الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اسماء ملوك الجن : شجرة اسماء ملوك الجان

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    حديثنا اليوم احبتنا في منتدى اسرار سيكون عن اسماء ملوك الجن والتعمق في موضوع شجرة اسماء الجن والابحار في أمر مهم وهو معرفة شجرة الانساب والقرابة بين عالم الجن بشكل عام .

    و الذي يشمل العفاريت والمردة من الجن العلوي والسفلي وسنكشف خفايا أصناف الجن بشكل معمق استنادا الى اسماء ملوك الجن .

    و سيكون البحث كاملا وشاملا معتمدين على مراجع كبيرة في العلوم الروحانية و اشهر كتب السحر والتي تم وضعها من قبل علماء الروحانيات الصادقين, و سنكتشف من خلال البحث في سطور هذه المقالة اسماء ملوك الجن شجرة اسماء ملوك الجان ان عالم الجن هو عالم يشبه الى حد كبير عالم الانس والحديث سيشمل كافة اقسام الجن .

    ورد اسم الجن والعفاريت في الكثير من الكتب الروحانية التي تعمقت في الحديث حول هذا العالم الخفي واستند اغلب الكتب على حقيقة استحضار الجن والعمل على سؤال الجن حول هذا العالم الخفي المخيف, فالأحداث والقصص متوارثة من مخطوطات روحانية قديمة مثل كتاب شمس المعارف للسيد والبوني .

    فقد ورد فيه تفصيل كبير لما يسمى شجرة انساب الجن وعلاقتهم ببعضهم والتزاوج بين الجن وألمح البعض الى أن هناك صنف جديد من الجن ناتج عن تزاوج الجن بالإنس ولكن اغلب الكتب الروحانية لم تثبت هذا الكلام .


    اسماء ملوك الجن شجرة اسماء ملوك الجان

    لعل اشهر الكتب التي تحدثت عن عالم الجن وشجرة النسب وتفرعات أنواع الجن هو كتاب العزيف وقد افردنا مقال كامل حول هذا الكتاب يمكن الاطلاع عليه والاستفادة من معلوماته عبر تحميل كتاب العزيف .

    وهو كما قلنا من اقوى الكتب التي تتحدث عن عوالم الجن الخفية ويتكلم الكتاب عن صفات الجن حسب اسمهم ويفرد صور لهؤلاء الجن تشبيهية قريبة من صورة الجن الحقيقية .

    دعني اولا اخبرك بالتصنيف المثبت والشائع لما يسمى اسماء ملوك الجن وهذا التصنيف نعتبره تصنيف اساسي وهو ان عالم الجن ينقسم الى عالم الجن العلوي وهو ما يشمل علم الروحانيات .

    واستخدام الروحانيات لأجل الحاجات الدنيوية واغلب ابناء هذا العالم من الجن المسلم المطيع ويمكن قراءة مقال تسخير خادم مسلم ومعرفة ان هذا العالم من عوالم الجن يشتمل على امور الخير اما عالم الجن الاخر, فهو عالم الجن السفلي المظلم الاسود وهو الذي يشمل على صنف الجن الكافر والذي يستخدمه السحرة في عمل السحر و تسلط على الانسان للأذية .

    وكتبنا مقال حول اخطر انواع السحر يمكن الاطلاع عليه ومعرفة علاج السحر الاسود او الطرق الصحيحة في فك السحر المتسبب بواسطة الجن السفلي الكافر الاسود .

    ساخبرك أمر مهم وهو ان عالم الجن وانواع الجن وردت في قصص سليمان عليه السلام وتعامله مع الجن وقد اوضح القرآن في بعض السور عوالم الجن وقال ان هناك الجن والقرين وعفريت ومارد وكل هذه التسميات مثبتة وواردة في كتاب الله عز وجل .

    وهنا في بحثنا هذا سنتحدث عن اسماء ملوك الجن شجرة اسماء ملوك الجان وقد أوكل الله عز وجل بناء الهيكل لسليمان عليه السلام وذلك بواسطة مساعدة الجن بكل انواعهم وذلك كون الجن يملكون القوة في الحمل والرفع للأحجار ولا يتعبون .

