الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

شيخ روحاني مجرب في مركز اسرار للروحانيات

المـدرسة الـروحانية الـكبرى

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    شيخ روحاني مجرب في مركز اسرار للروحانيات

    دائرة البحث عن شيخ روحاني مجرب أمر ليس بالبسيط فالكل يبحث عن شيخ روحاني مجرب و شيخ روحاني صادق من حيث التعامل, كي ينال الانسان مطلبه وغايته من اللجوء الى شيخ روحاني قوي .

    فكيف يمكن لك ان تتعرف على شيخ روحاني يعطيك النتيجة التي تريدها و يقوم بمساعدتك في تيسير الأمور العالقة لديك و ذلك من خلال العلم الروحاني الذي يمتلكه والذي سيساعدك في نقل تجربته فر الروحانيات لتصل اليك وتستفيد منها بشكل كبير .

    ولكن في نفس الوقت التي تبحث فيه عن شيخ روحاني متمكن فأنت دائم التفكير بسؤال مهم جدا وهو هل ما نسميه شيخ روحاني متمكن ومجرب يعلم بالأمور الفلكية والامور الخاصة بالكواكب, و هل عندما اتعامل مع هذا الشيخ الروحاني سأصل للنتيجة لأنه ملم بكل العلوم .

    اذا أنت أمام معضلة البحث والتمحيص حول شيخ روحاني مجرب و يكون قوي الملاحظة ويعطيك نتائج قوية في تيسير أمورك وكل هذا بأمر الله أولا وآخر فاذا البحث هو عن الشيخ الروحاني الصادق والامين في تعامله .

    وعندما تنال رغبتك في الحصول على شيخ روحاني مجرب ومتمكن فأنت وصلت الى شاطئ الأمان بدون أي خوف .

    ولكن الأمر لم ينتهي هنا فأنت أمام احتمال أن لا تنال رغبتك كون الشيخ الروحاني الذي تعاملت معه ليس متمكن او عاجز عن افادتك في الموضوع الذي أردته منه وهذا أمر محتمل, وأنت أمام خيار البحث مرة اخرى عن شيخ روحاني متمكن .

    اذا المطلوب منك هو البحث بعناية عن شيخ روحاني مجرب يكون الوسيلة الطيبة لنيل المطالب وتحقيق رغباتك .

    لابد قبل كل شيء أن نقول أن عبارة شيخ روحاني مجرب هي عبارة تحتوي على الكثير من المعاني الداخلية والنفسية فهو من سيرشدك الى طريقة الحل ويساعدك في الوصول للغاية التي تريدها و هذا الأمر يبحث عنه كل مريض روحاني ونقصد بالامراض الروحانية, وكلمة عارض روحاني تشمل اذا العديد من الامراض الروحانية وهي :

    - علاج السحر .
    - علاج الحسد والعين .
    - علاج المس بأنواعه المس الشيطاني والمس العاشق .
    - علاج السحر الاسود .
    - علاج السحر السفلي .
    - علاج السحر المأكول والسحر المشروب .
    - علاج سحر الكواكب .
    - جلب الرزق وجلب المال وتوفير عوامل الرزق والوفير .
    - تيسير أمور الزواج وجلب الخطاب .

    والعديد من الفوائد الروحانية التي تفكر بها و التي تحتاج بدون شك الى تطبيق المعالجات الروحانية بمساعدة الشيخ الروحاني المجرب, من حيث التعامل و المتابعة وفي الاخير تحصل النتيجة المرجوة .

    اذا هل تعرف ماهي الروحانيات وما هو الفرق بين العلوم الروحانية و العلوم الاخرى ؟

    عند لقائي الدكتور أبو الحارث في تسعينيات القرن الماضي كان رجلا طيب التعامل هادئ الحديث ورزين التعامل وقال لي في بداية حديثه أن العلم الروحاني لا يمكن ان تتعلمه من الكتب والمخطوطات الروحانية, ولكن يجب أن يكون لديك شيخ روحاني متمكن يواظب

    على تعليمك فالعلم الروحاني الحقيقي والصحيح هو ما تناله من صدر شيخك مواجهة وليس مكاتبة .

    وكنت وقتها فعلا أشعر بالدوار عندما أبحث عن شيخ روحاني مجرب كون الانترنيت مليء بالشيوخ الروحانيين ولا أجد طريقة لمعرفة هذا الشيخ الذي وجدته استطيع الثقة به و اعطيه معلوماتي الخاصة والتي ستكون بمتناول يده لذلك كنت دائم التردد .

