الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
هذا موضوع مثبت
X
X

خاتم روحاني شامل : صنع اقوى خاتم روحاني

مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    نقرأ العديد من المواضيع والمقالات الروحانية حول علاقة الاحجار الكريمة والجن و تسكين الجن في الاحجار الكريمة وكذلك نطلع على مقالات تتكلم حول خاتم روحاني وطريقة صنع خاتم روحاني قوي .

    و احببنا في هذا المقال ان نضع لكم خاتم روحاني شامل يعتبر من اسرار الروحانيات القديمة والنادرة و كيف سنضع هذه الاسرار في خاتم روحاني شامل واحد لأن العديد من الأخوة يصاب بالتشتت حين يقرأ مقالات الخواتم الروحانية لأنها كثرة ومتعددة المنافع الروحانية.

    فمقالتنا بعون الله ستكون شاملة حول اقتناء خاتم روحاني شامل يبعد عنك عناء التفكير والبحث في مجال الروحانيات حول خاتم روحاني للرزق أو خاتم روحاني للتحصين أو خاتم لجلب الرزق أو خاتم روحاني لفك السحر وعلاج السحر .

    لا شك أن الكثير منكم احبتي لديه فضول حول معرفة روحانية الحجر الكريم ومدى فاعلية الخاتم الذي يقتنيه وهناك من يبحث عن خاتم روحاني شامل يهمه الكثير من الأمور الروحانية, مثل جلب الحبيب و جلب الرزق وجلب المال و علاج السحر أو فك السحر أو جلب الرزق أو التحصين من العوارض الروحانية والسحر والمس .


    طبعا كل هذه الأمور تتم بالتوكل وليس التواكل فعلينا الانتباه أن الخاتم الروحاني هو وسيلة لنيل مطلبك ولا يعني هذا الاعتماد الكلي على الخاتم الروحاني في تلبية طلبك وكتبنا مقال سابق كان بعنوان تنشيط الحجر الكريم باستخدام خشب الصنوبر, وذكرنا للأخوة الذين يمتلكون خواتم روحانية طريقة تنشيط الحجر الكريم بالقرآن الكريم وبواسطة خشب الصنوبر .

    وتحدثنا في مقالات كثيرة عن مواضيع تخص علاقة الاحجار الكريمة والجن وطرق معرفة الحجر الكريم شغال او لا وتقوية حجر العقيق السليماني وسنوضح هذه الحقيقة, ونقول نعم الخاتم الروحاني فيه خادم من الجن يعمل على تيسير أمورك بأمر الله تعالى .


    لكن عليك الاجتهاد و العمل ومتابعة مسيرة حياتك الطبيعية و بكل تفاني لأنه اقتناء الخاتم الروحاني وأنت تجلس في منزلك لن يجلب لك الرزق و كذلك لو اشترت فتاة مثلا خاتم لزواج البنت البائر .

    فعليها ان تمارس حياتها الطبيعية وتزور الناس من حولها ليشاهدوها ويقرروا خطبتها, فليس من المعقول ان تلبس الفتاة خاتم الزواج وتجلس في المنزل وتنتظر العريس .


    وهذا الأمر ينطبق على كل انواع الخواتم الروحانية .

    المبدأ هو التوكل على الله تعالى في العمل وليس التواكل والجلوس .


    ان هذا الخاتم والذي ندعوه خاتم روحاني شامل وضعنا فيه زبدة تجاربنا في صناعة الخواتم الروحانية وترددنا كثيرا قبل أن نطرح المقال مع التجربة, ولكن وبعد أن تأكدنا من قوة هذا الخاتم الروحاني توجب علينا طرحه .

    والحمد لله تم شراء أكثر من 92 خاتم روحاني شامل وخلال 3 اشهر فقط وهذا يدل على قوة العمل وتصاريف الخاتم الروحاني الشامل .

    نحن ولله الحمد ومن خلال 30 سنة من عمل المنتجات الروحانية اكتسبنا أمر مهم وهو محبة الناس لنا وثقتهم بنا وهذا فضل من الله تعالى وإن دل فإنه يدل على توفيقنا من الله عز وجل, و أن تعبنا في البحث والتجربة و مراجعة نصائح شيوخنا رحمة الله عليهم قد أتت بنتائجها الطيبة ولله الحمد .


