الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

فك السحر عن بعد : التأكد من اعراض السحر

مملكة الأسرار الخاصة للشيخ الدكتور أبو الحارث

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • الدكتور أبو الحارث
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Mar 2009
    • 7117 
    • 4,796 
    • 583 

    السحر يعتبر من الأمراض الروحانية التي تصيب الجسد من خلال خادم السحر الذي يدخل الى الجسد البشري من خلال نقاط ضعف معروفة لدى جميع الاخوة المعالجين بالروحانيات وشيوخ الروحانيات بالمجمل .

    و سنتحدث اليوم في موضوعنا عنفك السحر عن بعد, وهل يمكن أن ينجح أو ان الفشل هو النتيجة الحتمية فهل يمكن فك السحر عن بعد و النجاح في علاج السحر .

    محتويات المقالة :

    - معنى السحر والتفسير اللغوي لكلمة السحر .
    - ظهور السحر وأول شعب عمل بالسحر .
    - استمرار السحر في العهد الحديث.
    - انواع السحر هي السحر الاسود والسحر الابيض .
    - تحريم وتجريم السحر في الاسلام .
    - عدم الخوف من السحر فهو ابتلاء من الله عز وجل .
    - اعراض السحر قبل التيقن و فك السحر.
    - طرق فك السحر الصحيحة والمثبوتة في السنة .
    - ماذا نفعل لو وجدنا مادة السحر .

    فك السحر عن بعد

    - معنى السحر والتفسير اللغوي لكلمة السحر ؟

    ان السحر عامة هو ما يعارض الشرع الاسلامي والتربية الدينية الاسلامية فالسحر من حيث الوصف العام هو كل امر يكون خارج المألوف وخارج نطاق التفسير المنطقي للأمور والسحر من حيث القول .

    وبمعنى آخر عندما نقول ان فلان كلامه كالسحر فهنا نقصد ان الكلام الذي ينطق به خارج عن الطبيعة من حيث المعنى والقصد والتأثير و السحر من حيث المادة هو رؤية الشيء على غير حقيقته والسحر كمدلول .

    وضمن سياق مادي ظهر في أقدم الأزمان وبالتحديد في الحضارات بين الرافدين ومصر الفرعونية القديمة فقد عرف الكلدانيون السحر والأشوريون والفراعنة قبل الاف السنين السحر وعملوا به لغايات سياسية أو اقتصادية أو اجتماعية .

    وكان السحر على شكل تعويذات سحرية أو على شكل طلسم, وذكرنا في موضوع لنا مقال بعنوان أخطر طلسم على وجه الأرض وشرحنا كيف يمكن عمل الطلسم وطرق الكتابة والنقش للطلاسم .

    - ظهور السحر وأول شعب عمل بالسحر ؟

    كما قلنا ان السحر ظهر في قديم الازمان ويقال في الكتب القديمة وخاصة في كتاب قصة الحضارة للكاتب ويل ديورانت أن أول ساحر على وجه الارض كان مصري الاصل وبالمعنى الاصح فرعوني .

    ويسمى ديدي وهو ساحر اشتهر في العصر الفرعوني بقطع رأس الحمامة, ثم يعيد احياء الحمامة الى الحياة وتعيش وبعض السحرة كانوا يعملون على تغيير صورة الاشياء أمام الناس وهكذا .

    وجاء القرآن الكريم ليذكر لنا العديد من قصص السحر والسحرة وخاصة في سورة طه والشعراء والبقرة حيث ذكر القرآن الكريم فرعون ملك مصر وكيف كان السحرة يجتمعون في قصره وكيف جمعهم لأمر رهيب .

    وهو مواجهة سيدنا موسى عليه السلام ويذكر القرآن الكريم أن هؤلاء السحرة مجتمعين لم يستطيعوا تغيير شيء بشكل حقيقي .

    بل كان خيال وتهيؤ للناظرين فقال الله في كتابه العزيز حول قصة العصا التي تحولت الى ثعبان :

    (يخيل إليه من سحرهم أنها تسعى) وهذا يدل على أن محترفي السحر في زمن الفراعنة لم يستطيعوا عمل شيء حقيقي بل كان خيال وتهيؤ لا أكثر .

    وكما هي الطبيعة البشرية وقانون الحضارة فإن الاشياء تنتقل من بلد غلى اخر فانتقل السحر من بلاد الفراعنة الى اليهود و خاصة كما قلنا في عهد سيدنا سليمان عليه السلام وذكر الله في كتابه العزيز سحر هاروت وماروت .

