الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

لوح الجن : خروج الجن و فك السحر الاسود

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    اهل السودان الكرام لابد انهم سمعوا من قبل الشيوخ الروحانيين وعلماء الروحانيات عن ما يطلق عليه اسم لوح الجن المعزول, وسنقدم شرح مستفيض حول هذه المعلومة ليتسنى للجميع قراءة المقال والاستفادة من معلوماته بإذن الله .

    فلوح الجن هو مجموعة من الآيات القرآنية من الكتاب العزيز وهذه الآيات هي التي احتوت على كلمة الجن اي بمعنى كل أيات القرآن, التي تشتمل على لفظ الجن وهذا اللوح اي لوح الجن منتشر في قارة افريقيا وخاصة في شمالها مثل السودان وتشاد وموريتانيا و نيجيريا والسنغال والمغرب .

    ويعمل على ابطال السحر وخاصة السحر الاسود بطرد الجن وحرق خادم السحر لو كان موجود وذلك بان يشرب المصروع من الجن المحو لهذا اللوح المسمى لوح الجن .

    وكذلك يغتسل من ماء لوح الجن لتتم الافادة والشفاء من السحر واخراج الجن الكافر والاعمال السفلية من جسد المريض بالسحر او المس, فهناك اسلوب حرق الجن الكافر .


    لوح الجن خروج الجن و فك السحر الاسود

    كتبنا مقال عن نشأة الجن يمكن الاطلاع عليه .

    ان لوح الجن يعتبر بمثابة الاسيد القاتل على السحر والمس والجن الكافر فهو سيعمل على طرد الجن بالإكراه والقوة وكما قلنا, فهو يعتبر من اقوى المجربات في فك السحر في السودان كونه يتعامل مع مردة الجن الكافرين والشياطين التي عصت الله سبحانه تعالى .

    ودخلت جسد الانسي المسكين فتملكته وعملت على خرابه فلوح الجن مختص في ابطال السحر وعلاج المس وعلاج القرينة وكذلك لقوته يستعمل في علاج السحر الاسود والسحر السفلي اللعين, فهو قاهر الجن في افريقيا ويعمل لوح الجن كذلك على تطهير جسد

    الانسان من العوارض الروحانية والخبائث الشيطانية العلوية والسفلية ويعمل على شطف الجسد من اثار السحر الاسود وكل انواع السحر اللعين ويحصن الجسد من الجن بعد خروجه, فهو كاسح للجن واثار الجن المتمرد في جسد المريض المسحور فهناك اسلوب حرق الجن الكافر .

    وكثير من مرضى السحر الذين يدخل الجن الى جسدهم ويسكن الجسد يعمل لوح الجن على التعامل مع خادم السحر بشكل فعال وشافي, وذلك من خلال التجربة العلاجية للمرضى المسحورين فهو فعال وكالبرق الساطع على حالات التلبس بالجن و سيطرة الجان الكافر على جسد المريض .

    وخاصة السحر الذي يعمل خادم السحر فيه على تلبس الجسد والنطق باسم صاحب الجسد المسحور ولسانه و حتى احيانا يعمل على التحكم بحركة الجسد للمسحور ويعمل لوح الجن على علاج المس العاشق المتمثل بدخول الجن الجسد واستحواذه على جسد المسحور .

    ويصبح هنا اعتداء الجن على جسد المسحور بالمس العاشق فلوح الجن يعمل على ابطال المس العاشق الذي يعتدي جنسيا على جسد الممسوس ويعمل على صرع الجسد الانسي واصابة هذا الجسد بأعراض المس والسحر من الجنون .

    وكذلك الصرع المفاجئ وتغير الحال والاكتئاب ويؤثر حتى على البصر للمسحور و يصيب المسحور بهالة من التغيرات السحرية على جسده كما قلنا سابقا وسيطرة الوسواس والتفكير السوداوي على جسد المسحور, فتصبح الكوابيس والاحلام بالأفاعي والقطط و الكلاب مسيطرة على احلامه .

    وكذلك الافاعي والحيات ويبدأ الخوف والفزع يسيطران على المسحور ويتطور الامر الى اصابة المريض المسحور بانفصام الشخصية و التكلم بلا شعور والمشي اثناء النوم بلا وعي, وقد يتطور الامراض لأمراض جسدية مثل الضغط والسكري وامراض رجفان القلب والامراض الجلدية والكدمات الزرقاء .