    و لا أبالغ لو قلت لكم أن هذا الخاتم الروحاني هو جهد 3 سنوات كاملة من البحث والتطبيق والتجربة قبل أن يتم عمله للأخوة وطرحه أمامكم لتنالوا بركته بإذن الله تعالى .

    نجاح فكرة عمل خاتم روحاني شامل

    لا شك أن الأفكار تأتي نتيجة البحث والتعمق بالفكرة المطروحة و لكن من خلال علاجات الامراض الروحانية ومتابعة أمور الاخوة الكرام والأخوات العزيزات في العلاج ضمن مركز اسرار للعلاجات الروحانية, والبحث في طريقة معرفة الحجر خير او شر وجدت أن اغلب طلبات الاخوة تتركز على نوعية معينة من الخواتم وكشف سر الحجر الكريم و ويمكن ان نجمل الطلبات و هي :

    - خاتم مروحن جلب الرزق وجلب المال .
    - خاتم مروحن لزواج البنت البائر ورد المطلقة .
    - خاتم روحاني لأمر جلب الحبيب وتسخير الحبيب .
    - خاتم روحاني التحصين الشامل من السحر والعين والمس .
    - خاتم روحاني علاج السحر وفك السحر بكل انواعه .
    - خاتم مروحن للهيبة والقبول والرفعة أمام الناس .
    - خاتم رواحني لأمر فك رصد الكنوز واستخراج الكنوز من باطن الارض .
    - طلب خاتم مروحن لنيل المناصب في الدولة والوظيفة .

    اذا نلاحظ من خلال السابق أن هناك 7 امور مهمة في عالم الروحانيات وقد شرحنا هذه الطلبات في مقال مهم حول تعليم الروحانيات و هذا الكلام كله من خلال التجربة والمقابلات مع الاخوة وهذه الامور نعيد التركيز عليها و هي الرزق والحبيب و ابطال السحر وعلاج المس والكنوز .

    وهي بحق أكثر الطلبات التي نواجها في مركزنا والتي يبحث عنها الجميع ومن هنا كانت فكرة العمل على صنع خاتم روحاني شامل يزيل العناء والتشتت لدى الاخوة ويكون هذا الخاتم الروحاني هو الغاية الاخيرة لكل مطلب روحاني ولا ننسى طلبات الاخوات حول خاتم علاج التابعة التي تسبب تأخر الحمل او سقوط الحمل .


    وفي جلسة مسائية مع الاخ الغالي على قلبي وطالبي المجد ميططرون طرح علي فكرة أن أعمل على صناعة خاتم روحاني شامل وكان ردي بأن الموضوع معقد وأن الوقت لا يسمح لي بأن اجرب فأنا مضغوط جدا بالعمل والمعالجات وذكرته باننا ولله الحمد وفقنا في صناعة خاتم القوة العظمى ذو 66 تصريف .

    وكان رده أنه سيبق يذكرني بهذه الفكرة ولكن لاحظت أنه قد شدني كلامه لأنه يختصر الكثير من الوقت للأخوة في اقتناء خاتم روحاني شامل و لا شعوريا بدأت أفكر بالأمر بشكل جدي مع وجود صعوبات كثيرة, وخاصة في دمج الآيات وحساب الجميل الكبيرة لكل خاتم روحاني على حدا .

    و معرفة الوقت المناسب بالرجوع الى علم التنجيم والفلك و معرفة الطوالع لكل خاتم روحاني لنصل الى ما يسمى خاتم روحاني شامل مطور ويكون اقوى خاتم روحاني ممكن ان تقتنيه من هاتم سليمان الكبير .

    و لو لخصنا المطلوب منا في صناعة خاتم روحاني شامل سنجد من خلال البحث ان المقصود من صنع خاتم روحاني شامل هو رؤية أقوى خاتم روحاني مسكون بالجن المسلم أو أقوى خاتم مروحن لجلب الرزق او الحظ او الهيبة ولزواج البنت البائر, ولذلك سنضع لكم اخواني وأخوات وصفة روحانية باهرة .

