الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

استنزال المرآة اقوى استنزال روحاني

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,940 
    • 611 

    استنزال المرآة الصحيح المجرب

    هذا استنزال روحاني مهم في العلوم الروحانية وتم نقله من نوتة الشيخ عبدالقادر ووضعه لانه مجرب وصحيح وهو من استنزال صحيح, وساكتبه لكم كاملا بعون الله مع الطريقة والزجر الروحاني الصحيح كما ورد .

    طبعا تعددت انواع الاستنزال الروحاني فمنه السهل ومنه الصعب ولو علمت نفع الاستنزال لما دققت على صعوبته فهناك انواع كما قلنا للاستنزال الروحاني منها :

    استنزال النقطة واستنزال روحاني علوي, و استنزال نفسي وحرز استنزال المندل ومندل استنزال و استنزال خادمين نورانيين وهناك نوع من الاستنزال يسمى استنزال الجلجلوتية الكبرى, واستنزال البرهتية واستنزال الدهروشية و استنزال بالقرآن الكريم .

    ونقول :

    بسم الله الرحمن الرحيم والحمد لله الذي اعتز بجبروته وتوحد في ملكوته وخضع وذل وخمد كل جبار عنيد لسلطانه يميت من يشاء ويحيي من يشاء وهو على كل شيء قدير عزمت عليكم بحق آه آه شاع شاع شهوب شهوب أجيبوا وأسرعوا من قبل أن نطمس وجوهاً أو نردها على أبارها .

    أو نلعنهم كما لعنا أصحاب السبت وكان أمر الله مغلولاً أو يرسل عليكما شواظ من نار ونحاس فلا تنتصران رؤوف رؤوف رحيم رحيم ودود ودود قوف قوف مريش مريش أنزلوا بحق بطلطليش بطلطليش قوله الحق وله الملك انزلوا أين الذين يخرقون الليل والنهار و يقطعون القيافي والقفار .

    فإنه أقسمت عليكم بالله الواحد القهار رب السموات والأرض وما بينهما العزيز الغفار الواحد الأحد الفرد الصمد الكبير الوهاب العلي الأعلى العظيم الأعظم انزلوا على الآيات والهيئات بالسكينة و الوقار فإنه عزمت عليكم بنور وجه الله العظيم وبنبيه الكريم سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم المصطفى الكريم عليه أفضل الصلاة وأزكى تسليم .

    وجميع الأنبياء والمرسلين والملائكة الكرام الطيبين إنه من سليمان وإنه بسم الله الرحمن الرحيم ألا تعلوا علي وآتوني مسلمين مسرعين طائعين لله رب العالمين انزلوا بكلمات الله التامات وبحق حق الله وبعز عز الله وبجلال جلال الله وبنور وجه الله العظيم الأعظم والكون الكريم .

    وبما جرى به القلم من عند الله إلى خير خلق الله سيدنا محمد ابن عبد الله صلى الله عليه وسلم أنزلوا بطبولكم وجنودكم وعساكركم انزلوا بقدرة رب العالمين يا مخلوقين من نار السموم أين الملوك وأبناءهم أين القياد وأجنادهم أين الأعوان أين الذين إذا نشروا أجنحتهم سدو الآفاق انزلوا انزلوا الساعة الساعة العجل العجل الوحا الوحا .

    احضروا وأتوني بمحلتكم وخيولكم ورجالكم وسلاطينكم ووزرائكم وقيادكم أحراركم و عبيدكم كبيركم وصغيركم ذكوركم وإناثكم أين مذهب الأمير أين مرة الأمير أين الأبيض الأمير أين برقان الأمير أين شمهورش الأمير أين ميمون الأمير أين زوبعة الأمير الكبير صاحب الرؤوس الأربعة .

    اقدموا يا أهل المجد والسلاطين اضربوا أخبيائكم وانصبوا كراسيكم وأخبروني بهذا الأمر الذي نريده منكم أين من في البر أو في البحر أو في المشرق أو في المغرب أو في الجوف أو في القبلة إن كانت إلا صيحة واحدة فإذا هم جميع لدينا محضرون احضروا في مجلسي هذا فجش ثظخز .

    يا فرد يا جبار يا شكور يا ثواب يا طهير يا خبير يا زكي عزمت عليكم يا معشر الجن والشياطين والزوابع والتوابع والبراقشة والدناهشة والغواصين والطيارين والمتمردين والجبابرة عزمت على الكبير منكم والصغير والفطيم والرضيع والقائم والقاعد و للواسد من كان منكم في مشارق الأرض ومغاربها وبرها وبحرها وسهلها ووعرها وجوفها وقبلتها . .