    اقرا دعاء حرق الجن الكافر فهو مفيد للاطلاع عليه .

    ان اسباب المس العاشق والسحر غالبا ماتكون بسبب شخص اخر عمل على تحريض الجن الكافر على اذية جسد المسحور, ولكن هناك عوامل اخرى تعمل على اصابة الجسد بالسحر والمس مثل اعمال منافية للاخلاق مثل الونا واللواط واعمال محرمة في الاسلام, مثل الربا واكل اموال الناس بالباطل ودخول اماكن السهر والرقص والنوادي الليلية .

    وفيها كل انواع المحرمات من الخمر والقمار والزنا والتعري في المراقص الليلية و ممارسة كل انواع الرذيلة والفحش وهذه تعتبر من الاسباب التي يسببها الشخص نفسه, فالجن منتشرين في عالمنا هذا في كل مكان .

    وينتظرون الجسد الضعيف ليتمكنوا منه وبعدك عن الله سبحانه وتعالى يجعل جسدك ضعيف ايمانا وقابل لدخول الجن فيه فيكون الجسد مرتع للاعمال السفلية الشيطانية والاسحار بكل انواعها سواء السحر العلوي او السحر السفلي او السحر النجس او السحر الاسود, فالاعتداء من قبل الجن يكون اقوى على الجسد الضعيف بالايمان .

    اقرا مقالة تعذيب الجن النصراني للاستفادة .

    ان لوح الجن يعتبر كما قلنا من الاعمال الخاصة بفك السحر وعلاج السحر القديم وابطال السحر بكل انواعه ويعمل على علاج المس العاشق وعلاج السحر الاسود .

    فنحن اهل السودان والمناطق التي ذكرناها سابقا نفضل العمل بلوح الجن لشفاء المسحور ونوصي الجميع بان يعملوا على الاستفادة من لوح الجن, فهو بلا شك العلاج الشافي للسحر والمس ويعمل على تطهير جسد المسحور من الاعمال الشيطانية والاعمال السفلية والسحر السفلي .

    اقرأ مقال اصناف الجن فهو مفيد للاطلاع

    طريقة عمل لوح الجن

    ان لوح الجن كما قلنا يحتوي على أيات القرآن الكريم التي تحتوي على كلمة الجن اذا من حيث المبدأ يجب ان تكتب لوح الجن بماء الورد والزعفران ويسمى الحبر الروحاني, والوقت لكتابة لوح الجن يفضل في الاوقات السعيدة من اليوم ولكن لو صليت ركعتين قبل البدء بالعمل .

    فاكتبه باي وقت يناسبك ويمكن تجزئ الكتابة للوح الجن على عدة ايام ولوح الجن هو عبارة عن لوح من الخشب ولو تعذر جلب لوح من الخشب عندها يمكن استعمال صحن ابيض صيني غير مستعمل, وشرط ان يكون الصحن لا يحتوي على رسم ولو تعذر فيمكن استعمال ورق عادي ابيض غير مخطط للكتابة .

    وكمية الماء التي تمحو الكتابة هذه انت تقررها حسب اعداد الاسرة ويجب ان تعلم ان مدة العلاج فممكن ان يكون العلاج ثلاثة ايام ويمكن ان يكون العلاج 7 ايام, ويمكن ان تكتب الآيات بشكل متكرر على اللوح مرة او 3 او 7 .

    حسب ما تعتقد ان السحر او المس متمكن من جسدك او جسد الاسرة التي تعاني من السحر او المس ولكن يجب الانتباه ان الشرب يكون في عدة فترات منها على الريق عندما تستيقظ وقبل الذهاب الى النوم وخلال فترة العصر فهذا مهم وكذلك الاستحمام 7 او 3 ايام في الاسبوع, فكمية الماء انت تحددها للمحو وهذا امر مهم قبل البدء .

    الاعشاب المستخدمة في الماء المحو من لوح الجن هناك العديد من الاعشاب المهمة المستخدمة في الخلط مع ماء المحو وهي ورق السدر وعرق الشعر, وعرق العللي وعرق القوك وعرق الشلعوب و عرق القاقا وعرق السذاب وعود الهندي والقسط الهندي وهذه اعشاب فك السحر مهمة جدا في تحضير ماء المحو للوح الجن .