    وهي صناعة منتج روحاني باهر القوة يضاف الى منتجات روحانية تم صناعتها من قبل ألا وهو خاتم روحاني خاص لحامله وينفعه في امور كثيرة جدا في حياته وعمله ووظيفته .

    ان اقتناء الخاتم الروحاني الشامل لدى الاخوة والاخوات سيكون بعون الله منتج روحاني مضاعف القوة الروحانية والتأثير الروحاني على طبيعة جسدك وعلى من حولك و استخدام هذا الخاتم الروحاني سيكون لأمور متعددة تبحث عنها كثيرا ومن هذه الاستخدامات الروحانيةو مثل جلب الرزق و نيل القبول و الهيبة و جلب المال وتوسعة الرزق ونيل المناصب الوظيفية .

    وكذلك تحسين الحظ و فك النحس وحجر هذا الخاتم الروحاني هو حجر العقيق السليماني اليمني الاصلي وهذا الحجر نادر جدا بحلقاته الثلاث ضمن سطح الحجر .

    وكذلك يمكن صناعة هذا الخاتم الروحاني من حجر الفيروز المشجر او حجر القمر ويمكن ان يستعمل الخاتم في جلب الحظ وجلب النساء و لزواج المطلقة ولزواج البنت البائر و تسريع الزواج وتسهيل الخطبة بشكل عام و لا ننسى المحبة والقبول وما نسميه المحبة اليوسفية .

    ولا نبالغ في القول ان هذا المنتج الروحاني المسمى خاتم روحاني شامل المقصود به هو درة وتاج وملك الفتوحات الروحانية القوية في عالم الروحانيات, وهو يعتبر بالصفيحة المطلسمة تحت الحجر الكريم المسكون بالجن يعتبر حرز روحاني مطلسم بقوة روحانية لحامله لمنفعته بعون الله في امور حياته اليومية ولتحسين الحظ ونيل المطلوب .

    عندما نتحدث عن صنع خاتم روحاني فإننا لا شك نستذكر مقالات سابقة كنا قد طرحناها عليكم مثل خاتم الملوك في جلب المال و الربح في البورصة التجارية والمالية .

    و كنا قد وضحنا في المقال طريقة و كيفية عمل خاتم مروحن من اجل الرزق و الربح المالي والتجاري ولاشك ان الكثير من الذين يبحثون عن الفوائد الروحانية و المنتجات الروحانية الخارقة و الصحيحة و المجربة عبر الزمن يبحثون عن المنتج الروحاني القوي الصحيح, و الذي من خلاله يستغنون به عن الكثير من المنتجات الروحانية الأخرى فلا شك أن المنتجات الروحانية المتوفرة هي عديدة وأهمها الخواتم الروحانية والطلاسم والاوفاق لأنها الاكثر قوة من حيث تلبيس الحجر الكريم بخادم من الجن .

    ان فكرة خاتم عقيق مروحن او حجر فيروز مروحن هي فكرة عامة الطرح ولكن في التخصيص نجد الافادة الروحانية الاكثر و الخواتم الروحانية بلا أدنى شك يقتنيها ويلبسها العديد من السلاطين وأصحاب الكلمة النافذة والملوك و الأمراء والمسؤولين في الدوائر الرسمية, وذلك لقوة الخواتم الروحانية ودقة عملها و طريقة الطسمة الروحانية الخارقة باستخدام العهود السليمانية السبعة أو باستعمال اسماء القمر السبعة المضافة لعهد سليمان الكبير ليكون هذا الخاتم الروحاني فعال في كل يوم خادم خاص يعمل به .

    وهو لذلك نافع لمن يحمله و ننوه لأمر مهم وهو أنه على رؤوس الخدام السبعة هناك ملك حاكم عليهم ومسمى باسمه ومجرد ان تمتلك الخاتم الروحاني الشامل و تلبسه سوف تفتح لك لكم عتبات العلوم الروحانيات الصحيحة بكل اسرارها ومن حيث لا تدري .

    ولا تظن سواء كان القصد من اقتناء خاتم روحاني لنيل للتجارة والربح التجاري او للرزق وجلب المال او للزواج والهيبة ونيل المناصب في الدولة بشكل عام او لجلب الزبائن للمحل التجاري الذي تعمل به او جلب الزبون للبضاعة الكاسدة التي تأخر بيعها لديك في المتجر .

