الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

علاج سحر تعطيل الزواج بالحرمل لاول مرة

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    اقوى عشبة لعلاج تعطيل الزواج وحرق الشياطين .
    بذور الحرمل الروحانية أول من استخدمها الأغريق و كانوا يطحنونها ويتناولونها سفوف مع شرب الماء نافع جداً و الكثير طبعا له قناعة بأن الاعشاب لها قدرة واحينة قوية جدا في القضاء على السحر والمس, وهذا أمر صحيح فهل تعلم ان حرق هذه العشبة الروحانية سيتم من خلالها القضاء على الجن و الشياطين في بيتك وسوف تكون كالنار على التابعة والقرينة اللعينة .

    فهل سمعت عن خواص عشبة الحرمل الروحانية للقضاء على السحر التابعة والقرين وكل أنواع المس والعوارض الروحانية التي تصيب جسد الانسان, فتعتبر عشبة الحرمل من أقوى البذور الروحانية أو الأعشاب الطبية الروحانية التي تستخدم ي علاج الحسد والعين وتطهير المنازل من الجن والشياطين .

    يمكن لك الاطلاع على موضوع اقوى علاج لسحر تعطيل الزواج

    فقد كان الكهنة في قديم العصور والحضارات يستخدمون عشبة الحرمل بشكل كبير في المعابد والكنائس والاديرية فكانوا يستخدمونه في تبخير الأطفال الذين يبكون كثيراً, أو الذين عندهم صرع لطرد الأرواح الشريرة و قد حاء ذكر الحرمل في الإسلام وله فوائد كثيرة .

    وفي أحاديث رويت عن الرسول صلى الله عليه وسلم في ما معناه أخذ مثقال من الحرمل لمدة أربعين يوم صباحاً ليفجر ينابيع الحكمة في القلب ويقي من اثنان وسبعون مرض أهونهم الجزام, وفي أحاديث أخرى عن الصالحين ما من بخور يصعد إلى السماء إلا الحرمل واللبان الذكر .

    ففي بعض الروايات عن سيدنا النبي أنه ما من مكان يزرع فيه الحرمل أو من أوراق وأشجار إلا عليه ملك موكل عليه إلى حين من يصل إليه, وهذا إشارة إلى أن له فائدة قوية جداً في طرد الأرواح الخبيثة والشياطين وتطهير المنازل من الجن والشياطين .

    الحرمل في الطب القديم والتراث الشعبي منتشر جداً يعني أهل العراق والخليج يعرفون فوائده جيداً ويستخدموه بكثرة وبعض دول المغرب العربي يستخدموه دائماً وباستمرار, ويستخدموه في علاج مشاكل الحسد والعين وإخراج شياطين العين من الجسد ويستخدموه كبخور شبه يومي أو متكرر في الأسبوع لتهدئة المنزل وطرد العين و الشياطين من المنزل .

    والحرمل له فوائد كثيرة وقوية في حل مشكلة التابعة التي تعطل الزواج .

    الحرمل من الأشياء التي بتأدب القرين فكل من يشتكي من القرين وعرف أن مشكلته قرين انصح بالتبخير بالحرمل بعد قراءة الآيات .

    والحرمل من الحاجات التي تطرد الحشرات من المنزل العناكب والعقارب والذباب والحشرات الطائرة وهذا لأن عند احتراق الحرمل تخرج منه مواد قلوية متبخرة من بذور الحرمل .

    الحرمل يقضي على الأمراض النفسية والتوتر والاكتئاب والأرق والنوم عن طريق التبخير .

    عند احتراق الحرمل يساعد على افراز هرمون اسمه الدوبامين لما يفرز في المخ يساعد على النشوة وبعث الطمأنينة والراحة والسعادة وهذا الهرمون هو ثاني هرمون مسؤول عن السعادة .

    فعند التبخير بالحرمل الزيوت الخارجة منه تساعد على الشعور بالسعادة و الأطمئنان وهو مفيد في إزالة الضيق والاكتئاب والتوتر والعصبية الموجودة في المنزل ومهدأ للأطفال, ويبخر فيه الأطفال لعلاج الصرع فله تأثير قوي على الجن والشياطين .

