الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

وصفة روحانية لزيادة الرزق والبركة في المال

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    وصفة روحانية لزيادة الرزق والبركة في المال .

    هذه أقوى وصفة روحانية مجربة لزيادة الرزق و البركة في المال وقضاء الحاجات باستخدام سورة الواقعة ونقول ان المال والبنون زينة الحياة الدنيا ولا يستطيع المرء ان يعيش حياته بدون المال, مع التركيز على ان المال وسيلة للمعيشة وليست غاية للعيش فعليك اخي الكريم ان تتدبر الحكمة من هذا ولايكون مطلبك طبعا في الدنيا .

    وكتبنا مقال سابق بعنوان حرز الرزق والخير والبركة يمكن الاطلاع عليه وقد وضعنا الكثير من الفوائد الخاصة بجلب الرزق مثل ما هي أسباب زيادة الرزق و استحضار دعاء زيادة الرزق وكذلك اجبنا على سؤال مهم وهو .

    ما هي السور القرآنية التي تزيد تلاوتها الرزق وماهي الأعمال التي تساعد في زيادة الرزق و ادعية نافعة للرزق و لزيادة الرزق من المال والصحة و لزيادة الرزق مجرب و لزيادة الرزق بسورة الواقعة, و جلب الرزق بالقران و ايات الرزق والغنى واعشاب لجلب الرزق و ايات للرزق تكتب وتحمل و جلب الرزق بالقران و جلب الرزق بالسحر و تعويذة لجلب الرزق و دعاء لجلب الرزق الوفير وصفة لجلب الرزق والمال و ايات قرانية لجلب الرزق بسرعة و سورة لجلب الرزق للبيت .

    طريقة سهلة ومبسطة ومعدلة لاستخدام سورة الواقعة لزيادة الرزق أو علاج مشكلة تعطل الرزق عند بعض الناس أو حل مشكلة الإصابة بالعين في أمور الرزق وكثير من الناس يشتكون من هذه الأمور .

    سورة الواقعة هي سورة قوية ومباركة في تسهيل أمور الرزق والتجارة والذي مواظب على قراءتها ولا يلاحظ نتيجة ذلك أنك لا تستغل نورانيات السورة أو بركتها في طرد وإبطال النحس والعين أو التعطل الذي حصل نتيجة الإصابة بالعين والحسد .

    وكتبنا سابقا موضوع بعنوان لزيادة المال وتكبير المال يمكن الاطلاع عليه ولكل من يريد زيادة في الرزق والخير والبركة في المال وعلاج حل مشكلة التعطل في أمور الرزق والتجارة والمال سيكون كل ذلك باستخدام سورة الواقعة .

    تصلي على النبي مائة مرة بأي صيغة تريد ولكن يفضل بصيغة الفاتح التي هي اللهم صلي على سيدنا محمد الفاتح لما أغلق والخاتم لما سبق ناصر الحق بالحق والهادي إلى صراطك المستقيم وعلى حق قدر ومقداره.

    الاستغفار مائة مرة ثم تقرأ سورة الواقعة ثلاث مرات .

    وأهم شرط في نجاح طريقة سورة الواقعة أن تكون الصلاة على النبي والاستغفار وقراءة السورة بصوت مسموع فالقراءة الصامتة هي للتعبد والثواب, ولكن عندما تريد استغلال نورانيات القرآن الكريم وبركاته عليك بنطق الكلمات والقراءة بصوت مسموع لأجل أن تحوله من نص مكتوب إلى ذبذبات صوتية تعالج المشكلة الموجودة حولك .

    وإذا كان عندك تجارة أو محل أو شركة يعني المكان الذي تمارس فيه عملك فيه مشاكل وتعطل لكي تزيل منه هذه المشاكل والطاقات السلبية الموجودة تجلب ماء طاهر وتقرأ عليه ما سبق, وتمسح بهذا الماء وجهك قبل ذهابك إلى مكان عملك وإذ أردت تستطيع رش أركان المكان بهذا الماء لإزالة كل الطاقات السلبية والعين .

    ونتيجة التغيير ستظهر بعد ثلاثة أيام وأصحك أن تكون المداومة على هذه الطريقة لمدة أسبوع وبإذن الله النتيجة قطعية وقوية .
    لا شك ان هناك امور كثيرة تعمل على سعة الرزق والبركة وعلينا التوكل على الله .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    اللهم افتح لنا من خزائن ملكك وبركة عطائك وحسن التدبير ياحي ياقويم
    بارك الله فيك ياشيخنا
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X