الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اسباب خطيرة نهايتها سحر الفقر و تعطيل الحال

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    هل هناك سحر يسمى سحر الفقر أو سحر قلة الرزق المترافق مع الفشل وما هي الاعراض التي تثبت وجود سحر الفقر, و ماهي العلاج وهل هناك كذلك سحر بسمى سحر تعطيل الامور .

    وماهي الاعراض التي تدلنا على وجود سحر التعطيل للامور وبالنسبة للطلاب فهل هناك سحر يسمى سحر الدراسة او سحر الفشل الدراسي وماهي الاعراض التي يمكن من خلالها الشك بوجود سحر الفشل في التعليم و هل هناك ايات خاصة للتفوق الدراسي أو التميز في الجامعة .

    محتوى مقالة السحر :

    - اقوى تعريف لما يسمى سحر الفشل و شح الرزق .

    - هل هناك اصناف وانواع متعددة لموضوع سحر الفشل وسحر الفقر .

    - اعراض جسدية ونفسية لما يسمى سحر الفشل وسحر قلة الرزق .

    - اقوى علاج لسحر الفشل وقلة الرزق .

    - استخدام القران في التخلص من سحر الفشل او سحر الفقر .

    - استخدام الاعشاب المروحنة في علاج سحر الفقر او الفشل .

    - كماذا نقرأ على الطعام لعلاج سحر الفشل والفقر .

    محتوى مقالة سحر الفشل او سحر الفقر مهم جدا فهي مقالة روحانية عن نوع من السحر يعتبرخطير جدا يسمى سحر الفشل من حيث التعريف الصحيح لما يسمى سحر الفشل وكذلك سنتطرق الى انواع سحر الفشل بالتفصيل و ما هي اشكال سحر الفشل .

    ومن ثم سنبحث حول الاعراض المترافقة مع هذا النوع من السحر الذي يسمى سحر الفشل ومن بعدها نتكلم عن علاجات سحر الفشل سواء كان علاج سحر الفشل بالقرآن او علاج سحر الفشل بالاعشاب أو الاغتسال لعلاج سحر الفشل .


    اقوى تعريف لما يسمى سحر الفشل و شح الرزق ؟

    ان التعريف الصحيح والمتفق عليه من قبل علماء الدين وعلماء الروحانيات بأن سحر الفشل والإحباط هو سحر منتشر بشكل كبير ويفعله الشخص لشخص آخر هدفاً منه في أن يعرقل أي شيء يفعله الشخص المسحور فتصبح حياة المسحور مليئة بالعراقيل والإحباطات .

    ويتدمر مستقبل وأعماله ودراسته ورزقه وأحلامه كل هذا يتعطل ويفشل المسحور في كل يقوم به وهذا الصنف من السحر يتم تجاه الأشخاص الناجحين والمتفوقين ولهم نجاحات كثيرة فتتم إصابتهم بهذا النوع من السحر .

    وتتحول أمورهم إلى الأسو ء ويتحولون من كونهم ناجحين إلى الفش والإحباط في كل أمور حياتهم ويتعب المسحور بشكل مادي ومعنوي ويخسر كل شيء ويصبح وحيد ويتعرض للأمراض النفسية المختلفة .

    هل هناك اصناف وانواع متعددة لموضوع سحر الفشل وسحر الفقر ؟

    1 ـ الرزق وقلته فبما يتعلق مع الرزق هناك نوع يسمى سحر وقف الحال وتعطيل الرزق :

    حيث أن الشخص المسحور في أي عمل أو تجارة يقدم عليها فإنها لا تنجح وتحصل له مشاكل في عمله مع زملائه في العمل بدون أية أسباب واضحة ويقع في مصائب بسبب غيره ويكون لا علاقة له بها .

    2 ـ من ناحية الزواج تأثيره على الزواج بما يسمى سحر تعطيل الزواج :

    يحدث أن الشخص المسحور يكون متيقن بأنه لا يحتاج أن يتزوج وانه أصلاً لا يقدر على أن يربي أطفال وأن يكون مسؤول عن عائلة وممكن أن يخطب لكن لا شيء يكتمل .