    و ستلاحظ بعون الله وتسخير الخادم الموكل بالخاتم الفرق الواضح في الربح والرزق من اليوم الثالث الذي تقتني به الخاتم الروحاني او تلبس به الخاتم المروحن, والذي يتحكم به خدام من الجن المسلم عددهم سبعة لأسماء القمر والحاكم عليكم الملك السابع وهو ملك علوي لا يباح باسمه الا لمن يقتني الخاتم الروحاني الشامل من حيث التصاريف
    الروحانية .

    ماهي العلاقة بين اسماء القمر المروحنة وعهود سليمان الكبير المروحنة مع صناعة خاتم روحاني ؟

    قرأنا مقالات مهمة حول اسماء القمر الروحانية وهي سبعة اسماء محصورة في كتب الروحانيات والمخطوطات الروحانية وجاءت هذه الاسماء في كتب الطوخي وكتاب شمس المعارف الكبرى ومنبع اصول الحكمة .

    وهذا يدل على قوة تأثيرها وتحكمها في الايام السبعة من الاسبوع, واسماء القمر السبعة هي لياخيم و معكوسه ميخائيل ليالغو و معكوسه وفائيل ليافور و معكوسه روفـائيل و لياروث و معكوسه ثورائيل و لياروغ و معكوسه غورائيل و لياروش و معكوسه شـورائيل و لياشلش و معكوسه شلشائيل وهناك اسم مخفي من اسماء القمر لا يعطى الا لمستحقة ويتم نقشه على الصفيحة المطلسمة لأنه من الممنوع نشره ولا يذكر إلا لصاحب الخاتم .

    وجاء في كتب الروحانيات القديمة استخدام اسماء القمر في الامور الحياتية بشكل موسع وذلك على لسان البوني في كتاب شمس المعارف وذكر لنا استخدامات اسماء القمر الروحانية وذكر قوتها العجيبة وفوائدها الروحانية, وذكر البوني وصفة روحانية جاءت في مخطوطات شمس المعارف الكبرى أنه من استخدم المداد الطاهر في نقش اسماء القمر السبعة على قطعة من أثر المطلوب جلبه بالمحبة اي الشخص المقصود بالمحبة, و من ثم اشعل الأثر بواسطة زيت الطيب و استخدم اثناء العمل البخورات الروحانية المطلوبة وهي الجاوى واللبان الذكر فإن الحبيب يأتي إليه مسلوب العقل والقلب من قوة الشوق والمحبة .

    و ورد في منبع اصول الحكمة للسيد البوني ايضا فائدة مجربة في جلب الحبيب خارقة المفعول وهي لو قشطت من صماخ الاذن اليمين لك و وضعته في قطعة من التين و تلوت على هذه التينة دعوة اسماء القمر عدد سبع مرات و من ثم ثمت بإطعامه لشخص ما, فإن هذا الشخص سينجذب لشخصك وحبك والهيام بك بأقوى اصناف المحبة الحراقة و سيتبعك لأي مكان تتوجه له وهي من اقوى ابواب جلب الحبيب على الاطلاق .

    وكذلك وردت مجربة روحانية في كتاب شمس المعارف للسيد البوني وصفة ومجربة روحانية لزواج البنت لزواج المطلقة وتسهيل الخطبة أنه لو نقشت بإبرة عمياء اسماء القمر على قطعة من التمر أو تينة او قطعة من لوز مقشر حلو الطعم و من ثم أكل منه المطلوب حبه وهيامه فتنه سينجذب له كالمجنون والولهان .

    و نذكركم أننا في مقالات عديدة كتبنا حول استخدام واقتناء خاتم مروحن لزواج البنت مصنوع من عظم الهدهد ووضحنا فيه طريقة عمل خاتم مروحن من عظام الهدهد, وكيف أن الهدهد له استخدامات روحانية كثيرة .

    الخاتم الروحاني الشامل المقصود هنا يرسل لصاحبه جاهزا للاستعمال لكي يلبسه و لا يحتاج اعادة روحنة او تبخير ولو لمرة واحدة اخرى ولا يتلوا عليه اي دعوة روحانية او توكيل روحاني او أي شيء, لأن الخاتم سيرسل وقد تم تبخيره و مسقط باسم من سيلبسه فأول الأمر يجب ان نأخذ اسم الطالب .

