الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اقوى شيخ روحاني : تجربة حقيقية مع شيخ روحاني قوي

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    ان الامراض الروحانية منتشرة في عصرنا هذا والكثير من المرضى يبحثون عن اقوى شيخ روحاني, ليتحدثوا له عن مرضهم و ما يعانونه من مشاكل روحانية خاصة الاعرض المرتبطة بأمراض السحر والحسد والعين والمس والقرينة والقرين والتابعة للنساء .

    وكل هذه الامراض تتبع لعلم الروحانيات والذي يستعمله ويعمل به الشيخ الروحاني المتمكن و لا شك ان تجارب الاخوة المرضى لدى شيوخ الروحانيات مختلفة .

    فمنهم من استفاد ونال ما يريده و شفي من السحر او المس او الحسد والعين ومنهم من يعاني ولكن لديه الامل بشفاء المريض الروحي على يد شيخ روحاني متمكن في العلم الروحاني .

    يمكنك قراءة مقالة سلسلة تعليم الروحانيات مجانا لاول مرة بخط الدكتور أبو الحارث .

    سنتكلم اليوم عن الشيخ الروحاني وقوة الشيخ الروحاني وهل الشيخ الروحاني هو شخص ملم بكل العلوم الروحانية ام بجزء من العلم الروحاني وهل الشيخ الروحاني هو عالم في التنجيم والفلك والابراج, ام يقتصر الامر على القرآن وقراءة الرقية الشرعية في علاج الامراض الروحانية .


    اقوى شيخ روحاني تجربة حقيقية مع شيخ روحاني قوي

    ان العلوم الروحانية هي علوم لا يمكن الوصول لها بالقراءة فقط بل هي علوم تجمع القراءة والخبرة الروحانية والصفاء الروحي لتنال المعرفة الروحانية الكاملة لنقول عنك انك شيخ روحاني قوي وكلمة شيخ روحاني قوي مرتبطة بنجاح العلاج الروحاني للأمراض الروحانية .

    سواء كانت السحر / الحسد والعين / التابعة / القرينة / القرين / المس /, السحر الاسود والسحر السفلي وكل هذه الأمراض لا يمكن مشاهدتها بالمجهر او من خلال التحليل الكيميائي للدم او الصورة للصدر او الرنين المغناطيسي بل هي خبرة الشيخ الروحاني المتمكن .

    وكلمة اقوى شيخ روحاني تعني ذلك الشخص الذي تمكن من العلوم الغيبية الروحانية و تعلم كيف يتعامل مع الجن الكافر والسحر السفلي والسحر الاسود, وكل اصناف الامراض الروحانية المنتشرة في عصرنا هذا .

    وصدقوني اخواني واخواتي العلم الروحاني الحقيقي لا يمكن ان تناله من الكتب الروحانية والمخطوطات الروحانية وكتب السحر والتي تجدها في كل مكان بل هو علم الروح و علم القراءة للروح لتعرف هل هي مريضة ام سليمة .

    اطلع على مقال نشاة الروحانيات للاستفادة .

    نحن قرأنا وتعلمنا ومن خلال القرآن الكريم والكتب الخاصة بالروحانيات ان الارض يسكنها انماط ثلاثة وهي الجن والانسان والملائكة, فهي ارواح متناثرة في هذه الحياة والروح كلمة ملاصقة يمكن اتباعها بالجن او الانسان او الملائكة فكلها ارواح تعيش بيد بارئها وهذه الارواح خلقها الله سبحانه وتعالى بصفات مميزة لكل منها .

    و لكل روح من هذه الارواح مزايا تختص بها فكل من يعيش له روح فالملائكة لها روح ستقبض من خالقها وكذلك الجن والانسان والاذية الروحانية تعني مرض الروح بسبب السحر او الحسد او المس او الروح الشيطانية المؤذية .

    و لاشك أن هناك أمر هم جدا في أمر المعالجة الروحانية و انتقاء الشيخ الروحاني المناسب لك فهو من سيعمل لك كل ما يفيدك, ويوجهك للطريق الصحيح في علاج العوارض الروحانية التي تعاني منها .

