الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

جلب الرزق : كشف سر اقوى طرق جلب الرزق

مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    جاء ذكر الرزق في القرآن الكريم عدة مرات ولعل العديد من الاخوة يبحثون عن جلب الرزق و طريقة تحسين وضعهم المعيشي والمالي .

    وهذا أمر ليس بالحرام فالله عز وجل يحث الانسان على طلب الرزق والسعي وراء الرزق, وهذه المقالة الروحانية سنتكلم فيها عن جلب الرزق كشف سر اقوى طرق جلب الرزق, وسيكون بعون الله مقال واسع المحتوى لتكون الفائدة اكبر للجميع .

    اقرأ مقال مميز بعنوان وصفة روحانية لزيادة الرزق ؟

    ان اسماء الله الحسنى المعروفة هي 99 اسم ومن اسماء الله الرزاق فهو الذي يقسم الرزق بين العباد وانواع الرزق كما جاءت في اغلب الابحاث الاسلامية هو نوعين .


    طرق جلب الرزق
    النوع الاول ويسمى الرزق للصحة والثاني ويسمى رزق المال وكتبنا في منتدى اسرار للروحانيات مقالات هامة حول تحصيل الرزق بالطرق الشرعية, ونيل ما تريده من الرزق الحلال .

    و وضحنا في المقالات ان هناك شروط كسب المال والرزق واسباب مهمة كي يتم نيل الرزق ويمكن لك الاطلاع على مقالة جلب الرزق والمال 12 خطوة, فهي مقالة مميزة حول جلب الرزق كشف سر اقوى طرق جلب الرزق .

    والله عز وجل برحمته تكفل بأمر الرزق وتوزيعه بين البشر فهو الرزاق ذو الفضل المتين وقد شاهدنا حتى في عالم الحيوان مشاهد يقشعر لها الابدان من حكمة الله عز وجل .

    فتجد انواع من الطيور تدخل الى فم فرس النهر لتأكل من بين اسنانه دون ان يؤذيها فرس النهر, وهناك العديد من الصور التي تبين ان الارزاق مقسومة من الله عز وجل لعباده وكذلك في عالم الجن, فهناك ارزاق مقسمة كما في عالم الانس .

    اذا من خلال هذه المقالة سنرد على اسئلة الكثير من الاخوة الكرام الذين يبحثون عن فوائد روحانية في جلب الرزق و من البديهي ان تصل الكثير من الاسئلة حول هذا الامر, فالجميع يبحث عن تحسين احواله المادية والعيش بشكل كريم في هذه الحياة القاسية .

    وانصحك اخي الكريم بقراءة مقال عنوانه اسباب ضيق الرزق فهو يختصر الكثير من المعلومات التي تركز على الاسباب وراء شح الرزق ولتعلم ان الرزق لا يمكن ان يسقط من السماء بدون عمل, ولكن يجب التوكل على الله في العمل والشروع في السعي وراء الرزق كي تناله .

    ونحن ننصحك فقط ونعلمك طرق صحيحة في فتح ابواب الرزق لك, ولكن بالمقابل عليك ان تسلك الطريق المؤدي فتح اعمال جلب الرزق لتنال الرزق بشكل صحيح .

    عليكم اخي العزيز واختي العزيزة ان تدركوا معنى جلب الرزق ونقصد المعنى الباطن لهذه العبارة لان الرزق من حيث المبدأ هو توزيع عادل من رب السموات, ولكن هنا نعلمك طرق زيادة الرزق بإزالة العكوسات الروحانية التي تسبب ضيق الرزق وعلاج ضيق الرزق .

    وهذه الاسباب في ضيق الرزق تعتبر مشاكل صعبة ويجب عليك حلها من خلال التركيز على محتوى هذه المقالة وهي جلب الرزق كشف سر اقوى طرق جلب الرزق, ولتعلم ان هناك عوامل تؤدي الى الرزق وبالمقابل هناك عوامل نهايتها ضيق الرزق وفي الحقيقة ودون ادنى شك هناك اسباب انقطاع الرزق وهل يمكن ان نوجزها ..

    ما هي اهم اسباب انقطاع الرزق ؟

    - الاصابة بعارض روحاني يسمى العين اللعينة وهي من اسباب انقطاع الرزق .
    - اصابتك بمرض المس الشيطاني وهو من مسببات شح الرزق لان من اعراضه الكسل .
    - اصابة الانسان بعارض روحاني يسمى السحر و تشمل كل انواع السحر لأنها بالنهاية تسبب ضيق الرزق .
    - الاصابة بعارض روحاني يسمى الحسد القوي وكتبنا مقال حول علاج الحسد يمكن الاطلاع عليه .
    - الابتعاد عن طاعة الله عز وجل واهمال واجباتك الدينية .
    - الاصابة بما يسمى بالشائع النحس وهو صفة تبعد عن كل شيء حسن ووضعنا مقال مهم حول فك النحس اطلع عليه .
    - يقول المثل النساء بقدومهم وكذلك البيوت بسكنها فالبيت اما ان يكون فأل خير أو فأل شر فعليك الاهتمام بموضوع عتبة المنزل .

