الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

قراءة الكف مجانا : ضع صورة كفك لمعرفة مستقبلك

مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    درسنا اليوم سنتعلم فيه طريقة قراءة الكف لمعرفة مستقبل حياتك وقبل البدء بهذا الدرس الشيق سنتعرف على علم قراءة الكف و تفسير خطوط الكف .

    وسنبدأ المقال بالقول أن قراءة الكف ارتبطت بالأساطير القديمة والكتب الروحانية القديمة على نوعيها العربية والفرعونية والاغريقية, ولنعلم ان قراءة الكف تختلف عن روحنة الكف وهذا الامر مهم جدا قبل الخوض في المقالة و اطلع على مقالة اعرف مستقبل حياتك من كفك .

    و يعتبر علم قراءة الكف من العلوم التي اصبحت لها معاهد تعليمية ومدارس و ربطها الكثير بعلم معرفة المستقبل وما يحاك حولك من أمور مخفية فهو يعتمد على حاسة التنبؤ و كما يقال كشف الغيب من خلال خطوط الكف, و كل هذا يعتمد على فراسة وذكاء قارئ الكف .

    و هنا نقول لا بد أنك يوما ما قد لجأت بالصدفة لما يسمى قارئة الكف, وهي من تقرأ الكفوف فوضعت يدك أمامها وبدأت بإخبارك بأحداث مستقبلية ستحدث معك .

    ان علم قراءة الكف ارتبط بما يسمى علم التنجيم والفلك واصبح فرعا من فروعه واعتبارا من القرن السابع عشر ربط علماء الروحانيات قراءة الكف بالعلم الروحاني .

    وفي هذا الدرس سنحاول تعليمك قراءة الكف لنرفع عنك عناء التوجه لقارئ الكف فاحرص على قراءة المقال بهدوء لتصلك فكرة العمل بقراءة الكف, وانتبه فان هذا العلم لا علاقة له بعلم تلبيس الكف .

    وقد كتبنا مقال سابق كان عبارة عن سلسلة بعنوان تعليم قراءة الكف ولكن احببنا التوسع و وضع مقال واحد يكون مترابط, من حيث الافكار والصور لتصلك المعلومة بشكل كامل .

    وسنشرح لك في هذا المقال الغوامض وخفايا قراءة الكف بعون الله فأهلا بكم في منتدى اسرار للروحانيات وتعليم قراءة خطوط الكف .

    وكما قلنا ان قراءة الكف لا ترتبط بما يسمى تربيع الكف وكتبنا موضوع بعنوان اقوى تربيع الكف لكشف الدفائن اطلع عليه لتجد ان لا علاقة له بقراءة الكف فأرجو عدم الخلط بين قراءة الكف و تلبيس الكف .

    اطلع على مقال شخصيتك من خطك لزيادة المعرفة

    اذا لو قرأت هذا المقال بتمعن وهدوء فانك ستتعرف على خبايا قراءة الكف وتصبح قادرا ومتمرسا في قراءة الكف, فحاول ان تركز على الكلمات والعبارات بشكل دقيق واجلب ورقة وقلم وارسم .

    وتعلم كي تصل المعلومات وتتركز في مخك, ويمكنك الاطلاع على مقال شيق بعنوان علم قراءة الفنجان و كشف الاسرار في الفنجان, وهو للطوخي وهو علم مشابه لعلم قراءة الكف .

    لقد قرأن الكثير عن قراءة الكف وشاهدت برنامج قراءة الكف واكتشفت ان المعلومات التي يعطيها لك هذا البرنامج هي معلومات جامدة ولا تتسم بالحرفية فتوجهت الى الكتب الروحانية القديمة المختصة في قراءة الكف وتفسير خطوط الكف, فوجدت معلومات خطيرة حول قراءة الكف .

    وشرح ماهي خطوط الكف وانصحكم بكتاب مهم عنوانه رسائل قراءة الكف للكاتب حسين ابن حاجي وسنة التأليف للكتاب هي سنة 1719 ميلادية وقد شرح فيها اسرار قراءة الكف .

    وفعلا يعتبر من الكتب القيمة في هذا المجال وكتبنا مقال مهم بعنوان أسرار الفال وقراءة الكف يمكن الاطلاع عليه .