    وهو المعلم الروحاني الذي ستنال منه العلم الروحانية والدروس الروحانية, التي ستعمل على تطبقها على المرضى الروحانيين ولكن سيتبادر الى ذهن الجميع هل يمكن تعلم الروحانيات بدون شيخ روحاني, وهل يمكن ان نتلقى العلوم الروحانية من الكتب الروحانية والمخطوطات الروحانية القديمة .

    اقرأ موضوع عالم الجن فهو مفيد جدا لكم .

    ولكن السؤال المهم هل هناك علاقة بين الشيخ الروحاني وعلوم الفلك والتنجيم والرصد فهل من الضروري ان يكون الشيخ الروحاني عالما متمكنا في علوم النجوم والكواكب .

    ولو صدف وان التقيت بالشيخ الروحاني فهل فهل هذا الشيخ الروحان يملك القدرة على ان يقوم بالوصفات الروحانية ويتمها لك بعد حساب الجمل الكبيرة والاوفاق الروحانية والطلاسم الروحانية .

    فنقول لاشك ان الشيخ الروحاني هو انسان امتلك القلب الصافي والرؤية الصحيحة للروح فهو ذو بصيرة روحانية قوية و مكشوف عنه الحجاب ولا اقصد جميع الشيوخ الروحانيين بل الصادقين في العلم الروحاني ولا شك ان الشيخ الروحاني له كرامات مهمة خصه الله بها واعوان خدام سور القرآن الكريم فالشيخ الروحاني يخاف الله عز وجل, فلو وجدت الشيخ الروحاني الصادق او ما نسميه الطبيب والمعالج الروحاني الامين فأنت بلا شك تسير على الطريق الصحيح للشفاء من الامراض الروحانية .

    سواء كانت السحر او الحسد العين او المس او القرينة او التابعة او القرين و التي تصيبك وبنفس الوقت الذي نتحدث فيه عن العالم الجليل الروحاني فان هناك من يدعي العلم الروحاني, وهنا نحن أمام كارثة انسانية بمعنى الكلمة فأنت بهذا تقع في فخ الفشل الروحاني والتعب الروحاني .

    والشيخ الروحاني المضمون والصادق هو من امتلك القدرة على علاج السحر الاسود و علاج السحر السفلي ويبين لك طرق فك السحر بكل انواعه وابطال السحر وجلب الرزق بما يرضي الله .


    فالحذر اخواني واخواتي وعليكم التفريق بين الشيخ الروحاني الذي يملك علم الصدور من تقاة علم الروحانيات وبين من يقرأ الكتب الروحانية, ويجعل من نفسه شيخ روحاني, لأنك حين تقوم بالبحث عن الشفاء الروحاني من السحر او المس او الحسد, فستكون قد سلمت جسدك في يد الشيخ الروحاني الذي وثقت به وهذا الجسد سيكون أمانة في رقبة الشيخ الروحاني الذي يتق الله في القول والعمل وهذا ما نتمناه للجميع .

    اطلع على مقال تسخير الروحانيات فهو مقال مهم .

    فانا على ثقة شبه تامة ان العديد من الاشخاص يبحثون طويلا عن شيخ روحاني صادق ومضمون في التعامل والقول و أنا على ثقة بأن التعب قد أصاب البعض, بسبب كثرة المعالجين الروحانيين و من يقولون أنهم شيوخ روحانيين فالأنترنيت مليء بالعناوين الرنانة لشيوخ روحانيين, وبشكل غير معقول ولكن هل جربت التعامل معهم و سماع كلماتهم أو مشورتهم فهنا يجب ان تتوقف وتتريث قبل الاختيار .

    فمن الواجب عليك ان تكون واثق الخطوة بمشي باتجاه اتخاذ الشيخ الروحاني الصحيح في علاجك فعليك ان تكون على علم ومعرفة, وعليك ان تتخذ القرار الصحيح بعد ان تكون قد تيقنت من قوة الشيخ الروحاني الذي ستتعامل معه فلابد أنك سمعت بمقولة اتقوا فراسة المؤمن فإنه ينظر بنور الله .

