الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

سحر جلب الحبيب للزواج : اقدم الوصفات الروحانية

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    تعلم طريقة سحر جلب الحبيب للزواج

    ان جلب الحبيب من الامور التي يبحث عنها الكثير من الاخوة والاخوات و سنتكلم اليوم عن طريقة سحر جلب الحبيب للزواج بالحلال, مع العلم اننا ذكرنا لكم في مقالات عديدة انواع جلب الحبيب مثل جلب الحبيب بالملح او جلب الحبيب بالقرآن او جلب الحبيب بالأدعية

    وكل المجربات حول جلب الحبيب جاءت من خلال التجربة من قبل الروحانيين ومن نجحت معه الطريقة وضعها للجميع للاستفادة مع العلم انه ليس من الضروري ان تنجح الطريقة مع جميع الاشخاص, فأعمال الجلب والمحبة ترتبط بالطوالع والكواكب فلكل شخص طالع معين

    و كوكب معين يدخل في برج هذا الشخص فعلينا الانتباه لهذا الامر .

    وكتبنا موضوع بعنوان بخور لجلب الحبيب يمكن الاطلاع عليه, وكذلك علينا اختيار البخور المناسب لجلب الحبيب مع اخذ الاعتبار لاسم الشخص المطلوب محبته فالمهم هنا هو التاثير على الشخص لجلبه فكان لابد من الاهتمام بالشخص المطلوب من حيث الطالع والبرج والساعة للعمل .

    سحر الجلب والمحبة وهو أكثر نوع من أنواع السحر المنتشر في مجتمعنا حالياً وهذا سببه بعض ضعاف النفوس الذين يعانون من كبر السن فيبدؤون يذهبون للسحرة لعمل سحر لرجل معين بغرض الزواج منه أو رجل يعمله لفتاة.

    مثلاً فتاة سلوكها سيء أو سمعتها سيئة فتذهب للسحرة ن أجل موضوع سحر الجلب والمحبة .

    والأمر الأكثر استفزازاً هو أنه رجل يرى امرأة اعجبته أو امرأة ترى رجل اعجبها واتجهوا إلى موضوع سحر الجلب والمحبة من أجل خراب بيت الرجل أو المرأة ليتزوجها أو تتزوجه, ولكن الغالب يكون المنتشر حالياً هو عمل علاقات غير شرعية والعياذ بالله .

    ولقد مر في عملنا حالات لكثير من الناس قاموا بهذا العمل وهو يبان من طبيعة العلاقة بين الرجل والمرأة ويكون لها علامات معينة يتم من خلالها معرفة أن الشخص منهم واقع تحت تأثير سحر الجلب .

    وهذا الموضوع يعتبر شرعياً زواج فاسد لأن من شروط الزواج وجود الإرادة الكاملة والقبول .

    والشخص الذي تعرض لهذا السحر يكون قد فقد جانب القبول الطبيعي ويكون عنده نوع من أنواع التوهم أنه يحب هذا الشخص أو يريد الزواج منه لأن سحر الجلب والمحبة نوع من أنواع سحر الوهم .

    كيف تعرف أنك مسحور بهذا النوع من السحر :

    الموضوع بسيط لأنه توجد علامات واضحة جداً منها احساس الشخص وميله بطريقة حيوانية للأمر الجنسي ولا يكون هناك اشباع, ويكون الشخص دائماً في حالة ضبابية واحمرار في العينين وزغللة ويكون تحت العين اسمر قوي وكثير التعرق ووقت رؤيته للشخص الذي فعل به السحر يشعر بفقدان العقل بمعنى أنه مهما قال له هذا الشخص سيفعله مهما كان بدون أي تفكير .

    الرجل الذي يقع تحت تأثير هذا السحر عصبي جداً على محارمه أمه وأخواته وكل أهل بيته .

    سحر الجلب والمحبة تجعل الشخص يفقد وزنه بشكل غير طبيعي .

    طبعاً الشخص الذي يريد فعل هذا السحر عندما يذهب إلى الساحر فإن الساحر يوهم المرأة أنه يحتاج منها مواد عضوية نجسة ويطلب منها علاقات غير شرعية لاستحضار الشياطين وتسخيرهم وتسليطهم على الضحية .

    هذا الأمر شرعياً فاسد ويكون في حياتك بنسبة 90 بالمئة شيطان مرافق حياتك في كل أمر حتى أنه يكون معك وقت العلاقة الزوجية فاحذر من هذا الأمر .

    ومن قام بهذا السحر عليه أن يتوب بسرعة ويقول للشخص الذي فعل له السحر ويساعده في التخلص من آثار السحر وتفهمه أنك فعلت له هذا النوع من السر من باب المحبة .

    وإن أي امرأة تذهب إلى ساحر بغرض سحر الجلب والمحبة فإن الساحر سيستغلها جنسياً .

    سحر الجلب والمحبة يتم عن طريق السحر المشروب والمأكول أو عن طريق الأثر والصورة والذي وقع تحت تأثير هذا السحر يقع تحت أمراض كثيرة من هذا السحر ولا يكون لها علاج وأغلبها في الجهاز الهضمي .

    سنذكر نوعين من العلاج لهذا الأمر

    العلاج الأول : تجلب ثلاث لتر ماء وتقرأ عليه اللهم إني أعوذ بك من الخبث والخبائث سبعين مرة, وتقول (بسم الله الرحمن الرحيم قال موسى : ما جئتم به السحر إن الله سيبطله ) سبعين مرة وتشرب من الماء مدة سبعة أيام, فإذا انتهت السبعة أيام ووجدت نفسك تكره شريك حياتك وأصبحت في حالة استغراب من الحال الذي أنت فيه فاعرف أنك كنت واقع تحت تأثير هذا السحر .

    الطريقة الثانية :عن طريق استخدام سورة الملك التي هي سورة جبارة في قهر شياطين الوهم .

    تقرأ سورة الملك سبع مرات على لتر ماء وتشرب من الماء نصف صباحاً و والنصف الآخر مساءً لمدة سبعة أيام, وإذا كنت تحت تأثير السحر سترى شريك حياتك بشكل آخر وستجد نفسك تتحسن بإذن الله .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    والله موضوع الجلب اصبح شائك ومخيف
    وهناك من يسحر من ثلاث نساء وهذا يؤدي الى ضياع الرجل واختلال عقله
    شكرا لك شيخنا ميططرون
    تعليق

      #3
      حسبي الله ونعم الوكيل على كل من يؤذي الناس بسحر او كلام او سلطه.. اذكر انني قرات الرقيه الشرعيه على ماءوسمعتها عدة مرات وبعدها احسست بكره شديد لشخص كان سحر لي سنين طويله واذكر صدمتي واستغرابي حتى من بقائي في مكان عملي السابق مع هذا الشخص واحسست كانما كنت في غيبوبه وفورا تركت ذلك المكان ولم اذهب الى هناك بعدها ابداً ولازلت اشعر بالقرف عند المرور بجانب الشارع المؤدي لذلك المكان
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X