الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

أصناف الجن : التحكم بالجن في الخير والشر

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    أصناف الجن وطرق مجربة في التحكم بالجن في الخير والشر, وسميت بذلك لأنها نسبت إلى الجن لأنها مكتوبة على جباههم رك رك ص د ص د ق ف ك ل و ر و وينزل منها أربعة أسماء ذ ك ر ك صد صد قف كف لمرو وقال البعض خمسة عشر حرفاً بإسقاط الصاد الثانية والفاء التي بعد الكاف .

    قوله : طاعة على الأرواح والملوك الأرضية وجميع أصناف الجن والشياطين في أمور الجان فمن أراد أن يحكم على رهط شامخاً وباغيا وغروياً والطبائع برج الأسد, ويتصرف فيهم فليصنع خاتماً من نحاس أصفر يوم الجمعة, ثم تنقش عليه هذه الأحرف والطالع برج الأسد والشمس في ثامن درجة منه ثم ينجم به فلا يمر شيطان ولا جني ولا غيره جاز إلا انقاد إلى أمره كما يريد صاحب الخاتم .

    وإذا أردت أن تتصرف في الحجب والصرع فاجلس في مكان والمصاب بين يديك ثم أطلق دخنة طيبة واتلي القسم وقل آخره :

    احضروا المتبعة على هذا المصاب فاستنطقه وهو أن تقول أخبرني باسمك وما دينك وما عنه أسألك بحق ما في هذا الخاتم ويكون بارزاً عليه وإليه ثم أسأله عن اسمه وأهله وسبب تسليطه عليه ودواء المصاب وغيره, فإنه يجيبك وإن شئت قاتل الاستنطاق المتقدم ذكره في قسم الأحرف الناطقة وهو : يا كليم يا مكلم بالخبايا يا معجل يا مستخير يا بدو يا إله يالايه وحايه وماي هوهايه فتكلم وأخبرني باسمه وما في ضميره فإنه ينطق بذلك .

    وإذا أردت سجنه فاجعل شيئاً من الماء في قارورة زجاج واتلي القسم عليه وارم بالخاتم إليه وقل يا ملائكة ربي أدخلوه في القارورة فإنهم يدخلونه وعلامة ذلك أن ترى في القارورة شبه النحلة والزبالية, فإذا أردت ذلك فأطبق عليه بالشمع, ثم اختم عليه بالخاتم ثم ادفن الزجاجة في موضع لا يحرث ولا يزرع ولا ينبش فإنه يكون مسجوناً لا يستطيع الخروج أبداً .

    وإذا أردت خروج الجن وإطلاق سراحه بعد الطاعة فاعمل هذه القارورة في إناء في سطح البيت ثم افتح فمها وقل إن كنت تائباً طائعاً اخرج وبدد الماء فإذا خروج وبدد الماء لا يعود إلى المصاب وإن لم يبدده فإنه سيعود فإن شئت, فاتلوا القسم الروحاني كما تقدم ووكل بإحضاره وكمل العمل لآخره ثم اكتب له حجاباً فيه أسماء الله وآياته وعلقه عليه يكون سالماً من جميع الأمراض بإذن الله .

    وإن شئت فإستنطقه واسأله عن اسمه واسم أمه وأبيه وأهله وقبيلته لتقسم عليه وتحلفه وتطلقه من غير سجن لكي لا يعود تكتب اسم فلان الجني ابن فلانة أخو فلان وفلان من القبيلة الفلانية بالله العظيم الذي لا إله إلا هو منزل التوراة والإنجيل والفرقان عالم الغيب والشهادة, فإنه لا يعود إلى فلان بن فلانة ولا يؤذيه ولا يضره ولا يمر بباله لا في الليل ولا في النهار وأشهد الله عليه وملائكته وكتبه ورسله بارزاً عليه وإليه .