    ما هي حقيقة قراءة الكف ؟

    ان العلوم الغريبة تتبع لنشأتها فنحن كتبنا مقال شيق حول نشأة الروحانيات وهنا سنتعلم عن نشأة قراءة الكف و نقول بأن هذا العلم قديم جدا ومنذ الحضارات العريقة القدم في التاريخ البشري, و انتشر هذا العلم في الكتب الشعبية والامثال الشعبية العريقة القدم و عرفوا هذا العلم على انه علم كشف المستقبل الخفي .

    و يتم هذا الامر بقراءة خطوط الكف المتعرجة والتي تعتبر بصمة قراءة الكف ولكل شخص منا تعرجات مختلفة تنبئ عن شيء ما في المستقبل مع التنبيه الى ان علم الغيب لا يعلمه الا الله عز وجل, ولكن هذا العلم يتحدث بشكل روحاني علمي عن كشف المستقبل .

    ارتكاب اخطاء فادحة في قراءة الكف ؟

    ونرجع للحديث عن ان هذا العلم الذي يكشف المستقبل هو من العلوم القديمة و شابه بعض الاخطاء وانتشرت هذه الاخطاء عبر اجيال توارثت هذا العلم .

    فكان من الصواب التمحيص والتدقيق في علم قراءة الكف و فحص خطوط الكف في اكثر من مرجع وكتاب لننقل لك المعلومات الصحيحة التي يمكن ان تستند عليها, وتصبح قارئ كف بكل معنى الكلمة .

    وللعلم فان اغلب الافكار المنتشرة حول تعليم قراءة الكف تعتبر للأسف معلومات مغلوطة وخاطئة وبنسبة عالية من الخطأ, ولذلك اردنا التصويب وشرح كيفية قراءة الكف بالشكل الدقيق .

    ارتباط علم قراءة الكف بما يسمى العلم الروحاني ؟

    البعض من المؤرخين فصل هذا العلم عن الروحانيات ولكن نريد توضيح امر مهم فانت تتكلم عن المستقبل والمستبق مرتبط بقراءة احداث وارقام وخطوط, فهنا انت تخاطب الروح في معرفة المستقبل .

    ومن هنا ارى ان علم الروحانيات مرتبط بعلم قراءة الكف رغم ان قراءة خطوط الكف لا يلزمها تلاوة او عزيمة روحانية او توكيل روحاني او رياضة روحانية .

    ولكن طالما اننا نتحدث عن شيء خفي فهنا الربط مع الروحانيات وقد اعتبر بعض العلماء ان قراءة الكف مثل علم الكيمياء والطاقة والاسقاط النجمي وهذا الامر صحيح ولكن من وجهة نظري فان الروحانيات لها علاقة من حيث الصفاء وقراءة روح خطوط الكف .

    شرح خطوط قراءة الكف بالصور ؟

    لو نظرت الى يدك بتمعن ستجد خريطة مبعثرة من الخطوط العريضة والرفيعة وهي تسمى خطوط الكف وعليها سنعتمد في شرح هذه المقالة وسنركز على امر مهم وهي ان خطوط الكف الرئيسية هي ثلاثة خطوط وسينم شرحها بالتفصيل مع الصور .

    ولكن دعنا نوصل او فكرة مهمة وهي حطوط قراءة الكف الرئيسية عددها ثلاثة خطوط, وهي خط الحكمة وخط الحياة وخط القلب فاحفظ هذه الخطوط الرئيسية الثلاثة .

    والان سنتعمق بالشرح اكثر ونقول ان هناك بالإضافة لهذه الخطوط الثلاثة مجموعة من خطوط الكف تعاضد وتساند فكرة العمل بهذه الخطوط الثلاثة ولكن من حيث المبدأ كما قلنا ان خطوط الكف الرئيسية 3 فقط .

    والتفرعات الباقية لاكمال المشهد بدقة اكثر ووضع علماء قراءة الكف مثل الطوخي والحاجي 9 خطوط قراءة الكف وذلك لان العلوم في تطور دائم وهذه الخطوط هي :

    - اول خطوط الكف يدعى خط الحكمة .
    - ثاني خطوط الكف يدعى خط الحياة .
    - ثالث خطوط الكف يدعى خط القلب .
    - رابع خطوط الكف يدعى خط الزواج .
    - خامس خطوط الكف يدعى خط المال .
    - سادس خطوط الكف يدعى خط الصحة .
    - سابع خطوط الكف يدعى خط المصير .
    - ثامن خطوط الكف يدعى خط الشمس .
    - تاسع خطوط الكف يدعى خط الأطفال .

