الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

تعلم عمل الخواتم الروحانية من البداية

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة
  • ميططرون
    كاتب الموضوع
    المدير العام
    • Nov 2010
    • 27884 
    • 2,908 
    • 611 

    اعلمك طريقة عمل الخواتم الروحانية من البداية
    ان عمل الخواتم الروحانية أمر ليس بالسهل وهذا لعدة أسباب مهمة منها وقت العمل للخاتم الروحاني بما بتناسب مع الذي سيحمل الخاتم, وكذلك الساعة المناسبة لنقش الحجر الروحاني و روحنته .

    بما يتناسب مع طبع صاحب الخاتم الروحاني و هناك أمر القراءة والتعزيم على الخاتم الروحاني ليكون بالنهاية لديك عمل يسمى خاتم روحاني قوي رهيب المفعول .

    و بداية يجب أن ننتبه لأمر مهم وهو انه كل شخص ممن يريدون استخدام خاتم روحاني على أن يقوم بعملية كشف روحاني لكي يعرف هل فيه شيء من السحر أو الحسد ونحن سوف نقوم بالكشف له ثم بعدها نجد الخاتم الروحاني المناسب له .

    ــ ونحن ولله الحمد نعمل على تجهيز الكثير والعديد من الخواتم الروحانية التي تعمل لأجل خدمة صاحبها عن طريق تلبيس الخاتم بخادم روحاني خاص بالحجر الكريم وهناك أنواع للخواتم الروحانية سنذكر ما هي الخواتم التي نعملها وكيفية عملها بعون الله تعالى :

    أنواع الخواتم الروحانية التي نعمل بها وبجودة عالية من حيث المفعول والقوة :

    خواتم روحانية للتحصين عن أذى العين والحسد ، خواتم روحانية قوية لأجل الطاعة والقبول ، خواتم مروحنة لموضوع الرزق و تيسير الأمور ، خواتم روحانية تابعة الى تسهيل الزواج , خواتم روحانية لجلب المحبة بين الزوجين ،خواتم روحانية بجميع الاعمال سواء انت تجارية أو عاطفية في ما يرضي الله أما الطريقة لعمل كل خاتم ستكون كما يأتي بإذن الله تعالى :


    في أول الأمر يجب ان نعرف الحجر الكريم المناسب للشخص الذي يريد صنع خاتم روحاني لذلك سنبحث و سنجد ما هو الحجر الذي يناسب الشخص وبعد أن نعرف ما الحجر المناسب نقوم بعمل تنقية هذا الحجر .

    وسوف نقوم أيضاً بكشف على الخاتم لكي يكون لدينا علم باسم الخادم الذي يوجد في الخاتم وعمره وما هي الفوائد وأيامه وبخوره الروحاني المناسب ليتم تنشيط الحجر الكريم .


    ثم بعد ذلك نقوم بتبييت الخادم الروحاني المختص بخدمة الشخص على الحجر الكريم باسم الشخص ولهذا العقد فائدة أن الخاتم لا يفقد من الشخص وإذا حدث و فقد الخاتم فإنه يستفيد منه وإن لم يتختم بالخاتم فإن الخدام يلازمون الشخص دائما وهذا أمر مهم.



    ثم من المهم والواجب علينا معرفة العوارض الروحانية التي يعاني منها الشخص الذي يريد حمل الخاتم إذا كان على الشخص سحر أو لا لكي نعطيه العلاج الروحاني المناسب الذي يناسبه من حيث التحمل والتقبل للعلاج حسب طبع الشخص, وقوة العارض ومدة سكنه مع الشخص يعني اذا عندك حاجه تقول الآية او الاسم و يحضر وتخبره بماء تريد ويرد عليك عن طريق الإشارة وهذا ايضا أمر مهم .

    طريقة عقد الخاتم الروحاني بالخدمة الروحانية :

    العقد للخاتم يعني أن الخاتم متعلق بالشخص الذي عمل لأجله الخاتم فالخاتم لا يضيع من الشخص واذا ضاع الخاتم بعد يستفيد منه, وحتى اذا لم يتختم بالخاتم بعد يستفيد منه ويظلون الخدام ملازمين الشخص طول عمره و قبل اخذ الخاتم يجب عمل كشف روحاني اول شي لمعرفة هل يوجد عمل او سحر او حسد او عين الى اخره ونعمل له العلاج المناسب .

    وفوائد الخواتم الروحانية عامة تكون لامور الرزق وكذلك تيسير الأمور والربح التجاري و التحصين من الجن و الانس المحبه والقبول واي شي في ما يرضى الله كما ذكرنا سابقا .


    ومما لا شك فيه أنه علينا معرفة الحجر الكريم الذي يناسب الشخص وننقي الحجر ونرى ما الخادم الموجود في الحجر وعمره واسمه وفوائده ويومه وبخوره التي تناسبه ونستخرج الاسم أو الآية للتواصل مع الشخص.

    يعني اذا عندك حاجه تقول الاية او الاسم ويحضر وتخبره بماء تريد ويرد عليك عن طريق الأشارة ثم نقوم بعمل عقد الخادم الروحاني الى الأحجار الكريمة باسم الشخص صاحب الخاتم .

    - نوفر أقوى الخواتم الروحانية بإذن الله تعالى :

    الخاتم المطلسم المصنوع من الذهب فيكون في الخاتم الذهبي خمسة احجار هي الياقوت و السفير الأزرق و السفير الأصفر و السفير الأخضر و السفير الأبيض ويوجد في الخاتم الذهبي خمسة خدام .

    ويسبقه عمل كشف لللأحجار الكريمة لمعرفة اسم الخدام الموجودين وعمرهم وفوائدهم واليوم المناسب والبخور المناسب لهم واستخراج الاسم او الاية للتواصل مع الشخص يعني اذا عندك حاجه تقول الاية او الاسم ويحضر وتخبره بماء تريد ويرد عليك عن طريق الألهام او الكتابه.



    وللخاتم فوائد مهمة مثل جلب الرزق تيسير الأمور تحصين عن الجن و الانس المحبه والقبول ويستطيع معرفة الشخص ان كان صادق او كاذب ومساعدة الناس دونه علمهم ويمكنه ايضا الاستشارات في المشاريع التجارية واي شي في ما يرضى الله .

    - اقوى خاتم روحاني من الفضة :

    يكون في الخاتم الفضي معدن الفضة بعيار خاص ومعروف لدى الروحانيين وكذلك خمسة احجار هي الزمرد و اربعة احجار زبرجد ويوجد في الخاتم الفضي خمسة خدام .

    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة
  • جواد المغربي
    أعضاء نشطين
    • Mar 2018
    • 646 
    • 14 

    #2
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    جزاك الله خيراااااا
    بوركت
    تعليق
    • ابواكرم
      أعضاء نشطين
      • Mar 2019
      • 198 

      #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق
      يتصفح هذا الموضوع الآن
      تقليص

      المتواجدون الآن 1. الأعضاء 0 والزوار 1.

      يعمل...
      X