الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

أسهل كشف عن السحر والمس والحسد والعين

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    أسهل كشف عن السحر والمس والحسد والعين

    من اقوى الاسرار الروحانية لاستخدام القرآن الكريم, هو للكشف عن الحالة المرضية الروحانية التي يعاني منها المريض الروحي .

    ولا بد من استخدام الطرق الروحانية والوصفات الروحانية الصحيحة للكشف عن الامراض الروحانية مثل السحر اللعين او المس العاشق او المس الارضي, و حتى لمعرفة الاصابة بالعين والحسد .

    وذكرنا في بحث سابق كان عنوانه علاجات المس والسحر طرق العلاج من السحر والمس باستخدام اية الكرسي, وكانت الفائدة لها مدلول كبير في العلاج الروحاني والعمل لهذه الفائدة سيكون في يوم الجمعة من الاسبوع لان تكتب اية الكرسي الشريفة المباركة .

    وذلك باحرف متقطعة بماء الورد والزعفران اي الحبر الروحاني ثم تردد عزيمة فك السحر باستخدام اية الكرسي وهي :

    (توكلوا ياخدام هذه الحروف إلا وأحرقتم العارض من جثة فلان أبن فلانة بحق أية الكرسي عليكم وما تحوي من العظمة والهيبة حينما نزلت إلى الأرض تمسكت بحبال العرش وقالت الهي أتنزلنا إلى المعاصي والكفر اللهم أن تحرق بها كل ما في جسمي من عارض أو تابعة ومارد )

    وتحل الورقة في ماء طاهر و ثم تقوم بشرب اليوم السبت على الريق يوم السبت وتكتب نفسها حروف متفرقة بنفس الطريقة لمدة أسبوع من الجمعة أول يوم يشرب السبت وأخر يوم يشرب الجمعة على الريق تماما يقرأ أية يا معشر الجن (71) مره والمعوذتين 7+7 تقرأ على ملح خشن بحري .

    ويغتسل به قبل الزوال المدة ثلاثة أيام ولكن هنا سنتعرف على أسرار علاج السحر والمس والحسد وكيفية القيام بالعلاج الصحيح وأسرار يجب معرفتها, وكذلك سنتعرف كيف أعرف أني مصاب وما هي إصابتي وما العلاج .

    وكيف افعل تحصين لنفسي كي لا أدخل مرة أخرى بدائرة الإصابة و الإصابة الروحانية اي الاصابة بالسحر او المس او العين او الحسد معناه أنك تعرضت لموقف أو ابتلاء من الله عز وجل.

    طريقة للتعرف انك مصاب بالمرض الروحاني سحر او مس او عين او حسد :

    كلنا يعرف ان الإنسان عبارة عن الروح والجسد ، الجسد الذي تصيبه الأمراض الجسدية والعضوية التي تصيب أعضاء الجسد والروح تتعرض للإصابة أو الأمراض الروحية كالحسد والعين والسحر .

    الأمراض الروحانية للأسف التشخيص فيها لا يجوز أن ترجع فيها لأي شخص حتى ولو كان من أهل العلم .

    قبل أي علاج عليك أن تقوم بالكشف عن نفسك ويوجد كشوفات باستخدام سورة الهمزة وكشف بسورة الجن وكشف باستخدام خواتيم سورة الحشر وسورة يسو وكشف باستخدام سورة الدخان والكشف بسورة الدخان هو أسهل كشف ويكون صريح وواضح .

    حيث تقرأ سورة الدخان قبل النوم ثلاث مرات لثلاثة أيام وسترى أن كنت مصاب جسدياً أو روحياً أو نفسي, وسترى طبيعة الإصابة ومن سببها لك هل أنت سببتها لنفسك أو أي شخص آخر .

    ــ بدء العلاج هي فترة مهمة جداً حيث أنه بالنسبة للسيدات يجب أن تكون طاهرة من كل عذر شرعي .

    ــ وستعرف أن العلاج الذي تقوم به صحيح سترى الكثير من العلامات التي ستظهر في رؤياك وستبقى تكمل في العلاج إلى أن تنتهي الرؤى .

    ــ التحصين هو موضوع مهم جداً بعد انتهاء العلاج وذهاب العوارض فبمجرد ما انتهى العلاج ورأيت أنك شفيت عليك بالتحصين بشكل فوري, والأفضل التحصين الكتابي مهما أخذ وقت منك.

    ولازم تعرف أن نجاح العمل الذي تقوم به يكون معتمد على اليقين بالله وإذا لم يحدث التوفيق فيه, فأكيد حدث خطأ أو الأمر الذي تسعى فيه هو ليس لك فعليك بحسن الظن بالله حتى في البلاء .

    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    جزاك الله كل خير .. دروس عظيمة احتفظ فيها من دروسك
    شكرا لك
    تعليق

      #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق

        #4
        شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
        تعليق

          #5
          شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية . موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
          تعليق

            #6
            جزاك الله خيرا
            تعليق

              #7
              ماهو التحصين الكتابي الافضل من وجهة نظرك وجزاك الله خير
              تعليق
              يتصفح هذا الموضوع الآن
              تقليص

              المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

              يعمل...
              X