الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اغاثة اللهفان في تسخير الاملاك والجان : تسخير الجن

المخطوطات والكتب الروحانية النادرة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    ان علم الروحانيات مضطر اليه غاية الاضطرار وقد صنفت فيه كتب روحانية عديدة ومنها كتاب اغاثة اللهفان في تسخير الاملاك والجان .

    وهي كتب روحانية قديمة وقيمة وكل مصنف ابدي ماعنده يحسب ماأدى اليه اجتهاده فمنهم من بسط ومنهم من اختصر, فرأيت البسط والتكسير فيه الكلام يوجب تكرار المسائل والاختصار يوجب ترك الضوابط فاستخرت الله تعالى وعزمت على وضع هذه النبذة بين الايجاز والبسط ليقف الناظر فيها على غرضه من ابطال السحر او علاج السحر بكل انواعه .

    عند الاضطرار الى هذا العلم ولايحتاج الى طول دهره الى غيرهما في سائر الاعمال والاقسام وترتيب ممالك الجن والجان وتسخير الاملاك وطرد الجن الكافر وعلاج السحر الاسود, وجلب الحبيب وجلب الوحوش من البر وحجب الجان واستجلابهم ودوام موادتهم للاحسان بالمحبة والمودة .

    ثم اذكر اشياء يحتاج الى الطالب في العلوم الروحانية غالبا أو واحدا من اصدقائه فيجد الى مايحتاج اليه سبيلا وسيمتها اغاثة اللهفان في تسخير الاملاك والجان مقتفيا في تاليفها من تقدم العارفين الروحانيين والحكماء من لدن سليمان بن داوود عل نبينا وعليهما افضل الصلاة والسلام .

    ومن تاخر الى وقتنا هذا متتبعا بصحيح ماقالوه لانهم مدار الاعمال الروحانية وقطبها وبها تتم الاعمال اذ لا عمل بغير قسم ولا يتم وقد يكون القسم وليس للطالب عدة ولامعتد الا القسم الروحاني الصحيح المطاع .

    اغاثة اللهفان في تسخير الاملاك والجان اي تسخير الجن هو كتاب قيم عماني للبهنساوي فيه تستجلب سائر الارواح الارضية فافهم ما قدر و ماصار اليك في هذا الكتاب الذي فيه قسم السيد ميططرون وهو سرطائيل واسمه شرحيائيل والله اعلم .

    وفي الكتاب عزيمة تحضير الجن الخارقة وهي دعوة عظيمة روحانية مباركة وباب رياضة روحانية مهمة جدا ورياضة سورة يس الشريفة المباركة في جلب الرزق والغنى وحصول البركة في المال وجلب المال بالطرق الروحانية الصحيحة, وباب حرز للنحصين يسمى حرز الاحتجاب وله شرح طويل وفضائل لاتحصى وتصريف احاطة يستخدم في صنع حجاب روحاني عظيم للحصين من كيد الجن والانس .

    ومن ثم نجدي عزيمة البرهتية المستندة الى وفق الغزالي الروحاني المثلث وشرح ميازين اسماء الروحانية للايام التي ترد كل اسم الى موضعه, وكل نقطة الى حرفها وتعرف بها صحة اسماء ملوك الجن .

    ومن ثم يكمل الكتاب مقولته بأنه لما رايت الجهال والفسقة ادعوا معرفة العلوم الروحانية ويذكرون اقسام روحانية من خرافات اقوالهم ليس لها صحة ولا تكلم بها احد من علمائنا فضلوا واضلوا كثيرا .

    فاخذتني الغيرة على هذا العلم المصون ودعتني الى وضع هذه النبذة المفيدة وجعلتها في معنى الاغاثة للملهوف لذه العلم الروحاني, وجعلت اولها وصية واخرها وصية ايضا وما بين الوصيتين علم اصول الروحانية واقسام روحانية جليلة وابواب روحانية صحيحة .




    لتحميل الكتاب اضغط على الرابط

    ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة


    ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة

    ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    جزاك الله خير شيخنا ميططرون
    تعليق

      #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق

        #4
        شكرا لكم لكن الرابط لايعمل
        تعليق

          #5
          بارك الله فيكم
          تعليق

            #6
            شكرا
            تعليق

              #7
              vcvcv
              تعليق
              يتصفح هذا الموضوع الآن
              تقليص

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              يعمل...
              X