الكشف والعلاجات والاستشارات الاتصال بالشيخ الدكتور أبو الحارث (الجوال):00905397600411
إعـــــــلان
تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.
X

اقوى طريقة لتقوية الحجر السليماني

مملكة الفوائد والمجربات الصحيحة

 
  • تصفية
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

    هل هناك استخدام روحاني لتقوية حجر العقيق السليماني واعادة القوة له لو كان ضعيف القوة بسبب ما وهل يمكن لنا أن نقوم بتنشيط الحجر الكريم المسمى حجر العقيق السليماني بحيث تزداد طاقة الحجر الروحانية و يعاد للحجر قوته الحقيقية .

    ونبدأ بقولنا ان حجر العقيق هو حجر من معدن الكوارتز اساسا فهو من شجرة الكوارتز وصلابته الفيزيائية قوية وتعادل 7 درجات وذلك تبعا لمقياس الصلابة العالمي وحجر العقيق عادة له الونا وانواع بشكل كبير .

    ولكن ما يطلق عليه العقيق السليماني يتميز بوجود العين على الحجر ومن هنا كانت قيمته عالية جدا وشهرة العقيق السليماني كبيرة في مجتمعنا وباقي المجتمعات لما له من خواص روحانية هائلة من حيث التصريفات الروحانية المرتبطة بالحجر المسمى العقيق السليماني او حجر سليمان عليه السلام .

    وحجر العقيق السليماني ايضا له العديد من الانواع والالوان فمنه الابيض ومنه الاحمر ومنه الاسود وكل حجر من هذه الاحجار له قوته ودروه في عملية الروحنة والخصائص الروحانية لكل لون وما يتناسب مع اسم حامل الخاتم و طبع سواء كان ترابي او مائي او هوائي او ناري .

    و حجر العقيق السليماني عادة له استخدام مهم في صناعة الحلي وخاصة للرجال وتجده منتشر في المتاجر الخاصة ببيع الخواتم المروحنة او الخواتم العادية للرجال وكذلك هناك اشكال للنساء ويلاحظ أن الكثير من عمليات إقتناء حجر السليماني تتم من خلال اقتناءه في خاتم أو كحجر منفصل بحد ذاته حيث يميل العديد من الأفراد إلى الاحتفاظ به بتلك الهيئة لأمور ترجع إلى التفضيلات الشخصية للمقتني ومعتقداته.

    وهناك اسئلة مهمة سنحاول الاجابة عليها قدر المستطاع فماهي حقيق الحجر العقيق السليماني وما ما هو شكل و مظهر حجر سليماني و ما هي المعتقدات الموروثة حول الحجر السليماني اذا السؤال المهم هو ما هو المظهر الخاص بالحجر العقيق السليماني .

    فقد اطلقت هذه الاسمية للحجر المسمى العقيق السليماني نسبة إلى نبي الله سليمان عليه السلام وما تناقلته القصص والروايات حول هذا الحجر السليماني الخارق و عن قدرته في السيطرة و إخضاع كافة انواع الجان وتنفيذ الجان لأوامره وما إلى ذلك من قدرات خارقة مثل التحدث إلى الحيوانات كما ذكر في القرآن الكريم وسماع الاخبار من امكان بعيدة .

    ولنا في قصة الهدهد وسيدنا سليمان المثال العظيم عن الحجر السليمان فعندما جاء الهدهد إلى النبي سليمان ليخبره بأنه رأى ملكة لها عرش عظيم على اليمن وأن قومها يعبدون الشمس دون الله .

    مما أغضب النبي عندما سمع هذا القول حتى أرسل رسالة إلى تلك الملكة يطالبها بالإيمان بالله والإسلام، أبت الملكة في ردها وأرسلت إلى النبي سليمان هدايا وأحجار كريمة لتتجنب حدوث حرب معه من ناحية ولكي تختبر صدق ما يدعوا من ناحية أخرى.

    رفض النبي سليمان استلام ما أرسلت له، فأمنت الملكة سبأ بما يدعوا إليه النبي، حتى طلب بعد ذلك النبي سليمان من الجن أن يأتي إليه بعرش بلقيس حتى يبهرها بمدى قدرة الله عز وجل، وقد قام الجن بإحضار العرش بالفعل وبسرعة قبل أن تطرف عين النبي سليمان.

    وقد أمر سليمان من الجان أيضاً أن يقوموا بتشييد قصر عظيم من الزجاج وعلى الماء لاستقبال تلك الملكة وقد قاموا بإطاعة أوامره وتنفيذه كما طلب ومذكور ذلك في القرآن الكريم لذلك نجد المعتقد بقوة الحجر العقيق السليماني متبوعة بقصة الهدهد وسليمان عليه السلام .