    3 ـ علاقة سحر الربط بسحر الفشل المؤدي الى الاصابة بسحر الربط عن الزوجة :

    وهنا يكون الكره يطغى على العلاقة بين الزوج والزوجة حتى أنهما لا يرتاحان بوجود بعضهما سوياً حتى عند المجامعة تكون فاشلة ولا تتم كما يجب .

    4 ـ التحصيل العلمي فبما يخص الطلاب هناك ما يسمى سحر الفشل في الدراسة :

    حيث أن الشخص لا طاقة له على ان يدرس أو يذاكر ووقت الدراسة تزيد أمراضه ومشاكله ويصبح ميالا إلى اللعب بشكل كبير حتى أنه إذا درس لا يعرف الإجابات في أيام الفحوصات بالرغم من أنه ذكي وعلاماته متفوقة .


    اعراض جسدية ونفسية لما يسمى سحر الفشل وسحر قلة الرزق ؟

    الفشل هو العنوان الواضح لهاذ السحر فهنا يكون المصاب بهذا النوع من السحر يتعرض للفشل المتكرر في كل شيء يدخله حتى انه لا يستقر على عمل واحد وكل أنواع علاقاته فاشلة ومن ناحية الدراسة يصبح مستواه الدراسي في تدهور مع عدم وجود أسباب لذلك ، و يصبح بليد العقل وكثير للتعرض للنسيان ، وتكون أفكاره وعقله سلبي على الدوام وبشكل مستمر ودائم التكلم عن الفشل .

    و ملاحظة امر التدهور في التعليم فيصبح الشخص كثير الرسوب ولا يوجد عنده القدرة والطاقة على ان يركز ويحفظ وحتى أنه ممكن أن يصرع في المدرسة وفي أوقات الفحوصات .

    حتى إذا حفظ لا يقدر على أن يتذكر ما درسه وحفظه ويشعر بالمرض ويحدث أن يكون المصاب في حالة تساؤل بشكل مستمر عن لماذا عليه أن ينجح ولا يجد أي أهمية لتحقيق أهدافه وأحلامه ،ويتم إهدار وقته بلا فائدة .

    وبالنسبة للعلاقات الاجتماعية حيث أن المصاب بسحر الفشل هو كثير الظنون في الأشخاص الآخرين ويظن أن الجميع يخونه حتى وإن قام شخص ما بفعل شي لمصلحة الشخص المصاب فإنه يظن فيه السوء ويشعر باليأس ويتمنى ان يموت ويصادق الفاشلين والمحبطين ومن لا أهداف لهم حيث أن الفاشل لا يدري ما يريد.

    ولا يوجد لدى المسحور أي قدرة على ان يقرر في أي موضوع وكثير التردد وقليل الحماس حيث أنه يعتمد على الآخرين بكل تصرفاته ويتأخر زواجه وحتى إذا خطى خطوة نحو الزواج فإنه يفشل وإذا كان متزوج فإن زواجه يكون في مشاكل كبيرة وكثيرة .

    ويكون الإنجاب عنده متأخر ويريد الشخص المصاب بسحر الفشل أن يحص على كل شيء دون أن يقوم بأي جهد ولا يستقر بوظيفة معينة .

    وينفق ماله في أمور غير نافعة أو يعطيها لمن لا يستحق وأيضاً من ناحية شخصية المصاب بسحر الفشل يصبح متفاخر بذكائه أو غبائه ويستمع لناس لا يجب أن يستمع لهم ويكون فكره محدود ويبتعد عن أي شيء مفيد له ويتكل على الآخرين ويختلق الأعذار بشكل مستمر وينعت نفسه بالفشل والفساد والنسيان السريع لكل شيء مهم .

    اعراض سحر الفشل الجسمانية المهمة :

    ـ من ناحية التفكير فالتفكير في إيذاء النفس بكل الطرق، والميل إلى الانتحار.

    ـ النقد اللاذع فيكون المسحور بالفشل كثير النقد للآخرين والكلام عنهم، و يحسدهم علي ما يتمتعون به من نعم، ويتمني الفشل لهم.