    أقسمت عليكم يا روقيائيل ويا جبرائيل و يا سمسمائيل و يا ميكيائيل و يا صرفيائيل ويا عنيائيل و يا كسفيائيل و يا عزريائيل و يا زريائيل و يا سمعيائيل و يا حملة العرش والكرسي وما فيها من القلم واللوح وما فيه من الأسحار بسم الله العظيم الأعظم أن تسمعوا كلامي .

    وتحضروا في مجلسي ومقامي بارك الله فيكم ولا بارك فيمن عصاني منكم ايتوني من الجبال العالية ومن الخنادق الخالية ومن الكهوف المظلمة ومن بطون الأودية والمياه الجارية والبحور الزاخرة أين الجن والجنون أين الساكنين في الأسواق أين أصحاب الطبول والأبواق أين سكان الخراب أين الراكبين على الكلاب أين الراكب على الفيل المتعمم بالثعبان .

    أين زوبعة صاحب الرؤوس الأربعة أين ريش أين درديوش أين دهرياش أين ميش أين دريوش أين دردموش ليردموش أين جهلة أين دنهيش أين اليهود أين مخلوف القاضي أين قياد الروحانية أين الساكنين في البحور أين الطائرين في الهواء أين الذين كانوا يحضرون في مجلس سيدنا سليمان ابن داوود عليهما السلام .

    انزلوا حتى أراكم بعيني وأكلمكم بلساني وأسمعكم بأذني وأسألكم عن حاجته أجيبوا واقبلوا يا معشر الأرواح الروحانية واهبطوا إلى الملوك الأرضية بالنيران والأهوال ايتوني بهم مسرعين بحزم من أمره بين الكاف والنون إنما أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كن .

    فيكون من غير كاف ولا نون فإن عصوني فاحرقوهم بالنيران والشرار بحق كهيعص حم عسق احضروا في مجلسي هذا واسمعوا خطابي وافهموا كلامي بحق من أمره بين الكاف والنون إنما أمره إذا أراد شيئاً أن يقول له كن فيكون إن كنتم من أهل التوراة فانزلوا .

    بحق التوراة وإن كنتم من أهل الإنجيل فانزلوا بحق الإنجيل وإن كنتم من أهل الزبور فانزلوا بحق الزبور, وإن كنتم من أهل الفرقان فانزلوا بحق الفرقان وافعلوا ما أمرتكم به وإلا أحرقتكم ملائكة الله الكرام بمحارق النار من فلك النار أنزلوا انزلوا العجل العجل الساعة الساعة الوحا الوحا

    أجيبوا واسمعوا وأطيعوا بحق قل أوحي إلي أنه استمع نفر من الجن فقالوا إنا سمعنا قرءاناً عجباً يهدي إلى الرشد فأمنا به ولن نشرك بربنا أحداً وإنه تعالى ربنا ما اتخذ صحبة ولا ولداً .

    وإنه كان يقول سفيهاً على الله شططا بحق فجش ثظخر فرد جبار شكور ثواب ظهير خبير زكي أو من كان ميتاً فأحييناه وجعلنا له نوراً يمشي به في الناس كمن مثله في الظلمات ليس بخارج منها كذلك زين أين ما تكونوا يأت بكم الله جميعا إن الله على كل شيء قدير يا قومنا .

    أجيبوا داعي الله وآمنوا به يغفر لكم من ذنوبكم ويجركم من عذا ب أليم ومن لا يحب داعي الله فليس بمعجز في الأرض وليس له من دونه أولياء أولئك في ضلال مبين أسرعوا بالإجابة سامعين الأسماء طائعين لله رب العالمين ذلكم حكم الله يحكم بينكم وهو العليم الحكيم .

    أين أصحاب الخيول الدهوم والدبوس اظطروا واستظهروا بخيولكم وجيوشكم الطماطم وارهبوا جيوش من عصاني منكم وآتوني من كل فج عميق ومن كل جبل وطريق واقتلوهم وارهبوهم بحالة الخوف والرجفة والصواعق المنطلقة النازلة من السماء وزلزلوا زلزالاً شديداً يخافون ربهم من فوقهم ويفعلون ما يؤمرون .

    لا يستطيعون نصر أنفسهم ولا يستطيعون توصية ولا إلى أهلهم يرجعون أنزل يا مرواش ولواش ومروش وأنت يا ريش وأنت يا روش انزلوا يا هاروش ويا مارو شويا روش انزلوا من الجبال العالية والخنادق الخالية ومن المياه الجارية والبحار الزاخرة ومن ناحية المشرق والمغرب والجوف والقبلة إن كنتم في السماء أجيبوا .