    مكونات لوح الجن من حيث الكتابة ؟

    قلنا ان الكتابة تكون على لوح خشب او ورق عادي غير مخطط او صحن ابيض غير مزركش والكتابة تكون بماء الورد والزعفران, والتي نسميها المداد الطاهر والكتابة كما قلنا هي للايات القرانية التي تحتوي على كلمة الجن والشياطين وهي كمايلي :

    - سورة الفاتحة مرة .
    - سورة الناس مرة .
    - سورة الفلق مرة .
    - اية الكرسي مرة .

    ثم تبدا بالايات التي جاء فيها ذكر الشيطان والجن في القرأن الكريم الشيطان يعدكم الفقر ,يتخبطه الشيطان من المس , من الشيطان الرجيم , و إذا خلوا إلى شياطينهم , فأزلهم الشيطان , و اتبعوا ما تتلوا الشياطين و لا تتبعوا خطوات الشيطان ,و من يكن الشيطان , فقاتلوا أولياء الشيطان .

    إن كيد الشيطان , لاتبعتم الشيطان , إلا شيطانا مريدا ,و من يتخذ الشيطان , و مايعدهم الشيطان , من عمل الشيطان , و إما ينسيك الشيطان , إنما يريد الشيطان , كالذي استهوته الشياطين عدوا شياطين الإنس والجن , و إن الشياطين ليوحون , و لا تتبعوا خطوات الشيطان إنه لكم عدو مبين , فوسوس لهما الشيطان , لا يفتننكم الشيطان , إنا جعلنا الشياطين .

    إنهم اتخذوا الشيطان , و إما ينزغنك من الشيطان , طائف من الشيطان , و يذهب عنكم رجز الشيطان , و إذ زين لهم الشيطان , إلا شيطان مريد , ألقى الشيطان , مايلقي الشيطان , وقل ربي أعوذ بك من همزات الشياطين .

    و لا تتبعوا خطوات الشيطان , الشيطان , فيكيدوا لك كيدا إن الشيطان , فأنساه لبشيطان , وكان الشيطان , من كل شيطان رجيم فزين لهم الشيطان , فأنساه الشيطان , فاستعذ بالله من الشيطان الرجيم , كانوا اخوان الشياطين و كان الشيطان , هي احسن ان الشيطان ينزغ بينهم ان الشيطان , يعدهم وما يعدهم الشيطان , وما انسانيه إلا الشيطان , ومن الشياطين .

    لنحشرنهم والشياطين الم تر انا ارسلنا الشياطين , لا تعبدوا الشيطان , ان الشيطان , فوربك لنحشرنهم والشياطين , فوسوس اليه الشيطان , و من الشياطين ويتبع كل شيطان مريد , خطوات الشيطان , ومن يتبع خطوات الشيطان , وكان الشيطان للانسان خذولا .

    وماتنزلت به الشياطين وزين لهم الشيطان , ان الشيطان لكم عدو مبين , الا الشيطان , كانه رؤس الشياطين , اني مسني الشيطان , والشياطين كل بناء وغواص , و الشياطين , ولا يصدنكم الشيطان , هدى الشيطان , انما النجوى من الشيطان , استحوذ عليهم الشيطان .

    اولئك حزب الشيطان , الا حزب الشيطان , كمثل الشيطان , رجوما للشياطين , وما هو بقول شيطان رجيم , وجعلوا لله شركاء الجن , عدوا شياطين الانس والجن , يا معشر الجن والانس , قال ادخلوا في امم قد خلت من قبلكم من الجن والانس , ولقد ذرانا لجهنم كثيرا من الجن والانس .

    قل لئن اجتمعت الانس والجن , واذ قلنا للملائكه اسجدوا لادم فسجدوا الا ابليس كان من الجن , وحشر لسليمان جنوده من الجن والانس , قال عفريت من الجن , واسلنا له عين القطر و من الجن , فما خر تبينت الجن , بل كانوا يعبدون الجن .

    يامعشر الجن والانس , واذ صرفنا اليك نفرا من الجن يستمعون القران , ويقولون انه لمجنون , قل اوحي الي انه استمع نفر من الجن فقالوا انا سمعنا قرانا عجبا , وانه كان رجال من الانس يعوذون برجال من الجن فزادوهم رهقا , الله لا اله الا هو وعلى الله فليتوكل المؤمنون .

