الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

فوائد السيميا : في علاج السحر و فك السحر الاسود

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    علم السيميا والسحر : فك السحر باستخدام السيميا

    النواميس وكيفية أعمالها قال أفلاطون الحكيم ينقسم إلى قسمين :قسم علوي وقسم سفلي فالعلوي الناموس الأعظم الشريف .

    وهو الذي قصد نحوه العلماء والرؤساء وأرباب الهمم العالية الآلهية والدرجات النبوية وهم الذين يظهرون العجائب والغرائب والمعجزات كإظهار القمر عند محاقة بدر أو كسوفه عندما يكون بدراً وانفلاقه قطعتين وكذلك يظهرون الشمس في الليل ويأتون بالرعود والبروق والرياح العظيمة المزعجة .

    التي يكاد يهلك منها كل أحد بحيث أنها ترمي عماراتهم والسيول التي تكاد أن تهد جدرانهم أو بلس الأشجار أن ثمره أو تورق الأشجار اليابسة ولو كان في قدرة إشران يفعل هذا لنسبوه إلى السحر والسيميا كما نسبوا من تقدم قبلنا من الأنبياء والأولياء .

    (الأول في ناموس الأطعمة) ؟

    وهو طعام من أكل منه مثقالاً واحداً أقام ثلاثة أسابيع لم يستطعم بطعام قدام من اختار المريدين والاتباع فيشهدون فيه بالخير والصلاح .

    وهذا مما يعانيه الأحبار والرهبان وأرباب الرياضة والعاكفين على العبادة وهو أنك تأخذ من اللوز الحلو ما شئت وتخرجه من قشره, ويغلى بزيت طيب بورقة بنفسج ويترك في الظل في مكان بارد .

    وكلما طبخ البنفسج أترك مكانه غيره واطرح القدح من اللون المغلي مثقال كافور منصوري ويؤخذ ذلك اللون ويخرج دهنه ويعزل ثم يؤخذ كبود الظبا وتشرح وترتب مثل الترتيب الأول ويكون من كبود الضأن ثلثاى أو قية ولا يزال يسقى ويرتب ويسقى في الدهن .

    حتى يعود مشرب فإنها تبقى مثل السفوف كل مثقال منه تقيم عليه أسبوعين ثلاثة على مثقال منه وهذا مما يحتاج إليه الحجاج والمسافرين ومن يبلى بعدم الزاد وهو هام في ابطال السحر .

    طعام آخر مثل الأول يؤخذ من كبود الغزلان يشرح ويجفف في الظل ويؤخذ وزنها لوز مر مقشر واسحقهما ناعماً واسقهما بدهن اللوزة وتنظيف المصران فإنك تنال بهذا ما أردت عند الجهال لكونهم لا يقدرون على ذلك في فك السحر .

    صفة سفوف يغني عن شرب الماء قال الحكيم لأذن يؤخذ حنك الغراب الأعلى ويجفف ويسحق ويشرب مع قلب الخلد بقصبة فارسية مغموسة في الخمر .

    ثم اشربه فإنك لا تحتاج إلى الماء مدة شهر ولا يضرك من ذلك شيء واشرب من سمن بقرة سوداء فإنه أصح ما يكون فاعلم ذلك فهو هام في فك السحر في فترة قليلة .

    صفة سفوف آخر يغني عن شرب الماء يؤخذ الكمون الكرماني فاغليه ودقه واعجنه بعسل نحل منزوع والرغوة واستعمل منه قدر البندقة فإنه يغنيك عن شرب الماء وهذا مما يعانيه المطالبية خوفاً واحترازاً من التيه في البرية فاعلم ذلك واكتمه .

    باب الكلام على ما في الخاطر من أراد ذلك فليمض بنفسه ويأخذ الخلد عندما يخرج من بيته ويغرقه في ماء طاهر يكون قد أخذ من إحدى الأنهار الأربعة إما سيحون أو جيحون أو الفرات أو النيل وأن لم يكن له وصول إليهم يغرقه في ماء مطر نيسان .