    اذا الشيخ الروحاني المجرب المتمكن هو من يهيدك نفحات روحانية لتستفيد منها وهي على شكل مجربات روحانية أو فوائد روحانية تساعدك في تيسير الأمور العالقة لديك و يساهم في تخفيف المعاناة بأمر الله أولا واخرا .

    اذا اخواني واخواتي لنتفق على امر مهم وهو ان العلوم الروحانية المجربة والصحيحة هي ما تنالها من صدر شيخك الروحاني مباشرة, و ذلك بعد تحقيق الشروط المطلوبة منك والتي يحددها شيخك الروحاني والتي تسمى العهد الروحاني والاذن الروحاني .

    فليس كل عالم روحاني هو عالم بقدر ما تفكر أنت فالعلم الروحاني فروع من شجرة ثابتة طويلة عميقة الجذور, ولايمكن أن تنالها من الكتب الروحانية بل من صدور الشيوخ الروحانيين .

    وانا مع القاعدة التي تقول بأن الشيوخ الروحانيين اختصاصيون أي لكل شيخ روحاني فرع مهم متميز فيه فنقول هذا شيخ روحاني متمكن في علاج السحر بالرقية الشرعية مثلا, ونقول هذا شيخ روحاني له طرق روحانية مجربة في جلب الرزق وتيسير الأمور و هذا شيخ له باع طويل في تزويج الفتيات العانسات وهكذا .

    ومن جمع كل هذه الاختصاصات في العلوم الروحانية فنحن أمام عالم روحاني جليل وكبير المنفعة بعون الله .

    فإذا بحثت في النت فستجد الاف الشيوخ الروحانيين الذين يقولون أنهم قادرون على فعل المستحيلات ولكن ستفاجئ لو قلت لك أن النسبة الغالبة من هذه الشيوخ لا يتجاوز اعمارهم 15 سنة, وهذا والله من واقع اتصالي بهم سابقا فتفاجأت انه لا يعرف اللغة العربية ولا المعاني العربية للقرآن الكريم فكيف سيكون شيخك الروحاني اذا علينا الانتباااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه .

    ان العلم الروحاني من الشيخ الروحاني هو ذاك العلم الذي يكون سيفا قاطعا على الجن وخادم السحر ويقوم بحرق السحر وعلاج المس لذلك على الشيخ الروحاني أن يكون متمكن ومجرب وقادر على التعامل مع هذه الاعراض الروحاني, لأنه لو لم يستطع فهنا ستكون الكارثة التي تؤدي لفشل العلاج وقوة الجن في جسدك .

    اذا الشيخ الروحاني المجرب والقوي هو القادر بعون الله على تخليصك من الاسحار وتكبيل وحرق الجن وفك الاسحار بكل أنواعها, و علاج المس والتابعة و تقييد القرين وليس من الضروري كما ذكرنا سابقا أن يكون الشيخ الروحاني ملما بعلم الابراج والفلك والتنجيم ولكن من يعمل الأوفاق والطلاسم فعليه أن يكون على معرفة واسعة بحركة النجوم والكواكب لمعرفة الاوقات السعيدة والاوقات النحسة .

    وليس من الضروري أن يتمكن الشيخ الروحاني من العلوم الطبية الكيميائية لأنه هناك يعالج الامراض الروحانية ولكن لو كان ملما ببعض المعلومات الطبية, فهذا أمر جيد جدا وخصوصا ما يتضارب من العلاج مع الحالات المرضية الجسدية مثل الحمل والقرحة

    المعدية كون بعض الادوية الروحانية تعتمد على شرب خلطات روحاني معينة .

    ان علم الروحانيات بشكل عام يعتبر من العلوم القوية والعلوم الخفية كون التأثير على السحر والمس والحسد يكون من خلال القراءة للرقية الشرعية أو عمل الاعمال الروحانية, التي تؤثر على الجن الناري الذي يسكن الجسد .

    وعلم الروحانيات هو فن التعامل بين الانسان والملائكة والجن وتسليط الخدام المسلمين لمحاربة السحر او الحسد او العين فالانسان والملائكة والجن هي ارواح ولكل روح من هذه الارواح السابقة مزايا وعلامات خاصة به, وكما نعلم ان كل الكائنات على وجه الارض لها روح .

    وكل من يحيى ويعيش فهو روح ولكن عندما يموت هذا الكائن فان الطاقة الروحانية له تختفي و تصبح في العدم و نقصد الروح فالروحانيات اذا هي عالم شامل كامل يتجاوز موضوع الحسد او السحر او المس, فهي تختص بالروح والتعامل مع الروح .