    وإن كنتم في السحاب اجيبوا و إن كنتم في الأرض اجيبوا وإن كنتم في الرياح أجيبوا وإن كنتم في الخنادق أجيبوا وإن كنتم في الفيافي أجيبوا وإن كنتم في القفار أجيبوا عزمت عليكم بما عزم به عليكم سيدنا سليمان ابن داوود عليه السلام احضروا إلى بالحاضر مع الغائب والغائب مع الحاضر بحق الحقيق والملك الوثيق والقدرة والبرهان والملك والسلطان .

    انزلوا حتى أراكم بعيني وأكلمكم بلساني وأسألكم عن حاجتي بحق ما تلوته عليكم من أسماء الله العظيم الأعظم بحرمة سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم .

    الزجر الروحاني للاستنزال :

    تحدثنا في مقال سابق عن اصول الزجر وقوانينه ولكن هنا الزجر جاهز وهو :

    بسم الله وتوكلت على الله كموش كموش جلجميش جلجميش أجب يا مذهب أنت وخدامك وأعوانك بحق الملك الغالب عليك روقيائيل وبحق آه آه وبحق دريك الشمس وبحق يومك يوم الأحد لياخيم .

    أجب يا مرة أنت وخدامك وأعوانك وبحق الملك الغالب عليك جبريائيل وبحق سلم سلم وبحق دريك القمر وبحق يومك يوم الأثنين ليالغوا .

    أجب يا أحمر أنت وخدامك وأعوانك بحق الملك الغالب عليك سمسمائيل وبحق دمليخ دمليخ وبحق دريك المريخ وبحق يومك يوم الثلاثاء ليافور .

    أجب يا برقان أنت وخدامك وأعوانك بحق الملك الغالب عليك ميكيائيل وبحق أهياش أهياش وبحق دريك المكاتب وبحق يومك يوم الأربعاء لياروت .

    أجب يا شمهروس أنت وخدامك وأعوانك وبحق الملك الغالب عليك صرفيائيل وبحق دردميش وبحق دريك المشتري وبحق يومك يوم الخميس لياروغ .

    أجب يا أبيض أنت وخدامك وأعوانك بحق الملك الغالب عليك عنيائيل وبحق سبوح سبوح قدوس قدوس رب الملائكة والروح وبحق دريك الزهرة وبحق يومك يوم الجمعة لياروش .

    أجب يا ميمون أنت وخدامك وأعوانك بحق الملك الغالب عليك كسفيائيل وبحق أزلي أزلي أزرار أزرار وبحق دريك المقاتل وبحق يومك يوم السبت لياشلش أقسمت عليكم يا معشر الجن والشياطين إن كانت إلا صيحة واحدة فإذا هم جميع لدينا محضرون انزلوا انزلوا واجلسوا اجيبوا وعجلوا الساعة .

    وهذا ما تكتب وتضعه على جبهتك :

    وترى الجبال تحسبها جامدة وهي تمر مر السحاب كموش كموش جلجميش جلجميش قوف قوف مريش مريش اسرعوا بحق اسماعيل سبحان الذي أسرى بعبده من المسجد الحرام إلى المسجد الأقصى, فترى فيها القوم صرعى كأنهم أعجاز نخل خاوية فكشفنا عنك غطائك فبصرك اليوم حديد حديد حديد .


    لتحريك الروحانية قراءة سورة طه ثلاث مرات ثم التصلية بعدها ألف مرة بهذه الصيغة :

    اللهم صل على سيدنا محمد وعلى أله وصحبه وسلم وتكتب حرف ل 71 مرة ، ط خمسة وثمانين مرة ، ي ثمانية وثمانين مرة ، ف واحد وثمانين مرة سورة الفاتحة ، آية الكرسي ، وإنه من سليمان وإنه بسم الله الرحمن الرحيم ألا تعلو علي وأتوني مسلمين أحرف متفرقة .

    قراءة اسم الله يا لطيف بعد كل فرض 129 مرة ثم الله لطيف بعباده يرزق من يشاء وهو القوي العزيز 85 مرة ، الفاتحة 85 مرة ، الانشراح 85 مرة قراءة سورة يس ، الدخان ، والملك بعد كل صلاة صبح وعشاء .

    وهذه صورة خاتم الاستنزال المقصود


    استنزال المرآة اقوى استنزال روحاني

    وهذه مواضيع يمكن الاستفادة منها في المنتدى ؟

    اقوى مندل نفسي روحاني و مندل نفسى سهل روحاني و طلسم سورة الفاتحة للاستنزال وطريقة عمل مندل سورة الفاتحة وشروط, مندل سورة الكوثر .