    ـ الرؤية و تأثر النظر فيضعف النظر المفاجئ ومن ثم العمى مع سلامة الفحص الطبي فحينئذ يعرف أن هذا من أثر السحر .

    ـ جمال المظاهر و تغير الشكل الخارجي فيتغير لدرجة ما الجمال و اللون للجسم بشكل واضح جدا.

    ـ التدخين وسلوكياته فالتدخين المفرط وتعاطي المخدرات والكحوليات عرض مهم .

    ـ سوؤ الحال الهندامي فالاهمال للترتيب فالمسحور يبالغ في ادعاء التنظيم لكن الواقع عكس ذلك تماماً.

    ـ بما يتعلق بالنشاط فملاحظة أمر مهم وهو الكسل و الخمول الشديد والرغبة في النوم باستمرار وتحديداً في أوقات العمل أو الصلاة.

    ـ ازدياد الكراهية فيميل المصاب بسحر الفشل إلى كراهية كل شيء مفيد له كالزواج والعمل والعلاقات الاجتماعية والسفر.

    ـ عدم الرضى بالواقع فيكون غير راض من نفسه ومن ثم الشعور بأنه ليس له قيمة ولا فائدة في المجتمع.

    ـ ملاحظة امر الانعزال فيحب الوحدة و العزلة والانقطاع عن العالم الخارجي.

    اقوى علاج لسحر الفشل وقلة الرزق ؟

    اول شرط هو اليقين بالله عز وجل ورحمته فلتحقق العلاج الشافي من سحر الفشل على المسحور أن يعود إلي الله تعالي أولا وتقواه وحسن العبادة والانتظام في الصلاة والمحافظة عليها ، ودوام الاستغفار لله تعالي مع الأخذ بالأسباب من المذاكرة والسعي عن العمل والبحث عن الزوجة الصالحة.

    طريقة استخدام الغسل بالماء المرقي في علاج سحر الفشل :

    نحض ماء طاهر مقدار عشرين لتر و نضيف لهذا الماء الطاهر من السدر الاخضر مقدار سبع اوراق و نتلو على الماء الطاهر الآيات الخاصة بفك السحر وآيات العلاج لسحر الفشل و كذلك نقرأ آيات الحسد والعين ويغتسل منه خارج الحمام لمدة سبعة أيام متواصلة وهذا افضل فمن الافضل ان يستمر العلاج 21 يوم فهذا أجود للعمل .


    كيف يمكن علاج سحر الفشل بالطعام :

    القراءة بصوت هادئ وواضح على الطعام الذي تريد تناوله آيات فك السحر وآيات علاج سحر الفشل و الآيات المتخصصة في الحسد والعين أو يضيف إليه جزء من الماء المقروء عليه .


    طريقة علاج سحر الفشل بالاعشاب :

    نجلب كميات متساوية وهي بمقدار 25 غرام من الحلبة والحبة السوداء والكزبرة والسذاب و 15 غرام من الزعتر ومن لبان الذكر والزنجبيل ثم نقوم بخلط المحتويات السابقة بشكل محكم وذلك بالخلاط ثم تتلوا بصوت هادئ ورزين الآيات الخاصة بفك السحر .

    ثم نقوم بوضعهم في إناء يكون محكم الغلق ثم نغلي فنجان ماء يومياً ووضع كمية مقدارها ملعقة كبيرة من هذه الخلطة فيه وتغطيتها و تتركها لمدة 10 دقائق ثم تقوم بالتحلية بالعسل للنحل و من ثم شربها حتى يتم الشفاء بعون الله .

    الآيات الخاصة في فك السحر ؟

    يمكنك تلاوة الآيات الخاصة بفك السحر فهي تعتبر الايات المناسبة لفك السحر ويمكن استخدامها بشكل هام في فك السحر .