    ان الغوص والحديث عن عوالم الجن يعتبر من الاساطير التي وردت في الكتب والحضارات القديمة منذ قديم العصور وتوارثتها الشعوب والافراد, وتم تصوير مجتمع الجن على انه مجتمع له ماله من الواجبات والحقيق وهناك محكمة الجن التي تفصل في المنازعات .

    وهناك العقوبة والسجن في عالم الجن وهنا في مقالة اسماء ملوك الجن شجرة اسماء ملوك الجان سنتحدث عن الفروع والاساس لما يسمى قبائل الجن وعشائرهم .

    سنخبرك اليوم بشيء قد تتفاجأ به وهو انه من غير الممكن ان نعدد اسماء ملوك الجن وهذه المعلومات استقيناها من صدور الشيوخ فنحن نعلم أمر تحضير الجن وكيف يمكن لك ان تحضر الجن .

    ومن خلاله تعمل جلسة استنطاق الجن وعلى أكثر من جلسة وباستخدام البخورات الروحانية المستعملة في تنزيل الجن وخاصة بخور اللبان الذكر, وما لهذا البخور من قوة لا يمكن وصفها في استحضار الجن واستنطاق الجن وننصحك بقراءة مقال نشأة الجن للاستيضاح اكثر عن الجن .

    فمن خلال هذه الجلسات المسمية جلسة تحضير الجن لم نتوصل الى اسماء ملوك الجن كاملة ولكن نحن سنعمل على تسمية الاسماء الواردة والتي اثبتت من خلال عدة جلسات تحضير الجن .

    وكذلك استندنا في كتابة مقال اسماء ملوك الجن شجرة اسماء ملوك الجان على كتب متخصصة في هذا المجال, مثل كتاب البلهان للأصفهاني والذي اورد فيه الكثير من اسماء ملوك الجن راجع مقالة مهمة حول طريقة تحضير الجن .

    وكذلك استندنا على كتب قديمة اثرية تتكلم عن عالم الجن وتصنيفات الجن وهذه الكتب والمخطوطات يرجع زمن كتابتها الى اكثر من 700 سنة, ولكن بنفس الوقت نحذر من القراءة لهكذا كتب دون القيام بما يسمى التحصينات الروحانية ولذلك نحن نضع لك المفيد دون خوف بإذن الله تعالى .

    ما هي اسماء ملوك الجن او ما يسمى شجرة اسماء ملوك الجان ؟

    ملك ملوك الجن ابليس ؟

    يعتبر ابليس هو امبراطور الاباطرة في عالم الجن فهو ملك الجن العام ويسمى طاووس الجن وارتبط اسم ابليس بكل اعمال الشر لأنه يعتبر الاب الروحي والفعلي لكل انواع الجن وكل ملوك الجن فإبليس يتصدر قائمة اسماء ملوك الجن وله من الابناء الكثير .

    ولكن اشهرهم ملك الجن ساروخ فهو مصدر الشر في عوالم الجن ويعتبر ابليس ملك ممالك الجن السفلية مصدر الشرور والسحر والخباثة, ولا يدخل ابليس في تصنيف ملوك الجن السبعة بل نعتبره خارج التصنيف ونبدأ بذكر شجرة اسماء ملوك الجن السبعة .

    ملك الجن الملك الاحمر ؟

    هذا الملك له القاب كثيرة ومن بينها ابو محرز الملك الاحمر وهو يعتبر ملك يوم الثلاثاء من ايام الاسبوع و يلقب بلقب خادم الثلاثاء ويخدم القرآن الكريم وله تحضير مهم يسمى استحضار الملك الاحمر بسورة الضحى فهي مفتاح حضور الملك الاحمر ابو محرز, وباستخدام البخور المناسب له ويعتبر طعام ملوك الجن وهو اللبان الذكر ولباس الملك الاحمر ثوب احمر دموي اللون وعمامته حمراء كذلك .