    ثم اسأله عن اسمه وأهله وسبب تسليط أحد أصناف الجن عليه ودواء المصاب وغيره فإنه يجيبك وإن شئت فاتل الاستنطاق المتقدم ذكره في قسم الأحرف الناطقة وهو :

    يا كليم يا مكلم بالخبايا يا معجل يا مستخير يا بدو يا اله يالايه وحايه ومايه وهايه فتكلم وأخبرني باسمه وما في ضميره فإنه ينطق بذلك .

    إذا أردت سجنه فاجعل شيئاً من الماء في قارورة زجاج واتلي القسم عليه وارم بالخاتم إليه وقل : يا ملائكة ربي أدخلوه في القارورة فإنهم يدخلونه وعلامة ذلك أن ترى في القارورة شبه النحلة و الزبالية فإذا أردت ذلك فأطبق عليه بالشمع ثم اختم عليه بالخاتم ثم ادفن الزجاجة في موضع لا يحرث ولا يزرع ولا ينبش فإنه يكون مسجوناً لا يستطيع الخروج أبداً .

    وإذا أردت خروجه وإطلاق سراحه بعد الطاعة فاعمل هذه القارورة في إناء في سطح البيت ثم افتح فمها وقل : إن كنت تائباً طائعاً اخرج وبدد الماء فإذا خرج وبدد الماء لا يعود إلى المصاب وإن لم يبدده فإنه سيعود فإن شئت .

    فاتلوا القسم كما تقدم ووكل بإحضاره وكمل العمل لآخره ثم اكتب له حجاباً فيه أسماء الله وآياته وعلقه عليه يكون سالماً من جميع الأمراض بإذن الله, وإن شئت فاستنطقه واسأله عن اسمه واسم أمه وأبيه وأهله وقبيلته لتقسم عليه وتحلفه وتطلقه من غير سجن لكي لا يعود .
    تكتب اسم فلان الجني ابن فلانة أخو فلان وفلان من القبيلة الفلانية بالله العظيم الذي لا إله إلا هو منزل التوراة والإنجيل والفرقان عالم الغيب والشهادة فإنه لا يعود إلى فلان بن فلانة ولا يؤذيه ولا يضره ولا يمر بباله لا في الليل ولا في النهار وأشهد الله عليه وملائكته وكتبه ورسله و رسله والحاضرين سلاماً قولاً من رب رحيم .
    ثم تكتب شيئاً من أسماء الله وآياته والله أعلم وهذه صفة الشكل الي ينقش على الخاتم النحاس المتقدم ذكره .


    أصناف الجن التحكم بالجن في الخير والشر

    وإن أردت صرع أحد من أعداء الله فاربط بالحروف الآتي بيانها سطراً واحداً ثم انظم ذلك السطر أسماء خماسية وارسمها في أثره أو في شقفة نية أو في خرق من مزبلة أو في قرطاس والقمر بأول حرف من اسمه, ثم ارفعه على دخنة كريهة واتلي القسم على ذلك 13 مرة, وكل مرة تقول اصرعوا فلان بن فلانة ثم ادفن ذلك في بيته فإنه لا يزال مصروعاً ما دام في بيته ولا يستطيع أحد أن يبرئه فاتق الله ولا تفعله إلا إذا كان لكافر أو فاسق أو كان زنديقاً أو جباراً عنيداً .

    ومن رسم هذه الأحرف القلفطونات والطالع السرطان والقمر في لوح رصاص ثم علقها على المصروع فإنه لا يصرع بعد ذلك أبداً وهي :

    طلسم علاج المصروع من الجن ؟

    وإن تلوت عليه القسم 13 مرة فكل من حمله كان عظيماً عند الناس ومن صور صورة عقرب في نحاس والطالع العقرب والقمر فيه ورسم عليه الأحرف فمن حمل ذلك حفظه الله من الحية والعقرب ومن أراد القبول العظيم عند العالم الإنساني, فينقش ذلك على فص خاتم من الذهب والشمس في أول درجة من الأسد والبخور صاعد وهو عود وتختم به فإنه يكون وجيهاً مقبولاً آمناً محفوظاً بإذن الله .