    وماهي طريقة العمل في عزيمة فتح المندل وشرح العمل لموضوع مندل نفسي بدون ناظور بنفسك وطريقة عمل مندل المرايا وهل هناك مندل نفسي للمبتدئين .

    و مجربة مندل سورة الفاتحة مندل وعمل صحيح في مندل كشف الحجاب مندل سورة الاخلاص .

    و شرط عمل مندل المرايا السوداء وفوائد عزيمة فتح المندل وطريقة تحضير جن خطاف المال و شرح اهمية و كيفية تسخير القرين لجلب المال .

    ومقال بعنوان هل يستطيع الجن احضار المال وكذلك تنزيل المال بالقران خطف المال بالجن وطريقة العمل الروحاني في جلب المال في دقيقة واستفسار روحاني بعنوان هل الجن يجلبون المال و كذلك هل الجن يعطي المال للانس .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • malikaty
    أعضاء نشطين
    • Jul 2019
    • 716 
    • 18 

    #2
    ما شاء الله تبارك الله ربنا ينفع بك ويعزك بوركت
    هل تصلح للمبتدئين ولا لاء
    تعليق

    • Moro
      Moro تم التعليق
      تعديل التعليق
      بارك الله فيك
  • الغائب الحاضر
    أعضاء نشطين
    • Jul 2019
    • 1752 
    • 46 

    #3
    الف شكر وجزاكم الله خيراً
    تعليق
    • مال وحو
      أعضاء نشطين
      • Jun 2017
      • 25 

      #4
      Bismillah ile; teإںekkürler.
      تعليق
      • reza jenoob
        أعضاء نشطين
        • Feb 2015
        • 37 

        #5
        مشکوررررررررررر
        تعليق
        • مرسال
          أعضاء نشطين
          • Mar 2019
          • 450 
          • 106 
          • 12 

          #6
          موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
          تعليق

          • شمعني11
            شمعني11 تم التعليق
            تعديل التعليق
            شكرا شيخنا العزيز رحم الله والديك

          • بارق لمع
            بارق لمع تم التعليق
            تعديل التعليق
            رائع الله يبارك فبك ياشيخ
        • rufai14
          أعضاء نشطين
          • May 2018
          • 135 

          #7
          شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
          تعليق
          • Peiman
            أعضاء نشطين
            • Sep 2019
            • 84 

            #8
            شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
            تعليق
            • صدرال
              أعضاء نشطين
              • Feb 2014
              • 81 

              #9
              شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
              تعليق
              • أحمد الوهيبي
                أعضاء نشطين
                • Nov 2017
                • 1285 
                • 163 
                • 42 

                #10
                بارك الله فيك شيخ ميططرون
                تعليق
                • رهف المشاعر
                  المشرفين
                  • Oct 2019
                  • 5527 
                  • 1,405 
                  • 1,149 

                  #11
                  السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

                  الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين

                  شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ..
                  اللهم فرج هم كل مهموم
                  تعليق
                  • خليل المنصوري
                    أعضاء نشطين
                    • Dec 2019
                    • 46 
                    • 13 

                    #12
                    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
                    تعليق

                    • كادر
                      كادر تم التعليق
                      تعديل التعليق
                      thank you
                  • مال وحو
                    أعضاء نشطين
                    • Jun 2017
                    • 25 

                    #13
                    وَيُطْعِمُونَ الطَّعَامَ عَلَى حُبِّهِ مِسْكِينًا وَيَتِيمًا وَأَسِيرًا - إِنَّمَا نُطْعِمُكُمْ لِوَجْهِ اللَّهِ لَا نُرِيدُ مِنْكُمْ جَزَاءً وَلَا شُكُورًا -- إِنَّا نَخَافُ مِنْ رَبِّنَا يَوْمًا عَبُوسًا قَمْطَرِيرًا--) فَوَقَاهُمُ اللَّهُ شَرَّ ذَلِكَ الْيَوْمِ وَلَقَّاهُمْ نَضْرَةً وَسُرُورًا )- Bismillah ile
                    تعليق
                    • coleman
                      أعمدة اسرار
                      • Mar 2015
                      • 3405 
                      • 3,046 
                      • 3,280 

                      #14
                      بسم الله الرحمن الرحيم
                      بارك الله فيك
                      سيجعل الله بعد عسر يسر
                      تعليق
                      • Nizar1
                        طلاب المدرسة الروحانية
                        • Feb 2020
                        • 170 
                        • 95 
                        • 159 

                        #15
                        موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية . شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
                        تعليق
                        يتصفح هذا الموضوع الآن
                        تقليص

                        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

                        يعمل...
                        X