    نعم اخي الكريم حاول أن تكون على دراية كاملة بمن تتعامل معه و كن على أبعد حدود الفراسة لتتيقن من قوة الشيخ الروحاني الذي تتعامل معه فالفراسة تقسم الى فراسة ايمانية نورية وفراسة الجوع والزهد والصبر وفراسة الخلق, وهي تتبع للأطباء فاستعمل فراستك وذكاءك وقوة بصيرتك قبل المسير في طريق العلاج الروحاني .

    ان العلم الروحاني يمكن ان نجزئه الى علم روحاني عاقل الجن / الانس وعلم روحاني غير عاقل و ينتسب له كل من لا يملك الحركة اي يتصف بالسكون .

    والعلم الروحاني يمكن ان تستمده من شيخك ومعلمك الروحاني المرافق لك ومن خلال العهد الروحاني الذي يعلمه لك شيخك ستأخذ ما يسمى الاذن الروحاني الذي من خلاله تتمكن من معالجة من حولك بمشيئة الله أولا ونصيحة شيخك الروحاني, والعلم الذي تعلمته من صدر شيخك .

    وكثيرا ما نسمع عن شيخ روحاني متمكن وعندما تسأل عن عمره تجده في العشرين من عمره ولا يملك من الخبرة ما يجعله عالم روحاني بكل ما تعنيه الكلمة من معنى, فعليك الانتباه لهذا الامر بشكل فعلي وجدي .

    وللأسف فان العديد ممن يدعون العلم الروحاني في هذا الوقت تجد انهم لا يعلمون شيئا عن العلوم الروحانية, ولا يعرف ما هو الوفق الروحاني أو الاذن الروحاني او العهد الروحاني فعليك الحذر والانتباه اخي العزيز واختي الكريمة .


    هل هناك علاقة بين المخطوطات الروحانية والمكتبة الروحانية والشيخ الروحاني ؟

    هناك العديد من علماء الروحانيات من يرجع الى الكتب الروحانية لتعلم الروحانيات و طرق العلاج الروحاني ولكن للأسف فإن أغلب هذه الكتب الروحانية منقولة ومنقوصة وليست كاملة, ولذلك نقول أن الكتب الروحانية لا يمكن ان تجعل من شخص ما عالم روحاني .

    والدليل على ذلك أن الطبيب لا يمكن أن يمارس الطب والجراحة من خلال قراءته للكتب الطبية بل يجب أن يكون هناك معلم يقوده إلى الطريق الصحيح في المعالجة الجراحية, و كذلك عندما تقرأ كتب الهندسة المدنية فانك لن تستطيع بناء هيكل هندسي وبناء يسكنه البشر .

    لأنك لا تلمك الخبرة الهندسية والممارسة الهندسية وهكذا أخواني فإن الكتب لا يمكن أن تصنع عالم روحاني فالجواب القاطع للسؤال الذي يقول أن المخطوطات الروحانية تصنع من الشخص عالم روحاني هو لا , ولا يمكن لمخطوط روحاني ان يصنع عالم روحاني .


    و من خلال الاطلاع على منتديات الشيوخ الروحانيين وجدت الكثير من الكلام الطيب و الطريقة في عرض الموضوع والخبرات التي يملكها هذا العالم الروحاني ولكن عند الدخول في أحد مواضيعه تجده منقول من كتاب أو من موقع روحاني دون حتى أن يضيف فائدة للمقالة, بل نسخ ولصق ولاحظوا ان اغلب مقالاتنا ينشرونها دون الاذن منا او الاستئذان وهذا مخالف للاخلاق اساسا فكيف الروحانيات وعالم الروحانيات .


    ونرجع لموضوع الشيخ الروحاني وعلم الفلك والتنجيم وهل هناك علاقة بين العلم الروحاني وعلم الفلك والتنجيم نقول ان الشيخ الروحاني ليس بالضرورة أن يرتبط بعلم الفلك والتنجيم والنجوم, ولكن يجب على العالم الروحاني أن يكون على معرفة تامة بالساعات السعيدة والساعات النحسة والايام النحسة والكواكب النحسة .

