الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تأويل رؤيا سور القرآن الكريم

تفسير الرؤى والأحلام

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة





    تفسير الاحلام و تأويل سورة القران الكريم





    في تأويل سورة القران الكريم

    1. سورة الفاتحة: من رأى أنه قرأ (سورة الفاتحة) في المنام أو أية منها أو تليت فتح الله له ابواب الخير واغلق عنه ابواب الشر.

    2. سورة البقرة: من رأى أنه قرأ (سورة البقرة) في المنام أو أية منها أو تليت عليه زرقه الله تبارك وتعالى علما كثيرا واطال في عمره. فأن قرأ من هذاه السورة المباركة اية الكرسي حفظه الله في نفسه وماله واهله ودفع عنه شر الاشرار وكيد الفجار وفسقة الليل والنهار من الجن والانس. فأن قرأها مريض به سحر شافه الله تبارك وتعالى ورزقه الصحة والعافية. وقرأتها في المنام تدل على صلاح في الدين.

    3. سورة أل عمران: من رأى أنه قرأ (سورة أل عمران) في المنام أوأية منها أو تليت عليه زكت وصفت ذهنه وكان مجادلا لاهل الباطل.


    4. سورة النساء: من رأى أنه قرأ (سورة النساء) في المنام أوأية منها أو تليت عليه فأنه يتزوج نساء يرثهن بعد عمرطويل.

    5. سورة المائدة: من رأى أنه قرأ (سورة المائدة) في المنام أوأية منها أو تليت عليه نال رزق كثيرا وبركة وخشوع وعبادة واستجاب الله دعائه وقضى حوائجه, وزرقه الله تبارك وتعالى يقين خالصا واحيا الله تعالى ذكره في مشارق الارض ومغاربها.

    6. سورة الانعام: من رأى أنه قرأ (سورةالانعام) في المنام أوأية منها أو تليت عليه استغفرت له سبعون الف من الملائكة وصلت عليه. وايضا يزرقه الله جل وعلا انعام واموال كثيرة وفيره مباركة وجمع الله له امرداريه ورحمة في الدنيا والاخرة.


    7. سورة الاعراف: من رأى أنه قرأ (سورة الاعراف) في المنام أوأية منها أو تليت عليه امد الله له في عمره وبارك فيه ولم يخرج من الدنيا حتى تطئ قدميه طور سيناء. فمن قرأها وكان له اعداء رأهم في اسوء حال وشتم بهم كما شمتوا به من قبل. وان قرأها من كان في سفر رجع الى اهله سريعا. وكان ابو البشر ادم عليه السلام شفيعا له يوم القيامة.

    8. سورة الانفال: من رأى أنه قرأ (سورة ألانفال) في المنام أوأية منها أو تليت عليه توجه الله عز وجل بالكرامة والعزوظفره على اعدائه. وكان ابا القاسم محمد صلى الله عليه واله شفيعه يوم القيامة.

    9. سورة التوبة: من رأى أنه قرأ (سورة التوبة) في المنام أوأية منها أو تليت عليه برئه الله تبارك وتعالى من النفاق وزرقه توبة نصوحا واخلاص في العبادة واحبه الله سبحانه وتعالى وقذف في قلوب الخلق محبته.


    10. سورة يونس: من رأى أنه قرأ (سورة يونس) في المنام أوأية منها أو تليت عليه زرقه الله تبارك وتعالى حسن اليقين والزهد في الدنيا والرضا في الاخرة ودفع عنه كيد الكائدين وسحر السحرة ومكر الماكرين وشافاه ان كان مريضا.

    11. سورة هود: من رأى أنه قرأ (سورة هود) في المنام أوأية منها أو تليت عليه نصره الله على اعدائه من الجن والانس ورزقه رزقا حسن ورزقه قوة في الجسم وبسطه في العلم. وكان بين الناس مهابا.

    12. سورة يوسف: من رأى أنه قرأ (سورة يوسف) في المنام أوأية منها أو تليت عليه اصابه ظلم من اقاربه واهله ويسجن ثم يفرج الله عنه ويمكن له في الارض ويملكه مصرا من امصار الارض ان كان اهلا لذالك, وان لم يكن اهلا لذالك حذق في تجارته وبارك الله له فيها. ومن قرأها وهو مظلوم او مغموم او به ضر كشف الله ضره واذهب حزنه وغمه.

    13. سورة الرعد: من رأى أنه قرأ (سورة الرعد) في المنام أوأية منها أو تليت عليه كان حافظا للداعوت ومسارعا في الخيرات بأذن الله وكثيرالتضرع الى الله عزوجل. وكان يوم القيامة من الموفين بعهد الله تبارك وتعالى.






    #2
    حفظك الله يا وردة المنتدى
    تعليق

      #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
      عندما كنت صغير يعني 15سنة كان عمري تقربا حلمت ان يدي وضهري مكتوب عليها ايات قرانية وكنت نصف عاري الجسد من فوق
      ماهذا الحلم
      استغفر الله الذي لا اله الا هو الحي القيوم
      تعليق

        #4
        الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
        موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
        تعليق

          #5
          الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
          موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
          تعليق

            #6
            السلام عليكم ورحمه الله تعالى وبركاته.
            اما بالنسبه لحلم بسورة الملك رايت وكانني في مدرسة وكان رجل يكتب الاية فكشفنا عنك غطاءك فبصرك اليوم حديد تم يمسحها ويعيد كتابتها وانا اقراها مرارا في نفس الحلم

            جزاكم الله خيرا وجعله في ميزان حسناتكم
            تعليق
            يتصفح هذا الموضوع الآن
            تقليص

            المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

            يعمل...
            X