الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

كتاب السر واسرار قانون الجذب المخيفة

المخطوطات والكتب الروحانية النادرة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    كتاب السر واسرار قانون الجذب المخيفة.

    انا واثق بأن العديد منكم لم يسمع بشيء اسمه كتاب السر وقانون الجذب ولا أقصد أنكم لا تقرؤون ولكن نادرا ما يفكر أحدك بقراءة كتاب السر .

    ويبحث في مكونات هذا الكتاب الذي اثار ضجة كبيرة حوله رغم انه كتاب تم تأليفه في نهايات القرن الماضي فهل سمعت عنه وهل فهمت المقصود من كتابة هذا الكتاب المثير للجدل والذي احدث ضجة كبيرة يومها .

    عند قراءة
    كتاب السر The secret ستجد انه يتحدث عن امر الجذب أي يتناول قضية الجذب الكوني وهذه القضية لم يتناولها أحد بكثرة في عالمنا هذا رغم أن كتب التنجيم والفلك تحدثت عن تداخل الكواكب مع الطبائع .

    ولكنها ركزت على تأثير الكواكب على الانسان وليس تأثير الانسان على ما حوله من الكون و لاشك أنه قد أفرد الكثير حول قانون الجذب والذي ربطه الكثير من العلماء بالأسرار الكونية الروحانية الطبيعة .

    و يركز العلماء على أننا نستخدم قانون الجذب الكوني دون دراية ولكن لانركز على طريقة استخدام قانون الجذب فهذا القانون نحن من يتحكم به على حد قولهم, وليس الكون هو الذي يتحكم بنا اذا مغزى الكتاب انك انت تستطيع تغيير ما حولك وليس الكون والكواكب والنجوم وهذه سبب تسمية بانه قانون الجذب الكوني .


    كتاب السر والاسرار في قانون الجذب المخيفة ؟

    هناك نسخ كثيرة من
    كتاب السر pdf و على شكل كتاب للقراءة في المكتبات وسنحاول شرحه بطريقة مبسطة ليكون الجميع على دراية فيما يقصده الكتاب في قانون الجذب و لاشك انه قد غير نمط الحياة لمجموعة كبيرة من الناس والبشر من حولنا .

    و يتحدث الكتاب عن معجزات كونية خاضعة لقانون الجذب حصلت مع الكثير من العلماء والشخصيات المشهورة في عالمنا, وقال الكاتب أن هؤلاء عرفوا كيف يستخدمون قانون الجذب فوصلوا الى ما يشتهون .

    ان
    كتاب السر The secret تمت الاشارة اليه من قبل الكثيرين على انه من الامور التي لا دليل علمي عليها و ان الحقائق فيه لا وجود لها و انك غير قادر على جذب فكرة معينة دون ان تأت هذه الفكرة ضمن شروط معينة , ومن هذا المنطلق تم نقد الكتاب بشكل علني من قبل الكثيرين من البشر وسنحاول شرح قانون الجذب وانت عليك الحكم من خلال القراءة والتمعن فيما بين السطور من حقائق .

    بداية الامر نقول ان للطبيعة قوانين معينة نسير نحن متواكبين معها فمثلا هناك دورة فلكية للكواكب ينتج من خلالها الليل والنهار والفصول الاربعة وهناك ساعة زمنية محددة لا يمكن تجاوزها او التأثير عليها بأي شكل من الاشكال و قانون الطبيعة الكونية هو قانون دقيق جدا لا يمكن الخطأ به لأن الخطأ سيكون كارثي على البشرية فسبحان الله في تكوينه .

    ولكن الانسان بطبيعته يبحث عن المجهول ولذلك قام بالسفر عبر الكون واكتشف المجرة الشمسية والكواكب ضمن المجرة وطبيعة دورانها وحركتها , اذا الانسان يملك طاقة كبيرة تحركه لاكتشاف المجهول وهذه نقطة تحسب لصالح الكتاب وقانون الجذب أي أن الانسان لم يقف مكتوف الايدي بل سبر اغوار الكون لمعرفة طبيعته .