    اذا نحن رتبنا الخطوط المسماة 9 خطوط قراءة الكف وهي الخطوط كما قلنا الرئيسية في قراءة الكف وسنشرحها لكم بالتفصيل مع الصور لكل خط من هذه الخطوط فحاول عند قراءة المعلومة الرجوع للصورة لمعرفة ما نقوله لك, وسيدعم كل هذا بالتركيز فلكل خط من خطوط الكف موقع في اليد وتعرج وبداية ونهاية لذلك عليك الانتباه والحرص في الفهم وتلقي المعلومة .

    خط القلب

    قراءة الكف مجانا

    يرتسم هذا الخط في باطن الكف ويبدأ تعرج ونشأة هذا الخط المسمى خط القلب والذي يسمونه في بعض كتب تعليم قراءة الكف خط الحب فهو الشغل الشاغل للعشاق والمحبين فيبدأ كما قلنا من زاوية اليد تحت الاصبع الصغير, وهنا بداية هذا الخط المسمى خط القلب .

    ويسير هذا الخط بشكل واضخ في باطن الكف ويكون نهاية المسير في منطقة تحت الاصبع الاوسط واحيانا يمتد ليصل اصبع السبابة و كما قلنا هذا الخط يشرح ويفسر خريطة الحب والعشق لديك لذلك يسمى خط الحب او خط القلب .

    لان القلب هو مرتع العشق والمحبة والعاطفة فمعرفة وكشف خط القلب تشرح لك امور العاطفة والحب والزواج المستقبلية .

    او صفة مهمة لما يسمى خط القلب او خط الحب انه غير متقطع وهي صفة مميزة له بجدارة وكذلك يتصف انه خط واضح وواسع اي عريض و يكون هذا الخط عميق وغير منحني, وهذا ما يميزه اذا هو خط واضح عميق غير متقطع وغير منحني ولا يشترك مع اي خط اخر .

    وعليك ان تلاحظ ان في نهاية مسير هذا الخط من خطوط الكف الرئيسية قد تجد شعب متفرعة في نهايته وعددها قد يكون 2 او 3 خطوط كف متشعبة, وهي تعطي صورة قوية انك صاحب حظ و كاريزما الحب والجاذبية لديك قوية .

    خط القلب : قراءة خط القلب لكشف المستقبل ؟

    عند مشاهدة خط القلب فانك امام احتمالين مهمين في شكل خط القلب وسنميز 3 حالات في خط القلب :

    - خط القلب قصير : هنا في هذا النوع من خطوط قراءة الكف والذي يكون فيه خط القلب قصير وغير واضح بشكله المعتاد وكما قلنا يسير حتى يصل الاصبع الاوسط دون الوصول الى اصبع السبابة فهنا يتصف بانه قصير .

    واحيانا يسير بشكل غير منتظم مع القصر الذي فيه, فهنا نستطيع القول ان صاحب هذا الخط انسان مزاجي متسرع منغلق على نفسه و تجده خشن الطباع وقاسي الطبع .

    - خط القلب طويل : هنا نشاهد الخط من زاوية الكف ويصل الى الاصبع السبابة متجاوزا الاصبع الوسطى فكانه من طارف الكف الى طارف الكف وواضح وعريض .

    فهنا الشخص صفاته تكون ناجح في عمله وهادئ في اتخاذ القرار ولديه فراسة في دخول المشاريع التجارية, فهو انسان عملي ويواجه المشكلات ونلاحظ ان حل المشكلات لديه امر معتاد عليه .

    - خط القلب وكأنه متصل مع الاصبع الوسطى للكف : هنا نلاحظ امتداد خط القلب الى ان يصل تماما الى اصبع الكف الوسطى ويلاصقها تماما وهنا الشخص يكون مليء بالحب والمشاعر القلبية وتتوفر فيه كاريزما جلب الحبيب بدون تعب و انسان متفائل بشكل واضح فنقول ان خط الحب لديه مسيطر على شخصيته .

    - حساب عمر الشخص بالرجوع الى خط القلب : هنا يدخل التوقع في الحساب فالأعمار والأجل بيد الله سبحانه تعالى ولكن نحن نفسر فقط الخطوط وقراءة الكف عبر النظر الى خطوط الكف وحساب عمر الشخص .