    ملك الجن الملك مذهب ؟

    وهو من ملوك الجن الذين يحكمون على قبائل من الجن عديدة اكثر من 300 قبيلة مثبتة بالاسم ويلقب الملك مذهب بعبدالله ابو السعيد ولباسه ذهبي اللون وعبر استنطاق العديد من الجن عرفنا انه يسكن شبه الجزيرة العربية جنوب السعودية .
    وله ابناء واعوان من الجن تتبع لكل قبائل وعشائر الجن فهم جيش موحد من الجن وكما قلنا ثوبه ذهبي اللون وله حصان ذهبي اللون مع عمامته الذهبية اللون, واغلب من يهتمون بما ندعوه سحب الكنوز والدفائن يهتمون بحضور الملك مذهب كون معدنه الذهب .

    ملك الجن الملك شمهورش ؟

    هذا الاسم لعلك سمعت به كثيرا وورد في كثيرا في كتب الروحانيات وخاصة بما نسميه عزيمة روحانية فنجد ان هذا الاسم يكرر كثيرا وهو شمهورش قاضي قضاة الجن ولعل اكثر الافلام التي تتحدث عن السحر تتكلم عن الملك شمهورش قاضي الجن .
    وهو يأت بثوب لونه اخضر ويعتبر من اقوى ملوك الجن المسلمين وهو طاعن في السن قليل الحركة و الكثير من المراجع الدينية اعلنت وفاته واستلام ابنه الملك الوليد من الجن حكم مملكة الجن الخاصة بشمهورش وبحس استنطاق اكثر من نوع من انواع الجن فان شمهورش يستوطن اقليم المغرب العربي واقرأ مقال استخدام شمهورش للاستفادة .

    ملك الجن الملك الأبيض ؟

    هو احد اسماء ملوك الجن السبعة وهو يحكم بشكل نيابي عن الملك شمهورش حسب ما جاء في كتاب البلهان فهو مختص بالقضاء ومحكمة الجن كونه يتبع لأوامر شمهورش و من صفاته الصمت وعدم الحديث كثيرا وثوبه لونه ابيض وعمامته بيضاء وفرسه ابيض وقد وضع شمهورش تاج ابيض على راسه كونه من المخلصين من ملوك الجن .

    ملك الجن الملك ميمون أبا نوخ ؟

    هذا الملك من ملوك الجن لديه من القوة ما يعجز اللسان عن وصفه وهو متوكل بخدمة الاحجار الكريمة المروحنة وهو من اشد المحاربين في عالم الجن قوة وبأس ويعتبر بلا منازع من اقوى ملوك الجن السبعة من حيث العراك ولا يجابهه اي نوع من الجن او الشياطين او المردة من الجان .

    وقد ورد ذكر هذا الملك في الحضارات القديمة مثل الفرعونية والاشورية في العراق و هو من خدام يوم السبت وتحضير الملك ميمون ابا نوخ يكون ببخور اللبان الذكر وقراءة سورة الهمزة بعدد معين على طول فترة الرياضة الروحانية .


    ملك الجن الملك طارش ؟

    ارتبط اسم الملك طارش بما نسميه صرف عامر المكان فهو ملك عمار المكان وعمار المكان هم الجن الذين يشاركون الانسان منزله وحياته وسكنه و قرأنا مقالات كثيرة عن استخدام الملك طارش في جلب الماء وسحب الكنوز من باطن الارض وفك رصد الكنوز والدفائن واغلب من يبحثون عن الاثار القديمة والكنوز القديمة يستندون في قراءة العزيمة الروحانية على تحضير الملك طارش .

    ملك الجن الملك برقان ؟

    ارتبط اسم الملك برقان بالإسلام ارتباطا وثيقا فيدعوه البعض بخادم الاسلام ولباسه من الثوب الابيض والعمامة البيضاء ولكن يتخلل هذه العمامة شرطان من الذهب الخاص وعدد هذه الشرطان خمسة ويحمل على عمامته شارة انصروا الاسلام .