    نبذة عن صناعة خاتم روحاني شامل وهو اقوى هاتم روحاني ؟

    ان صناعة الخواتم الروحانية تحتاج الرجوع الى علم التنجيم والفلك وهذا أمر طبيعي لأن الخواتم لها ساعات معينة في النقش و قراءة التوكيلات الروحانية, ومن ثم نحضر الامور الخاصة بعمل هذا الخاتم من قراءة الدعوة البرهتية والدعوة الجلجلوتية والدعوة الدهروشية كاملة وبعدد معين .

    وهذا كله فقط لتحضير المكان الذي سيتم فيه نقش الخاتم الروحاني والقراءة تتم بوجود بخور روحاني مركب من سبعة أنواع من البخور وشرط الطهارة للمكان والثياب أمر مهم قبل البدء بالعمل مع صرف عمار المكان كذلك .

    والامر المهم في هذا الموضوع أنه عند صناعة هذا الخاتم الروحاني لا يمكن ان تصنع خاتم آخر معه فلا يصح إلا العمل بخاتم واحد لأن المكان يجب أن يستخدم في سيبة رمان حلو واحدة مع التبخير المستمر للخاتم, ولمدة 7 ايام متوالية والدعوات السابقة تقرأ كلها قبل العمل .

    لأن بعض الاخوة الروحانيين يخصص دعوة روحانية واحدة فقط للخاتم الروحاني ولكن هنا يتم قراءة 3 دعوات روحانية وخلال هذه القراءة سيتم سحب العوارض الروحانية من جسد الشخص الذي سيلبس الخاتم, وهذه العوارض هي السحر الاسود والمس والعين والحسد بمجرد قراءة الدعوات الثلاث .

    وننوه الى ان بعض الاخوة يناسبهم حجر الشمس لعمل هذا الخاتم وهو من كان برجه الاسد وكتبنا مقال سابقا بعنوان طوالع الابراج وهو اساسا للكاتب في علم التنجيم والفلك ابو معشر الفلكي ومن بعد قراءة الدعوات الثلاث السابقة يبدأ التحضير لنقش الصفيحة المروحنة والتي تأخذ تقريبا من 3 الى 5 ايام عمل .

    لأن نقش العهود السليمانية واسماء القمر لها أوقات روحانية مخصصة ويعلق الخاتم على سيبة الرمان الحلو, لتبدأ قراءة التوكيلات الروحانية كاملة لتسكين الحجر الكريم بالخادم الملك العلوي ومن ثم تسكين الجن المسلم لكل يوم من ايام الاسبوع في الخاتم حتى يتم تدوير الخاتم بشكل كامل من اليسار الى اليمين وهي علامة حضور الخادم الملك العلوي ومعه الخدام من الجن السبعة المخصصين لأيام الاسبوع .


    شروط اقتناء الخاتم الروحاني الشامل ؟

    اول شرط هو توفر الوقت لدينا لصنع الخاتم لأنه وللأسف ونتيجة الطلبات الكثيرة فإننا نعتذر احيانا عن قبول العمل بصنع هذا الخاتم وهو أمر خارج عن ارادتنا, وبعد تحقق شرط توفر الوقت لدينا ترسل الاسم واسم الوالدة لنرى هل يناسبك هذا الخاتم الروحاني لأن هناك اشخاص لا يتناسب هذا الخاتم معهم كونه قوي التأثير على الجسد .

    ويرسل طاقة روحانية قوية ولو توفر لديك هذين الشرطين نرسل لكم المعلومات الخاصة بصنع هذا الخاتم الروحاني وهي معلومات لا يمكن مشاركتها مع أحد وحتى مع اقرب الناس لك فهي اسرار روحانية لا تباح لأحد, ولا يمكن افشاء سر الخاتم الروحاني لأحد لأنه سر أودع الله به فوائده لتحصك أنت ويحتاج الخاتم الى 10 ايام عمل متواصلة و4 ايام لأجل الشحن السريع فالمدة ما بين طلب الخاتم والحصول عليه 14 يوم كاملة .