    والسؤال المهم هو هل الشيخ الروحاني الذي سلمت نفسك وجسدك له سيكون على قدر المسؤولية والرعاية لجسدك و سيتم حل مشاكلك الدنيوية أو النفسية عن طريق هذا الطبيب الروحاني وهل العلم الخاص بالروحانيات يمكن أن نتعلمه في مدارس الروحانيات, ويطلق على الروحاني في اللغة الانكليزية Spirituality .

    وكثيرا ما نسمع عن دورة الفلك وعلم التنجيم فهل للعالم الروحاني علاقة بالعلوم الكونية الخاصة بالكواكب والنجوم والفلك و لو وجدت الدكتور الروحاني, فهل هو قادر على أن يفعل لك ما تريده من مجربات روحانية صحيحة او فوائد روحانية قوية تستفيد منها .

    ان العالم الروحاني هو شخص جليل القدر ومنفتح الصدر و قد تم كشف الحجاب له كرمى له وكرامة من الله عز وجل لهذا الشيخ الروحاني وما نقصده هو الشيخ الروحاني الصادق الذي يجعل بين عينيه مخافة الله فأنت لو عثرت على الطبيب الروحاني الصادق .

    فأنت في الطريق الصحيح لعلاج الامراض الروحانية التي تصيبك وبنفس الوقت الذي نتحدث فيه عن العالم الجليل الروحاني فان هناك من يدعي العلم الروحاني وهنا نحن أمام كارثة انسانية, بمعنى الكلمة فأنت بهذا تقع في فخ الفشل الروحاني والتعب الروحاني .

    ومن هنا كان لابد من التمييز بين الشيخ الروحاني اي الطبيب الروحاني الصادق وبين من يدعي العلم الروحاني لأن من يبحث عن العلاج الروحاني يكون قد وضع جسده في يد المعالج الروحاني, وهذا الجسد سيكون أمانة في رقبة الشيخ الروحاني الذي يتق الله في القول والعمل .

    وأنا على يقين بان الكثير من الاخوة والاخوات يبحثون عن شيوخ روحانيين صادقين في التعامل والقول و أنا على ثقة بأن التعب قد أصاب البعض بسبب كثرة المعالجين الروحانيين و من يقولون أنهم شيوخ روحانيين فالأنترنيت مليء بالعناوين الرنانة لشيوخ روحانيين, وبشكل غير معقول ولكن هل جربت التعامل معهم و سماع كلماتهم أو مشورتهم .


    شيخ روحاني مجرب في مركز اسرار للروحانيات

    لابد أنك سمعت بمقولة اتقوا فراسة المؤمن فإنه ينظر بنور الله .. نعم اخي الكريم حاول أن تكون على دراية كاملة بمن تتعامل معه و كن على أبعد حدود الفراسة لتتيقن من قوة الشيخ الروحاني الذي تتعامل معه, فالفراسة تقسم الى فراسة ايمانية نورية وفراسة الجوع والزهد والصبر وفراسة الخلق وهي تتبع للأطباء .

    فكن من النوع الاول والثاني اي فراسة الايمان وفراسة الزهد لتتيقن من الطريق الذي ستسلكه مع شيخك الروحاني ونرجع لمقالتنا ونقول ان الشيخ الروحاني له مزايا خاصة به يجب أن تتوفر في العالم الروحاني, ولو اجتمعت هذه المزايا لدى العالم الروحاني .

    فهو شيخ روحاني مضمون و قوي التأثير على العوارض الروحانية التي تصيبك وكتبنا مقالة سابقة بعنوان رحلة البحث عن شيخ روحاني صادق وتحدثنا فيها عن خصائص الشيخ الروحاني الصادق فيمكنكم الاطلاع عليها, وهي تتحدث عن التمييز بين الشيخ الروحاني الصادق و العالم الروحاني المخادع فعليكم التقين والانتباه قبل التعامل مع من يسمي نفسه طبيب روحاني .

    – اقسام عالم الروحانيات :

    ان عالم الروحانيات بالمجمل يقسم الى ..

    - علم الروحانيات العاقل وهو ما ينسب الى الجن والانس وعلم الروحانيات غير العاقلة وهي التي تنسب لكل من لا يملك الحركة بل يختص بالسكون والعلم الروحاني يمكن ان تسمده من شيخك المرافق لك ومن خلال العهد الروحاني الذي يعلمه لك شيخك ستأخذ ما يسمى الاذن الروحاني, الذي من خلاله تتمكن من معالجة من حولك بمشيئة الله أولا ونصيحة شيخك الروحاني .
    والعلم الذي تعلمته من صدر شيخك وكثيرا ما نسمع عن شيخ روحاني متمكن وعندما تسأل عن عمره تجده في العشرين من عمره ولا يملك من الخبرة ما يجعله عالم روحاني بكل ما تعنيه الكلمة من معنى .

