الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

غسل القرين : العوارض المتعبة في علاج القرين

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • بندران
    كاتب الموضوع
    أعمدة اسرار
    • May 2017
    • 1315 
    • 1,239 
    • 1,791 

    ذكر القرآن الكريم القرين في آياته ونبه إلى أن القرين يوسوس لصاحبه وقد نوهنا الى ان القرين هو نوع من الجن وسنتحدذ اليوم في المقالة عن غسل القرين من العوارض والطاقات السلبية .

    ويمكن ربطها بمقالات سابقة في موقع اسرار الروحاني لعلاج القرين وسنتكلم عن تنظيف القرين من العواض الروحانية وسحب الطاقة السلبية من القرين وعلاج تسلط القرين مباشرة .

    هذه الطريقة في علاج تسلط القرين وغسل القرين لها استناد روحاني مهم وهو قطع القرين و عمل جراحي في استئصال الاعراض الروحانية السيئة التي تسبب فلتان القرين .

    و كل التاثيرات السلبية التي من الممكن ان تؤثر على ترويض القرين مما يسبب اعراض القرين السيئة من الوسواس المتكرر والاكتئاب وتعسير الامور و الانعزالية .

    وسنذكر لكم 4 من الطرق المهمة والصحيحة والتي تعتبر وصفة روحانية في تنظيف وترويض غسل القرين و ازالة العوارض الروحانية ولكم احبتنا في الله الاختيار للطريقة التي تناسبكم في علاج القرين وغسله .

    غسل القرين عن طريق استخدام البخور ؟

    هناك انواع للطاقة مثل الكهربائية والمغناطيسية وكذلك يوجد الطاقة الدخانية باستخدام بخور روحاني مهم مثل اللبان الذكر و ستقوم بالتبخير لجسدك بشكل كامل في المساء لكل يوم .

    ووقت التبخير من المفضل ان يكون من بعد صلاة المغرب وذلك باسخدام خطلة بخور روحاني مهم مكون من 7 انواع من البخور الروحاني ومن حيث أن هذه البخورات الروحانية قادرة على غسل القرين وترويض القرين بشكل فعال .

    البخورات المستخدم في هذه الطريقة في غسل القرين وعلاج القرين هي خلطة بخور غسيل القرين ؟؟

    اللبان الذكر الاصلي وبخور السندروس وبزر الفجل وبخور الحرمل وبخور الجاوي اللون الأحمر وبخور النصر و الشب الأبيض, فنقوم بوضع نصف ملعقة صغيرة من كل نوع و تخلطه جيدا و تقده في مهراس حتى يصير مثل الغبار ثم تردد عليه المعوذتين 7 مرات, و أنت تنفث فيه و تتركه جانبا للتبخير به فانه مفيد جدا في غسيل القرين وترويض القرين .

    طريقة غسل القرين بالغسيل بالماء الطاهر المرقى ؟

    هنا يجب ان تحضر ما مقداره 5 لتر من الماء النقي الطاهر و تضع فيها كأس من ماء زمزم لو توفر فهو أجود وافضل و تضع فيها كاس من ماء الورد .

    و تضع فيها كأس من ماءالورد او ماء الزهر و تضيف كاس من الحليب الطبيعي و تضيف 21 شعرة من الزعفران الروحاني و تضيف 21 ورقة من عشبة السدر و تضيف 21 ورقة من الحناء .

    و تضيف قطعة صغيرة من سكر القنديل و تلتوا به سورة طه و سورة الرحمن و سورة الملك و تتركه بالنجوم ليلة واحدة وهو تنجيم العمل الروحاني ثم تمسح به كافة جسدك بعد ان تصفيه بأن تضع على فم القارورة قطعة من الثوب كي لا يسقط التخث من داخل القارورة .

    و تكرر المسح بهذا الماء المبارك كل صباح لمدة ثلات ايام و احذر ترك الماء في مجرى المياه العادمة أو المصرف الصحي بل اجمع الماء و ضع في الزرع او النبات .

    الشرب ليتم غسي القرين وعلاج القرين ؟

    و هو للتطهير الداخلي من كل الموانع و العوارض التى قد يحملها القرين, و قد تؤثر على الطبيعة التى هو عليها و الشرب عادة يكون بهذا الترتيب والمنوال, فتاخد على بركة الله واحد لتر من الماء الطبيعي الطاهر النقي ونقصد به ماء الصحة او ماء المطر او ماء البئر .

    و يفضل ماء بئر أو ماء عين نقي و أضف له ملعقة من العسل الحر الطبيعي و قطعة صغيرة جدا من السكر و 7 شعرات زعفران .

    و اخلطه جيدا ثم اقرأ فيه سورة الملك و أية الكرسي تسع مرات و المعوذات سبع مرات و اشرب منه صباحا كأس واحد و مساء قبل النوم أيضا, كذلك فهنا نطبق علاج القرين المضاعف بعون الله .

    حرز لعلاج القرين للحمل فهو قوي النتيجة الروحانية ؟

    تحمل معك حرز روحاني يحتوى على كتابة البسلمة 19 مرة بالقلم الروحاني او المداد الطاهر وتكتب بالحبر الروحاني المذكور سورة الفاتحة سبعة مرات وكذلك تكتب بالمداد الطاهر اية الكرسي مرة واحدة مع تكرير و لا يؤذه حفظهما و هو العلي العظيم 11 مرة .

    فهو اقوى حرز روحاني يمكن حمله في علاج القرين المتسلط, ولاننسى الوقاية والتحصينات الروحانية فهي مجدية كثيرا .
    مواضيع ذات صلة
  • الغائب الحاضر
    أعضاء نشطين
    • Jul 2019
    • 1752 
    • 46 

    #2

    انت مبدع واصبحت لك مكانة في اسرار وتعلمنا منك بارك الله فيك
    واصل يابعدهم انت
    تعليق

    • بندران
      بندران تم التعليق
      تعديل التعليق
      المشاركة الأصلية بواسطة ابوغاايب ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة

      انت مبدع واصبحت لك مكانة في اسرار وتعلمنا منك بارك الله فيك
      واصل يابعدهم انت
      تسلملي يالغالي والله يكفيني مكانة بقلوبكم ابو غايب تسوى الدنيا كلها وبوصالكم انتوا سبب احنا نواصل والله. مودتي لك يالغالي.
  • ana chabba
    أعضاء نشطين
    • Jun 2015
    • 601 

    #3
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته بسم الله الرحمن الرحيم الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . ألف مبروك .. لقد سعدت بهذا الخبر les
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X