    ومن كتب الحروف المعجمة من حروف هذا القسم ذ ر ق ق ف على جبهته بالسبابة بالريق والطالع السرطان والقمر فيه فإنه يكون محفوظاً من السحر وكيد السحرة والحية والعقرب وجميع الحشرات يكتفى شرهم بإذن الله .

    وإذا أردت قضاء الحوائج وطريق ذلك إذا هممت بأمر تريد قضاءه فاعرف رب الساعة التي أنت فيها والطالع بالفلك من البروج ووقت الساعة سطراً.

    وامزج حروف اسمك باسم الحاجة التي تريد قضاءها سطراً, وامزج السطرين سطراً واحداً واملأ بها وفقاً مربعاً ثم يدل السطرين سطراً واحداً ثم ركب منه أسماء الله تعالى, ثم اجمع عليه من الأعداء جملة واحدة واملأ بها وفقاً مربعاً وارسم السطر, ثم احمله وتوجه إلى حاجتك تقضى بإذن الله فهي لقضاء الحوائج مثال ذلك :

    اسم الطالب محمد والحاجة زواج والمطلوب أحمد والطالع برج الأسد وله من الحروف ط م ف ورب الساعة عطارد وله من الحروف

    د ك ض ز فامزج محمد وزواج وأحمد سطراً واحداً هكذا :

    ا د م ط ز و ح م ح ض م د م ا ز ف د ك ج ثم ألف من هذا السطر أسماء :

    حكم صمد حاكم جواد ثم جمعنا ما عليه من الأعداء فكانت الجملة 1181 المؤلفة من حاصل هذه الصورة, فاجمع ترى الوفق مصوراً محرراً فاعلم ذلك والحذر من الغلط والنسيان فإنك ترشد وكن من الشاكرين الذاكرين المطمئنين المستغفرين الذين لا خوف عليهم ولا هم يحزنون اعلم أيها الطالب وفقك الله لطاعته ونفعنا وإياك بهذه الأسماء أن السر في القلب وقلب الأوفاق أقطابها .

    فإذا أردت اكتب الأعداد المرسومة في القطب حروفها كان لك المعنى الذي وضع له وعلى سرعة نفاذه وتأثير سره واعلم أن للقطب بيتاً واحداً كالمثلث وقد يكون أربعة كالمربع .

    فإذا كان بيتاً واحداً فهو ظاهر وإذا كان أربعة فإن شئت ركبت كل بيت على انفراده فيصير فيه أربع كلمات وإن شئت ركبت كل بيتين كلمة فيصيروا كلمتين : وذلك فيه أربعة وجوه تتقلب فيه الحروف وتظهر فيها المعاني وكلها صحيحة في ذلك المعنى المعمول له مثال من هذا الوفق :

    إنا ركبنا قطبه من كل بيت كلمة فكان رجل حرك مدله ثم ركبناه بالإضافة فكانت اشت قطع حسن عيت فقج وهو القيحة نقل نطق بيان هذه العلل المرسومة لها سر مؤثر فيما وضع لأجله لان الاشت في اللغة للطير والعبث سر العمل وفقج أي يميل فكان قال شديد يرى نفسه بالترفع والعلو يسمع فيها ثم يتحرك أسبابها بعد مدة فتقضى بسرعة وإذا كان الماء غالباً ومعه التراب بطيء قضى الحاجة ووقت قضائها يكون بنكد وعسر ويسر .

    وإن كان التراب غالباً ومعه الهواء يرجى الطلب قضائه بعد مدة ثم يظهر فيها ضد له بطش وقوة صاحب منطق وتسليط معتدل القامة مليح الهامة أشقر أو أحمر أو بصفرة بين قضاؤها ثم ينقلب ولا يكون إلا العدم من غير نكد يدخل على الطالب, وإذا كان غالبه التراب ومعه الماء بطئت الحاجة بعد مدة طويلة ومواعيد كاذبة وامتنعت لتراخي الطالب قضاؤها بواسطة الكلام لليمين والله أعلم .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • الغائب الحاضر
    أعضاء نشطين
    • Jul 2019
    • 1752 
    • 46 

    #2
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X