    كتاب السر واالاسرار المخيفة في قانون الجذب ؟

    الكتاب يتحدث عن فكرة العلاقة بين قانون الجذب والانسان فكلنا نخضع لقانون الطبيعة بشكل اعتيادي وهذا القانون ينقسم الى عدة اقسام منها قانون المال وجلب المال وقانون العلاقات الاجتماعية وسر التوافق الاجتماعي بين اشخاص معينين وقانون الصحة الذي يبحث عنه الكثيرين لتجاوز الشيخوخة وامراض الشيخوخة .

    و قانون العالم الذي نعيش به ونمتثل له بكل تفاصيله من حيث المكافاة والعقوبة والقضاء والمحاكم وقانون الحياة الذي اكتسبناه من خلال الخبرة والاحتكاك والقصص التاريخية القديمة فكل هذه القوانين يربطها بقانون الجذب .

    فكرة
    كتاب السر وقانون الجذب

    ان الفكرة الاساسية التي يدور حولها الكتاب The secret هي انه انت من يحدد مصيرك وذلك لأنك تملك طاقة كونية قوية جدا ومن خلال ما تفكر به فأنت تبث هذه الطاقة للكون الذي سيستقبلها ويعمل على تنفيذها لك بإتاحة الفرصة لك وتهيئ الظروف لك كي تتحقق امنيتك من خلال الطاقة المغناطيسية التي ارسلتها انت للكون .

    فهذه الطاقة هي اشارات على شكل ذبذبات ارسلتها انت للكون لينفذ الكون لك طلبك والكون سيعيد الاشارة لك بتحقيق الهدف الذي ترجوه انت .

    ولذلك يركز في جميع صفحاته على أنه يجب ان تشعر بالتفاؤل لأنك بهذا ترسل اشارات جيدة للكون على اساس قانون الجذب وهذه الاشارات سترتد لك بتنفيذ رغبتك وتحقيقها لك .

    لقد احدث ضجة عالمية حين تم نشره وتمت ترجمة هذا الكتاب الى فلم هوليوودي رائع ونال رواجا كبيرا حينها فقد وصفه الكثير من المحللين على انه كتاب النفس البشرية وكتاب كشف اسرار العلاقة بين الروح والكون .

    ويركز الكتاب على فكرة بث الطاقة الايجابية من قبل البشر لترتد له بأمور ايجابية كما قلنا سابقا فانت من يتحكم بمقدار جلب المال لك, وانت من يتحكم بالصحة والعمر والجلب والحب والمشاعر ولذك تم بيع الكثير من
    كتاب السر وقانون الجذب, كون اغلب الناس تبحث عن ما يجعلها مرتاحة نفسيا وروحيا وماديا واجتماعيا وقد تم عمل الكثير من المناظرات التلفزيونية التي تتحدث عن الكتاب وتشرح سطوره واسراره .

    الاسرار المستوحاة في
    قانون الجذب المخيفة ؟

    هل تعلم ان الفلم المستوحى منه بقي الاكثر مشاهدة ولفترة تجاوزت ال30 اسبوع وحقق ايرادات لاتعد ولا تحصى وبقي في المرتبة الاولى في قائمة الكتب الاكثر مبيعا في العالم واستطيع تلخيص سطور الكتاب بانه انت مخير بين التشاؤم والتفاؤل .

    فان ارسلت طاقة تشاؤمية للكون فسوف ترتد عليك بالفشل والرسوب في كل امتحانات الحياة ولو ارسلت طاقة ايجابية متفائلة فانت ستتلقى طاقة من الكون تيسر امامك الكثير من الطرق للنجاح ونيل ما تريده اي التفكير السوداوي سيرتد عليك بالتشاؤم والفشل, ولو فكرت بطريقة جيدة فستنال رغبتك بشكل قاطع وأكيد ومن هنا لو فكرت بشراء منزل فعليك ان تضع في مخيلتك المنزل الذي تريده بالمساحة التي تريدها والشكل الذي تريده دون اي تشاؤم .

