الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

أسرار الزمرد في علاج المس وسحر الزواج

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    أسرار الزمرد في علاج المس وسحر الزواج ؟

    استخدم الانسان الاحجار الكريمة في العلاجات الجسدية والروحانية ولو تابعنا الحضارات القديمة لوجدنا شيء مهم حول أسرار الزمرد في علاج المس وسحر الزواج وعلاج السحر الاسود, وهذا من الكتابات القديمة على الجدران للاكهفة وكلنا بالطبع يفهم علاقة الاحجار الكريمة بالعلم الروحاني, وكيف استخدم العرب قديما الاحجار الكريمة في العلاجات الروحانية ولا زالت للان تستخدم الاحجار الكريمة في علاج الحسد والعين وانواع كثيرة من السحر .

    فالزمرد من أقدم الاحجار على وجه الأرض اكتشفها المصريين القدماء من خمسة آلاف سنة قبل الميلاد وكانت تصدر إلى بلاد فارس والهند وبيزنطة لقيمتها الجمالية والعلاجية وفوائدها الروحانية فالزمرد له فوائد روحانية معروفة من قبل الإسلام أو المسيحية أو اليهودية, ما يميز حجر الزمرد عن باقي الأحجار الكريمة لونه الأخضر, وله درجات الزمرد يتكون من البريليوم والألمينيوم والسبب الأساسي للون الأخضر فيه أنه يحتوي على الكروم .


    أسرار الزمرد في علاج المس وسحر الزواج

    أفضل واجود انواع الزمرد الذي يحتوي على الشوائب لأملاح معدنية وهي تسمى حارس الزمرد .

    مقياس الصلابة للزمرد من 8 إلى عشرة والزمرد الزجاجي ليس رخيص ويعتبر من أثمن الجواهر .

    قال النبي صلى عليه وسلم أن التختم بالزمرد ينفي الفقر .

    وقال بعض الحكماء والعارفين أن التختم أو اقتناء الزمرد يمنح الحب والتفاهم بين الأزواج ويطرد عنهم العين والعوارض .

    قيل عن الزمرد أنه من الأحجار التي تورث الفراسة والبصيرة لدى الإنسان بمجرد النظر إليها والاستمرار بالنظر إليها ولا نغفل عن الاستغفار والذكر والصلاة على النبي صلى الله عليه وسلم .

    الزمرد من الأحجار التي تصلح لكافة مواليد الأبراج .

    بالنسبة للزمرد في التاريخ والأساطير التي تكلمت عنه أن الزمرد يساعد على الاستشفاء وشفاء الروح والنفس والعقل من البلايا التي تصيبه .

    الزمرد ذكر في التوراة مرة واحدة والإنجيل ثلاث مرات والعلماء في الاسلامية لم يغفلوا عن أهمية الزمرد فتكلم عنه ابن سينا والبيروني وغيرهم .

    داوود الانطاكي كان ينصح المفكرين والحكام والملوك أن يضعوا على تيجانهم أو الأماكن التي يجلسون فيها لفترة طويلة أحجار الزمرد لأنها تشحذ الذهن وترفع نسبة الذكاء, وتصرف الطاقات السلبية وهي رمز من رموز الحكمة .

    كان يستخدم الزمرد قديماً في علاج لدغات الأفاعي فكان ابن سينا يحضر الزمرد ويتم حرقه وطحنه ويعطيه سفوف للملدوغ من الأفاعي أو الثعابين وكان يقضي على أثر السم في الجسد في ساعات معدودة .

    داوود الانطاكي قال ان الزمرد من الأشياء التي تقطع النزيف عند المرأة وتقطع الكوابيس والأحلام الشيطانية عن النساء والأطفال, وأيضاً لو ان طفل عنده صرع لبس الزمرد كان يذهب عنه الصرع .

    وأن البنت المعطلة عن الزواج إذا علقت الزمرد على شعرها أو في مقدمة الرأس انفكت وتسهل الزواج .

    قال البيروني عن الزمرد أنه طارد للعين والحسد وأنه منقي للدم ومحسن للوجه والبشرة .

    عالم في الأحجار الكريمة قام بتجربة مثبتة على الزمرد والأفاعي حيث أحضر وعاء وطلب من صياد افاعي أفعى سامة ووضع على رأس الأفعى قطعة شمع, ووضع فوق رأس الأفعى قطعة زمرد وانتظر عليها وقت من الزمن الأفعى كانت تتحرك ولكن لما وضع قطعة الزمرد سكنت تماماً وبعد فترة سمع صوت فقيع في رأس الأفعى وأصيبت بالشلل تماماً .

    الزمرد من الحاجات القوية لطرد الحشرات والأفاعي والعقارب وكان يستخدمه في الطب قديما ً وكان الحكماء أيضاً يستخدمونه لطرد المس والسحر والقرينة عن المصاب .

    سبحان الله هذه من النعم التي من الله علينا بها .

    ويمكنك الاطلاع على فوائد روحانية مهمة في المنتدى في استخدام الاحجار الكريمة في العلاجات الروحانية وكذلك يمكنك الاطلاع على فوائد روحانية مهمة في علاج المس وكل انواع السحر والحسد والعين, وهذه بعض المواضيع المفيدة يمكن الاستفادة, منها علاج المس بالزنجبيل علاج روحاني نافع و المس العاشق, هل يدمر الزواج والخطبة و علاج سحر التفريق وسحر الطلاق وفائدة روحانية للمعطلات عن الزواج بسبب السحر و المس و النحوسات واقوى رقية إبطال تعطيل الزواج مباشرة من أسرار .

    ماهي احجار السحر الاسود المستخجمة و انواع سحر الحجر وماهو سحر الاحجار وكيفية تطبيق علاج السحر بالاحجار الكريمة, وهل هناك احجار كريمه تبطل السحر, و ماهي العلاقة بين الاحجار الكريمة لعلاج السحر وتسمية الاحجار الكريمة وفوائدها الروحانية و اسرار الاحجار الكريمة الروحانية .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • رانيا قنديل
    عضو جديد
    • May 2021

    #2
    جزاكم الله خيرا
    تعليق
    • binSaid
      أعضاء نشطين
      • Dec 2021
      • 1177 
      • 40 

      #3
      احسنت
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X