    في الواقع ان هذه العوامل السبعة تعتبر من اهم عوامل شح الرزق وانقطاع الرزق وهي من اهم مسببا عرقلة الرزق, وهنا نحن لنعلمك رق جلب الرزق كشف سر اقوى طرق جلب الرزق, ولكن البداية لهذا الامر وقبل كل شيء اليقين والثقة بأن الله هو الرزاق .

    وعليك بالتفاؤل كثيرا من حيث أن مسببات الرزق كثرة ايضا مثل معرقلات الرزق وعليك اتباع خطوات توسعة الرزق لتصل لغايتك .

    بداية الحديث عن جلب الرزق كشف سر اقوى طرق جلب الرزق عليك ان تدرك اهمية التخلص من اسباب ضيق الرزق السابقة وان كنت تشعر بأن أحد هذه الاسباب ملازم لك .

    فعليك البحث عن العلاج لهذا السبب و علاج الامراض الروحانية قد تجد فيه القليل من الصعوبة في بدايته ولكنه بالمواظبة والتوكل على الله سيكون سهل والخلاصة لهذه الفكرة نقول عليك ان تفعل ما يلي ...

    - التخلص من عارض العين بأسرع وقت لأنها من اخطر الامراض الروحانية المخفية .
    - التخلص من المس وهناك اكثر من طريقة مشروحة في المنتدى لعلاج المس .
    - ابطال السحر بكل انواعه لان السحر يعرقل الرزق وهناك مقالات مهمة حول علاج السحر يمكن قراءتها والاستفادة منها .
    - علاج الحسد القوي او الضعيف لأنه من عوامل شح الرزق وقطع الرزق .
    - فك النحس وازالة العكوسات الروحانية بأسرع وقت ممكن .

    هنا في هذه المقالة بعون الله سنعلمك طرق فتح ابواب الرزق وكسب المال ولو اتبعت النصائح بشكل صحيح فانا اثق بانك تحقق كسب المال بسرعة فائقة بعون الله تعالى .

    واول خطوات كسب المال وجلب الرزق بلا شك هي استخدام القرآن لجلب الرزق, فماهي ايات الرزق التي ورد ذكرها في القرآن الكريم والتي لها الاثر القوي في توسعة الرزق .


    استخدام ايات الرزق في القرآن الكريم والتي ثبت قوتها في موضوع كسب المال ؟

    لا شك ان القرآن الكريم هو الشفاء لكل داء ويعتبر شح الرزق داء صعب التأثير على صاحبه لأن متطلبات الحياة كثيرة وعلينا كسب المال وجلب المال لنستطيع العيش, مع التركيز ان المال وسيلة وليست غاية .

    ونرجع للموضوع الذي كنا نتحدث عنه وهو جلب الرزق بالقرآن ونعني استخدام ايات للرزق بالشكل الصحيح فما هي آيات الرزق ..

    - الله لطيف بعباده يرزق من يشاء وهو القوي العزيز / من سورة الشورى .
    - والله فضل بعضكم علي بعض في الرزق / من سورة النحل .
    - يا أيها الناس اذكروا نعمة الله عليكم هل من خالق غير الله برزقكم من السماء والارض / من سورة الاعراف .
    - قل إن ربي يبسط الرزق لمن يشاء من عباده ويقدر له ويقدر له وما أنفقتم من شيء فهو يخلفه وهو خير الرازقين / من سورة سبأ .
    - له مقاليد السماوات والأرض يبسط الرزق لمن يشاء / من سورة الشورى .
    - ولو بسط الله الرزق لعباده لبغوا في الأرض ولكن ينزل بقدر ما يشاء إنه بعباده خبير بصير / من سورة الشورى .
    - قل من يرزقكم من السماء والأرض أمن يملك السمع والأبصار ومن يخرج الحي من الميت ويخرج الميت من الحي ومن يدبر الأمر فسيقولون الله / من سورة يونس .
    - أمن يبدأ الخلق ثم يعيده ومن يرزقكم من السماء والأرض أإله مع الله قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين / من سورة النمل .
    - أمن هذا الذي يرزقكم إن أمسك رزقه بل لجوا في عتو ونفور / من سورة الملك .
    - كلما دخل عليها زكريا المحراب وجد عندها رزقا قال يا مريم أنى لك هذا قالت هو من عند الله إن الله يرزق من يشاء بغير حساب / من سورة ال عمران .