    هنا يكون بشكل تقريبي فكل ملم يعتبر سنة وهكذا, فالتعرف على العمر يكون بشكل تقريبي فحساب العمر عن طريق خط القلب كل 0.6 سم يدل على 10 سنوات من العمر فعليك الحساب بشكل دقيق لتعرف العمر الصحيح لصاحب الكف .

    خط الحياة

    قراءة الكف خط الحياة


    خط الحياة : قراءة خط الحياة لكشف المستقبل ؟

    كما ذكرنا في بداية شرح خطوط الكف فإن الخطوط الرئيسية ثلاثة خط الحكمة وخط القلب و نجد ايضا خط الحياة وهذا الخط مسيره يبدأ من زاوية باطن الكف, ويسير من قاعدة السبابة ومتجها اسفل الى الابهام .

    و تجد خط الحياة واضحا في الصورة وهذا الخط يمثل الصحة والعافية للشخص وليس عمر الشخص فكما قلنا ان حساب عمر الشخص من خلال خطوط الكف يتم عبر خط القلب وخط الحياة يدل على الصحة الجسمانية والمرضية والاحداث المؤسفة التي تصيب الشخص, وهناك حالات مهمة في قراءة خط الحياة ومنها .

    - اختفاء خط الحياة : لو نظرت الى باطن الكف ووجدت خط الحياة مختفي او غير واضح او تكون قراءة خط الحياة يشوبها الشك والتشويش فهنا انت أمام أمر خطير وهو ان المرض ملازم لصاحب هذا الخط .

    ولديه احداث مرضية خطيرة في مسيرة حياة صاحب هذا الخط و للأسف فانه حياته قصيرة, ونقول مرة اخرى الغيب لا يعلمه الا الله ولكن نحن نقرأ علم قراءة الكف .

    - لو كان خط الحياة واضح بشكل مميز ويتصف بالثخانة : نستطيع القول بأن صاحب هذا الخط مقاوم للأمراض بشكل واضح ويمتلك قوة بنيانية مقاومة ومناعة للأمراض .

    و اذا لاحت بان شكل الخط رفيع جدا فهذا الشخص مليء بالأسرار مع تلازم صفة النباهة والذكاء لديه .

    - خط الحياة يسير بشكل وكأنه مدور اي دائري بشكل واضح : هنا البشرى لصاحب خط الحياة الدائري بانه انسان يمتلك طاقة روحانية وكاريزما خارقة من حيث التأثير فكلما زاد الدوران زادت القوة والعكس صحيح .

    ملاحظة حول خط الحياة : احيانا وبشكل نادر نجد خط الحياة يلاصق خط اخر يسير معه فهنا هذا الخط يعطي طاقة روحانية قوية اخرى لصاحب هذا الخط وتجد صاحب الخطين انسان مليء بالنشاط الحيوي و المستقبل لديه ممتاز من حيث النتائج لعمله .

    خط الحكمة

    قراءة الكف خط الحكمة

    خط الحكمة : قراءة خط الحكمة لكشف المستقبل ؟

    ان خطوط الكف كما قلنا 3 خطوط رئيسية وهذا الخط الثالث في شرحنا و هو حط الحكمة ويسمى ايضا خط العبقرية او خط الذكاء و مسير هذا الخط يكون زاوية الكف من المسافة بين الاصبع للإبهام والاصبع للسبابة .

    ويسير الى ان يصل الى القسم الوسط من الكف متوسطا خط القلب او ما يمسى خط الحب و خط الحياة .

    ولهذا الخط دلالات مهمة فهو يعطي فكرة عن توافر الحكمة لدى صاحب الخط وما هو مقدار الحكمة التي يمتلكها و الحكمة ترافق الفراسة والرزانة فهو من اهم علامات التحكم بالطاقة الجسدية والروحية للشخص وسنوضح حالات خط الحكمة .

    - خط الحكمة طويل واضح : اذا نظرت الى هذا الخط ووجدته طويل و يسير حتى يصل اسفل الاصبع الصغير فانك امام خط الحكمة الطويل وهنا دلالة مهمة على الفكر الناضج لصاحب الخط والاتسام بصفة العقلانية .

    والحكم على الامور بشكل منطقي وصاحب هذا الخط لديه جاذبية قوية فيستم بما نسميه الهيبة والقبول امام الناس .

    - خط الحكمة متوسط الطول : هنا نجد مسار خط الحكمة من اصبع اليد الصغير بشكل قصير, وهنا نصف اصحاب خطوط الكف او خط الحكمة القصير بانهم ماكرين في الذكاء ويحسنون التعاملات التجارية .

