الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تلبس الجن بالجسد : اتعبني اريد الاحل

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • المانوزي
    كاتب الموضوع
    عضو جديد
    • Aug 2017

    انا قصتي اغرب من الخيال انني في الوسط اصدق نفسي أو اكذبها انا من الجزاءر عمري أربعين سنة , مرت عليًا مواقف جد غريبة منذ كنت صغيرا البداية يوم ولدت في شهر أوت ميلادي و رمضان هجري .

    كنت طفل لا يسكت عانت امي معي وحين بدات اجلس حدث لي شيء غريب احضرت لي امي صحن فيه بيضة و بطاطا مسلوقة حين ذهبت لتجلب لي منديل رجعت , وجدتني ملقي علي الصحن و خدي محترق من البيض فاندهشت بان البيض بارد و انا احترقت و مازال الأثر الحريق في خدي الأيسر تلبس الجن بالجسد ؟

    و من ثم بدأت أحبو احترقت يدي و حين بدأت امشي احترقت من مقعدي وعندما بلغت التاسعة من العمر أصبحت لا انام ليلا و امشي و انا انام و اخاف كثيرا من شي لا اعلمه وابقي مستيقظ ليلا انظر الي اخوتي ناءمين , و انا مستيقظ و خايف من مجهول و عندما اقرأ القران و استعمل الحصن كما علمني فيه .

    اخي الامبر احس كتيارات هوائية تمر علي و لا تستطيع ان تلمسني و ذات ليلة كنت ناءما فأسست ان احد سينام فوقي فقفزت مفزعا و اصرخ و رأيت مضل طويل و اخر صغير فقرر اخي الأكبر ان ياتي بمرقي فأحضره في النهار و بدا بالقراءة .

    تلبس الجن بالجسد والله اخواني اتعبني اريد الاحل ؟

    و انا اري الظل مسرعا مسرعة البرق في الغرفة و في الأخير تعب المرقي و اخبر اخي يجب ان يرجع ليلا فشككت انه لا يستطيع فلم يقبل ابي برجوعه و بقيت في نفس المشكل هي الاحلام و الخوف و السهر حتي انتقلنا أي بيت اخر .

    ففي احدي الليالي و قبل ان انام أي الومضة الأخيرة رايت حيوان ما هو لا ادري و لكن هذه المرة صعد فوقي و انا اصرخ فجاء اخي الكبير يجري و احتضنني , و انا أقول له انه علي صهري و مخالبه احس بهم فبدا يقرا القران كثيرا حتي احسست انه راح عليًا و نمت في صدري اخي و هو يذكرني بالتوحيد و القدر و القضاء و احاديث كثيرة .

    و بعدها انتقلنا الي منزل جديد فأصبح عمري ثمانية عشر فكنت بين الحين و الآخر كنت ارقي و كل راقي يقول لي رأي و لكن في الأخير ينصحني بالقران , و مواعظ وفي الدراسة انا جد ذكي خاصة مساءًل صعبة اجد الحل وكنت كثير الحركة مشاغب و لكن محبوب أساتذتي يقولون لي اثبت قلبلا تصبح انجح و احد انت عندك قدرات رهيبة .

    و انا استغرب من هذا القول و لكن عندما يأتي الامتحان يصيبني شي أما ان يغمي علي أو اسقط ولم أتفوق في الباكالوريا و الغريب ان مسودات الامتحان في المواد مثل الرياضيات و الفيزياء و العلوم عرضتها علي أساتذتي و قالو لي صحيحة .

    و لكن النتيجة عكس ذالك وبعدها تحصلت علي شهادة في الجمركة و سافرت الي الخارج ثم رجعت الي الجزاءر لكن الحال هو الحال الكوابيس و الاحاسيس غريبة , لكن أي شيء اتمناه يتحقق من المال أو الجني أي شي أريده اجده في النهاية و عندما قررت ان اتزوج فأصبح من نفسي و راضيا في الصلاة تزوجت قريبتي .

    تلبس الجن بالجسد ؟

    و بدأت المعاناة زوجتي سحرت و مس من الجن وهي حامل شيء صعب الشئ الجميل هو عندي خبرة فلذا كنت صبورًا معها وبقيت تعاني حتي وضعت الحمل , و رزقت بقرة عينب ابنتي و لكن مدة ستة اشهر و هي تبكي بدون انقطاع شي مرعب .

    و انا صابر فكبرت ابنتي و انتقل الي منزل جميل و رزقت بولد ولكن حدث شي غريب انفجرت الغاز في بيتي و احترقت اختي الكبري , و بقيت في ذاك المنزل اربع سنوات اسمع أصوات و مشي اقدام أشاء كثيرة و رزقت بولد ثاني و بعد مرور شهر سافرت الي ابي فوقع لي حادث سيارة انقلبت بي السيارة مرتين .

    و لكن الحمد الله لم نصل باي ضرر كبير ماعدا ولدي الكبير بكسر أما السيارة فأصبحت كالورق المكرفس ثم قررت ان أغير المدينة فانتقلت الي المسكن الحالي فعندما , اقتربت من العكر أربعين ازداد الوضع و كانت زوجتي حامل بولد وكانت تحلم باشخاص يريدون ان يأخذوني انا و ولدي اختصر لك الموضوع انا يلاحقونني الكثير من الجن و في ولدي الأخير يريدون أخذ النور الذي في داخلي و داخل ابني الأخير محمد هذا الذي احس به تلبس الجن بالجسد .
    مواضيع ذات صلة
  • رهف المشاعر
    المشرفين
    • Oct 2019
    • 5527 
    • 1,405 
    • 1,149 

    #2
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    اللهم فرج هم كل مهموم
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X