    - ( إذْ يُرِيكَهُمُ اللَّهُ فِي مَنَامِكَ قَلِيلًا وَلَوْ أَرَاكَهُمْ كَثِيرًا لَّفَشِلْتُمْ وَلَتَنَازَعْتُمْ فِي الْأَمْرِ وَلَكِنَّ اللَّهَ سَلَّمَ إِنَّهُ عَلِيمٌ بِذَاتِ الصُّدُورِ )

    - ( وَأَطِيعُوا اللَّهَ وَرَسُولَهُ وَلَا تَنَازَعُوا فَتَفْشَلُوا وَتَذْهَبَ رِيحُكُمْ وَاصْبِرُوا إِنَّ اللَّهَ مَعَ الصَّابِرِينَ ) .

    - ( نَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مِّنْ غِلٍّ إِخْوَانًا عَلَى سُرُرٍ مُّتَقَابِلِينَ ) .

    - ( لَكِنِ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ جَاهَدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ وَأُولَئِكَ لَهُمُ الْخَيْرَاتُ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ) .

    - سورة الفاتحة .
    - اية الكرسي .
    - سورة الفلق .
    - سورة الناس .
    - سورة الاخلاص .
    - سورة الضحى .
    - سورة البقرة الآية رقم 20 .

    - ( وَأَلْقِ مَا فِي يَمِينِكَ تَلْقَفْ مَا صَنَعُوا إِنَّمَا صَنَعُوا كَيْدُ سَاحِرٍ وَلَا يُفْلِحُ السَّاحِرُ حَيْثُ أَتَى)

    - ( وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَّنثُورًا )

    - ( وَقَدِمْنَا إِلَى مَا عَمِلُوا مِنْ عَمَلٍ فَجَعَلْنَاهُ هَبَاءً مَّنثُورًا )

    - سورة طه الآيات 105 الى 108

    - سورة يونس الآية 81 و 82

    - سورة الاعراف من الآية 117 الى 122

    - ( وَإِن يَكَادُ الّذِينَ كَفَرُواْ لَيُزْلِقُونَكَ بِأَبْصَارِهِمْ لَمّا سَمِعُواْ الذّكْرَ وَيَقُولُونَ إِنّهُ لَمَجْنُونٌ )

    - ( إِذْ هَمَّت طَّائِفَتَانِ مِنكُمْ أَن تَفْشَلَا وَاللَّهُ وَلِيُّهُمَا وَعَلَى اللَّهِ فَلْيَتَوَكَّلِ الْمُؤْمِنُونَ ).

    - ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اصْبِرُوا وَصَابِرُوا وَرَابِطُوا وَاتَّقُوا اللَّهَ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ)

    - ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّهَ وَابْتَغُوا إِلَيْهِ الْوَسِيلَةَ وَجَاهِدُوا فِي سَبِيلِهِ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ) .

    - ( وَالْوَزْنُ يَوْمَئِذٍ الْحَقُّ فَمَن ثَقُلَتْ مَوَازِينُهُ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ )

    - ( نَزَعْنَا مَا فِي صُدُورِهِم مِّنْ غِلٍّ إِخْوَانًا عَلَى سُرُرٍ مُّتَقَابِلِينَ )

    - ( لَكِنِ الرَّسُولُ وَالَّذِينَ آمَنُوا مَعَهُ جَاهَدُوا بِأَمْوَالِهِمْ وَأَنفُسِهِمْ وَأُولَئِكَ لَهُمُ الْخَيْرَاتُ وَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ ) .

    - ( وَمَن يُوقَ شُحَّ نَفْسِهِ فَأُولَئِكَ هُمُ الْمُفْلِحُونَ )

    - ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا هَلْ أَدُلُّكُمْ عَلَى تِجَارَةٍ تُنجِيكُم مِّنْ عَذَابٍ أَلِيمٍ ) .

    - ( قَدْ أَفْلَحَ مَنْ تَزَكَّى)

    - ( قَدْ أَفْلَحَ مَنْ زَكَّاهَا )

    - ( مَّا يَفْتَحِ اللَّهُ لِلنَّاسِ مِن رَّحْمَةٍ فَلَا مُمْسِكَ لَهَا وَمَا يُمْسِكْ فَلَا مُرْسِلَ لَهُ مِن بَعْدِهِ وَهُوَ الْعَزِيزُ الْحَكِيمُ ) .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    بسم الله الرحمن الرحيم موفق بإذن الله ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق

      #3
      بارك الله فيك
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X