    فإذا مات يؤخذ مثل وزنه لحم كيروان ومثل ربعة قلب قرد ومثله قلب بيبغان ناطق ذكر فدقهم جميعاً مع بعضهم وأسق منهم من تريد وزن درهم .

    فإنه يتكلم بعد لحظة بالحكمة وأي شيء سمعه حفظه في الحال ويتكلم بما في الخاطر وهذا الباب يعشقه أكثر العالم لانه في ابطال السحر .

    باب آخرعلى ما في الخاطر وهو مما يعانيه مشايخ الفقراء وأصحاب الزايا وهو الذي نبه عليه الخوارزمي قال, من أراد ذلك فيلزمه الرياضة الروحانية مدة أسبوع ويتناول بعد ذلك مهما اختار من الأطعمة إلا أنه يتجنب طعام فيه روح أو ما يخرج من الروح .

    وبعد ذلك يتلفظ كل يوم بهذه الأسماء ألف مرة فإذا كان آخر اليوم السابع مهما ورد عليه من الأشخاص وخطر في نفسه منه أي أمر كان هو ذلك الخاطر بقدرة الله تعالى .

    وهذه هي الأسماء صمد بدع هليهوت لا لهوت ديدعوت هاجتي ينتئا هليهوت اللهم اكئف عن قلبي حجاب الغفلة وعلمني ما لم أكن أعلم وبين لي ما سألتك فنه يا من لا إله إلا هو ولا معبود سواء والسلام وهو باب ابطال السحر .

    باب السهر من أراد أن يسهر ولا يعود النوم إليه أبداً فتأخذ اسطرك وحب النيل وزبل الحمار وزغب الرأس وجيد يا دستر من كل واحد جزء وتدق الجميع وتنخله وتبخر به على فحم هادي فإنه جيد لمن أراد السهر فكل من استنشقه لا يأخذه نوم بإذن الله تعالى .

    باب آخر مثله من أراد أن يسهر ليله كله فيأخذ الخفاش يذبحه ويكتب بدمه هذه الأسماء في خرقة خام جديدة ويضع فيها رأسه وقلبه ثم يعلقها في عنقه فإنه لا ينام ما دامت معلقة عليه وهذا الذي تكتبه في الخرقة والقمر في الصرفة باسمه واسم أمه طير سلطوش :

    بهابها بهابهو لطهريط هياهيا 82 ر و8 ح ر 8 ل ه 18 6 لا 21111 لا 1181 خ 87118 وو ه 11811 ل 811518 ل ل أع ل

    188115195 و ع آ 11 .

    باب للبغل الذي يمشي في يوم مسافة شهر مذكور في كتبهم سر الأسرار عن الحكيم لإذن من أراد ذلك فليأخذ جلد ثعبان وجلد وزة بيضاء وجلد رقبة ديك أفرق أزرق وجلد وجه ضبع وجلد ورل وجلد غزال وجلد فرس ويكون الكل ذبيحة ويعمل منها بغل .

    ويكون جلد الفرس من تحت الكل ومن فوقهم ثم إنك تحرزهم وعطارد مستقيم السير مسعود والقمر متصل بأحد السعود وينبغي أن يكون ذبيحة الكل في طوالهم ومدبوغين .

    فإذا أردت أن تمشي فيه من المكان البعيد بلا تعب فالبسه وأنت طاهر صائم واقصد البلد الذي طلبت فإنك تصل إليها سرعة ويقال إنك من الصالحين وتطوى لك الأرض فاعلم ذلك واكتمه واستعمله في علاج السحر .

    باب في المحاريق ؟

    باب محراق وهو بيت من بيوت الحكماء إذا رأيته توهمت أنه نار يتقد وأن شرقت عليه الشمس تأجج ناراً حتى يخاف من حضر فاعلم ذلك واكتمه تأخذ نوره بلا طفي تسحق ناعماً .

    ثم تأخذ نصفها صمغ سرد ومثل ربع الصمغ صمغ حبة خضرا اسحقهما مع النورة وتأخذ وامسح عليه قليلاً فإن النار تشتعل فيه فإذا أشرقت عليه الشمس رأيت فيه ناراً عظيمة .