    سعر الخاتم الروحاني الشامل هو 2000 دولار ويقسم المبلغ الى قسمين يرسل القسم الاول قبل البدء بالعمل والقسم الثاني يرسل عند وصول الخاتم لك وحضور خادم الخاتم لكم .

    ولايمكن البدء بالعمل للخاتم قبل وصول المبلغ الاول لان تحضير العمل والوقت يحتاج منا التفرغ للعمل وهذا أمر مفروع منه تماما والسعر لايعني التكلفة المادية بقدر ماهي الفائدة المعنوية للحصول على هذا الخاتم الروحاني .

    وقبل اقتناء الخاتم الروحاني الشامل او طلب الخاتم الروحاني الشامل عليك قراءة المقال كاملا لتختصر الاسئلة الموجة لنا فأي سؤال ستطرح ستجد اجابته في المقال اعلاه, ولو كان السؤال غير موجود اجابته في هذا المقال فلامانع من طرحه وأرجو من الاخوة الكرام عدم ارسال اسئلة متقطعة بل يكون السؤال واحد وشامل في رسالة واتس اب اولا .

    اشكال الخاتم الروحاني الشامل ؟

    لك القدرة على التحكم بالشكل للخاتم الروحاني لأن الروحنة ستكون مناسبة لأي حجر تختاره وسنرسل لك اشكال الخواتم الروحانية لتختار الشكل الذي تفضله ويتوفر اشكال للنساء والرجال, فهناك أكثر من 60 شكل للخاتم الروحاني الشامل .

    طريقة طلب الخاتم الروحاني الشامل ؟

    ترسل رسالة واتس اب على الرقم الموضح اسفل المقال وتقول الاسم واسم الوالدة وهل يناسبك الخاتم أم لا ولو كان الرد ايجابيا من حيث توفر الوقت ومناسبة الخاتم لك نرسل لكم معلومات تحويل نصف المبلغ, ولن تتم الاجابة على اي سؤال قبل تحويل نصف المبلغ .

    لان هناك بعض الأخوة يسالون من باب الفضول لا أكثر وهذا للأسف يأخذ من وقت الغير الكثير فمجرد توافر شرط الوقت ومناسبة الخاتم يرسل نصف المبلغ, ومن بعدها تتم مناقشة كل المعلومات معكم ولايمكن ارسال الاشكال للخاتم قبل تثبيت طلبكم فلا تضيع وقتك ووقتنا .


    رقم التواصل للطلب الخاتم هو عبر الواس اب اولا


    00905397600411

    وارجو من الله عز وجل ان اكون قد وفقت في كتابة هذا المقال وأوصلت المعلومات المفيدة للجميع ورجائي منه عز وجل أن يكون هذا المنتج الروحاني من نصيبكم, ولتعلموا اخواني أن اقتناء الخاتم الروحاني الشامل لايعني أن تتواكل على الله عز وجل بل تتوكل على الله ولاتجلس في منزلك وتقول أن الرزق سيهبط عليك فهذا ضرب من الخيال ولكن توكل على الله ومارس حياتك اليومية وستجد مايبهر الابصار من قوة هذا الخاتم الروحاني الشامل .

    والحمد لله رب العالمين


    الدكتور أبو الحارث
    00905397600411





    لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
    مواضيع ذات صلة

    #2
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق

      #3
      هل هوة اقوى من خاتم القوى العظمى

      واقوى من خاتم سليمان الكبير
      تعليق

      • الغائب الحاضر
        الغائب الحاضر تم التعليق
        تعديل التعليق
        المشاركة الأصلية بواسطة لمعان ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
        هل هوة اقوى من خاتم القوى العظمى

        واقوى من خاتم سليمان الكبير
        نفس السؤال

      • coleman
        coleman تم التعليق
        تعديل التعليق
        بسم الله الرحمن الرحيم
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        هل هذا الخاتم أقوى من خاتم القوى العظمى السليمانى

      #4
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق

        #5
        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
        سيجعل الله بعد عسر يسر
        تعليق

