الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

سرعة قضاء الحوائج : اقوى مجربة في قضاء الحاجة

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    سرعة قضاء الحوائج وهذه اقوى مجربة في قضاء الحاجة, اعلم أيها الطالب إذا ظهر سرعة قضاء الحاجة وأردت أن تؤخرها لأمر تريد وقضاءها في وقت آخر .

    يضيف إلى ذلك عنصر النار بكماله ثم العمل إن كان القمر في البروج المائية وإن كان الشمس فيها أقوى في البطيء .

    وإذا ظهر لك البطء وأردت السرعة أضف إليها عنصر النار وارسمه في البروج النارية وإن كانت فيها فهو أسرع وإذا ظهر لك النكد والصعوبة فأضف إليها عنصر الهواء وارسمه والقمر في البروج النارية والشمس في الهوائية .

    وإذا ظهر الفرح والسرور والسهولة وأردت تنكيدها فأضف إليها عنصر التراب وارسمه إذا كان القمر في البروج الترابية والشمس فيها أو في المائية واعلم أنك إذا علمت شح نفس الذي أنت قاصده وقلت فأضف إلى وفق العمل عنصر الهواء فإن الحرارة الرطوبة كرم البخيل ويزيد الكريم تكريماً ومبادرته إلى حوائج السائلين .

    وطريقة العمل في ما قدمناه أن تمزج حروف رب الساعة التي أنت فيها وحروف الطالع فيها سطراً واحداً ثم تمزج السطرين سطراً واحداً ثم تنظر الغالب على هذين السطرين من العناصر .

    وتعمل فيه كما تقدم من إضافة عنصر ونحوه وتؤلف أسماء الله تعالى ثم اجمع ما على هذا السطر من الأعداد للحروف واملأ بجملة الأعداد وفقاً مربعاً أو مثلثاً وارسم سطر المزج حوله ثم أسماء الله المركبة من السطر ثم ارفعه على دخنة طيبة مثل بخور لبان الذكر والجاوي ونحوه .

    ثم اتلي عليه أسماء الله تعالى وقل : توكلوا لقضاء حاجتي من فلان بن فلانة يا خدام هذه الأسماء والوفق ثم احمله وتوجه إلى حاجتك فإنها تقضى بإذن الله تعالى .

    مثال : بالمثال المتقدم إن اسم الطالب محمد واسم الحاجة زواج بنت والمطلوب منه الزواج هو أب المرأة واسمه أحمد فارسم اسم الطالب والمطلوب منه حروفاً مفرقة سطراً واحداً هكذا م ح م د زواج ب ن ت ا ح م د ثم امزج هذا السطر سطراً آخر .

    فالحرف الآخر أول والأول بعده والثاني والثالث والثاني من الأول رابع هكذا : د د م م ك ح ص م ف ا د م ط ت د ر ط ف ك ف م ب ب ص ا ف ح ز ثم ألفنا من هذا السطر أسماء الله تعالى فكانت أربعاً من غير تكرار : حكم جواد صمد حاكم ثم جمعنا ما عليهم من الأعداء بنوع الحروف .

    فكانت جملة ذلك 2509 كما ترى .

    وبيان تأثير سره من زواياه وقطبه إذن ما في الزوايا الأربعة كان حطيوخ ذلك حتى وهو هذا :

    سرعة قضاء الحوائج اقوى مجربة في قضاء الحاجة

    لأن الصداق حطة والزواج مؤاخاة وافصح في ذلك بيانه في الحياة الدنيوية بقوله حي والمؤاخاة بواسطة الحط تبلغها في حياتك الآن لا بعد الممات .

    وكون الطالب مقهوراً مثابراً في هذا القطب أيضاً إذا قارن ما فيه خبه في كمره بمضر مضر وهو المطلوب دليل على أن المرأة المطلوب زواجها ليس كما وصفت له وكما تعهده الأمور وتركيب الجميع حينئذ :

    بوح حدل خى خيه صفى بحر بهرة غرل بمعرعر مصوف انظر إلى هذه الصور فإنها سريعة في قضاء الحوائج مشتملة الحصول بفرح وسرور ولكن لا بد مع ذلك بوقت قليل له عند انتهائها بمقابلة اليبوسة والرطوبة والله تعالى المولى .

    وهذه صفة القسم المعماري الكبير :

    يا حي ياه يا قدوس ياه يا جبار ياه يا متكبر ياه يا فرد ياه يا من لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفواً أحد يا صانع كل مصنوع يا منزل البركات يا مرخص الأسعار يا مجلب الأمطار يا من هو حي أبدي يا من هو قيوم سرمدي وهو حي جبار عظيم يا ملائكة العرش .

    أجيبوا المنادي من كل مكان قريب الساعة الساعة العجل العجل يوم يسمعون الصيحة إلى مزيد أجيبوا وانزلوا .

    أجب وانزل بحق هذا الكلام يا صرصاييل ويا الجواد يا نفسهاييل يا طلحيائيل يا ستمون و يا سكي و يا فضويل تمت صاحب الجهات الأربعة النار صلماميم والهواء فميم والماء الناري والتراب بليا بليا فأتم ذلك وكمل بعون الله وحسن توفيقه وعلى النبي أفضل الصلاة وأتم التسليم .

    وما غاب إلا حساب علم المنازل على بني آدم وصلى الله على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم .

    والله ولي التوفيق .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    سبحان من علم الانسان مالم يعلم
    الدروس عظيمة لكن تحتاج تأسيس قوي لأمثالي
    بارك الله فيك ولها عودة ان شاء الله للتجربة
    تعليق

      #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .

      صدقت أخي أبو غايب علم كهذا تحتاج إلى شيخ من بداية لترسيخ أساسك من بداية مشوار الروحانية ونية التعلم والإخلاص .

      سلمت اناملك شيخي ميططرون دائما مبدع موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق

        #4
        صدقتم اخواني فيما يخص التمكن الروحاني
        لكن اسأل ونحن نجيب وتوكل على الله
        رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X