                          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                          يعمل...
                          X