          #6
          وجاء في كتب الروحانيات القديمة استخدام اسماء القمر في الامور الحياتية بشكل موسع وذلك على لسان البوني في كتاب شمس المعارف
          وذكر لنا استخدامات اسماء القمر الروحانية وذكر قوتها العجيبة وفوائدها الروحانية وذكر البوني وصفة روحانية جاءت في مخطوطات
          شمس المعارف الكبرى أنه من استخدم المداد الطاهر في نقش اسماء القمر السبعة على قطعة من أثر المطلوب جلبه بالمحبة اي الشخص
          المقصود بالمحبة و من ثم اشعل الأثر بواسطة زيت الطيب و استخدم اثناء العمل البخورات الروحانية المطلوبة وهي الجاوى واللبان الذكر
          فإن الحبيب يأتي إليه مسلوب العقل والقلب من قوة الشوق والمحبة و ورد في منبع اصول الحكمة للسيد البوني ايضا فائدة مجربة في
          جلب الحبيب خارقة المفعول وهي لو قشطت من صماخ الاذن اليمين لك و وضعته في قطعة من التين و تلوت على هذه التينة دعوة اسماء
          القمر عدد سبع مرات و من ثم ثمت بإطعامه لشخص ما فإن هذا الشخص سينجذب لشخصك وحبك والهيام بك بأقوى اصناف المحبة الحراقة
          و سيتبعك لأي مكان تتوجه له وهي من اقوى ابواب جلب الحبيب على الاطلاق وكذلك وردت مجربة روحانية في كتاب شمس المعارف
          للسيد البوني وصفة ومجربة روحانية لزواج البنت لزواج المطلقة وتسهيل الخطبة أنه لو نقشت بإبرة عمياء اسماء القمر على قطعة من
          التمر أو تينة او قطعة من لوز مقشر حلو الطعم و من ثم أكل منه المطلوب حبه وهيامه فتنه سينجذب له كالمجنون والولهان و نذكركم أننا
          في مقالات عديدة كتبنا حول استخدام واقتناء خاتم مروحن لزواج البنت مصنوع من عظم الهدهد ووضحنا فيه طريقة عمل خاتم مروحن
          من عظام الهدهد وكيف أن الهدهد له استخدامات روحانية كثيرة .
          تعليق

            #7
            المشاركة الأصلية بواسطة الدكتور أبو الحارث ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة

            و لا أبالغ لو قلت لكم أن هذا الخاتم الروحاني هو جهد 3 سنوات كاملة من البحث والتطبيق والتجربة قبل أن يتم عمله للأخوة وطرحه
            أمامكم لتنالوا بركته بإذن الله تعالى .
            بارك الله بكم وعلى الجهد المبذول
            رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
            تعليق

              #8
              السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

              بوركتم على المجهود دكتورنا الغالي

              أي منتج يأتي من عند الشيخ ابو الحارث فهو بالتأكيد مميز وقوي مهما كان
              فسلام لك
              تعليق

              • شمهورش
                شمهورش تم التعليق
                تعديل التعليق
                المشاركة الأصلية بواسطة منتصر2000 ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
                أي منتج يأتي من عند الشيخ ابو الحارث فهو بالتأكيد مميز وقوي مهما كان
                فسلام لك
                صدقت اخي منتصر
                جزاكم الله عنا كل الخير


              #9
              تبارك الرحمن / أعمال عظيمة بيد دكتور عظيم
              تعليق

                #10
                بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء وفتح الله لك أبواب الخير
                تعليق

                  #11
                  بارك الله فيك حبيبنا الغالي
                  لو تتفضلوا ان تعطينا الثمن والطريقة للارسال لانني اسكن في المغرب .
                  بوركت شيخنا الحبيب
                  تعليق

                    #12
                    للاستفسار وطلب المنتجات يرجى التواصل على رقم الدكتور مباشرة
                    الرقم مع النداء الدولي
                    00905397600411
                    الكشوفات الروحانية المأجورة سريعة ودقيقة
                    تعليق

                      #13
                      الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
                      تعليق

                        #14
                        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                        جزاكم الله خيرا شيخنا الفاضل الدكتور ابو الحارث، و سلمت اياديكم على كل ما تقدمونه سيدي، جعله الله في ميزان حسناتكم ان شاء الله
                        اللهم فرج هم كل مهموم
                        تعليق

                          #15
                          الله يحفظك يا دكتور القلوب
                          تعليق
                          يتصفح هذا الموضوع الآن
                          تقليص

                          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                          يعمل...
                          X