    وطريقة العمل بهذه الايات اي استخدام ايات جلب الرزق هو ان تكتب هذه الايات التي ذكرناها سابقا دون زيادة, لان فيه سر من اسرار الروحانيات من حيث العدد والكتابة لهذه الايات يكون بواسطة المداد الطاهر على ورقة بيضاء غير مسطرة .

    وتسمى كاغد ابيض والكتابة تكون وانت على طهارة للبدن والثياب والتوجه للقبلة, طبعا اثناء الكتابة ومن ثم حمل هذه الورقة او وضعها في محلك التجاري فهي قوية المفعول لجلب الزبائن للمحل التجاري وكسب المال .

    وكتبنا مقال كان عنوانه جلب الرزق خلال 7 أيام وازالة النحس بالقرآن ويعتبر من المقالات المهمة في موضوع الرزق يمكن ايضا الاطلاع عليه للاستفادة وسنركز الان على طرق اخرى في جلب الرزق .

    استخدام ورد جلب الرزق وكسب المال الشهري ؟

    هذه الطريقة مهمة جدا في موضوع توسعة الرزق وجلب المال وسأعلمك الطريقة في استخدام الاوراد الروحانية لجلب الرزق فعليك اولا ان تعمل بالعدد المحدد الخاص بكل ورد, وهي طريقة فعالة من الطرق الكيلانية ولا يوجد شيخ روحاني كيلاني الا ويعطيها لمريديه وهي فعالة في كسب المال و جلب الرزق بعون الله والورد يتوزع كما يلي ...

    - الباري المعطي هو الله تردد 100 مرة بعد صلاة الفجر .
    - الكريم الوهاب تردده 100 مرة بعد صلاة الظهر .
    - الرزاق ذو الفضل والقوة المتنين 100 مرة بعد صلاة العصر .
    - يا حي يا قيوم تردده 100 مرة بعد صلاة المغرب .
    - يا ذا الجلال والاكرام تردده 100 مرة بعد صلاة العشاء .

    هذه الاوراد الخمسة هي مفتاح الرزق اليومي لك ولكن انبهك بضرورة التقيد بالعدد والوقت فهي من اسرار الروحانيات الباطنة .

    لا تنسى الصدقة في موضوع جلب الرزق فهي تعمل على تسهيل الرزق بشكل لا يصدق فعليك بالتصدق ولو بمبلغ بسيط جدا, وكذلك عليك بالمواظبة على صلة الرحم واتقاء الله في العمل والنية و لا ننسى الاستغفار فنحن نعلم فوائد الاستغفار في جلب الرزق وما لها من تأثير .

    استخدام قسم الخلخلة في جلب الرزق ؟

    من المؤكد أن موضوع الرزق وجلب الرزق مذكور في كل كتب الروحانيات وخاصة في المخطوطات الروحانية القديمة وعمل الشيوخ الروحانيين على وضع مجربات للرزق .

    و سنذكر لكم اقوى المجربات الروحانية في جلب الرزق والتي وردت في كتاب شمس المعارف الكبرى للسيد البوني فقد شرح طريقة استخدام قسم الخلخلة في كسب المال وجلب الرزق .

    وهو ورد روحاني خطير المفعول فتجلب ورقة بيضاء وتكتب بواسطة الحبر الروحاني ما سياتي ذكره .

    ومن بعدها تبخر الورقة بواسطة البخور الروحاني لجلب الرزق وهي عبارة خمسة بخور لجلب الرزق وهي اللبان الذكر و الجاوى والسندروس والميعة السائلة والقرنفل .

    فتعمل خلطة بخور لجلب الرزق من الاصناف السابقة وتبخر الورقة بها, والكتابة تكون بعد صلاة المغرب من يوم الخميس او الجمعة حصرا وهذا ما تكتبه ..

    - البسملة الشريفة 3 مرات ثم تكتب هذا كتاب من فلان بن فلانة وتسمي اسمك ومن ثم تكتب بسم الله الملك المالك ذي الملك والملكوت والقدرة والقوة والجبروت والعزة, بسم الله مالك الاملاك العرشية السماوية والارضية تبارك الله رب العالمين وتكرر تبارك الله رب العالمين 3 مرات .

    ثم تكمل ذو القوة البالغة والعزة الشامخة بسم الله نور الانوار روح الارواح سبوح قدوس رب الملائكة والروح, اقسمت عليكم ايتها الارواح الروحانية الطاهرة والاشخاص ذوات الجواهر والانوار المشرقة الا ما اجبتم حاجتي وقضيتم مرادي .

    اجيبوا داعي الله يا عباد الله اسرعوا في قضاء حاجتي وتوسعة الرزق وتذكر حاجتك كاملة ثم تكتب انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم وانه لقسم لو تعلمون عظيم .