    ومن هنا هذا الشعور بالمنزل سيرسل للكون الذي يتلقى هذه الاشارة ويعمل على تنفيذها لك بدون ادنى شك وكذلك لو كنت مريضا فعليك ان تفكر بانك ستشفى وانك ستهزم المرض وبذلك يتلقى الكون عبر قانون الجذب هذه الاشارة ويعمل على تنفيذها ويزيل المرض من جسدك .

    ولو فكرت في جلب المال وان تصبح من الاغنياء فكذلك الكون سيعمل على هذا ولو فكرت في جلب الحبيب والتخيل بأنه قادم لك فإنك ستنال محبة الحبيب وسيات خاضعا لك فهنا انت من يتحكم بالمستقبل والطريقة التي تريد العيش بها وانت من يرسل الاشارة للكون للتنفيذ .

    اذا هناك قانون الجذب الكوني الذي يتحكم بنا جميعا و كلنا نسير في فلك قانون الجذب الكوني الذي يتحكم بنا من خلال الطاقة التي يرسلها للإنسان و هذا القانون متواجد منذ خلق الانسان و يسجل كل الطاقات التي تصدر من جسد كل شخص منا ويعمل على الرد عليها لذلك من الواجب علينا ان نفكر بالأمور بطريقة ايجابية لترتد علينا النتيجة بشكا ايجابي وعلينا ان نبتعد عن التشاؤم كي لا يرتد علينا بأمر سلبي .

    ان الكتاب الذي تم تأليفه من قبل الكاتبة روندا بايرن والذي صدر في عام 2006 يتحدث عن هذه النقطة ببساطة و ينص على انه عندما تملأ عقلك بالأفكار السلبية فلن تجذب سوى الاشياء السلبية وكذلك العكس صحيح فحينما تكون إيجابيا في أفكارك فإنك تجذب أشياء موجبة تمتلئ بالخير في مضمونها.

    لكتاب السر واسراره في قانون الجذب المخيفة ؟

    اذا كتاب السر من حيث النظرية الفيزيائية يعتمد على ان الدماغ بحد ذاته ومن خلال التفكير يرسل اشارات وموجات خاصة وهذه الاشارات تتجاوز محيط هذا الجسد لتبلغ الكون في طبقاته وهي بمعنى أوامر على الكون ان يتلقاها ليرد على هذا الشخص الذي ارسل هذه الاشارات والذبذبات, فإن كانت ايجابية تفاعل قانون الجذب مع هذا الشخص وكان له ما يريد وإن كانت الاشارات سلبية ومتشائمة
    فالرد يكون عكسيا على الجسد ويصيبه بالإحباط .

    الكتاب يتحدث عن الامراض الخبيثة ويقول على الشخص ان لا يتوقف عن تناول الدواء الخاص به في اي فترة لأن قانون الجذب في الكتاب سيأخذ وقتا طويلا منه في الاستجابة, ولنعلم ان هذه الفكرة منه جاءت لتتحاشى الهجوم العنيف الذي سيشنه الأطباء على مؤلف الكتاب كون الأمراض الخبيثة يلزمها المتابعة والدقة في العلاج .

    ولاشك أن الكتاب يلزمه الكثير من التدقيق في الحالات المرضية مثل الامراض الخبيثة والامراض النفسية فأنت حين توقف العلاج بناء على نظرية قانون الجذب فيه فالطامة الكبرى ستحدث نتيجة انقطاع العلاج ولذلك اوصى الكتاب باستمرار اخذ الادوية مهما كانت .