    واكثر الشيوخ الروحانيين المنتشرين الان تجدهم لا يفهمون الكثير عن العلوم الروحانية فعندما تسأله عن الوفق الروحاني أو الاذن الروحاني او العهد الروحاني فانك ستجده واقفا مذهولا ولو سالته عن الاسماء وخصائص الحروف فستجده جاهلا بكل معنى الكلمة, ولو تطرقت الى علم الجمل الكبيرة والصغيرة فستجده عاجزا عن التفسير وهذا ما نسميه العالم الروحاني المخادع الذي يجهل كل شيء في العلم الروحاني .

    – الكتب الروحانية وصناعة عالم روحاني :

    و كثير من البشر من يرجع الى الكتب الروحانية لتعلم الروحانيات و طرق العلاج الروحاني ولكن للأسف فإن أغلب هذه الكتب الروحانية منقولة ومنقوصة وليست كاملة ولذلك نقول أن الكتب الروحانية لا يمكن ان تجعل من شخص ما عالم روحاني .

    والدليل على ذلك أن الطبيب لا يمكن أن يمارس الطب والجراحة من خلال قراءته للكتب الطبية بل يجب أن يكون هناك معلم يقوده إلى الطريق الصحيح في المعالجة الجراحية و كذلك عندما تقرأ كتب الهندسة المدنية فانك لن تستطيع بناء هيكل هندسي وبناء يسكنه البشر .

    لأنك لا تلمك الخبرة الهندسية والممارسة الهندسية وهكذا أخواني فإن الكتب لا يمكن أن تصنع عالم روحاني فالجواب القاطع للسؤال الذي يقول أن المخطوطات الروحانية تصنع من الشخص عالم روحاني هو لا , ولا يمكن لمخطوط روحاني ان يصنع عالم روحاني .

    وفي رحلة الاطلاع على مواقع الشيوخ الروحانيين وجدت العجب من الكلام المعسول وطريقة عرض الموضوع والخبرات التي يملكها هذا العالم الروحاني ولكن عند الدخول في أحد مواضيعه, تجده منقول من كتاب أو من موقع روحاني دون حتى أن يضيف فائدة للمقالة بل نسخ ولصق .

    ونستطيع القول الجازم بأنه ليس كل من يدعي العلم الروحاني فهو عالم روحاني وليس كل من قرأت له مقال فهو عالم روحاني بل يجب عليك الرجوع لموضوع فراسة المؤمن, وهل ما تجده كلام منقول ومعسول أو كلام من شيخ وعالم روحاني متمكن .

    أغلب المقالات الروحانية التي اطلعت عليها متشابهة المعنى والهدف من حيث أن أحدهم يقول سأصنع منك ملكا وصاحب مال وسأقوم بجلب المال لك وأنت تجلس في مكانك و يقول أحدهم أنه يفعل كل ما تريده دون أي عناء منك .

    اسمع أخي العزيز ودع هذه المعلومة محفورة في ذهنك وهي أنه لا يوجد عالم روحاني تستطيع العمل معه دون أن تتواصل معه, وتنفذ القراءات الروحانية معه و تتواصل معه لتفهم ما هو مطلوب منك العمل به وقلت لكم سابقا أنه عليك أن تستخدم فراستك في معرفة العالم الروحاني الحقيقي من خلال بعض الاسئلة الروحانية التي تطرحها على هذا العالم, لتجد هل أجوبته دقيقة ورزينة أم أنه يتهرب منه فكل عالم روحاني يقول لك اعطني اسمك وسأعمل على فك السحر منك أو علاج الحسد لك فهو عالم مخادع .


    اقسام عالم الروحانيات

    وننصحك بالابتعاد عنه فالطبيب الروحاني هو من يجعل في جعبتك بعض الامور التي تقوم بها لتساعده في فك السحر من اغتسال وشرب لماء مقروء و و .

    والعالم الروحاني ليس بالضرورة أن يرتبط بعلم الفلك والتنجيم والنجوم ولكن يجب على العالم الروحاني أن يكون على معرفة تامة بالساعات السعيدة والساعات النحسة والايام النحسة والكواكب النحسة لأنها أساس عمل الفائدة الروحانية .

    فكل فائدة روحانية لها توقيت وساعه فلكية, وكذلك على العالم الروحاني ان يكون على دراية كاملة بطباع البشر الاربعة فمن خلال الطباع الأربعة يمكنك البدء بالعمل الروحاني معرفة ما يناسبه من الأغراض الخاصة به .