    وهو اذكى ملوك الجن على الاطلاق وميزنه انه دائم الضحك والابتسامة لا تفارق محياه ويعطيه بعض علماء الروحانيات لقب ملك المستحيلات كما ورد في كتاب البلهان لتحضير الملك برقان .

    الان سنتحدث عن ملوك الجن الذين يعملون تحت راية الملوك السابقين ونعتبرهم وزراء لهم وهم ..

    - وزير الجن روقيائيل له من ايام الاسبوع الاحد وهو المتصرف وحاكم لكوكب الشمس .
    - وزير الجن جبرائيل له من ايام الاسبوع الاثنين وهو المتصرف وحاكم لكوكب القمر .
    - وزير الجن سمسمائيل له من ايام الاسبوع الثلاثاء وهو المتصرف وحاكم كوكب المريخ .
    - وزير الجن ميكائيل له من ايام الاسبوع الاربعاء وهو المتصرف وحاكم كوكب عطارد .
    - وزير الجن صرفيائيل له من ايام الاسبوع الخميس وهو المتصرف وحاكم كوكب المشتري .
    - وزير عنيائيل له من ايام الاسبوع الجمعة وهو المتصرف وحاكم كوكب الزهرة .
    - وزير الجن كسفيائيل له من ايام الاسبوع السبت وهو المتصرف وحاكم كوكب زحل .

    ان المعلومات الواردة في مقال اسماء ملوك الجن شجرة اسماء ملوك الجان هي معلومات موثقة في اغلب الكتب الروحانية ومن صدور الشيوخ الراسخين في العلم الروحاني ونحن نرحب باي استفسار او اضافة لهذا المقال .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • رهف المشاعر
    المشرفين
    • Oct 2019
    • 5527 
    • 1,405 
    • 1,149 

    #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    سلمت يداكم شيخنا الفاضل ميططرون، معلومات جديدة علي عن مملكة الجن و من يحكمها، بارك الله فيكم شيوخنا.
    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق
    • الغائب الحاضر
      أعضاء نشطين
      • Jul 2019
      • 1752 
      • 46 

      #3
      ما اروع ما تخطه يداك
      اقسم بالله بمجهودكم هذا تعلمنا الكثير وخلال فترة قصيرة
      ولو حاولنا ومهما حاولنا ان نتعلم ونستفيد بهذه السرعة لا يمكن ان تتم لولاكم
      باااااااااارك الله فيك سيدي ومديري وشيخي ميططرون
      ولابد ان تفرد موضوع عن العظيم ملك الملوك ميططرون الذي يقسم به ويزجر بإسمه
      ومع احترامي الشديد واجلالي لهذه الاسماء العظيمة من الملوك
      الا اني اجد في نفسي حب ابو محرز الملك الاحمر لأني قرأت عنه انه مقاتل عظيم ويحب
      النبي صلى الله عليه وسلم ويستمتع بسيرته
      واجد نفسي احب الملك برقان لذكائه وبهائه وروحه المرحة

      ما اجملكم يا اسرار كيف كنّا وكيف اصبحنا بعد هذه المقالات التي اعتبرها دروس يتعب الباحث عنها
      في الكتب والمواقع ولكنها مجتمعه بين ايدينا بفضل الله ثم بفضلكم

      اشكركم من قلبي سيدي أبا الحارث وشيخي ميططرون وشيخي شمهورش
      وبقية الاعضاء الذين لا يكتمون العلم بل ينشرونه للجميع

      اكثرت الكلام ولكني جدا سعيد بينكم يا احباب منتدى اسرار


      تعليق
      • khalid74
        طلاب المدرسة الروحانية
        • Sep 2019
        • 1815 
        • 2,247 
        • 1,862 

        #4
        بسم الله الرحمن الرحيم شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
        تعليق
        • ميططرون
          كاتب الموضوع
          المدير العام
          • Nov 2010
          • 27884 
          • 2,908 
          • 611 

          #5
          اشكر كل من عطر المقال بحضوره الكريم
          اخي الغالي ابو غايب
          عالم الجن فيه الكثير من الاسرار ولو استطيع البوح بها لكتبت مجلدات والله
          رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
          تعليق