    محراق آخر إذا أردت أن البيت الذي أنت فيه تراه كأنه ذهباً يتقد يؤخذ بورق أرمني مع سفرة البيض يسحق ثلاثة أيام وكلما جفت الصفرة اسحقها من ماء البورق الأرمني ثم خذ من المرقشينا الذهبية دقها جرش ثم ضعها في إناء زجاج .

    وصب عليها خل خمر حازق أو حمض ألا ترج قدر ما يغمرها و زائداً أسبوعين وحركها كل يوم ثلاث مرات وكلما أسود الخل صفه عنها وغيره حتى تراه لا يتغير لونه فإذا رأيته كذلك خذها واسحقها مع الدواء الأول ثلاثة أيام في إناء فخار جديد مطين في أتون الزجاج .

    ثم اخرجه من الغبار والندا فإن أردت العمل به خذ منها جزئين من الزرنيخ الأصفر الذهبي المسحوق جزءاً واسحق الجميع ببياض وقليل من الزعفران وعز اسمك واطل به البيت فإنك تراه ذهباً ابريزا وتعاهده بالنقط فإذا عزمت أن تعمل به فاعمد إلى بيت نظيف يكون بحصص واطلبه به .

    ثم اطليه بعد ذلك يدهن الصيني فإنه يصير بلون الذهب وإن طلعت عليه الشمس لا يقدر أحد أن ينظر إليه من شدة بريقه لانه قوي في علاج السحر .

    محراق آخر إذا أردت أن البيت الذي أنت فيه يتخيل لك أنه ذهباً ولا تستطيع أن تنظر إليه فخذ من الطلق الذهبي ومن السندروس ثم اسحقهما سحقاً ناعماً واخلطهما بصمغ واصمغ منه شمعة فيها فتيلة قطن مصنوعة بالزعفران .

    فإذا جن الليل خذ من العلم الأصفر ربع درهم ومن المصطكا مثله ومن عود البرق مثله وألقيه في مجمرة وسط البيت وهو مغلوق وأوقد الشمعة في وسط البيت فإنك ترى البيت كله ذهباً واستخدم السيميا في فك السحر في ليلة واحدة .

    ـ محراق آخر إذا أردت أن تكون في البيت وحدك ويتخيل لمن يأتي إليك أن الملائكة نازلة وطالعة عليك من سماء الدار فخذ رأس هدهد وقلبه ورأس ضبع وقلبه ورأس غراب وقلبه ورأس محقونياس وقلبه وتدق الجميع وتسحقهم ناعماً وتسقيهم من دم فصادة ابن آدم .

    إلى أن يصيروا كالشمع واجعلهم كالحمص وبخر بهم المجلس الذي فيه الجماعة مع العود والحصا اللبان الذكر فإن الدخان إذا ارتفع بين الحاضرين يتخيل لهم أن الملائكة مختلفين الصور طالعين ونازلين إلى عندك فاكتم هذا فإنه من الأسرار العظيمة في ابطال السحر .

    باب محراق مما يعانيه مشايخ العجم وحكماء الفرس وهو أنه يعتمد على سجادة في مكان فإذا ورد عليه أحد من الناس يزوره رفع من تحت السجادة بطاقة مكتوبة بالخلوق والمسك وماء الورد فلان بن فلان من أهل الجنة .

    وهو في دار الدنيا ويناوله شيئاً من الفواكه في غيرا وأنه أو زهر في غير موسمه فتنسبه الناس إلى الكرامة والصلاح وحيلته في ذلك معروفة لمن يفهم واشارته من تحته وتحته لوح خشب مدهون على لون الرخامة .

    وهو ينفتح إلى داخل وينغلق من داخل بحيث أنه إذا أراد أن يقوم من موضعه ويرفع سجادته عن المكان لا تنكشف حيلته وهو مليح يعمله العرب في الأرياف والقرى إلى حيث يعرف صاحبه وتتسع دائرته فينتقل من مكان إلى مكان آخر والله أعلم .