    ومن ثم تلف الورقة كما هي وتقوم بتشميع الورقة وتتوجه الى القبلة وتقرأ سورة الواقعة مرة واحدة والورقة في يدك اليمنى ومن ثم تحمل الورقة معك اينما توجهت, ويمكن لك ان تضع الورقة في المنزل او في محلك التجاري فهي حجاب للرزق قوي المفعول بعون الله .
    لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
    مواضيع ذات صلة

    #2
    الله يادكتور جزاك الله خيرا وجعل لك في كل خطوة وحرف رزقا...
    اللهم ارزقنا رزقا حلالا طيبا ترضاه واجعل اعمالنا فيهامنفعةللناس انا وكل من قال امين يارب...
    لاحرمنا الله وجودك طبيب القلوب
    تعليق

      #3
      ماشاءالله
      دام قـلــمـك شراع يـبــحر وسـيـف حـق يـصـول ويـجـول دمت مـبـدعــاً ومــتـألـق دومـاُ يـا شـيـخـنا تـــــحــــــيـــاتــي وتـقـديـري
      تعليق

        #4
        المشاركة الأصلية بواسطة الدكتور أبو الحارث ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة


        - الاصابة بعارض روحاني يسمى العين اللعينة وهي من اسباب انقطاع الرزق .
        - اصابتك بمرض المس الشيطاني وهو من مسببات شح الرزق لان من اعراضه الكسل .
        - اصابة الانسان بعارض روحاني يسمى السحر و تشمل كل انواع السحر لأنها بالنهاية تسبب ضيق الرزق .
        - الاصابة بعارض روحاني يسمى الحسد القوي وكتبنا مقال حول علاج الحسد يمكن الاطلاع عليه .
        - الابتعاد عن طاعة الله عز وجل واهمال واجباتك الدينية .
        - الاصابة بما يسمى بالشائع النحس وهو صفة تبعد عن كل شيء حسن ووضعنا مقال مهم حول فك النحس اطلع عليه .
        - يقول المثل النساء بقدومهم وكذلك البيوت بسكنها فالبيت اما ان يكون فأل خير أو فأل شر فعليك الاهتمام بموضوع عتبة المنزل .


        لذلك علينا البحث والكشف الروحاني للجسد لمعرفة العوراض الروحانية بشكل أدق
        رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
        تعليق

        • الغائب الحاضر
          الغائب الحاضر تم التعليق
          تعديل التعليق
          المشاركة الأصلية بواسطة ميططرون ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
          لذلك علينا البحث والكشف الروحاني للجسد لمعرفة العوراض الروحانية بشكل أدق


          اوافقك والله ولايوجد افضل من اسرار



        #5


        الله اكبر ماشاء الله تبارك الله
        فقد كتبت وشملت واتممت
        المشكله والحل
        السبب والمسبب
        بااااااااااااارك الله فيك سيّد الكل


        تعليق

          #6
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          شيخنا الفاضل ابو الحارث، يعجز اللسان عن التعبير و القلم عن الكتابة لان كل حرف سنخطه لن يفيك حقك، جزاك الله خيرا و جعلك من المبشرين بالجنة ان شاء الله و حفظك من كل مكره يا رب العالمين، و لا يريك بأسا في احبابك امين يا رب.

          دمت بالف خير
          اللهم فرج هم كل مهموم
          تعليق

            #7
            بسم الله الرحمن الرحيم
            السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

            بارك الله فيك يا شيخنا
            سيجعل الله بعد عسر يسر
            تعليق

              #8
              الشكر موصول لكل من قرأ المقال وننتظر منكم اي استفسار
              رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
              تعليق

                #9
                ما شاء الله عليك شيخنا الدكتور أبو الحارث
                نور على نور
                أبداع والله سيدي
                جزاك الله خير
                تعليق

                  #10
                  احسنت شيخي فالمقال شامل وشدتني العبارة
                  عليكم اخي العزيز واختي العزيزة ان تدركوا معنى جلب الرزق ونقصد المعنى الباطن لهذه العبارة لان الرزق من حيث المبدأ هو توزيع
                  عادل من رب السموات ولكن هنا نعلمك طرق زيادة الرزق بإزالة العكوسات الروحانية التي تسبب ضيق الرزق وعلاج ضيق الرزق .

                  الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
                  تعليق

                    #11
                    سلمت يداك يا دكتور على هذه المقابله الرائعه
                    سيجعل الله بعد عسر يسر
                    تعليق

                      #12
                      ماشا الله عليك يا شخنا الله يزيدك علم ومعرفه
                      تعليق

                        #13
                        جزاك الله خير الجزاء دكتورنا الموقر، وزادك الله من علمه
                        تعليق

                          #14
                          أحسنت
                          تعليق
                          يتصفح هذا الموضوع الآن
                          تقليص

                          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                          يعمل...
                          X