الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

الرحمة في الطب والحكمة للصنبوري

المخطوطات والكتب الروحانية النادرة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    الرحمة في الطب والحكمة للصنبوري
    يبدأ الكتاب بقسم السيد ميططرون مع دعاء الامام علي كرم الله وجهه وهو في اول صفحة من كتاب الرحمة في الطب والحكمة للصنبوري .

    ويبدأ بذكر الطعاء ويوكل الملائكة العظام بحماية حامل الحجاب الروحاني من كل جني وجنية وشيطان وشيطانة وتابع وتابعة وساحر وساحرة وغول وغولة وكل مؤذي من بني ادم وبنات حواء .

    ثم يذكر طلسم المحبة والجلب وبخوره الزعفران والسندروس واللادن والعنبر والصندل والمصككى واللبان الذكر ويذكر طريقة جلب الحبيب بالصورة بوضع ابره عمياء في قلب الصورة وتعزم بعزيمة الجلب والمحبة .

    الرحمة في الطب والحكمة للصنبوري ؟

    وتقول عزمت عليكم يامعاشر الجن والشياطين والمردة والنس من جميع الاعوان ومن يسكن في الجبال والطرق والاشجار ومن يسكن في امواج البحار ويطرق بالليل والنهار ومن يسمع العزيمة ومن لايسمعها وكل قريب منكم وكل قاصي منكم وكل منكم وكل نائم منكم وكل يقضان .

    اجيبوا واحصروا ولاتتخلفوا انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم الا تعلوا علي وانتوني مسلمين اجيبوا من قبابكم صغاركم وكباركم وذكوركم واناثكم فهذه عزيمة مسلطة عليكم وان عصيتم يرسل عليكم شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران اين عمار المكان اين سكان الخرابات اين سكان الحمامات اين الجن الطيار الى نهاية العزيمة الروحانية النارية .

    الكتاب كتاب الرحمة في الطب والحكمة جميل ويحتوي على العديد من الوصفات الروحانية المختلفة ثم يذكر الاسماء التي لما فرغ سليمان ابن داوود على حبس المتمردينمن الجن وهم 72 قبيلة من العفاريت بعزائم واسماء وخواتيم روحانية ويذكر اهم اسماء الجن العظيمة مثل الاحمر ابن بلقيس ومسكنه بحر الروم .

    واتخذه فرعون وزيرا عنده على الفراعنة والابالسة و الجن دهيش واتخذه وزيرا على الجن المتمرد والبحر مسكنه في المغرب العربي, وهم الذين يغرقون السفن في البحر وامرهم بالسمع والطاعة له وهو اميرهم وسيدهم الى الان واخوته الملك الابيض وهو الحاكم عليهم ووكلهم على السحاب .


    الرحمة في الطب والحكمة للصنبوري ؟

    ثم ينتقل الى باب علاج صرع الابيض وعزيمة دنهش وباب استحضار عامر المكان وعلاج الخادم ابو عبدالله المذهب ثم يذكر عزيمة القرينة الروحانية وهي من اقوى العزائم الروحانية وباب محبة, يكتب ويعلق ومن ثم باب معرفة العناصر الروحانية وافعالها .

    ثم باب تصريف اسم ام موسى عليه السلام وهو من الابواب الروحانية المخفية والاسرار الروحانية المكنونة ثم يذكر باب محبة وعطف وجلب فاذا اردت ان تعمله, فخذ ماء ومقدار غرفة من الماء وضعه في اناء .

    ومن ثم تات الى منزلك وتغسل بذلك الماء رجليك وانت تقرأ هذه العزيمة الروحانية ايتها الشمس الطالعة والقمر الطالع السريع والثيافي في قلب فلانة بنت فلانة اعطفوا قلبها واجلبوها الى زوجها فلان بن فلانة بالمحبة والشوق, بحق مافي الارض من الجن الطيار ويكمل العزيمة وهي عزيمة جلب ومحبة روحانية .

    ثم يذكر عزيمة روقيائيل في الجلب والمحبة ثم يشرح الرياح الباردة والرياح المثلثة والرياح العاصفة ثم يذكر حجاب لبكاء الاطفال و باب لسلو العشق, ثم فائدة للشرقة تدفن في النار ثم فائدة فك السحر تكتب بماء الورد والزعفران ويوضح الكتاب طلسم فك السحر مع عزيمة فك السحر .


    الرحمة في علم الطب والحكمة ؟

    وباب محبة نافع باذن الله وفصل في معرفة البروج والطوالع مع حل سحر الكواكب ومعرفة الساعات وطوالعها ويشرح الامزجة الروحانية .

    الكتاب مفيد روحانيا للقراءة وهو واضح .




    ضع 10 ردود في مواضيع مختلفة لتشاهد كل روابط التحميل للمخطوطات كافة

    وهذه مجموعة من المواضيع تجدها في منتدى اسرار حول الكتاب وبعناوين مختلفة منها .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • djoe
    أعضاء نشطين
    • Dec 2015
    • 222 

    #2
    لا اظن انا السيوطي الف هدا الكتاب
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X