    باب محراق آخر وهو أن يتخذ صاحبه مكاناً يكون قد صنع فيه مصنعين أحداهما خزانة الزيت الطيب وهي بمنزلة البئر العميقة ويركب على فمها كهيئة الزير الحجري ومن فوقه جرن رخام وفي وسطه أبريق من نحاس أحمر وعلى دائرته كتابة .

    وإلى جانبه مكيال إذا ملئ بالماء وقلب في ذلك الإبريق نزل منه زيت طيب على قدر الحاجة إليه فيتوهم أنه قد صنع طلسم برصد واجتهاد واستخدام له روحانية حتى أنه صح ولا ينبغي لأحد أن يقلع الابرق من محله ليفسد طلسم ويبطل فعله وفي ذلك فساد حال المسلمين وأدوية الفقراء والمساكين .

    ثم إلى جانبه كهيلة الصهريج فإذا علم أنه قد صار فيه نحو عشرة دوايا ماء غطس إلى أسفله وفتح المصرف فيذهب كلما كان قد اجتمع فيه من الماء ثم شده ويحكم شده ويعيد تدبيره كما كان أو لا فيقال عنه حكيم عظيم فلم يوجد مثله في علم طلسم والله أعلم .

    باب محراق آخر متى أراد الشخص أن ينفق من الغيب ويعطي المائة دينار والمائتين لمن يختار ويتوهم أنه من أهل الخير والصلاح عند كل من رآه ويفتخر بذلك على أبناء جنسه من الطلبة بهذه الجهة لكونه لم يقدر أحد أن يعمل مثله إلا أن أوصله الله تعالى علم .

    الصنعة الإلهية بحيث أن باقي مثقالاً من الاكسير على الآلاف فيصير ذهباً ابريزا ويكون ذلك رصاصاً مطهراً أو قمرا مرزنا ونحو ذلك ويبيعه لمن يختار ولا يبالي ويأخذ ذهب المعاملة وينفقه على من اختار من المريدين ولا يطلع على علمه إلا من اختار من أصحابه أن يعلمه علمه ولو بيه على الصيارف .

    وتكتب ورقة وتنفق منهم مهما أراد كبولس الخبيث للظاهر في دولة الملك الظاهر ومن كان ضعيفاً دونه يقول أنه قدم بجهة تعرف بدينار الكفاية وإن هذا الدينار مهما صرفه يعود إليه ولو إنه صرفه في النهار مهما صرفه فيتعجب من ذلك من سمع حديثه ويتوهم صحته ولا يعلمون العلة في ذلك ما هي فاعلم ذلك واكتمه لانه من ابواب علاج السحر الاسود .

    باب في الدخن وكيفية استعمالها صفته دخنة افلاطونية إذا أنت دخنت بها نهاراً أظلمت الدنيا ورأيت النجوم كلها والقمر نهاراً حتى إن الناس تخاف من ذلك يؤخذ مصيطرك وكبريت وحجر الشمس خفيف ورأس طائر يقال له الخطاف تسحق ذلك وتعجنه بمرارة سلحفاة برية كبيرة .

    وتجففه في الظل فإذا أردت العمل بهذه الدخنة خذ حبة من هذه الحبوب وتبخر بها على نار شوك العوسج واتركه على مكان عال فإنك ترى القمر والكواكب نهاراً ولا تبخر بذلك إلا نصف النهار فإنه يظهر لك ما ذكرنا فاكتمه فهو مهم في ابطال السحر الاسود .

    دخنة أفلاطونية إذا أردت دخنت بها على رأس جبل عال يبين لمن هو بعيد عنها خيول عظيمة وفرسان وجيوش وعساكر كثيرة بحيث أن العدو يفزع من ذلك وهو أن تأخذ عشرة دراهم عود صيني ومثله شحم كلب الماء وحب القثا والزفت والسندروس والزيبق من كل واحد عشرة دراهم .

