الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

علاج سحر منع الانجاب : علاج قاطع للسحر

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    ان الجن بطبيعته يقوم على اذية البشر وهذا ما عاهد عليه الشيطان رب العباد بأن يغوي الناس ويؤثر عليهم ليحيدوا عن طريق الصواب, وكذلك هناك رهط من الجن يعملون على اذية البشر كرمى لإبليس لعنة الله عليه .

    ومن هذا المنطلق نجد أن الجن قد يؤثرون على البشر من عدة نواحي ومنها عملهم على السكن في الارحام ليمنعوا الحمل وهذه المقالة الروحانية بعنوان علاج سحر منع الانجاب وهو بعون الله علاج قاطع للسحر الذي يسببه خادم السحر على رحم المرأة وتكون النتيجة عدم الانجاب, وتأثير الجن على الرحم يكون بطرق منها .

    الطريقة الاولى في أذية الجن : وتكون بأن يعمل الجن الكافر على سقوط محصول الحمل او سقوط الحمل في الايام الاولى من حمل المرأة, وذلك عبر تخويف المرأة وتسبيب الهلع لها .

    مما يؤدي لفشل الحمل وسقوط الحمل وقد يكون هذا التخويف في المنام عن طريق كوابيس مزعجة تصيب المرأة مما يسبب في هلعها واسقاط الحمل ولذلك تلجأ بعض النساء الى وضع القرآن بجانب رأسها قبل النوم ومن هذا المنطلق نذكر الاخوات الحوامل بقراءة المعوذات قبل النوم .

    الطريقة الثانية في أذية الجن للمرأة : هذه الطريقة تعتمد على أن يستوطن الجن في منطقة الرحم للمرأة وهي تعتبر طريقة سهلة للجن الكافر بالسكن في الرحم للمرأة, ويعمل من خلال سكنه على اغلاق نفير فالوب للمرأة .

    والذي بدوره يمنع انتقال البويضة من المبيض الى الرحم حيث التلقيح الصحيح و قد يعمل الجن الكافر على تشويه البويضة للمرأة قبل ان تصل للرحم وتصبح غير فعالة من أجل التلقيح ويحدث العقم لدى المرأة و هذا يؤدي الى حدوث طمث بسيط او احيانا بقع دموية متجلطة .

    مما يعني موت الجنين المشوه بسبب الجن ويحدث هذا الأمر في كل دورة شهرية للمرأة طالما ان سحر الرحم موجود وخادم السحر يعمل على تنفيذ السحر وننصح بقراءة مقال عالم الجن .

    الطريقة الثالثة في أذية الجن للمرأة : هنا يعمل الجن على التأثير على الزوجة في فترة الخصوبة ويعمل على منع الزوجة من جماه زوجها, وقد يكون هذا المنع عن طريق ان يسبب الجن الام قوية وتشنجات للمرأة ويمنعها من المجامعة للزوج بسبب نفور الزوجة .

    الطريقة الرابعة من اذية الجن للمرأة : تقوم هذه الطريقة على ايهام الرجل ببشاعة زوجته فيمتنع عن الجماع الشرعي في فترة الخصوبة .

    الطريقة الخامسة من اذية الجن للمرأة : وذلك بالتأثير على زوجها وسكن الجن الكافر في منطقة الخصية في الرجل مما يؤدي لتلف النطاف الذي يتكون لدى الرجل, و يحصل عدم التلقيح للبويضة الصادرة عن المرأة بسبب تشوه النطاف .

    الطريقة السادسة لأذية الجن الكافر للمرأة : وتقوم على تفعيل التابعة التي تسكن جسد المرأة, وتعمل على اذية المرأة وتسبب عدم حصول الحمل لها وهناك مقالات متعددة حول علاج التابعة التب تسبب سقوط الحمل .

    وعلى الاخت الكريمة اولا ان تنفي السبب العضوي لعدم حصول الحمل لها فهناك بعض الامراض الطبيعية الفيزيولوجية التي تؤدي لعدم حصول الحمل لدى المرأة, ومن ثم نبحث عن السبب الروحاني لعدم حصول الحمل مثل المس او السحر او التابعة .

    وهناك علامات مهمة تدل على أن سقوط الحمل بسبب السحر او الامراض الروحانية مثل حدوث امور مشتركة بين الرجل الممسوس والمرأة الممسوسة مثل الصداع المتكرر للرجل والمرأة و هذا الصداع يكون بدون سبب واضح ومستمر احيانا ليوم او يومين بالإضافة لحدوث كوابيس واحلام مزعجة للزوج والزوجة .

    وتكون كلها احلام حول الحيوانات السوداء اللون ويبدأ تأثير السحر من اليوم الذي كتب به السحر وهناك بعض الاسحار تسمى السحر المتجدد وهو الذي يتم تجديده بشكل يومي او اسبوعي او شهري وكتبنا سابقا مقالة حول علاج السحر المتجدد .

    ماهي الطريقة الصحيحة في علاج سحر الرحم

    ان السحر بشكل عام من الامراض الروحانية وهذه من الطرق في فك السحر والذي يسمى سحر الرحم .

    - صرف خادم السحر المتوكل بالسحر لدى الزوج والزوجة على حد سواء ويكون ابطال السحر عن طريق معالج روحاني متمكن وبالرقية الشرعية او الطرق التي يجدها شرعية ومناسبة وشرط الخبرة مطلوب في العلاج .

    - ضرورة عمل التحصين الروحاني المناسب للزوج والزوجة لأن الجن الكافر بطبيعته عدواني ولايستسلم بسهولة لذلك سيعمل على الرجوع للجسد الذي كان يسكنه .

    - ازالة السحر بشكل جذري وعدم التهاون في هذا فعلينا ان نتأكد من زوال السحر من جسد المرأة لأن هناك تجديد للسحر .

    - على المراة التي تشفى ان تردد آيات ابطال السحر قدر الامكان في الفترة الاولى من الشفاء قبل النوم وعند الاستيقاظ فهي تحصين روحاني قوي ومستمر للمراة بعون الله تعالى .

    وهذه مقالات مهمة روحانية حول سحر منع الحمل يمكن لكم مراجعتها في الموقع

    - ماجاء في سحر منع الحمل .
    - سحر الربط عن الإنجاب .
    - فك السحر بالقرآن هو الأقوى على الاطلاق .
    - جنة النعيم في شفاء العاقر والعقيم سحر العقم .
    - سحر الحمل الشفاء من سحر الارحام .
    - سحر موت الجنين .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • رهف المشاعر
    المشرفين
    • Oct 2019
    • 5527 
    • 1,405 
    • 1,149 

    #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    جزاكم الله خيرا
    الله يرزق كل محروم الذرية الصالحة ان شاء الله
    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق
    • بندران
      أعمدة اسرار
      • May 2017
      • 1315 
      • 1,239 
      • 1,791 

      #3
      جزاك الله خير الجزاء على المجهود سيدي موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X