    لأنها أساس عمل الفائدة الروحانية فكل فائدة روحانية لها توقيت وساعه فلكية, وكذلك على العالم الروحاني ان يكون على دراية كاملة بطباع البشر الاربعة فمن خلال الطباع الأربعة يمكنك البدء بالعمل الروحاني .

    و معرفة ما يناسبه من الأغراض الخاصة به وتأكد ان الشيخ الروحاني الحقيقي هو وسيلة للشفاء والشافي هو الله تعالى .

    ماهي مميزات الشيخ الروحاني الحقيقي ؟

    – التقية في العمل والنية والرجوع الى الله تعالى في القول والعمل في كل عمل روحاني يعمل به .
    – الالتزام الديني والاخلاقي الي تلاحظه من خلال الحديث معه .
    – هناك كتم للمعلومات من قبل الشيخ الروحاني ولا يمكن ان يبوح بالأسرار لاحد .
    – تجد ما يميز الشيخ الروحاني الصبر والهدوء والسكينة .
    – الشيخ الروحاني شخص متربي في بيت اسلامي وسماته الاخلاق الطيبة .
    – الشيخ الروحاني هادئ الطباع وبعيد عن العصبية والتوتر .
    – لا يبتعد الشيخ الروحاني عن اللجوء لله تعالى وربط الشفاء بقدرة الله فالله هو الشافي المعافي .
    – هناك سمة التواضع في سلوك الشيخ الروحاني وخاصة في معاملة الناس فهي صفة الانبياء .

    الحالات التي يقوم الشيخ الروحاني العمل بها ؟

    - فك السحر بكل انواعه وابطال السحر كذلك سواء السحر الاسود او السحر النجس او السحر المتجدد
    – القدرة على فك السحر و ابطال السحر وعلاج السحر وهو يعمل بهدوء بدون توتر .
    – علاج الصرع الروحاني المرتبط بالجن والذي سببه دخول الجن الجسد .
    – علاج امراض العين والحسد والوقاية من القرينة والحسد .
    – علاج امراض الزواج من ربط الزوج او ربط الزوجة وحل عقدة الزواج بسبب السحر او المس او الحسد .
    – علاج العقم بسبب السحر او الحسد او المس العاشق .
    – العمل على جلب الحبيب بالقرآن والطرق الصحيحة وبالحلال .
    – جلب الرزق وجلب المال وسحب الكنوز من باطن الارض .
    – لزواج البنت البائر ورد المطلقة لزوجها .
    – رد المطلقة بسبب السحر او المس لزوجها وبيتها .
    - اعمال الجلب و الهيبة و القبول والمحبة .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • سعسوقي
    المشرفين
    • Oct 2015
    • 11689 
    • 6,411 
    • 5,140 

    #2
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    يا هو يا من لا هو الا هو
    تعليق
    • الغائب الحاضر
      أعضاء نشطين
      • Jul 2019
      • 1752 
      • 46 

      #3
      – تجد ما يميز الشيخ الروحاني الصبر والهدوء والسكينة .
      – الشيخ الروحاني هادئ الطباع وبعيد عن العصبية والتوتر .

      من تجربتي مع الروحانيون الدجالين هو التسرع دائما والالحاح والكذب واللوم والعصبية

      سبحانك ربي ولك الحمد يامن هديتنا الى هذا العلم وهذا الشيخ الجليل وكاتب الموضوع

      اتمنى منك كل قلبي ان تقبلوني في الدروس المجانية فقد تعلمت القليل القليل منكم وارجو ان يكون علمي من هذا الموقع فقط

      بارك الله فيكم
      تعليق
      • سامي عادل
        أعضاء نشطين
        • Apr 2019
        • 237 
        • 162 
        • 169 

        #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، كفيت ووفيت شيخ ميططرون. شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك...
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X