    وكيف كانوا يعلمون الناس السحر وانتقل السحر من بعد هذا الى باقي البلاد ومنها الاغريق والرومان والاوربيين وخاصة في القرن 18 حيث انتشر السحر بشكل كبير وحاربته الكنيسة بقوة وشراسة .

    - استمرار السحر في العهد الحديث ؟

    ان السحر يعتبر مادة يقبل عليها الجميع ولذلك انتشر في امريكا السحر وخاصة على يد هاري هودني والذي قالم بالمشي على الماء بشكل علني, وكان يقول هذا الساحر بان روحه ستبق في الدنيا بعد موته .

    ولكن لم يستطع احد أن يعرف عن روحه شيء بعد موته وانتشرت الخدع السحرية في البلاد الاوربية, وكيف يمكن ان يقطع الساحر جسد شخص ما أمام الجمهور وكل هذا كان في اوائل القرن العشرين ونهاية القرن التاسع عشر, وانشأ بعض السحرة أكاديمية خاصة بالسحر وتعليم السحر بأنواعه .

    - انواع السحر هي السحر الاسود والسحر الابيض ؟

    السحر له نوعين نوع يسمى السحر الأسود وسنتكلم عنه ونوع آخر ويسمى السحر الأبيض وهو ما يتبع خفة اليد وعدم الأذى لمن حولك, فالغاية من السحر الابيض هي التسلية والرؤية والاستمتاع ولكن السحر الاسود هو السحر الذي يعمل على الاذية للبشر .

    و يندرج تحت جناحه السحرة الذين يفضلون المصلحة على الدين ويعملون على هلاك البشر تحت تأثير السحر الاسود و ظهرت بوادر السحر الاسود في القرن الماضي ولكنه كان منتشر في القرون الماضية, ولكن لم يسلط الضوء عليه بشكل كبير كما في وقتنا هذا .

    وللعلم فإن السحر الاسود ظهر في اواخر الدولة الفاطمية بشكل واضح وكانت له مؤسسات مدارس تعمل على عمل السحر الاسود وذلك لأنه هناك طرق للسحر الاسود وشروط انتشرت العديد من الكتب التي تعلم السحر الاسود, ولكن اغلبها محرف ولكن العزيف مخطوط تحدث عنها بشكل موسع .

    - تحريم وتجريم السحر في الاسلام ؟

    السحر من حيث العمل والنتيجة محرم في الشريعة الاسلامية ولا شك أن التجريم كان في جميع الشرائع الالهية و جاء في القرآن الكريم الكثير من الآيات القرآنية التي تحرم السحر بكل اشكاله وانواعه, سواء السحر الاسود او السحر السفلي او سحر الكواكب والنجوم و سحر التفريق .

    وهناك العديد من الاحاديث النبوية الشريفة التي اكدت على وجوب تحريم السحر وقتل الساحر مباشرة .

    واعتبر الفقه الاسلامي الساحر هو انسان مرتد وجب قطع راسه لأنه من شروط السحر الكفر بالله وعبادة الشيطان والتوسل به فالساحر يسجد للشيطان دون الله عز وجل, وهذا كفر واضح ويعتبر من أكبر الكبائر المحرمة لأن بها التعامل مع القرين لأذية البشر .

    - عدم الخوف من السحر فهو ابتلاء من الله عز وجل ؟

    على المؤمن الصابر أن لا يكترث بالسحر من حيث المدلول فالسحر يعتبر مرض من الامراض الروحانية التي تصيب البشر وعلى الانسان ان يتقرب الى الله ولا يهلع من السحر ولكن عليه ان يستمر بالثقة بالله عز وجل وأن يكون شعوره التوسل الى الله في ازالة السحر من جسده .

    فكل شيء بيد الله عز وجل ولكن على المؤمن أن يسعى في علاج السحر ويعمل على فك السحر بالطرق الصحيحة والموثوقة .

    - اعراض السحر قبل التيقن و فك السحر الاسود ؟

    كتبنا في مقالات سابقة الكثير حول العلاجات للأمراض الروحانية مثل علاج المس العاشق وعلاج القرين أو القرينة وعلاج العين والحسد, ولكن هنا كما قلنا سنتكلم عن علاج السحر وفك السحر عن بعد ونقول أنه لا يمكن لاحد أن يفك السحر عنك وأنت بعيد ولا تقوم باي عمل .

