الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الطلسم الغامض : ما هي أسرار طلاسم سليمان العظمى

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    ان علم الطلاسم يعتبر من العلوم الغامضة ولا شك ان الكثيرين يتخوفون مما يسمى الطلسم وهنا سنتكلم في مقالتنا عن الطلسم الغامض او ما يسمى اسرار طلسم سليمان العظمى عليه السلام وكتبنا الكثير من المقالات الروحانية عن علم الطلسم .

    واخر مقال كان ما هو علم الطلاسم وعلاقة علم الطلاسم بالكواكب فيمكن الرجوع اليه للاستفادة منه ويكون مكمل لمقالة الطلسم الغامض او طلسم سليمان .

    ارتبط اسم سيدنا سليمان عليه السلام بالجن وعالم الجن وقد كان سليمان يقبض ويحكم عوالم الجن كاملة ولنا في قصة سليمان وبلقيس العبر الكثيرة حول تعامل الجن مع بعضهم وكيف انتشر السحر من بعد وفاة سيدنا سليمان وكيف اصبح الجن الكافر يعتدي على الانسان .

    ولقد تحدثنا عن اصناف الجن في مقالة روحانية هامة يمكن الرجوع لها للاستفادة ولكن هنا سيكون الحديث عن الطلسم الغامض او طلاسم سيدنا سليمان .

    ما هو طلسم سليمان او ما يسمى الطلسم الغامض ؟

    ان ارتباط اسم سيدنا سليمان بعالم الجن معروف ومثبوت في القرآن الكريم والسنة النبوية والعديد من القراء ينتابهم سؤال مهم وهو ماهي اسرار طلاسم سليمان و كيف عرفنا بهذه الطلاسم و ماهي الرواية الصحيحة حول طلاسم سليمان .

    فقد جاء في كتب الروحانيات الحديث المطول عن قصص سليمان عليه السلام مع الجن وتكلم البوني في كتاب شمس المعارف حول هذا الموضوع بإيجاز كبير وشرح تداخل عالم الروحانيات مع علم الطلاسم .

    ورسم الكثير من الطلاسم في كتابه وكذلك نجد في كتاب الحظرد او ما يسمى كتاب العزيف الرسومات الكثيرة لأشكال الجن وعلم الطلسم وهي رسومات مخيفة لأشكال الجن .

    ان العهود السليمانية او ما نسميه عصر سليمان عليه السلام كان من قديم الزمان و قبل الميلاد اي قبل مولد السيد المسيح فهو من العصور القديمة جدا في التاريخ وانتشر علم الطلاسم عبر العصور القديمة الى العصور الحديثة و خاصة في القرن ال18 .

    واصبح لما يسمى علم الطلاسم مدارس خاصة بتعليمه وشرح علم الطلسم وكيفية العمل بالطلاسم وبنفس الوقت انتشرت الفوائد الروحانية للطلاسم فاصبح هناك العديد من المسميات للطلاسم مثل طلسم للرزق وطلسم جلب الحبيب واصبحت الطلاسم تستخدم لكافة الامور الحياتية مثل التحصين الروحاني و كذلك للحماية وفك النحس وجلب الحظ ورواج التجارة .

    و قد اشتهرت في زمن سليمان عليه السلام ما يسمى طلاسم سليمان عليه السلام وعبرت هذه الطلاسم الى كل ارجاء القارة الاوربية .

    وقد سمعنا عن طلسم اسم الله الاعظم وكيف يمكن له ان يكون فعالا في حالة معرفة اسم الله الاعظم واسرار العمل بهذا الاسم الشريف المبارك و كم سمعنا عن من يملك مفاتيح اسرار الطلاسم الروحانية السليمانية .

    و اصبح حمل الطلاسم امر منتشر في عالمنا هذا لما لها من قوة روحانية كبيرة فلم يعد من المستغرب أن نجد طلسم يحمله أحد ما و كم من عالم او باحث كان مقتنع بقوة الطلاسم و حوى الطلاسم في منزله .

    بالعودة الى التاريخ والحضارة القديمة نجد ان الطلسم ارتبط بعصر سيدنا سليمان عليه السلام وقد نسب الكثير من علماء الروحانيات علم الطلاسم الى فترة سيدنا سليمان وعلاقته بالجن والسحر وانتشار السحر في ذلك الوقت .

    وورث باقي العلماء ومن تلى سيدنا سليمان علم الطلاسم من بعده عن طريق المخطوطات الروحانية القديمة وتوارثوها عبر الاجيال وبعضهم من يقول ان هذه الطلاسم ليست حقيقية وبعضهم يقول انها علم مختص بحد ذاته .

    ولكن الامر المثبت من قبل الجميع هو قوة فعاليتها الروحانية في تجلب الحظ و فك النحس و علاج العكوسات الروحانية وتأثير الطلاسم في جلب الرزق والمال .