    الخطوط الرئيسية في The secret وقانون الجذب الكوني

    ان كتاب السر يمكن ان نلخصه في مجموعة من المواضيع المهمة والتي تناولها الكتاب وهي تحول المواضيع التي جاءت على شكل افكار في الكتاب الى حقائق صحيحة و من خلالها يتم برمجة العقل الباطن في الجلب والرزق وكذلك يوضح الكتاب الخطوات الهامة لتحقيق هدفك في مواضيع هامة مثل , جلب الحبيب , جذب المال , جذب الشريك , جذب الحبيب , جذب الصحة و الحياة الرائعة ولاشك انه كما قلنا حقق مبيعات قوية جدا من هذا المنطلق .

    ان الكاتبة لهذا المتاب هي استرالية الاصل وورلدت في سنة 1951 في شهر اذار وترجم الكتاب الى 44 لغة مختلفة ونذكر من المساهمين في الكتاب جون أساراف و ماري دياموند و موريس جودمان و لورال لانجمير و ديفيد شرمر .

    ضمن الكتاب يوجد مثال عن رجل كان يريد الزواج ولكن عند الدخول لمنزله تجد لوحات النساء الحزينات الباكيات ولذلك طاقته كانت سلبية ولم يتحصل على امرأة للزواج ولكن عندما قرأ الكتاب واستبدل هذه اللوحات بلوحات نساء مبتسمات تحقق مراده مباشرة نتيجة قانون الجذب الكوني الذي بث الطاقة الايجابية .

    وهذه مواضيع يمكن الاستفادة منها ويمكن الاطلاع عليها

    ملخص كتاب السر pdf وقراءة قراءة كتاب السر اون لاين و كيف يمكن تحميل كتاب السر pdf عصير الكتب وماهو ملخص كتاب السر قانون الجذب كاملا pdf وتحميل كتاب السر الاعظم وكتاب قانون الجذب .


    كتاب السر واسرار قانون الجذب المخيفة
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • الغائب الحاضر
    أعضاء نشطين
    • Jul 2019
    • 1752 
    • 46 

    #2
    للأسف موقع الفور شير جدا سئ في خصوصا في دولتي ولااستطيع تنزيل شئ
    4shared
    تعليق
    • جواد المغربي
      أعضاء نشطين
      • Mar 2018
      • 646 
      • 14 

      #3
      سأبحث عن هذا الكتاب
      مشكووور
      تعليق
      • hossein
        أعضاء نشطين
        • Mar 2015
        • 252 

        #4
        احسنت اخی جزاک الله خیرا
        تعليق
        • خالدالغزالي
          أعمدة اسرار
          • Aug 2015
          • 3629 
          • 1,413 
          • 46 

          #5
          ما شاء الله تبارك الرحمن
          بارك الله فيك وجزاك الله خير الجزاء
          تعليق
          • رهف المشاعر
            المشرفين
            • Oct 2019
            • 5527 
            • 1,405 
            • 1,149 

            #6
            قانون الجذب هو قانون تحقيق الاحلام، ما علينا الا ان نؤمن باننا سنحصل على ما نريد و نرغب و بكل تفاؤل، و سيكون بين ايدينا، فعلا موضوع و كتاب يستحقان القراءة، جوزيتم خيرا شيخنا الفاضل ميططرون على الموضوع المميز و بارك الله فيكم
            اللهم فرج هم كل مهموم
            تعليق
            • coleman
              أعمدة اسرار
              • Mar 2015
              • 3388 
              • 3,018 
              • 3,252 

              #7
              بسم الله الرحمن الرحيم
              و الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
              بارك الله فيك كتاب جميل و قد قراته اكثر من مرة

              سيجعل الله بعد عسر يسر
              تعليق
              • أحمد الوهيبي
                أعضاء نشطين
                • Nov 2017
                • 1285 
                • 163 
                • 42 

                #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
                لقد قراءة كتاب قانون الجذب للراحل الكاتب د . أبراهيم الفقى
                ولقد أستفدت منه كثيرا والحمد لله
                تعليق
                يتصفح هذا الموضوع الآن
                تقليص

                المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                يعمل...
                X