    وقال ساحر او مجنون , وقال ساحر او مجنون , ولا مجنون ولا مجنون ولا مجنون وما صاحبكم بمجنون , من الجنة والناس , إلا إبليس كان من الجن , فسجدوا إلا إبليس لم يكن من الساجدين, ثم تكتب دعاء الخلاص من الجن والسحر التالي :


    اللهم ابطل كل سحر خفي قوي اللهم ابطل كل سحر غار في الاجواف اللهم اقلب السحر على من سحراللهم اذق الساحر الم سحره, اللهم اجعل عاقبة امره خسران اللهم اقلب السحرة على اعوانهم اللهم اقلب السحرة على اعوانهم وسحرتهم اللهم اقلب اعوان السحرة خائبين اللهم رد كيدهم في نحورهم, اللهم اخرجهم من الاجساد اذلة صاغرين .

    اللهم انصر عبدك وامتكاللهم انصر كتابك ودينك وسنة نبيك عليه الصلاة والسلام اللهم افتح لعبدك فتحا مبينااللهم اشفه شفاء لا سقم بعده اللهم انزل الشفاء اللهم ارفع كل الداء, اللهم اشفهم بشفاك, واحجر عنهم اذاك اللهم انت الشافي لاشفاء الا شفاك شفاء لا يغادر سقما اللهم لايبطل السحر الا انت سبحانك ولا يحل العقد الا انت سبحانك .

    اللهم اني تحصنت بك يا ذا العزة والجبروت واعتصمتم بك يارب الملكوت وتوكلت عليك يا حي لا يموت , اللهم اصرف عنا هذا الوباء وقنا شر الداء ونجنا من الطعن والطاعون والبلاء بلطفك يا لطيف يا خبير إنك على كل شي قدير.

    ان لوح الجن المقصود له خصائص مهمة ومفيدة جدا وهامة في :

    - ابطال السحر السفلي وعلاج السحر الاسود .
    - علاج السحر بكل انواعه السحر القديم والسحر المدفون .
    - علاج السحر المأكول والمشروب .
    - علاج المس السفلي والعلوي .
    - علاج المس العاشق المتهجم على الجسد .
    - علاج القرينة وعلاج القرين المتمرد .
    - علاج التابعة للمرأة وعلاج التابعة للبنت .
    - علاج تسليط الجن بكل انواعه .
    - علاج المصروع من الجن .
    - علاج المربوط من الجن .
    - علاج سحر الشبشبات بكل انواعه .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • الغائب الحاضر
    أعضاء نشطين
    • Jul 2019
    • 1752 
    • 46 

    #2
    سبحان الله العظيم
    اهل السودان لديهم خبرة قوية في هذه الأمور
    معلومة جديدة ومفيدة بارك الله فيك عزيزنا
    تعليق
    • ميططرون
      كاتب الموضوع
      المدير العام
      • Nov 2010
      • 27884 
      • 2,908 
      • 611 

      #3
      نعم صحيح اخي ابو غايب فالسودان بلد الناس الكريمين الطيبين يازوووول
      رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
      تعليق

      • الغائب الحاضر
        الغائب الحاضر تم التعليق
        تعديل التعليق

        والله العظيم في بلدي اذا التاجر يبغى محاسب امين او راعي ياخذ من رجال السودان
        الامانه عندهم والرجولة شئ عظيم
        ونقولها دايما - اذا جارك من السودان, انت في عز وامان
        وانت ازول مني ياشيخ ههههههههه



      • جواد المغربي
        جواد المغربي تم التعليق
        تعديل التعليق
        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    • Mohssen
      أعمدة اسرار
      • Feb 2018
      • 3316 
      • 784 
      • 1,505 

      #4
      السلام عليكم شيوخنا الافاضل والله اخجلتم تواضعنا وهذا ان دل يدل نقاء معدنكم وصدق نيتكم والله انتم العز والكرم والطيبه بزاتها وجزاكم الله خيرا وبارك بكم.
      تعليق
      • سعسوقي
        المشرفين
        • Oct 2015
        • 11689 
        • 6,411 
        • 5,140 

        #5
        جزاك الله خير الدارين اخي العزيز ميططرون
        وجعله في موازين حسناتك
        يا هو يا من لا هو الا هو
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X