    ان الصفات المشتركة والمزايا المتماثلة بين العالم الروحاني والشيخ الروحاني والطبيب الروحاني هي :

    – معرفة الله تعالى في القول والعمل .

    – القرب لله في العبادات والطاعات .

    – السرية التامة في التعامل مع المرضى .

    – الصبر والمتابعة للمريض الروحاني .

    – الأخلاق الطيبة التي تنم عن تربيته في بيت روحاني .

    – الهدوء التام في أثناء العلاج للمريض الروحاني وتحمل معاناة المريض وسؤاله .

    – الصبر على العلاج الروحاني وعدم الملل من المتابعة للعلاج الروحاني .

    – اليقين بأن الله هو الشافي المعافي .

    – التواضع في معاملة الناس فهي صفة الانبياء .

    – ماهي الأمور التي يمكن للمعالج الروحاني القيام بها :


    ان المعالج الروحاني هو شخص جمع بين العلم الروحاني والطب الروحاني ومن جمع بين هذه العلوم فهو بحق عالم روحاني جليل وله الاحترام والتقدير من قبلنا ومن مقبل كل المرضى الروحانيين ونستطيع القول أنه من جمع العلم والطب فإنه قادر على ما يلي :

    – العمل على فك و ابطال وعلاج السحر اللعين بكل انواعه واشكاله ومهما كان السحر قديم أو خطير مثل السحر الاسود .

    – علاج الامراض المرتبطة بالدماغ مثل الصرع الروحاني والذي سببه الجن .

    – علاج حالات العين والحسد مهما كانت قوتها .

    – علاج كافة أنواع الربط وخاصة ربط الزوج وربط الزوجة .

    – علاج كل انواع عدم الانجاب بسبب المرض الروحاني أي علاج العقم بالروحانيات .

    – جلب الحبيب الشرعي أي نقصد جلب الزوج أو الزوجة بما يرضي الله .

    – اطلاق امور البيع والشراء من جلب الرزق بالحلال وجلب المال بالطريقة الشرعية .

    – تيسير امور الزواج لكل متعطلة عن الزواج سواء بنت أو مطلقة .

    – رد المطلقة لزوجها بالقرآن .

    – نيل الهيبة والقبول والمحبة أثناء مقابلة الناس وزرع المحبة اليوسفية في وجهك .

    و طبعا هناك الكثير من العلوم الروحانية المرتبطة بالطب الروحاني ولا يمكن حصرها كلها, ولكن نستطيع القول بأن العالم الروحاني هو شخص تسامى على نزواته و شهواته وجعل الله بين عينيه في القول والعمل و أنصح الجميع بان يكونوا على دراية تامة بمن يضعون سرهم لديه, وحاولوا اخواني واخواتي أن تكونوا حريصين في اعطاء المعلومات للطرف المقابل فإنك بذلك تضع نفسك في مواقف حرجة قد لا تنتهي بسهولة .

    ولكل الاخوة والاخوات الكرام الذين يودون مشاركتنا تجاربهم وهمومهم ومشاكلهم فيمكنكم التسجيل في منتدى اسرار ففيه تجدون أخوة وأخوات لكم يمكن لهم ان يشاركونكم تجاربكم ومشاكلكم ويمكن لكم أيضا التسجيل في المنتدى وطرح ماتودون من الاسئلة لنجيب عليكم اضغط هنا موقع اسرار .


    المقال منقول بتصرف من مقالة للدكتور أبو الحارث كان عنوانها البحث عن شيخ روحاني صادق, ولكل من يريد الادلاء برأيه أو مناقشة الموضوع فأهلا به ومرحبا .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • الدكتور أبو الحارث
    المدير العام
    • Mar 2009
    • 7117 
    • 4,747 
    • 583 

    #2
    هذا المنتدى اسمه اسرار
    شكرا لكم أخي ميططرون للنقل الرائع
    سنبقى الصادقون على العهد باقون بعون الله

    الدكتور أبو الحارث

    لَا تَحْزَنْ إِنَّ اللَّهَ مَعَنَا
    تعليق
    • جوكر
      أعضاء نشطين
      • Oct 2013
      • 1305 
      • 11 

      #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق
      • malikaty
        أعضاء نشطين
        • Jul 2019
        • 716 
        • 18 

        #4
        جزاك الله خيراً وجعلك من اهل الجنه
        تعليق
        يتصفح هذا الموضوع الآن
        تقليص

        المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

        يعمل...
        X