          • الغائب الحاضر
            الغائب الحاضر تم التعليق
            تعديل التعليق
            المشاركة الأصلية بواسطة ميططرون ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
            اشكر كل من عطر المقال بحضوره الكريم
            اخي الغالي ابو غايب
            عالم الجن فيه الكثير من الاسرار ولو استطيع البوح بها لكتبت مجلدات والله



            متشوق للقراءة عن ميططرون وانت لها ياشيخ

        • ميططرون
          كاتب الموضوع
          المدير العام
          • Nov 2010
          • 27884 
          • 2,908 
          • 611 

          #6
          ان شاءالله اخي ابو غايب
          سنحاول تفصيل كل ملك من ملوك الجن مع وظيفته وطريقة تحضيره بعون الله
          رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
          تعليق
          • النجم الثاقب
            طلاب المدرسة الروحانية
            • Oct 2020
            • 2990 
            • 3,785 
            • 3,029 

            #7
            ميططرون
            بارك الله فيكم شيخنا الكريم علي هذه المعلومات القيمة.
            لكن لي سؤال يحيرني فكما طالعت المقال هناك ملوك عظام منهم ميمون ابانوخ وهو الذي تهابه المردة والشياطين..
            سؤالي هو لماذا لا يدافعون عن المسلمين المستضعفين في شتي بقاع الأرض ، ولماذا لا يتدخلون لحماية مقدساتنا في فلسطين؟؟.
            عذرا شيخنا الفاضل علي اسئلتي ، لا اقصد سوي الفهم وتلقي العلم منكم .
            لكم مني اطيب تحية وتقدير
            تعليق
            • الشيخ همتار
              نائب المدير العام
              • Feb 2011
              • 15881 
              • 4,450 
              • 937 

              #8
              هذه حكمة الهية ولو كان مطلوب التدخل لكانوا تدخلوا في حماية الرسول ص من أذى أهل مكة ولكانوا تدخلوا في معركة أحد و و و .
              تعليق
              • خالدالغزالي
                أعمدة اسرار
                • Aug 2015
                • 3629 
                • 1,413 
                • 46 

                #9
                بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء
                تعليق
                • النجم الثاقب
                  طلاب المدرسة الروحانية
                  • Oct 2020
                  • 2990 
                  • 3,785 
                  • 3,029 

                  #10
                  الشيخ همتار
                  شكرا جزيلا شيخنا الفاضل علي ردكم الطيب.
                  اعذرني علي أسئلتي فمازلت في بداية الطريق.
                  بارك الله فيكم وجزاكم الله خيرا.
                  تعليق
                  • Ahmad1988
                    أعضاء نشطين
                    • Dec 2020
                    • 53 
                    • 15 
                    • 68 

                    #11
                    موضوع راءع مشكور شيخنا لكن هل ممكن تنزل طريقه تحضير خادم
                    تعليق
                    • عمار 112
                      عضو جديد
                      • Mar 2022

                      #12
                      شخينا العزيز
                      أين أجد كتاب العزيف هذا؟
                      تعليق
                      • الشيخ همتار
                        نائب المدير العام
                        • Feb 2011
                        • 15881 
                        • 4,450 
                        • 937 

                        #13
                        موجود الكتاب في قسم المخطوطات للتحميل
                        تعليق
                        • محمد الکاتب
                          أعضاء نشطين
                          • Apr 2022
                          • 190 

                          #14
                          اللهم صل علی محمد و آل محمد
                          تعليق
                          • هود
                            أعضاء نشطين
                            • Nov 2020
                            • 1854 
                            • 1,371 
                            • 11,554 

                            #15
                            جزاكم الله خير شيخنا الكريم ميططرون على هذه المقاله المفيده
                            تعليق
                            يتصفح هذا الموضوع الآن
                            تقليص

                            المتواجدون الآن 0. الأعضاء 0 والزوار 0.

                            يعمل...
                            X