    ومن الجير مثل ذلك وزن مثقال صمغ داري يدق الجميع كل واحد على حدته ويعجن الجميع برطل زيت بزر ويجعل بنادق كل واحدة وزن ثلاثين درهماً ويبخر بها على بعر الماعز فإنه يكون كما ذكرنا بإذن الله تعالى وهو مما يعانيه الترك وحكماء الفرس .

    دخنة أخرى وهو إذا دخنت بها نهاراً رأيت كأن في السماء طيوراً عظيمة تأخذ حشيشة يقال لها الو حنغا بكلام أهل مصر وبكلام أهل الشام سراج القطرب تأخذ منها ما شئت يدق ناعماً وتعجن بمخ أربل فإنك ترى الطيور عجباً لاختلاف ألوانها وكثرتها .

    ـ دخنة أخرى إذا أنت دخنت بها تحت الأشجار فإنها تنحني إليك حتى تصير فروعها عند أصولها من تلك الناحية التي أنت فيها تأخذ دماغ نمر وعظم حية سوداء واجمع الثلاثة .

    وادفنهم في الزبل الرطب أربعين يوماً ثم أخرجه وخذ منه جزأ ودقه ناعماً وبخر به تحت الأشجار التي ذكرت فإنها تنحني ويكون ما ذكرناه في كل امور ابطال السحر الاسود .

    دخنة أخرى إذا أنت دخنت بها بين جماعة تخيل لبعضهم البعض أنهم كالأفيلة و كالدواب العظيمة الهائلة يؤخذ عقار يقال له الكالينج الهندي ثم نسحقه وتعجنه بشحم الدرفيل وشحم الفيل .

    وتجعله حباً كالحمص ثم تبخر في مبخرة على باب المجلس يكون ما ذكرناه ومن دخل عليهم فزع منهم فزعاً عظيماً فاعلم ذلك واكتمه فإنه من الأسرار العظيمة .

    دخنة أخرى إذا أنت دخنت بها في مكان اجتمع إليه الفأر من كل مكان وامتلأ حيطانه وسقفه وأرضه تأخذ حشيشة يقال لها الكرمة البيضاء ودقها واجعلها كالحمص وتجففها في الظل وتبخر بها المكان فإن الفأر يجتمع إليه من كل مكان فافعل فيهم ما شئت فإن هذا الباب أعجب ما يكون في اعمال فك السحر الاسود والسحر السفلي .

    دخنة أخرى إذا أنت دخنت بها في مجلس توهم لكل من فيه أنهم قاعدين على طرف البحر وقد طلع عليهم تمساح عظيم وهو يريد أن يختطفهم وهم يطلبون الهروب منه فيلحقهم منه فزع عظيم وخوف شديد يؤخذ من الآخر أوقية وماء بابونج درهمين وفربيون ثلاثة دراهم .

    ومن حب القرصاد خمسة دراهم ومن زبد البحر كذلك ومن شحم التمساح عشرة دراهم ومن شحم الدرفيل مثله ومن شحم حوت البحر مثله اجمع الشحوم واسحق بها تلك العقاقير واجعلها حبوب وزن كل حبة مثقال فإذا أردت ذلك بخر بحبة من تلك الحبوب على خشب مركب عتيق غريق فإن ذلك يكون بإذن الله تعالى .

    دخنة أخرى إذا أنت دخنت بها في الليل في موضع خالي منقطع خراب بعيد من العمار فإن الروحانيين من الجن والشياطين والمردة يجتمعون إليك من كل مكان فتسمع حديثهم واستخبر منهم عما شئت وعما تريد أن يصيبك في يومك أو جمعتك .

    تأخذ جزء من دم حمار وجزء من شحم ذئب وجزء ميعة يابسة وجزء من قصب الزريرة ثم اسحق الجميع واجعلهم شيئاً واحداً ودخن بهم على نار فحم فانهم يجتمعون إليك ويصيرون حولك فاسألهم عما شئت .

    ولا تخف فإنهم يجيبونك إلى ما تريد ويقضون حوائجك بإذن الله تعالى .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • الغائب الحاضر
    أعضاء نشطين
    • Jul 2019
    • 1752 
    • 46 

    #2
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X