    فهذا لا يمكن عمله بأي شكل من الاشكال ولكن يمكن لنا أن نضعك في الطريق الصحيح لفك السحر اللعين ولذلك سنذكر لك بعض اعراض السحر لتتأكد بانك لا سمح الله مصاب بالسحر ومن ثم تنتقل الى فك السحر ويمكن ان نجمل الاعراض الخطيرة التي تدل على وجود السحر .

    - هناك الصعوبة في اخذ النفس وضيق الصدر الواضح .
    - الحالة النفسية التي يغلب عليها الشرود والكآبة بشكل مفاجئ .
    - اغماءات متكررة للمسحور دون معرفة السبب الواضح .
    - الكوابيس التي لا تفارق المسحر من حيث رؤية الحيوانات .
    - الابتعاد عن مجالس الذكر وقراءة القرآن .
    - الميل للحس العدواني النرفزة والعصبية المفاجئة .
    - لا يحب المسحور التوجه للعمل بل يسود الشعور بالكسل .
    - كره المنزل والاولاد والاطفال والزوجة وعدم الرغبة في الجماع الشرعي مع الزوج او الزوجة .
    - الحركة اللاإرادية للمسحور وظهور حركات شبيهة بحركة باركنسون ورعشة اليد المفاجئة .
    - بكاء بلا سبب وحرارة في الجسد ورائحة كريهة من الجسد .

    طرق فك السحر الصحيحة والمثبتة في السنة

    سنذكر لكم طريقة مجربة وصحيحة في فك السحر ومجربة من قبل العديد من المرضى الروحانيين الذين تعالجوا لدينا في المركز العلاجي وهو مركز اسرار للعلوم الروحانية .

    وجاءت النتائج طيبة ولله الحمد, ويعتمد العلاج على احضار ماعون فيه ماء طاهر ونقصد به الماء المعبأ في الزجاجات كون يعتبر ماء روحاني لأنه مستخرج من البئر .

    ويقرأ المريض على الماء وهو خاشع ومتوجه للقبلة وطاهر البدن والثياب, فيقرأ كما قلنا اية الكرسي 11 مرة متتالية ثم يقول بسم الله 19 مرة توكلت على الله 11 مرة ثم يقرأ الفاتحة 3 مرات متتالية وكلما يقرأ سورة من السور ينفث في الماء مرة واحدة .

    ويمكن للمريض ان يضع اصبعه في الماء اثناء القراءة ولا ننسى النية الصادقة قبل العمل, فهي ضرورية للاستفادة من العلاج في فك السحر ويمكن قراءة آيات ابطال السحر على الماء .

    كذلك لو كان السحر قويا وهذا الماء يقوم المسحور بشربه يوميا بدل الماء الذي يشرب منه والاغتسال لمدة 7 ايام من هذا الماء المقروء, وبعون الله وعلى بساطة الطريقة فإن النتائج في فك السحر ابطال السحر قوية وفعالة .

    كيف تتصرف لو وجدت مادة السحر وكيف تتلف مادة السحر ؟

    ان مادة السحر أو السحر هو دليل مادي يبصر من خلاله الساحر او خادم السحر وعليك ابطال مادة السحر من خلال وضعها في ماء فيه ملح صخري لمدة يوم كامل ثم تقرأ على الماء آيات ابطال السحر .

    وتنفث على الماء ومن ثم تستخرج مادة السحر وتقوم بدفنها ولاترجع لها أبدا مهما كان السبب فبعون الله ستتم ازالة السحر اللعين والخلاص من خادم السحر .

    واتمنى من الله عز وجل أن أكون وفقت في كتابة المقالة حول فك السحر عن بعد ونقول إن الله هو الشافي المعافي وأي ملاحظة أو فكرة تود طرحها لإعناء المقال فلامانع لدينا فكلنا ننهل من العلوم الروحانية, ولايوجد أحد كامل من حيث المعرفة وتقبلوا كل الود والاحترام .
    لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
    مواضيع ذات صلة
  • بندران
    أعمدة اسرار
    • May 2017
    • 1315 
    • 1,241 
    • 1,792 

    #2
    ما شاء الله وتبارك الرحمن فقد كفيت ووفيت سيدي لم تبقي شيئا لم تذكره عن السحر.. موسوعة كاملة بارك الله فيك سماحة الشيخ.
    تقبل مودتي.
    تعليق
    • رهف المشاعر
      المشرفين
      • Oct 2019
      • 5527 
      • 1,405 
      • 1,149 

      #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

      الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

      شيخنا الفاضل ابو الحارث اتمنى ان تكون بخير و اتمنى ان يكون ابنك قد شفي مما الم به.
      جزاك الله خيرا شيخنا على المعلومات القيمة و الفوائد العظيمة التي قدمتها لنا، فما لا يعد و لا يحصى من البيوت دمرت بسبب السحر و ازواج افترقو و اشخاص مرضو و ودعو الحياة بسبب السحر و اخرون فقدو عقولهم و اصبحو مجانين بعد ان كانو ذا شأن كبير في حياتهم!!! كل ذلك بسبب السحرة لعنهم الله اعمى الحسد عيونهم و اسودت قلوبهم!!! حسبنا الله و نعم الوكيل من كل من يؤذي الناس بدون وجه حق!!!