    ويقول البوني في كتاب منبع اصول الحكمة انه لو وصلك علم الطلاسم الحقيق وان ما وصل الى غيرك بإمكانه كذلك أن يصل اليك ولا شك انه بعد امتلاكك لأسرار علم الطلاسم السبعة المسماة طلاسم سليمان سيكون لديك قوة روحانية خارقة .

    لقد كان لقصة سليمان عليه السلام والجن تأثير روحاني كبير في عقل النا و عقل الروحانيين الذين يعتبرونه إلى غاية اليوم سر من ملك علم الجن والعفاريت والتحكم بما يسمى اصناف الجن كاملة ويمكن الاطلاع على مقالة نشأة الجن للاستفادة .

    لقد انتشرت كنوز الروحانيات المرتبطة باسم سليمان عليه السلام و تضاعفت قوتها عبر التجربة و شهدت الكتب الروحانية القديمة والمخطوطات السحرية القديمة عظمة ما وهبه الله إلى سليمان عليه السلام من علوم الطلاسم .

    لقد ورد في كتب الروحانيات القديمة قصة تعليم الطلاسم لسيدنا سليمان عبر حلم رآه وشيخ جليل نقل له علم الطلسم لأجل نيل المنافع والقوة الروحانية التي يسيطر من خلالها سليمان عليه السلام على العوالم السفلية والعلوية وسنذكر لكم انواع الطلاسم الواردة في كتب الروحانيات وخاصة في كتب الغزالي والبوني وتحديدا كتاب منبع اصول الحكمة .

    - طلسم الشمس الروحاني ويستخدم هذا الطلسم لأجل المال وجلب الرزق وتوسعة الرزق والغنى والجاه في المال والتجارة .
    -طلسم عطارد الروحاني ويكون فعال في حل المشاكل وزوال الهم والغم الهموم وكسب المعاملات في المحاكم
    -طلسم الزهرة الروحاني وهو متخصص في جلب الحبيب ولزواج البنت البائر وكل امور الحب والعشق والعاطفة ورد المطلقة .
    - طلسم القمر الروحاني مخصص لأمور التحصينات الروحانية و طلسم علاج السحر وفك النحس وسحب الطاقة السلبية
    -طلسم المريخ الروحاني مخصص لأمور الشر وارسال الهواتف ورد الظالم وترحيل جار السوء وعقد اللسان
    -طلسم المشتري الروحاني مخصص لجلب الحظ وفك النحس ونيل المطالب الربح في البورصة وفك رصد الكنوز وسحب الكنوز
    -طلسم زحل الروحاني هذا الطلسم لأجل الفرح والاحتفال ونيل الابتسامة وحسن المعشر وفتح الكنوز .

    ومن الواضح ان علم الطلاسم يعتبر من العلوم الخفية والتي لم يصل اليها الا القليل من الروحانيين كل شيخ روحاني امتلك علم الطلاسم فانه سيكون من القوة بحيث يتحكم بكل ما حوله بمشيئة الله اولا واخر وهذه مقالات مهمة يمكن الرجوع لها في التوسع اكثر في علم الطلاسم و صنع طلسم وطلاسم سيدنا سليمان عليه السلام .
    مواضيع ذات صلة

    #2
    ماشاءالله
    مقالات حول علم الطلاسم كاملة ووافية اخي بندران
    اشكرك على هذه المقالات المفيدة للجميع

    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    تعليق

    • الغائب الحاضر
      الغائب الحاضر تم التعليق
      تعديل التعليق


      مقالات تدل على اطلاع وقوة علم الاخ بندران
      زادك الله علم ونفع الله بك ورفع قدرك اللهم امين


    #3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،
    اخواني وأحبائي في لله شيخ ميططرون وشيخ ابو غايب شاكر لكم مروركم والله ومملكة اسراري تستاهل كل الخير،، تصدقوا اصحى عند صلاة الفجر وبعد الصلاة ابدأ بالكتابة وبمساعدة الشيخ ميططرون. أوعدك شيخ سأكون مثلك يوم من الأيام وأمسك عنك دفة السفينة.
    تعليق

      #4
      قدها وقدود
      تعليق

        #5
        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
        تعليق

          #6
          نتشرف بحضوركم اخي بندران
          ننتظر مقالاتك الجميلة
          ونتمنى من الجميع المقالات الطيبة المكتوبة بخط اليد
          ابتعدوا دائما عن النسخ واللصق لان غوغل يعاقبه

          رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
          تعليق

            #7
            موفقين يارب.
            تعليق

              #8
              ما شاء الله لا قوة الا بالله سبحانه وتعالى
              احسنت اخي بندران على هذه المقالة لو انها قديمة ولكن نافعة
              تحياتي لك
              اللهم متعنا بنعمتين نعمة الصحة ونعمة الدين
              تعليق

                #9
                شكرا جزيلا لك على المجهود والمعلومات
                بارك الله في علمك وزادك من فضله
                تعليق
                يتصفح هذا الموضوع الآن
                تقليص

                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                يعمل...
                X