    اما بالنسبة لاستخدام الحرمل في تعطيل الزواج والعين والحسد وعلاج المسحور والمحسود والمعيون :

    تحضر قبضة يد من الحرمل في طبق أمام الفم وإذا عندك ملح خشن تضع على الحرمل تقرأ المعوذات ثلاث مرات وسورة يس مرة واحدة والكرسي سبع مرات والفاتحة سبع مرات, ثم يوضع على الفحم ويبخر الشخص المحسود أو المسحور وتبخير المنزل بالحرمل يقتل خدام السحر, ولاشك ان الحرمل له فوائد وأسرار روحانية لا يعرفها إلا الذي يستخدمها .

    تبخر به المحسود ثلاث مرات في الأسبوع لحد ما تجد نتيجة التي تظهر من ثاني تبخير .

    قبل كل علاج أكثر في الطاعات والجأ إلى الله تعالى وأكثر من الاستغفار وقربك من الله سيبطل السحر و إنما أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون, والله عز وجل إذا نظر إليك نظرة رحمة سوف تبطل عنك كل الموانع والمشاكل إذا كنت مصاب أو غير مصاب .


    علاج سحر تعطيل الزواج بالحرمل لاول مرة

    بالنسبة لعلاج المعطلة عن الزواج

    تجلب حرمل وتضع معه ملح خشن أو ملح بحري أو أي نوع ملح وتقرأ عليها سورة الصافات ثلاث مرات وتبخر فيه البنت المعطلة عن الزواج قبل المغرب بنصف ساعة 3 مرات أسبوعياً, وتستمر إلى ان تتزوج البنت ويفضل بعد الزواج ان تستمر عليه .

    الحرمل من أقوى الاعشاب الروحانية التي تقتل القرين والتبخير بعشبة الحرمل لمدة سبعة أيام يعني ثلاث مرات بالأسبوع لأي إنسان مصاب بالتابعة تقضي عليها تماماً بلا رجعة فداوم على العلاج .

    وإذا وجدت نفسك تتحسن زيد أسبوع ولازم الشخص المصاب هو الذي يعمل بنفسه ويمكن أمك أو أبوك .
    طبعاً محضورات العلاج لا يستخدم للحامل سواء شرب أو تبخير, وإذا الحامل عندها مشاكل تخرج من المنزل وتبخر أمها المنزل وتعود بعد أن يزول الدخان .

    يقال أن الحرمل يسبب تقلصات في الرحم و يسبب الإجهاض وهذا غير مثبت علمياً ولكن يجب الاحتياط .

    يستخدم في علاج الكوليسترول الضار و زيادة التركيز وعلاج للنسيان والمجهود البدني .وتقوية الأعصاب ويقتل ديدان البطن والحرمل يرفع حرارة الجسم ويعتبر من المقويات الجنسية للرجل أو المراة .

    وهذه مواضيع يمكم الاطلاع عليها في المنتدى في قسم الاعشاب والبخورات الروحانية ..

    - الحرمل لفك السحر .
    - هل انه صحيح الحرمل يفك السحر وهل الاحاديث النبوية عنه صحيحة .
    -ماهي القصة في ذكر قصة هاروت وماروت في القديم والسحر وفك السحر الحرمل الحلتيت والسذاب .
    - هل هناك معلومات عن بخور الحرمل في علاج المس والسحر .
    - هل يمكن ذكر فوائد الحرمل لعلاج السحر و المس .
    - فوائد ومجربات روحانية في العلاج والشفاء من السحر والعين والمس .
    - تعرف على فوائد الحرمل .
    - بخور الحرمل والشبه , بخور الحرمل للرحم , اضرار بخور الحرمل , كيفية استعمال الحرمل , الحرمل في الطب النبوي ,اضرار الحرمل , طريقة استخدام الحرمل , فوائد الحرمل للشعر , الحرمل والسحر , تجربتي مع الحرمل .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • الغائب الحاضر
    أعضاء نشطين
    • Jul 2019
    • 1752 
    • 46 

    #2
    احسنت بااااااارك الله فيك
    تعليق
    يتصفح هذا الموضوع الآن
    تقليص

    المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

    يعمل...
    X