    ولهم قدرة قوية على جلب الزبون في التعاملات التجارية, فصفة الذكاء التجاري لديهم قوية جدا في الربح .

    - خط الحكمة قصير الطول والامتداد : هنا يصل مسار خط الحكمة اسفل اصبع الكف الوسطى وهنا الطامة الكبرى بهذه الشخصية التي يميزها انها لا اكتراثيه و لا يهتم بنقاش اي امر .

    و اغلب تصرفاته تعتمد على التسرع و تجد صاحب خط الحكمة القصير لا يعير انتباه لأي شيء ولا تستفيد من النقاش معه باي شيء واحاديثه مختصرة غير مفهومة .

    ان التعمق في دراسة علم قراءة الكف ومعرفة اسرار صفات الشخصية التي تقرأ لها الكف هو من الامور التي يسعى لها الكثيرين و لكن يجب القراءة بطريقة علمية واضحة, لانك تقرأ المستقبل والمرض والحكمة والصحة وتدخل في خبايا القلب لتقرأ الحب والمشاعر لدى صاحب الكف .

    ولنعلم ان قراءة خطوط الكف بشكل صحيح تعطيك صورة واضحة عن الشخصية الغامضة التي تجلس امامك .

    ويجب عليك ان تقرأ الكف الايمن وهذا الامر جدا مهم وبمجرد تمكنت من التقييم العلمي للمقالة بشكل صحيح فانت ستكون قاريء المستقبل بشكل دقيق وستغوص في خبايا الشخص الذي امامك وتكشف امور الوظيفة والصحة والمال والتجارة والزواج والطلاق والارتباط .

    ولا تنسى معلومة جدا مهمة وهي ان رسم خطوط الكف يعتبر مثل البصمة فهو غير ثابت لدى الجميع وفيه تغيرات مهمة وتعردات دقيقة تدل على حوادث معينة قد تكون سعيده مثل الزواج وجلب المال او جلب الرزق, وقد تكون سيئة مثل الطلاق والمرض والخسارة في المال .
    لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
    مواضيع ذات صلة

    #2
    مازال الابداع مستمر في مقالاتك شيخي الكريم
    هكذا هو اسرار يزخر بكل جديد ومفيد
    بارك الله بكم وبعلمكم

    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
    تعليق

      #3


      جزاك الله خير ماشاء الله تبارك الله
      تفصيل واضح وبالصور كاااااااااااااامل ووافي تسلم الايادي
      جعلتني اقلب يدي هههههههههه

      اردت اذكر حادثة بارك الله فيك ان شخص روحاني اصر على قراءة كفي
      وانا رفضت واعاد الطلب بعد ساعة وبعدها صار يلح علي
      ولما شاف كفي الايمن ثم الايسر نظر لي وقال انت شخص شفاف
      سألته عن معناها قال مايحتاج لها تفسير انت شخص شفاف
      وبدأت انا اللي الح عليه بالجواب والى الان لااعرف الا اني شفاف
      هل لها معنى روحانيا؟

      تعليق

      • نورالصباح
        نورالصباح تم التعليق
        تعديل التعليق
        المشاركة الأصلية بواسطة ابوغاايب مشاهدة المشاركة


        جزاك الله خير ماشاء الله تبارك الله
        تفصيل واضح وبالصور كاااااااااااااامل ووافي تسلم الايادي
        جعلتني اقلب يدي هههههههههه

        اردت اذكر حادثة بارك الله فيك ان شخص روحاني اصر على قراءة كفي
        وانا رفضت واعاد الطلب بعد ساعة وبعدها صار يلح علي
        ولما شاف كفي الايمن ثم الايسر نظر لي وقال انت شخص شفاف
        سألته عن معناها قال مايحتاج لها تفسير انت شخص شفاف
        وبدأت انا اللي الح عليه بالجواب والى الان لااعرف الا اني شفاف
        هل لها معنى روحانيا؟

        والله ياخوي حكومتنا دايما تتكلم بالشفافية ولااحنة نعرف معناها ولاهمة هههههههه

      #4
      اخي ابو غايب
      الشفاف اظن يقصد الصريح
      راجع خط الحكمة
      رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
      تعليق

        #5


        والله لم اجد معنى الصريح والشفاف في شرح جزئية خط الحكمة
        االاهم اني مو من اصحاب (خط الحكمة قصير الطول والامتداد) ارتحت هههههههه

