الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

لتخييل العقول : اسرع من البرق الخاطف

فوائد للزواج السريع و الجلب و المحبة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    سنضع لكم وصفة روحانية خارقة في تخييل العقول وسلب القلوب والمحبة والقبول وتعتبر هذه الفائدة من اقوى المجربات الروحانية في جلب الحبيب و تطويع القلوب ومفعولها مثل البرق الخاطف وهي كما قلت مجربة مرارا وتكرارا وبلا شك ستفيد الجميع بإذن الله . البخور المطلوب للعمل اي بخور طيب الرائحة مثل بخور اللبان الذكر او بخور الجاوى .

    و المطلوب احضار 7 من اوراق الزيتةن ونحن نعلم العلاقة بين ارواق الزيتون والروحانيات ونكتب بابرة عمياء على كل ورقة من اوراق الزيتون المجلوبة شطاط لطاط ينوش ينوش و من ثم تحرقهم وذلك يكون في أي وقت من ساعات الليل أو النهار والكتابة في وقت الجلب والتهييج وعزم على كل ورقه بما يلي سبع مرات يتم المطلوب بإذن الله وهذه العزيمة الروحانية المقصودة (ينوش2 شقنوش2 قباش2 سرداش2 كبش2 مرداش2 بحق هذه الأسماء عليكم يا معشر الروحانية وبفضل لا إله الا الله المكتوبة على أوراق الزيتون اخطفوا يا خدام هذه الأسماء عقل فلانة بن فلانة وخلخلوا عقلها حتى لا يبقى منه شيء .

    ويفضل العمل بعد صرف عمار المكان فهو اجود للعمل والاذن الروحاني لكل من يريد القيام بهذه الفائدة هي قراءة الفاتحة وتسجيل الصلاة على النبي في قسم الصلاة على النبي يفضل العمل ل 3ايام متواليه في هذه الفائدة لسرعة الاجابة الروحانية في سلب العقول وتخييل القلوب وجلب المحبوب .

    مواضيع ذات صلة

    #2
    موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق

      #3
      اللهم صل على محمد وال محمد
      تعليق

        #4
        موفق بإذن الله
        اللهم صل على محمد وال محمد الطيبين الطاهرين
        تعليق

          #5
          اللهم صلي وسلم علي سيدنا وحبيبنا محمد
          تعليق
          يتصفح هذا الموضوع الآن
          تقليص

          المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

          يعمل...
          X