    - روحنة حجر العقيق السليماني :

    نقوم بتجهيز حجر العقيق السليمان وذلك قبل النوم فيعطر الحجر السليماني بالعطر المناسب وهو دهن العود او دهن الورد وتقول وانت على طهارة اسم الله الكريم يا كريم بعدد اسم الحجر 280 لأن ع تعادل70 ق تعادل 100 ياء 10 وقاف تعادل 100 وتقسم المجموع على 10 فيكون الحاصل 28 مرة تقول بعدها :

    (( انه من سليمان وانه بسم الله الرحمن الرحيم*الا تعلوا علي واتوني مسلمين )), وتختم بقولك اقسمت عليكم يا خدام هذا الحجر أن تأتوني وتُعَرِفوني بأنفسكم في أجملِ صُوَرِكُم الواحا 2 العجل 2 الساعة 2 وتنام على جانبك الايمن وتجعل الحجر تحت الوسادة عند نومك .

    او تجلب حجر سليمان العقيق وتحضر معه العنبر السائل لان له خدام روحانيين علويين وهم ارواح طيبة طاهرة و تضعه في عنبر داخل برطبان او كوب ، في مكان مظلم دولاب ملابس مثلا ، المدة 7 ايام ، بعد ذلك تأخذ الحجر و تنقش علية اسمك و اسم الام يعني فلا بن فلانة و اذا لم تستطع النقش فلا بئس .

    فعند لبس هذا الخاتم ، سوف تكون مهابا محبوبا واسع الرزق و اذا دُعيت دعوتك باذن الله مستجابة و لا ترى إلا كل خير و سرور بعون الله تعالى .

    مقالات مهمة حول حجر العقيق السليماني يمكن الاطلاع عليها في المنتدى ...

    لماذا يسكن الجن أو الخادم في حجر العقيق , تقويه الحجر السليماني , تقويه الخاتم او الاحجار بدون ايذاء خادم الحجر , تطهير الحجر الكريم , تحميل تقويه الحجر السليماني الطالب الروحاني , تقوية خادم الحجر , اضرار الحجر السليماني , حجر سليماني للمحبة , طريقة تبييت الحجر السليماني , الحجر السليماني والجن , انواع الحجر السليماني , الحجر السليماني الهندي , حجر سليماني عطف , كيفية تحضیر خادم الحجر فی المنام , الأسرار الغامضة للأحجار الكريمة , كيفية إحياء خادم الخاتم و تنشيطه مجددا , إحياء طاقة الحجر الكريم وتنشيط فاعليته .
    رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
    مواضيع ذات صلة

    #2
    الحمدلله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه أجمعين
    شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
    تعليق

      #3
      شـكــ وبارك الله فيك ـــرا لك ... لك مني أجمل تحية .
      تعليق

        #4
        شكرا للاخ ابو سيف والاخ جواد على حضورهم المبارك
        رَبِّ إِنِّي لِمَا أَنْـزَلْتَ إِلَيَّ مِنْ خَيْرٍ فَقِيرٌ
        تعليق

          #5
          السلام عليكم ورحمة الله وبركاته لا املك سوى الاعجاب بعلمكم .. شكر الله سعيكم ووفقكم لما فيه خير الاخرين
          تعليق

            #6
            ظ¢ظ¨ مرة وللا ظ¢ظ¨ظ* نقول اسم الله الكريم ؟
            تعليق

              #7
              شكرا لكم اخواني
              تعليق

                #8
                يعني اقول اسم الله الكريم بعدين اسم الحجر ٢٨٠ كدا ولا
                تعليق

                  #9
                  سعدوني يا جماعه
                  تعليق

                    #10
                    نعم القراءة ٢٨٠ مرة وتقسم على ٧ ايام .
                    تعليق

                      #11
                      أساتذتنا وشيوخنا الكرام ، الأخ ميططرون : ذكرت أن تقول اسم الله الكريم ((280)) مرة على عدد اسم الحجر ..... ثم قلت : تقسم العدد على ((10)) يكون عندك ((28)) بعدها تقول ، انه من سليمان ،الآية ......... وذكر الأخ الفاضل : الشيخ همتار : تقسم العدد على ((7)) أيام ............... نرجوا التوضيح حول العدد ((280)) والعدد ((28)) وقول الشيخ همتار وجزاكم الله بكل خير
                      تعليق

                        #12
                        القصد أنه يمكن ١٠ ايام ويمكن ٧ حسب قدرتك على العمل .
                        تعليق

                          #13
                          الشيخ همتار ...... شكراً لك اخي الفاضل .. وهل ممكن ان تكون مرة واحد ؟ .... تقول العدد المطلوب وهو(280) والعدد بسيط ولا يحتاج ان تقسمه الى عدد من الأيام
                          تعليق

                            #14
                            نعم يصح ذلك اخي ابو بسام .
                            تعليق

                              #15
                              يعني اقوله ٢٨٠ مرا لي أسبوع كامل
                              تعليق
                              يتصفح هذا الموضوع الآن
                              تقليص

                              الأعضاء المتواجدون الآن 2. الأعضاء 0 والزوار 2.

                              يعمل...
                              X