      بارك الله فيك و حفظك و احبابك من كل شر
      اللهم فرج هم كل مهموم
      تعليق
      • أحمد الوهيبي
        أعضاء نشطين
        • Nov 2017
        • 1285 
        • 163 
        • 42 

        #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        جزاك الله خير شيخنا الجليل الدكتور أبو الحارث
        في ميزان حسناتك يا رب
        تعليق
        • m_rayan4
          أعمدة اسرار
          • Jan 2017
          • 937 
          • 14 

          #5
          شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
          تعليق
          • نورالصباح
            محظورين
            • Apr 2013
            • 3694 
            • 838 
            • 17 

            #6
            لاعلم بعد علمك سيدالقلوب فانت العالم الذي تعلمنا على يديه وانت الاخ الذي نعتمد عليه ..دمت لنا معلما واخا وسندا ..لاحرمنا الله وجودك
            تعليق
            • ميططرون
              المدير العام
              • Nov 2010
              • 27884 
              • 2,946 
              • 611 

              #7
              دمت ودام قلمك الرائع شيخي الغالي
              رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
              تعليق
              • بندران
                أعمدة اسرار
                • May 2017
                • 1315 
                • 1,241 
                • 1,792 

                #8
                أكرمكم الله سيدي الشيخ الجليل لقد أبدع قلمكم في إيصال الرسالة.. بارك الله فيكم ونشتاق لرؤيتكم والله.. جمعة مباركة لكم.
                شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
                تعليق
                • ميططرون
                  المدير العام
                  • Nov 2010
                  • 27884 
                  • 2,946 
                  • 611 

                  #9
                  الشكر الجزيل لكل من شارك بالموضوع
                  وانتظروا بعون الله مقالات مفيدة وقيمة للدكتور الغالي
                  رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
                  تعليق

                  • الغائب الحاضر
                    الغائب الحاضر تم التعليق
                    تعديل التعليق


                    (وما هم بضارين به من أحد إلا بإذن الله)

                    حسبي الله على كل ساحر وساحرة وكفانا واياكم شرهم وشر اعوانهم
                    هؤلاء لايخافون الله ... ولكن يخافونكم ياشيخنا ابوالحارث وترتعد اطرافهم بما تقوم من ابطال اعمالهم ورد سحرهم عليهم فهم اراذل مدحورين امام الروحانيون الصادقين
                    فجزاك الله عنا كل خير على جهادك ومن اعانك ونصرك الله عليهم
                    وسلمت يداك على هذا الموضوع

                • أبو فراس الدكالي
                  أعضاء نشطين
                  • Jan 2013
                  • 76 
                  • 29 
                  • 47 

                  #10
                  السحر له نوعين نوع يسمى السحر الأسود وسنتكلم عنه ونوع آخر ويسمى السحر الأبيض
                  انا سمعت ان هناك سحر يسمى سحر الفودو فهل يمكن شرح هذا النوع من السحر
                  تعليق
                  • ميططرون
                    المدير العام
                    • Nov 2010
                    • 27884 
                    • 2,946 
                    • 611 

                    #11
                    باذن الله سيتم كتابة مقال كامل عن سحر الفودو
                    فهو من الاسحار المنتشرة بكثرة الان
                    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
                    تعليق
                    • HAITHAMSS1
                      أعضاء نشطين
                      • Mar 2019
                      • 204 

                      #12
                      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                      جزاك الله خير شيخنا الجليل الدكتور أبو الحارث
                      في ميزان حسناتك يا رب العالمين
                      تعليق
                      • ميططرون
                        المدير العام
                        • Nov 2010
                        • 27884 
                        • 2,946 
                        • 611 

                        #13

                        وفقكم الله لما تحب وترضى
                        رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
                        تعليق
                        يتصفح هذا الموضوع الآن
                        تقليص

                        الأعضاء المتواجدون الآن 5. الأعضاء 0 والزوار 5.

                        يعمل...
                        X