        ياليت الدكتور يفيدنا اذا فعلا الشفاف لها معنى في قراءة الكف والروحانيات
        ام ان الرجل مسوي فيها بطل

        تعليق

          #6
          ماشاءالله
          مقال شامل حول قراءة الكف
          وهو فعلا من العلوم الدقيقة والغامضة
          بارك الله بكم دكتور

          رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
          تعليق

            #7
            ياسلام سلم والله روعه روعه اللي قاعد يصير بأسرار
            جهودكم وتفانيكم الله يسعدكم يارب فردا فردا دكتورنا الغالي ومشرفينا الكرام
            جعله في ميزان حسناتكم يارب
            بحط صورة كفي قولو لي كل شي حتى لو شي شين ههههه
            وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
            أتاحَ الله أسبابًا فكانت
            تعليق

              #8
              اكثر من رائع ولهذا السبب اننا متمسكون بمملكة اسرار وبفضيلة الشيخ الدكتور ابو الحارث
              اسطورة واسد وملك وشمس الروحانيين بدون منافس
              استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم
              تعليق

                #9
                الجنس / أنثى
                العمر / 27 ( تاريخ الميلاد 26-فبراير-1992)

                وَكم من حاجةٍ كانت كحُلمٍ
                أتاحَ الله أسبابًا فكانت
                تعليق

                • الغائب الحاضر
                  الغائب الحاضر تم التعليق
                  تعديل التعليق
                  المشاركة الأصلية بواسطة نور المصطفى محمد مشاهدة المشاركة
                  الجنس / أنثى
                  العمر / 27 ( تاريخ الميلاد 26-فبراير-1992)



                  لأ حكيمة
                  حكييييييييييييييمة
                  بتدي حئن

                  المصري يعرف قصدي ههههههههه

                  الله يجعلك من اهل الحكمه والذكاء وطولة العمر على الخير


                #10
                رائع ومبدع كاما تعودنا على كل مواضيعك الرائعه والمفيده و حروفك الراقية
                تعليق

                  #11
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  ما شاء الله تبارك الرحمان مقال متكامل، سلمت يمناك دكتورنا الفاضل و جزاك الله عنا كل خير
                  سؤال دكتورنا الفاضل من فضلكم كيف يتم قراءة يد الشخص الزهري!؟
                  اللهم فرج هم كل مهموم
                  تعليق

                    #12
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    اخي ابوغاايب حسب علمي الشفاف هو عكس الغامض يعني لا تخفي شيئا يمكن لاي شخص ان يعرف شخصيتك لانك انسان واضح!! و الله اعلم
                    اللهم فرج هم كل مهموم
                    تعليق

                    • الغائب الحاضر
                      الغائب الحاضر تم التعليق
                      تعديل التعليق
                      المشاركة الأصلية بواسطة رهف المشاعر مشاهدة المشاركة
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      اخي ابوغاايب حسب علمي الشفاف هو عكس الغامض يعني لا تخفي شيئا يمكن لاي شخص ان يعرف شخصيتك لانك انسان واضح!! و الله اعلم


                      فعلا انا اللي بقلبي على لساني
                      وفي المنتدى - اللي بقلبي على الكيبورد على طول
                      وسيئ بالسياسة او بالدقة مااحب المقدمات واللف والدوران

                      بس هل هذه ميزة روحانية
                      انا اعتبرها من طباع الانسان العادي تعرفه من تحليل برج الشخص او الاحتكاك معه
                      مادخل خطوط الكف فيها


                    #13
                    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                    هل يمكنني وضع صورة الكف لكم فقط بدون ان تظهر للجميع؟
                    جزاكم الله خيرا
                    اللهم فرج هم كل مهموم
                    تعليق

                      #14
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                      هذه ميزة حسنة اخي، فلا يلف و يدور الا المنافق!!!!
                      بالنسبة لسؤالك هل هي ميزة روحانية فذوو التجربة في عالم الروحانيات شيوخنا الكرام يستطيعون اجابتك عليه.
                      اللهم فرج هم كل مهموم
                      تعليق

                        #15
                        والله يااخي ابو غايب لعل من افضل صفات الانسان انه شفاف وواضح
                        رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
                        تعليق
                        يتصفح هذا الموضوع الآن
                        تقليص

                        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                        يعمل...
                        X